بنك الإثمار ش.م.ب ( الإثمار ) ...... 4

نصوح

عضو مميز
التسجيل
21 ديسمبر 2005
المشاركات
8,739
هههههههههههههههههه

نصوح !!!!

حبيب قلبي شكلك متدبس بالسهم:cool:

بكرة راح اوصله لك خانة الخمسينات:D

هلا بالموسوي حبيب قلبي
هذا اللي كنت خايف منه ،،، من كثر ما حطيت شارتات
السهم عبالهم الاوادم قاعد اطبل للسهم
هذا السهم دائما تحت المراقبة أخذ رزقي منه ،، مرة أصيده
وعشرة يصيدني ،، عشان جذي تلقاني دائما متابع أخباره
خل نشوف باجر ونراقب مان تو مان واحنا جاهزين له

بالتوفيق لملاك السهم
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
تابعة لـ«الإثمار» تباشر تنفيذ محطة كهرباء فرعية في البحرين

390295_e.png


بتكلفة تبلغ 1.6 مليار دولار

أعلنت شركة الاثمار للتطوير المملوكة لبنك الإثمار عن بدء العمل في المحطة الكهربائية الفرعية الأولية التي تخدم مشروع جزيرة دلمونيا الصحية في البحرين، بجهد 66 كيلو فولت مما ستوفر الطاقة الكهربائية لما يقرب من %40 من مساحة الجزيرة الاصطناعية البالغة مساحتها 125 هكتارا وتمثل مشروعًا طموحًا تبلغ تكلفة انشائه 1.6 مليار دولار.وفاز بعقد التوريد والتركيب شركة فوجي الكتريك التي تقدم حلول الطاقة العالمية.
وحصلت شركة سيباركو على عقد الأعمال المدنية، وبدأت أخيرا في العمل بالموقع الذي سوف تُقام عليه المحطة الفرعية، وسوف تقوم شركة فوجي الكتريك ببناء المحطة الفرعية ذاتها بالخارج ثم تسليمها للبحرين على مراحل، وسيتم تشغيل المحطة الفرعية الرئيسية في الربع الأول من العام المقبل بالوقت المناسب للانتهاء من مشروع سيفيلا للتطوير العقاري حيث ستنتقل أول دفعة من سكان دلمونيا اليه أثناء الربع الثالث من العام.

تصميم الأعمال

كما ستقوم شركة الأنصاري للخدمات الهندسية بتصميم الأعمال المدنية للمحطة الفرعية، أما مجموعة اس ان سي لافالان التي تعمل في مجال الهندسة والانشاءات فقد قدمت الخدمات الاستشارية الكهربائية والميكانيكية والأعمال المرتبطة بها، ويبلغ اجمالي قيمة العقود المتعلقة بالمحطة الفرعية الأولية حوالي 12.6 مليون دولار.
وتعد شركة الاثمار للتطوير (IDC) المطور الرئيسي لمشروع دلمونيا، وهي شركة مملوكة بالكامل لبنك الاثمار.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة الاثمار للتطوير العقاري وعضو مجلس الادارة محمد خليل السيد ان المشروع يحقق تقدماً بوتيرة أسرع من المتوقع.
 

المستحيل

عضو نشط
التسجيل
19 نوفمبر 2005
المشاركات
1,962
image.jpg
صباح الخير للجميع


اتوقع تجاوز تمويل خليج بنك الاثمار سعريا


بالتوفيق
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512

9:09:56 ايضاح من بنك الاثمار (الاثمار)يعلن سوق الكويت للاوراق الماليه انه قد ورد اليه من بنك الاثمار كتاب نصه كالتالي :


نحيطكم علما بان شركة الاثمار للتطوير قد قامت يوم السبت الموافق 13-09-2014 بنشر خبر صحفي عن بدأ العمل في المحطة الكهربائية الاولية التي تخدم مشروع جزيرة دلمونيا ويتوفر الطاقة الكهربائية لما يقارب من 40% من مساحة الجزيرة الاصطناعية . وقد فازت بعقد التوريد والتركيب شركة فوجي إلكريك التي تقدم الحلول الطاقة العالمية.

الخبر الصحفي:

المنامة، البحرين – 13 سبتمبر 2014 - بدأ العمل في المحطة الكهربائية الفرعية الأولية التي تخدم مشروع جزيرة دلمونيا الصحية في البحرين. وتمثل المحطة الفرعية الجديدة بجهد 66 كيلو فولت معلمًا تطويريًا جديدًا حيث أنها ستوفر الطاقة الكهربائية لما يقرب من 40% من مساحة الجزيرة الاصطناعية التي تبلغ مساحتها 125 هكتار وتمثل مشروعًا طموحًا تبلغ تكلفة إنشائه 1,6 مليار دولار . وفاز بعقد التوريد والتركيب شركة فوجي إلكتريك التي تقدم حلول الطاقة العالمية.
وحصلت شركة سيباركو التي تتخذ من البحرين مقرًا لها على عقد الأعمال المدنية، وبدأت الشركة مؤخرًا في العمل في الموقع الذي سوف تُقام عليه المحطة الفرعية. وسوف تقوم شركة فوجي إلكتريك التي تتخذ من اليابان مقرًا لها ببناء المحطة الفرعية ذاتها بالخارج ثم تسليمها للبحرين على مراحل. وسيتم تشغيل المحطة الفرعية الرئيسية في الربع الأول من عام 2015 في الوقت المناسب للانتهاء من مشروع سيفيلا للتطوير العقاري حيث ستنتقل أول دفعة من سكان دلمونيا إليه أثناء الربع الثالث من العام.

كما ستقوم شركة الأنصاري للخدمات الهندسية ومقرها البحرين بتصميم الأعمال المدنية للمحطة الفرعية. أما مجموعة إس إن سي لافالان التي تعمل في مجال الهندسة والإنشاءات وتتخذ من مدينة مونتريال مقرًا لها فقد قدمت الخدمات الاستشارية الكهربائية والميكانيكية والأعمال المرتبطة بها. ويبلغ إجمالي قيمة العقود المتعلقة بالمحطة الفرعية الأولية حوالي 12.6 مليون دولار أمريكي.

إن شركة الإثمار للتطوير المعروفة بـ اي دي سي هي المطور الرئيسي لمشروع دلمونيا، وهي شركة مملوكة بالكامل لبنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقراً له والمدرج على لائحة تداول بورصة البحرين وسوق الكويت للأوراق المالية كما يقوم بنك الإثمار كذلك بإدارة صندوق دلمونيا وهو صندوق أسهم خاص للعقارات مخصص لتطوير مشروع دلمونيا.

ويقول الرئيس التنفيذي لشركة الإثمار للتطوير العقاري وعضو مجلس الإدارة محمد خليل السيد إن المشروع يحقق تقدماً بوتيرة أسرع من المتوقع.

يقول السيد: "يُسعدنا أن تشاركنا في هذه الخطوة الهامة تجاه الانتهاء من هذا المشروع المعلمي الأول من نوعه شركة فوجي إلكتريك. والشركة معروفة بالابتكار في مجال تكنولوجيا الطاقة وقدمت إسهامات عريضة في جميع أنحاء العالم في مجالات البنية التحتية الصناعية والاجتماعية، ويُسعدنا العمل مع الشركة في المشروع"
وأضاف السيد إن شركة الإثمار للتطوير العقاري تعمل بجد للوفاء بالمواعيد النهائية التي وعدت بها للمشروع. وقامت الشركة حتى اليوم بإنجاز جميع مراحل التسليم المخطط لها.

كما صرح السيد قائلًا: "كان الاهتمام بالمشروع من المطورين أسرع مما توقعنا وقد يؤدي ذلك بالفعل إلى تقديم الجدول الزمني قليلاً في بعض المناطق. وعند الانتهاء من هذه المشروعات الجديدة سوف تنضم إلى مشروعي تمارا وسيفيلا السكنيين اللذان بيعا بالكامل وكذلك مركز التسوق المخطط لإقامته ومشروع التطوير العقاري السكني "الكنز" الذي تقوم بتطويره شركة بن فقيه للاستثمار العقاري والذي يعد أول مشروع في دلمونيا ينفذه مطور خارجي ، وغيرها من المشروعات التي يجري العمل فيها حاليًا".

ومن المقرر بناء محطتين فرعيتين إضافيتين في دلمونيا في تاريخ لاحق. وهذه المحطات الفرعية الثلاث سوف تمد جزيرة دلمونيا بالكامل بالطاقة.

ويُعد مشروع دلمونيا للتطوير العقاري في البحرين مشروعاً متعدد الاستعمالات يتم تطويره على جزيرة اصطناعية قبالة ساحل المحرق. وكملاذ متميز للرعاية الصحية الشاملة، فستضم دلمونيا مناطق سكنية فارهة وفنادق ومرافق للترفيه والتسوق، كما ستوفر لساكنيها وزوارها أرقي وأحدث مرافق الرعاية الصحية الشاملة والمنتجعات وسط بيئة طبيعية وصحية خلابة.

تقع دلمونيا على مقربة من مطار البحرين الدولي مع سهولة الوصول الى المملكة العربية السعودية عن طريق جسر الملك فهد. كما أن اسم دلمونيا مستوحى من الاسم القديم لحضارة دلمون في مملكة البحرين، والتي يُعتقد بأنها موقع جنة عدن الأصلية. حيث تسعى دلمونيا لخلق جنة عدن عصرية يتم فيها إيجاد التوازن ما بين الحاجة الى النمو والحاجة الى مساحات بيئية صحية مستدامة وترفيهية.
 

سلفارادو

عضو نشط
التسجيل
25 أبريل 2013
المشاركات
2,148
مبروك الاخبار الحلوة والتعليقة بالحد الاعلى 48.5
 
التعديل الأخير:

سلفارادو

عضو نشط
التسجيل
25 أبريل 2013
المشاركات
2,148
الاثمار شفط على تمويل الخليج ولا مقارنة من الان وصاعد
 

سلفارادو

عضو نشط
التسجيل
25 أبريل 2013
المشاركات
2,148
الاثمار
9/15/2014 12:51:09 PM
علمت ( الكويت الاقتصادية ) بأن محافظ تابعة لكاب كورب ومحافظ خليجية قد دخلت ضمن المشترين علي السهم بجلسة اليوم ومصادر تتوقع تأسيسة مافوق ال٥٠ فلس قبل الانطلاقه الثانية


- محافظ مالية تابعة لأكثر من جهة كانت وراء عمليات الشراء على سهم «الاثمار» بالأمس، وذلك بعد اعلانه عن قرب انتهاء مشروع دلمون العقاري.



من الكويت الاقتصادية
 

سلفارادو

عضو نشط
التسجيل
25 أبريل 2013
المشاركات
2,148
مشاهدة المرفق 229346 صباح الخير للجميع


اتوقع تجاوز تمويل خليج بنك الاثمار سعريا


بالتوفيق
اللى حاصل الان هو العكس تماما فالفارق تقريبا 10 فلوس لصالح الاثمار نتيجة الاخبار الطيبة عن شركته ( الاثمار للتطوير ) والمملوكة له بالكامل والمناقصة المليارية التى رست عليها بالبحرين
 

saltwater

عضو نشط
التسجيل
3 يوليو 2009
المشاركات
80
الشارت مرفق

والله أعلم
 

الملفات المرفقه:

  • ithmr20.png
    ithmr20.png
    الحجم: 42.7 KB   المشاهدات: 240

وايلي

عضو مميز
التسجيل
8 أبريل 2008
المشاركات
3,395
الحذر من السهم في الوقت الحالي وعدم الدخول حاليا حتى تتضح الصورة في الجلسة القادمة
او الاقفال فوق 51
الدعم 49
46
بالتوفيق
 

امبركو

عضو نشط
التسجيل
11 فبراير 2006
المشاركات
6,491
السهم راح يقاوم بشده الرقم 57 ،58 ومن ثم إلى 61 و63 فلس
وهو السهم الأفضل بالسوق اليوم خاطفا للأضواء .. :D

مبروووووووووووك للملاك ..
 

امبركو

عضو نشط
التسجيل
11 فبراير 2006
المشاركات
6,491
لفت نظرى سهم بنك الإثمار بهذه الفتره تحديدا .. حيث أن تداوله لم يهدأ والكميات المداره كبيره وكأن الزخم عالسهم والتجميع عليه قد يستمر بالفتره القادمه وتزداد وتيرته، فالسهم حين اخترق الحاجز الصعب 49.5 ،50 بدى وكأنه يجهز نفسه لإتطلاقه ماراثونيه كبرى فى حين لو تمكن من التخلص من 54 و57 وربما طريقه قد يكون سهل للوصول للرقم 61 و63 وحينئذ يكون بنك الإثمار قد أعلن لنفسه وبما يخفيه من مشاريع، أوأن أرباحه بالربعين المتبقيين للسنه الحاليه قد تكون قياسيه إذا ماقورنت بالفتره السابقه ولانعلم بها حتما .. فكثر الحديث عن هذا السهم بأنه متجه لأسعار غير متوقعه وربما الوصول للقمه السابقه 84 ،85 والتى لامسها وعانقها من سنه ونصف تقريبا ... فنراقبه حبه حبه مثل أكل العنب حبه حبه ..:)
 

بودحيم50

موقوف
التسجيل
3 مايو 2014
المشاركات
113
يجب ان يعلم الجميع أن السهم مدفوع نص راس مالة يعني ممكن يطلب من المساهمين اي وقت دفع النص المتبقي لااملك بسهم الله يشهد ع للتنبيه لااكثر الله يرزق الجميع
 

امبركو

عضو نشط
التسجيل
11 فبراير 2006
المشاركات
6,491
يجب ان يعلم الجميع أن السهم مدفوع نص راس مالة يعني ممكن يطلب من المساهمين اي وقت دفع النص المتبقي لااملك بسهم الله يشهد ع للتنبيه لااكثر الله يرزق الجميع
ضارب عالسهم :D
 

نصوح

عضو مميز
التسجيل
21 ديسمبر 2005
المشاركات
8,739
يجب ان يعلم الجميع أن السهم مدفوع نص راس مالة يعني ممكن يطلب من المساهمين اي وقت دفع النص المتبقي لااملك بسهم الله يشهد ع للتنبيه لااكثر الله يرزق الجميع

الله يجزاك خير على التذكير
فعلا هم ذكروا هالشيء عند أعلانهم بيانات
النهائية لعام 2014 ،،، حيث ذكروا بأن البنك سيقوم
بزيادة رأس ماله بحدود 300 مليون دولار هذه السنة
وصاير لي مدة قاعد أدور تصريحهم وماني قادر أصيده
المهم مثل ما قال أمبركو ضارب معاه أذا تعرف للسهم
والله يرزق الجميع
 
أعلى