شركةالمخازن العمومية (أجيليتي)

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة ستوك, بتاريخ ‏21 سبتمبر 2005.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. ستوك

    ستوك عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    284
    عدد الإعجابات:
    0
    المصدر جريدة السياسة
     

    الملفات المرفقة:

    • PWC.jpg
      PWC.jpg
      حجم الملف:
      71.5 KB
      المشاهدات:
      1,785
  2. الحكمة

    الحكمة عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 أغسطس 2005
    المشاركات:
    174
    عدد الإعجابات:
    0
    الربع الاول 55 فلس
    الربع الثانى 63 فلس
    الربع الثالث 100 فلس




    اذا تأكد هالشى
    السهم للاعلى انشاء الله ... وراح ترجع تعليقات الحد الاعلى
     
  3. Cha3bar

    Cha3bar عضو متميز

    التسجيل:
    ‏2 يوليو 2005
    المشاركات:
    3,477
    عدد الإعجابات:
    337
    مكان الإقامة:
    Pangea Ultima
    42 مليون دينار لا تمثل 100 فلس في الربع الثالث
     
  4. الحكمة

    الحكمة عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 أغسطس 2005
    المشاركات:
    174
    عدد الإعجابات:
    0
    صح يا جعبر

    الربع الاول 33 مليون

    الربع الثانى 39 مليون

    يفترض الربع الثالث 61 مليون لكى تكون ربحية السهم 100 فلس
     
  5. kuwait_exchange

    kuwait_exchange عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 أغسطس 2005
    المشاركات:
    16
    عدد الإعجابات:
    0
    كلام جرايد انا واحد صراحه عفت المخازن و قطيتها بخساره وطقطقت بغيرها والله رزقني و الله العظيم كل ما اشوف ربع المخازن يطالعونها ويتحسرون يكسرون خاطري واقول الحمدلله اني بعت . ياجماعه تره مو دايما القاعده اللي تقول لا تبيع بخساره صحيحه
     
  6. careful_invest

    careful_invest عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 يوليو 2004
    المشاركات:
    853
    عدد الإعجابات:
    286
    المخازن ومجموعتها راح يكونون حديث السوق مرة أخرى ان شاء الله وراح تشوفون شي جديد وحافل من الأسعار واللي ما يملك فيها الحين راح يتمنى لو صادها بهذه الأسعار..
    يا جماعة الخير..المنحة+الاكتتاب..السببين الرئيسين للضغط على المجموعة..والكثير من المستثمرين متمسكين بأسهم الجناعات لقيمتهم..
    لكن الحاصل هو استغلال عامل الوقت للضغط على المساهمين من أجل البيع وتبديل المراكز..
    يقولي شايب بان اضطر يبيع 4000 سهم من المخازن (من مجموع ما يملك 10000 سهم) علشان يغطي مصاريف شخصية وتكلفة شراء سيارة جديدة..وهالمسكين باعهم بخسارة للحاجة..وكان يراهن على عقود بالمليارات وأرباح الربع الثاني لكي يرتفع السهم..
    نسبة كبيرة من صغار المستثمرين في نفس الوضع..ويراهنون على عامل الوقت للبيع ولو بهامش ربح قليل..
    لكن مع الأسف الجناعات والصناديق تستغل حاجة صغار المستثمرين ولا يرفعون السهم حتى يمكن التجميع على نار هادية وبأرخص الأسعار..
    والحل هو الصبر والتمسك بالسهم لأن من وراءه خير كثير ان شاء الله..

    من المنطق عندما تعلن ادارة شركة المخازن عن عقود ضخمة قادمة مثل ما صرح المطوع عن 500 مليون دينار قيمة عقد قادم ان يرتفع السهم كردة فعل نفسي لهذا التصريح..ولكن ما حدث هو العكس لأن المسألة كلها مفتعلة وضغط متعمد لترويع الناس من المشاركة في ملكية اسهم الجناعات.

    بالتوفيق
     
  7. الزعيم1

    الزعيم1 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 يونيو 2005
    المشاركات:
    8,340
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اخوي والله العظيم أنا مثلك بعت بخساره كبيره( ولكن) راح يجي يوم وتشوف جروب المخازن ماذا يفعل بالسوق وترجع المخازن حصان السوق الأسود بأذن الله فلا تطوف هذا اليوم حتي تعوض خسائرك بمشيئة الرحمن..........................
     
  8. الزعيم1

    الزعيم1 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 يونيو 2005
    المشاركات:
    8,340
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    نعم ومليار نعم هذا هو كلام الناس العاقله........................
     
  9. المستفسر

    المستفسر عضو مميز

    التسجيل:
    ‏16 يوليو 2005
    المشاركات:
    3,965
    عدد الإعجابات:
    4,668
    أحلموا ياشباب




    ودمتم سالمين :)
     
  10. DAISKY

    DAISKY عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    318
    عدد الإعجابات:
    0
    انه معاكم ياشباب
     
  11. almared

    almared عضو مميز

    التسجيل:
    ‏17 ابريل 2005
    المشاركات:
    4,154
    عدد الإعجابات:
    0
  12. العوضى

    العوضى عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    1,766
    عدد الإعجابات:
    3
    أسهم »اجيليتي« و»الصفوة« وغير الكويتي تخطف الأضواء خلال الأسبوع الأول من يونيو

    أثرت حالة التباين في أداء الأسهم القيادية والعمليات المضاربية المحمومة وجني الأرباح على أسهم القطاعين الصناعي والخدمات على مجريات التداولات في سوق الكويت للاوراق المالية الذي انتهت تداولاته امس خلال الأسبوع .
    وعلى الرغم من بلوغ القطاعات الرئيسة المدرجة في السوق ومن ثم بلوغ المؤشر السعري مستويات قياسية فان التحركات المدروسة من جانب كبريات المحافظ والصناديق الاستثمارية هي المتحكمة في مجريات السوق وبطرق متنوعة خاصة في قطاع الاستثمار.
    واستطلعت (كونا) آراء شريحة واسعة من المتداولين في السوق لمعرفة آرائهم في المتغيرات التي أثرت في حركة التداولات وتوقعات سيناريو الأداء خلال الاسبوع المقبل لاسيما بعد اتضاح استراتيجيات الشركات القيادية في السوق في مشروعاتها المستقبلية وتأثير ذلك على أداء اسهمها المدرجة في السوق.
    وقال المتداول مشعل السبيعي ان تداولات الاسبوع الاول من شهر يونيو لم تكن عند مستوياتها المتوقعة حيث لعبت بعض المجموعات المضاربية دورا بارزا في التأثير السلبي في منوال الحركة حيث اعتمدت بشكل كبير على الضغط المتعمد على اسعار الأسهم ولم تسمح لها بارتفاعات قياسية بل كانت تدفع البعض للتخلص منها بعشوائية.
    وأضاف السبيعي ان »هذا الامر أثر ايضا في معدل دوران العديد من الأسهم الرخيصة خاصة في قطاع الصناعة وجاء من بعده قطاع الخدمات ثم قطاع غير الكويتي ولكن الاخير كان يلقى الدعم الواضح من السيولة المالية الخليجية التي استهدفت اسهم شركات الاسمنت .
    وقال المتداول حسن جمال ان المتابع لمجموعات قيادية في السوق ومنها مجموعة اجيليتي ومجموعة الصفوة وبعض الأسهم المدرجة في قطاع الشركات غير الكويتية يتيقن أنها كانت الافضل على مدار جلسات تداول الاسبوع على الرغم من حال التباين الذي ألم بكافة القطاعات المدرجة وبالتالي أثر في ارتفاعات المؤشرين السعري والوزني .
    وعبر جمال عن أمله بان تكون تداولات الاسبوع المقبل أفضل مما كانت عليه قبل ولوج السوق في فترة الاجازات الصيفية ومن ثم توقف مشروعات بعض الشركات مايحد من الارتفاعات التاريخية التي يمر بها السوق حاليا وبلوغه مستويات قياسية .

    تاريخ النشر: الجمعة 6/6/2008
     
  13. anar

    anar عضو مميز

    التسجيل:
    ‏17 مايو 2007
    المشاركات:
    1,590
    عدد الإعجابات:
    18
    وراها وراها و الزمن طويل :)
     
  14. مدور الفوايد

    مدور الفوايد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    677
    عدد الإعجابات:
    0
    ياعيني عليك يا صانع السوق صج فيك حنيه على المساهمين قاعد تعطيهم على هواهم وتدقدق مشاعرهم


    على العموم سو اللي تسويه وانا ناطرك تحت الدينار :)
     
  15. إفقير

    إفقير عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 ابريل 2006
    المشاركات:
    27
    عدد الإعجابات:
    0
    لا اخوي انا اقول انطره تحت النص دينار ولا اقولك انطره 220فلس افيد لك:rolleyes:
     
  16. بوجاسم2

    بوجاسم2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    500
    عدد الإعجابات:
    0
    يا مدور الفوايد ...
    استح على ويهك شوي وخاف ربك
    ويهك مكشوف وعرفناه
    روح دور لك مكان ثاني تطبل فيه

    انا مستعد اقسم بربي انك مثل ما يقولون (مزمار) من مزامير (صانع السوق)، لأني متابع اللي قاعد تقوله عدل من يوم ما قلت ان السهم بيلامس 1280
    ومثل هالمعلومة مستحيل احد يعرفها إلا صانع السوق واللي يطبلون له، واتحداك انك تقدر تثبت هالشي بالشارت.
    فانت عن طريق هالمعلومة حبيت ان الناس تثق فيك، حتى توكلهم الطعم في المرة اللي بعدها.
    وهذا اللي صار يوم قلت ...


    وبالعكس، اللي صار ان السسوق يوم فتح، فتح على 1.180، والناس قامت تقط على هالسعر واللي قام يغير بعرضه من فوق لين 1.200، وعقبها قام معزبك يجمع بالسهم من تحت ويقط عليهم من فوق.

    فخاف ربك شوي بحجيك هذا ..


    وانا اشهد ان ابليس هو اللي مصلي فيك شرق :)
     
  17. ayham

    ayham عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 يونيو 2007
    المشاركات:
    289
    عدد الإعجابات:
    0
    اخواني

    أنا لست مطبل ولست من الذين يكثرون من الكتابة ولكنني متابع لهذا السهم لأسباب مختلفة وبرأيي فان السهم سوف يرتفع على مرحلتين على أقل تقدير (موجتين) وسوف يصل السهم الى 1700 وقد يصل الى 1800 فلس وذلك قبل التفسيخة وهذا رأيي فقط وان كنت أوافق أخي الذي يقول أنه سينزل دون الدينار لاحقا وبالفعل فأنا أنوي شراء الأسهم في ذلك الوقت
     
  18. مدور الفوايد

    مدور الفوايد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    677
    عدد الإعجابات:
    0
    اول شي خف على ترا ما استحق هذا كله:)
    رغم انتقادك الجارح اقولك معذور في كل ما قلت لنك ما تعرفني والمثل يقول اللي ما يعرفك ما يثمنك
    ثاني شي ماني ملزوم احلف لكن بحلف لجل ترتاح وغيرك يرتاح اقسم بالله لا اعرف صانع السوق ولا ادري منو
    وسبب معرفتي للهدف هو التحليل وهذا من فضل ربي وحمد الله وشكره على ما اتاني من علم وميزني عن كثير من الناس.. وانا يوم قلت راح يصلي فيكم شرق والسهم صعد اعلم انه راح يصلي فيكم شرق وراح يخسف في السهم لكن من حظ صانع السوق اني ما اعرف المده او الوقت لن الوقت بيده الاهم من الوقت هو الخطر اتي لا محاله هذا ما اتوقعه والله اعلم
    اعلم يا خوي بوجاسم اني ما ارى صناع السوق ولا اعدهم الا اغبياء وسوف يبقون في نظري اغبياء
    واقسم بالله اني اكن لهم كل العداء
    بسب العداء لما اشوف الشارت اكتشف خبثهم والاعيبهم ونواياهم واتحشاها وحمد الله الذي اعطاني سلاح العلم لكي احتمي به من شرهم



    في الختام اقبل تحياتي
     
  19. محمد2000

    محمد2000 موقوف

    التسجيل:
    ‏6 فبراير 2005
    المشاركات:
    1,004
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الــQ8ــكــويــت
    السلام عليكم
    اهل اجيليتي
    انا لا املك بالسهم شيء بس حبيت اوصلكم معلومة واتنمي لكم التوفيق .
    مقابلة مع السيد نايف العنزي المحلل المالي وكان مرشح الدائرة الرابعة علي محطة سي ان بي سي ...؟ يقول
    سهم اجيليتي يجب ان يكون عند مستوي الدينارين ......؟
    وان السهم مظلوم علي سعرة الحالي .
    اتمني لكم التوفيق والنجاح .
     
  20. مدور الفوايد

    مدور الفوايد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    677
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي محمد تعرف شنو معنا يجب..؟
     
حالة الموضوع:
مغلق