سؤال الى الاخ المؤشر المحترم

الموضوع في 'نـــادي المؤشرنت' بواسطة BO-FA6MAH, بتاريخ ‏22 سبتمبر 2005.

1. BO-FA6MAH

BO-FA6MAH عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    عندي سؤال واتمنى الاجابة علية بالتفصيل الممل
    ماهية خطوات التي يجب عملها لاختيار عدد من الاسهم لتحليلها ومراقبتها
    مثلا ادور الفوليوم العالى او اي شي يحصرلي عدد الاسهم لتحليلها لاني كل يوم اضيع ساعات من وقتي وانا احلل الشركات على الفاضي يعني بدون سبب يعني بس اختار رموز واحللها بس انا اعتقد ان لازم في خطوات امشي عليها لاختيار الاسهم.
    ملاحظة: انا مشترك ببرنامج كيوشارت + موقع بريفنق يمكن يكون فيها شغلات تساعد على اختيار الاسهم وانا ما اعرفها ومومستغلها ارجو منك الاجابة لاستفادة الجميع.(على فكرة انا ما اعرف احلل الاسهم الا اذا السوق مسكر شلون احلل اذا السوق مفتوح )
    مع خالص الشكر والتقدير....

2. المؤشر

المؤشر المشرف العام مشرف

عدد الإعجابات:
    72
    Bo-fa6mah عليكم السلام

لهذا السبب أنا أسست النادي للمشتركين في دورة المؤشرنت ... الكل يعرف النماذج والكل يبحث وإذا وجد شئ وضعه في النادي والكل يستفيد وأنا أولكم

على سبيل المثال أنت عندما وضعت النادي سابقاً شركه فيها نموذج السوسر إستفاد منها الكثير وأنا منهم

لذلك أنا أعتبر النادي أحد أهم المصادر بالنسبه لي للشراء وبعد ذلك القسم الأمريكي

أنا لا مشترك في برنامج كيوشارت ولا موقع بريفنق لذلك ما أقدر افيدك بهذا الخصوص

التحليل واحد سواء السوق مسكر أو مفتوح أهم شئ العثور على نموذج واضح وتحليله بالطريقه الصحيحه كما تعلمتم في الدوره لمعرفة سعر الشراء والبيع والمده الزمنيه

3. fz9009

fz9009 عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    الاخ BO-FA6MAH
    الرابط أدناه للأخ ralraja11 الله يعطيه العافيه عن برنامج الستوك فيتشر ارجو إنه يفيدك في البحث عن الاسهم التي توافق استراتيجية الدورة.

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=31603