النصيحة بجمل وقبل لايفوت الفوت

بن تركي

عضو نشط
نداء عاجل إلي كل من يهمة الإمر ياجماعة الخير أنا رجل مبتدء بالبورصة وما صارلي إلا سنة وشوي أتداول بالبورصة واللي جذبني للبورصة عقب ماكتتب بنك بوبيان والوقود والقرين قلت خلني أجرب حظي وأتداول يومي وجربت ولكن ربحت القليل وخسرة الكثير وذلك بسبب عدم الخبرة وعدم المشورة ويقول المثل أسأل مجرب ولا تسأل طبيب.

النصيحة هي كالتالي :
إلا كل المبتدئين وأبتداء مني أيضا الإبتعاد بأقرب وقت عن الأسهم الرخيصة اللي نشطت خلال الربع الثالث وفورا وسبب نشاطها هذا غير مبرر لكثير من الشركات وهذا النشاط يرجع سببه إلى المحافظ والهوامير الكبيرة بالصوق اللي راح تاكل أموالكم من خلال الإرتفاعات الوهمية وأطلعو بأقرب وقت وتوجهو للأسهم التشغيلية وذات النمو المتزن والمعتدل وبالنهاية ترى مايصح إلا الصحيح والأسهم التشغيلية لاتخفى على الجميع وقولك تغدا معاهم لأنك راح تعشا من غيرهم.
اللهم إني بلغت اللهم فشهد ،،،

nasr 2

عضو نشط
كلامك كله عدل بس وين اللى يسمعك يابوتركي

عندي واحد من الربع اليوم باع الوطنية وخذا المجموعة :confused:

على سبيل المثال الوطنية نزلت وشبعت نزول

والمجموعه صعدت وشبعت صعود :eek:

Next_Kw

عضو نشط
والله يا بن تركي على قولتك ما يصح الا الصحيح . وبالنسبه للاسهم الرخيصه انا وياك الاحتفاظ فيها يخوف.

ومشكور على النصيحه.

برشلونة2002

عضو نشط
بن تركي قال:
نداء عاجل إلي كل من يهمة الإمر ياجماعة الخير أنا رجل مبتدء بالبورصة وما صارلي إلا سنة وشوي أتداول بالبورصة واللي جذبني للبورصة عقب ماكتتب بنك بوبيان والوقود والقرين قلت خلني أجرب حظي وأتداول يومي وجربت ولكن ربحت القليل وخسرة الكثير وذلك بسبب عدم الخبرة وعدم المشورة ويقول المثل أسأل مجرب ولا تسأل طبيب.

النصيحة هي كالتالي :
إلا كل المبتدئين وأبتداء مني أيضا الإبتعاد بأقرب وقت عن الأسهم الرخيصة اللي نشطت خلال الربع الثالث وفورا وسبب نشاطها هذا غير مبرر لكثير من الشركات وهذا النشاط يرجع سببه إلى المحافظ والهوامير الكبيرة بالصوق اللي راح تاكل أموالكم من خلال الإرتفاعات الوهمية وأطلعو بأقرب وقت وتوجهو للأسهم التشغيلية وذات النمو المتزن والمعتدل وبالنهاية ترى مايصح إلا الصحيح والأسهم التشغيلية لاتخفى على الجميع وقولك تغدا معاهم لأنك راح تعشا من غيرهم.
اللهم إني بلغت اللهم فشهد ،،،
كلامك فيه شي من الصحه
مو كل الاسهم الصغيره
مثال
استثمارات وطنيه
المال
المجموعه
الاهليه
مركز مالي
الاولى
اصول
هذي الشركات كله كانت ارخيصه وسوت شغل وارباحه معلنه
ومثال
اعيان
بيان
شركات كانت اكبيره وتراجعت واذبحت وفلست ناس وايد
خلاصه الكلام

الركاده زينه وانتقاء السلع ومعرفه مجلس ادارته مهم جدأ

thunder

عضو نشط
خسران وتنصح

اذاانك جديد بالسوق وماعندك خبرة وخسران..اشلون تنصح واتوجه ؟؟؟؟اشلون ؟؟الله يسامحك

بن تركي

عضو نشط
thunder قال:
اذاانك جديد بالسوق وماعندك خبرة وخسران..اشلون تنصح واتوجه ؟؟؟؟اشلون ؟؟الله يسامحك
والله يا فلان ترى كل يوم بالبورصة في واحد جديد وأنا أنصح المبدئين وإذا كانك محترف ليش زعلان النصيحة موجه لنفسي ولكل مبدء علشان لايطيح بفخ أسعار الأسهم اللي صعدة من غير أي تبرير وأذا أنا خسران طبيعي أنا أخسر لأني مبتدأ حتى المحترفين اللي مثلك أكيد عانو من خساير :p

أعلى