اسهم مميزه وتحليلات مميزه

الحالة
موضوع مغلق

careful_invest

عضو نشط
التحليل الفني اجتهاد علمي يحتمل الخطأ والصواب خصوصا اذا كان يتعلق في أسهم مثل بورصة الكويت حيث تتدخل فيه عوامل سياسية أو اقتصادية مفاجأة قد تنسف التحليل الفني ..والأخ واو نون أدى دور اكثر من رائع في مساعدة رواد هذا المنتدى الرائع..وللأمانة كسب صداقة وود الجميع باسلوبه الراقي فلا أجد مبرر من خسارته الا اذا كانت الأسباب تتعلق بالتعتيم على أعضاء المنتدى بالمعلومات الفنية اللازمة لاتخاذ القرار السليم..

كلمة أخير للمشرفين الأفاضل..اذا استمر هذا المنتدى بخسارة الأعضاء المتميزين فما سوف يتبقى في نهاية الأمر هي الاشاعات والقيل والقال مما يضعف من قوة وثقل هذا المنتدى الكبير..
الاخوة المشرفين والمحللين الأفاضل قد يكونون مشغولين بأمور أخرى تبعدهم عن المساهمة الفعالة في التحليل الفني الذي يستفيد منه الكثير من الأعضاء..وأري بان بعض الاخوة مثل المليونير وواو نون كانوا يقومون بعمل كبير لتخفيف العبء عليهم..فأرجو ان تستمر مساهمات هؤلاء الاعضاء وعدم الانقطاع بسبب وجهات نظر بعض الاخوة في المنتدى التي لا تعبر عن آراء الأغلبية..

أما الاخ الفاضل الحربي فاتمنى منه ان يقول بالتحديد ما هي الاخفاقات في تحليلات واو نون الفنية بدال من القاء الكلام على عوانه حتى يستفيد منه واو نون اولا ونحن ثانيا..

والتوفيق لهذا المنتدى الحبيب وتمنياتي لواو نون بالاستمرار وعدم الانقطاع..

Q8_FAHAD

عضو نشط
اعتذر يالحربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الي الاخ الحربي عليك بلآعتذار لخونا وااو نون ومايجوز انك تهاجمة بهذى الطريقه المفروض انك تحاوره بينك وبينه بدال انك تكتب قدام الاعضاء والزوار فيه شي اسمه رساله بينك وبينه فلازم تعتذر لخوناوااو نوون جدام الناس كلها وترا مو عيب الاعتذار دول اعتذرت اشخاص ماتعتذر

ارجو انك ماتكابر اخونا الحربي

ملاحظه:- للعلم والله ماعمري عرفت واو نون ولا هو يعرفني ولاعمري طلبت منه تحليل لاكن هذا الشخص فعلا مؤدب وخلوق ويستاهل الخير مايستاهل الاهانه

وشكرآ

mishlay

موقوف
wawnon قال:
إخوى واستاذى الحربى لك منى كل التقدير والاحترام لمداخلتك لى ونصحك وانا قاعد اراجع نفسى ..... بس اخوى الا تنظر بان لكل محلل نظره مستقله قد تختلف عن اى محلل اخر مع انه تعددت التحاليل والهدف.

إخوى انا عندما دخلت هذا المنتدى لم اقصد بان اضر احد وخصوصا صغار المستثمرين بل قصدت التوعيه وحاولت على قد ما استطعت من قوه بان ارفق الشارتات مع التوضيح عليها وباستخدام فى غالبيتها الشموع اليابانيه للسهوله وكنت قاصد من التحليل غرضين:

اولا : رؤيه اخوانى المستثمرين للسهم لديهم صعودا ونزولا لكى يتجنب الدخول على السهم فى القمه وفى نفس الوقت يوفر الوقت وماله عن طريق دخوله فى الوقت المناسب على السهم من عند الدعم ويتجنب ايضا الوقوع فى مصيده الكثير من اخوانا المضاربين الذين ينصبون مثل هذه الفخاخ باستغلال ضعف المستثمرين فنيا وايضا هدفت الى التنويه عن بعض الاعلانات المدفوعه الاجر للاطاحه باخوانا بالمستثمرين الصغار وللاسف هناك الكثير من يساعد هؤلاء المضاربين.

ثانيا: عند ارفاق الشارتات ومع وضع الدعم والمقاومه والالوان على الشارت واللى كانت تاخذ منى وقت كثيرا ويعلم الله بانى لم اجد الوقت للنوم سوى الاربعاء والخميس وبضعه ساعات ، وكنت قاصد فى الشارتات والتكلم عنها باستمرار مشاركه اخوانى فى التحليل وكانى معاهم ناخذ ونعطى بالكلام وممكن يكون هناك قبول او رفض او راى اخر للشارت وهذا هو بالنسبه لى التحليل الفنى لأنك قد ترى شىء انا لا اراه وفى المقابل انا ارى شىء قد لا تراه وهذا ينطبق على الكل .

وهى فى نفس الوقت كانت تعتبر زرع الحب لدى المستثمرين لاستخدام الشارت باستخدام وعدم اخذ قرار البيع والشراء بدون الرجوع له.......

انا لا انتظر المقابل عزيزى ..... ولا انتظر الالقااااااااب ....... او حصولى على المركز الاول....... وهذا لا يعنينى شىء على الاطلاااااااق ........ وما يعنينى رؤيه مستثمر جديد موفق وخصوصا من ياخذون القروض ويدخلون البورصه ....... فكم هذا يؤلم الوواحد عندما يجد واحد منهم يقول بانى اخذت قرض ومعظم ما اخذتى ذهب هباء منثورا......

اتمنى اخوانى بان لا اكون اطلت كثيرا فى الرد وعلى فكره انا رايت المداخله بالامس ولم استطع ان ارد لشده انشغالى فى هذا الوقت وخصوصا وانى اعتذر عن كل من اسئت له او سببت له خساره باضافه الشارتات الضعيفه.

وايضا اعتذر لأنى تاخرت بالرد على كثير من اخوانى .... ويعلم الله بانى متألم كثيرا لتاخيرى عنهم.........

عزيزى تبقى إستاذا لى وشأنك كبير بالنسبه لى ولم يقل وازددت احتراما بالنسبه لى..... لمداخلتك لى....

يارب الله يوفقكم يارب ....... وسامحونى....
أخوي wawnon الله يعطيك العافيه على جهودك الطيبه وإستمر بجهودك وتحليلاتك . وأعتقد أن قرار البيع والشراء يعود للمستثمر . ومحد طاق أحد على إيده على شراء سهم أو بيعه . كل مستثمر له أستراتيجيه للأستثمار والمضاربه !
ومثال على هذا الشي :
1- مستثمر أخذ سهم ونزل السهم وخسر المستثمر 5% أو 10% يظل يتمسك بالسهم على أمل الصعود وهذا الأمر ممكن يكون لمدة يوم أو أكثر وممكن مايصعد السهم وتفلس الشركه !!!
2- مستثمر أخذ سهم ونزل السهم وخسر المستثمر مبلغ وقدره .... يقوم ببيع السهم بخساره والدخول على سهم عليه أخبار قويه ويعوض خسارته وقد يحقق أرباح .
وغيره من الأمثله وعليه فإن قرار الشراء إعتقد يعود للمستثمر . والحمدلله ( أخوي wawnon حسب شهادة كثير من أعضاء المنتدى يشكرونك على تحاليلك ( تقول طبيب مو محلل أسهم ) لللأسهم وآنا منهم .
والله يعطيك العافيه إنت وأخوانك المحللين وأعضاء المنتدى على جهودكم الطيبه . وجزاكم الله خير. :cool:

عذبي1

عضو نشط
والله انا الصفحه هذه من زمان ناسيها تدرون ليش؟؟؟؟ . الكاش موجاهز
والسلطان يا انا ياهم وخونه واو نون كل شوي داقني سلف بطريقه غير مباشره
بصراحه تحليل موصح الا ابوالصح .

اخلاق!!! والله ان قلت مدرسه اهضم حق الرجل .

صراحه استغربت حيل لما شفت اللي حاصل بين اخوي الحربي واخوي واو نون والله وإصبت بحباط وخيبة امل .

لاكن فجئة جاني شعور وقلت يمكن الحربي واو نون قاعدين يصورون من بعيد وبعد شوي يقولون لكم صادوه :)

لان بصراحه صعب اتصدق هل كلام بسهوله ان رحت للرجال هذا لقيت رائع من جميع النواحي ونرحت للرجال هذاك ولا ادهى من الاول وحترت بينهم بصراحه . اتمنى ان تخميني يصبح حقيقه ولاّ على الدنيا السلام ..
وسمحولي على الإطاله .

اخوكم : ابومحمد

Ambitious

عضو نشط
اعتذر يالحربي

q8_fahad قال:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الي الاخ الحربي عليك بلآعتذار لخونا وااو نون ومايجوز انك تهاجمة بهذى الطريقه المفروض انك تحاوره بينك وبينه بدال انك تكتب قدام الاعضاء والزوار فيه شي اسمه رساله بينك وبينه فلازم تعتذر لخوناوااو نوون جدام الناس كلها وترا مو عيب الاعتذار دول اعتذرت اشخاص ماتعتذر

ارجو انك ماتكابر اخونا الحربي

ملاحظه:- للعلم والله ماعمري عرفت واو نون ولا هو يعرفني ولاعمري طلبت منه تحليل لاكن هذا الشخص فعلا مؤدب وخلوق ويستاهل الخير مايستاهل الاهانه

وشكرآ

اؤيد كلام الأخ Q8_fahad

و أنا ما أعرف واو نون ولا هو يعرفني ولاعمري طلبت منه تحليل لكن هذا الشخص فعلا مؤدب وخلوق ويستاهل الخير و مايستاهل الاهانه و الأعتذار مو عيب و العيب المكابرة و اهانة الغير.

و ان شاء الله ما نكون خسرنا أخونا واو نون.

المريح

عضو نشط
ودنا يتحفنا الحربي ويوضح لنا سياسته اتجاه المحللين الكبار سواء اللي اطفشوا أو على وشك الهجره؟يمكن عندك محللين أشطر :D

bo-3boud

عضو نشط
وانا بعد وياكم

undefined:cool: انا ويا كلام اخوي عذبي وثانى شى الدنيا ما تسوي وبالحظه ودش بينكم ابليس والله يلعن ابليس لدنيا هذى ما فيه أحد كامل فلازم فى شخص يغلط والثاني يسامح واحنا الحين فى هالشهر الفضيل انشاء الله ما يكون بينكم زعل والدنيا ما تسوي لحظة زعل :D :p اشرايكم فينى اضبطكم :D

المستفسر

عضو مميز
شلونك المليونير

:d

M$LL$ONA$RE

عضو محترف
المستفسر قال:
شلونك المليونير
:d

والله الحمدالله...

انت شلونك؟ :)

ترى انا والاخ واو نون غير و ما اعرفه والله العظيم... :)

انا شوية زعلان عليه لان الريال نسانا يوم او يومين و حتى لووو؟؟ ما ازعل عليه... :)

لا تكبرون الموضوع ياجماعة الاخ واونون يمكن اليوم ماخذ اجازة وبس...

يا حبيبى واو نون:- ترى انا ابيك ترجع وتساعد كل الى محتاجينك حبيبى لانك محلل مــــــــــــــمــــــــــــــــــــتاز والله العظيم... :)

الزباين ياحبيبى ناطرينك... :)

بالتوفيق انشاالله... :)

لا تخلينى ازعل عليك حبيبى... :mad:

توكل

عضو نشط
تحيه للاخ واو نون

الاخ الكريم واو نون

افتقدنا تحليلاتك وعسى المانع خيرا

مازلنا بانتظارك يوميا للرد على الاستفسارات

والتي كانت في ومعظمها صادقه ونصوحه

واليوم بالذات اثبت السوق هذا

كان مايمر يوم الا وتوصي على سهم الصناعات الوطنيه