ااالتخصيص فووووووق

الوسيم

عضو نشط
اتوقع والعلم عند الله ان الشركه مقبلة بارتفاع السهم لانها مرتبطة مع الصناعات الوطنية والتي يتوقع لها معظم المتداولين ارباحا كبيرة ويقال ان لها نسبة كبيرة في شركة دانا غاز الامارات الجديدة وحسب توقعاتي انها يوم السبت القادم يشهد سهم التخصيص ارتفاع دائم والله يرزقكم

الصـــــالح

عضو نشط
انا شاريها اب270 تنصحني انطر على السهم والاابيع؟ يقولون الشركه بتزيد راس مالها واحتمال تنزل؟ وكم ارباح الشركه من اكتتاب دانا غاز؟؟ ومشكور وماقصرت

الوسيم

عضو نشط
الصـــــالح قال:
انا شاريها اب270 تنصحني انطر على السهم والاابيع؟ يقولون الشركه بتزيد راس مالها واحتمال تنزل؟ وكم ارباح الشركه من اكتتاب دانا غاز؟؟ ومشكور وماقصرت

اخوي الصالح ادامك الله ورعاك السهم فيه خير كثير وانا شاريه 275 بكميه كثيره والحمدالله وبالامانه جتني توصيه عليه لكن ماابيع الا فوق 320 وهذا كلام المصدر ولك الحريه في البيع والشراء والله خير الرازقين

المهذب جداً

عضو مميز
الصـــــالح قال:

اخوي الصالح ادامك الله ورعاك السهم فيه خير كثير وانا بشتريه باجر حتى 295 بكمية كثيره إن شاء الله وبالامانه جتني توصيه عليه لكن ماابيع الا فوق الـ 340 وهذا كلام المصدر ولك الحريه في البيع والشراء والله خير الرازقين

Fayez

عضو نشط
في أجل التخصيص؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الضحاك

عضو نشط
واضح عليه شغل محترم وتجميع موطبيعي صار له فترة .......

السهم يتجه الى مستويات سعرية جديدة ......

والله اعلم .....

بالتوفيق للجميع

أعلى