النصيحة بجمل وقبل لايفوت الفوت

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة بن تركي, بتاريخ ‏21 سبتمبر 2005.

  1. بن تركي

    بن تركي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 يونيو 2005
    المشاركات:
    779
    عدد الإعجابات:
    0
    نداء عاجل إلي كل من يهمة الإمر ياجماعة الخير أنا رجل مبتدء بالبورصة وما صارلي إلا سنة وشوي أتداول بالبورصة واللي جذبني للبورصة عقب ماكتتب بنك بوبيان والوقود والقرين قلت خلني أجرب حظي وأتداول يومي وجربت ولكن ربحت القليل وخسرة الكثير وذلك بسبب عدم الخبرة وعدم المشورة ويقول المثل أسأل مجرب ولا تسأل طبيب.

    النصيحة هي كالتالي :
    إلا كل المبتدئين وأبتداء مني أيضا الإبتعاد بأقرب وقت عن الأسهم الرخيصة اللي نشطت خلال الربع الثالث وفورا وسبب نشاطها هذا غير مبرر لكثير من الشركات وهذا النشاط يرجع سببه إلى المحافظ والهوامير الكبيرة بالصوق اللي راح تاكل أموالكم من خلال الإرتفاعات الوهمية وأطلعو بأقرب وقت وتوجهو للأسهم التشغيلية وذات النمو المتزن والمعتدل وبالنهاية ترى مايصح إلا الصحيح والأسهم التشغيلية لاتخفى على الجميع وقولك تغدا معاهم لأنك راح تعشا من غيرهم.
    اللهم إني بلغت اللهم فشهد ،،،
     
  2. nasr 2

    nasr 2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    393
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    عوهه
    كلامك كله عدل بس وين اللى يسمعك يابوتركي

    عندي واحد من الربع اليوم باع الوطنية وخذا المجموعة :confused:

    على سبيل المثال الوطنية نزلت وشبعت نزول

    والمجموعه صعدت وشبعت صعود :eek:
     
  3. Next_Kw

    Next_Kw عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 يوليو 2004
    المشاركات:
    175
    عدد الإعجابات:
    0
    والله يا بن تركي على قولتك ما يصح الا الصحيح . وبالنسبه للاسهم الرخيصه انا وياك الاحتفاظ فيها يخوف.

    ومشكور على النصيحه.
     
  4. برشلونة2002

    برشلونة2002 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 أغسطس 2005
    المشاركات:
    226
    عدد الإعجابات:
    0
    كلامك فيه شي من الصحه
    مو كل الاسهم الصغيره
    مثال
    استثمارات وطنيه
    المال
    المجموعه
    الاهليه
    مركز مالي
    الاولى
    اصول
    هذي الشركات كله كانت ارخيصه وسوت شغل وارباحه معلنه
    ومثال
    اعيان
    بيان
    شركات كانت اكبيره وتراجعت واذبحت وفلست ناس وايد
    خلاصه الكلام

    الركاده زينه وانتقاء السلع ومعرفه مجلس ادارته مهم جدأ
     
  5. alajmiktv

    alajmiktv عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    557
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    شنو الشركات ذات الربح التشغيلي ؟؟ :confused:
     
  6. thunder

    thunder عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 يونيو 2005
    المشاركات:
    280
    عدد الإعجابات:
    0
    خسران وتنصح

    اذاانك جديد بالسوق وماعندك خبرة وخسران..اشلون تنصح واتوجه ؟؟؟؟اشلون ؟؟الله يسامحك
     
  7. بن تركي

    بن تركي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 يونيو 2005
    المشاركات:
    779
    عدد الإعجابات:
    0
    والله يا فلان ترى كل يوم بالبورصة في واحد جديد وأنا أنصح المبدئين وإذا كانك محترف ليش زعلان النصيحة موجه لنفسي ولكل مبدء علشان لايطيح بفخ أسعار الأسهم اللي صعدة من غير أي تبرير وأذا أنا خسران طبيعي أنا أخسر لأني مبتدأ حتى المحترفين اللي مثلك أكيد عانو من خساير :p
     
  8. stocker1

    stocker1 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    186
    عدد الإعجابات:
    0
    الخليج للكيبلات
     
  9. stocker1

    stocker1 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    186
    عدد الإعجابات:
    0
    الخليج للكيبلات
     
  10. stocker1

    stocker1 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    186
    عدد الإعجابات:
    0
    الخليج للكيبلات