بنك الإثمار ش.م.ب ( الإثمار ) ...... 4

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
4036286.jpg

"الإثمار" يقفز بأرباحه إلى 7.6 مليون دولار بالربع الأول
٠٩-مايو-٢٠١٥
مباشر: قال بنك الإثمار (ITHMR)، المدرج في ببورصتي البحرين والكويت، إن بياناته المالية للربع الأول من عام 2015 قد اظههرت تحقيق صافي أرباح بلغ 7,62 مليون دولار أمريكي مقابل 2,11 مليون دولار صافي أرباح سجلت في الفترة نفسها من العام الماضي، بزيادة نسبتها 261%.

وبلغ صافي الأرباح المتعلقة بمساهمي البنك، وفقا لوكالة أنباء البحرين "بنا"، حوالي 2,64 مليون دولار بالربع الأول لعام 2015، أي بزيادة نسبتها 426%عن 0,5 مليون دولار أمريكي أرباح سجلت في الفترة نفسها من العام المنصرم.

وصرح رئيس مجلس إدارة بنك الإثمار الأمير عمرو الفيصل، أن أعمال بنك الإثمار تواصل النمو وأن النتائج المالية للربع الأول تعكس التحسن في الأداء المالي للبنك، وارتفع الدخل التشغيلي للبنك بشكل كبير بحوالي 46 في المائة إلى 83,34 مليون دولار أمريكي للربع الأول من عام 2015 وذلك من 57,13 مليون دولار أمريكي للفترة نفسها من العام الماضي.

وقال: "يرجع ذلك في الأساس إلى نمو جميع الإيرادات مع صافي الدخل قبل خصم مخصصات الهبوط في القيمة والضرائب الخارجية في تلك الفترة حيث ارتفع بنسبة 292 في المائة ليصبح 34,4 مليون دولار أمريكي".

وأضاف : "أن إجمالي النفقات البالغ 48,94 مليون دولار أمريكي لفترة الثلاثة أشهر المنتهية في 31 مارس 2015 أصبح مستقراً تقريباً مقارنة بـ 48,35 مليون دولار أمريكي سجلت في الفترة نفسها من العام الماضي ويعود ذلك إلى اتخاذ تدابير لترشيد التكاليف التي بدأت في عام 2014 في كل من البحرين وبنك فيصل المحدود بباكستان على الرغم من مواصلة التوسع في الفروع في باكستان".

واستطرد قائلاً: "إن الميزانية العمومية تواصل استقرارها مع نمو محفظة الحسابات الاستثمارية المطلقة لتصل إلى 2,09 مليار دولار أمريكي كما في 31 مارس 2015، أي زادت بنسبة 4,18 في المائة مقارنة بـ 2,00 مليار دولار أمريكي كما في 31 ديسمبر 2014. وتمثل هذه الزيادة الكبيرة خلال الربع الأول دليلاً إضافياً على ثقة العملاء المستمرة في بنك الإثمار".

من جهته قال الرئيس التنفيذي للبنك أحمد عبدالرحيم أن تركيز البنك على الأعمال المصرفية للأفراد قد أدى إلى التحسن في النتائج المالية للربع الأول من عام 2015.

وأضاف : "إن إجمالي الموجودات ارتفع ليصل إلى 8,06 مليار دولار أمريكي كما في 31 مارس 2015، أي بزيادة نسبتها 7,18 في المائة مقارنة بـ 7,52 مليار دولار أمريكي كما في 31 مارس 2014 وبزيادة نسبتها 2,49 في المائة مقارنة بـ 7,86 مليار دولار أمريكي كما في 31 ديسمبر 2014. وتمثل الموجودات السائلة الآن ما نسبته 12,7 في المائة من الميزانية العمومية مقارنة بـ 11,3 في المائة كما في 31 ديسمبر 2014".

وأردف بالقول: "إن التحسن في النتائج المالية للبنك يدل على أن البنك يسير في الاتجاه الصحيح لتحقيق رؤيته بأن يصبح واحداً من البنوك الرائدة في التجزئة المصرفية الإسلامية بالمنطقة، وللقيام بذلك فإننا نسعى جاهدين لتعزيز رضا عملائنا من خلال التحسن المستمر في منتجاتنا وخدماتنا وبالتالي النمو بشكل أقرب لعملائنا".

وأعلن البنك، في وقت سابق أن مجلس إدارته سينعقد يوم الأربعاء 13 مايو بدلا من الخميس 14 مايو لمناقشة وإقرار البيانات المالية للربع الأول عن الفترة المنتهية في مارس 2015.

وكان البنك قد حقق خسائر تقدر بـ 8.84 ملايين دولار (3.35 ملايين دينار بحريني) للعام 2014، بالمقارنة بخسائر تقدر بـ 79.3 مليون دولار أمريكي (30 مليون دينار بحريني) خلال 2013، أي بتراجع في الخسائر تقدر بـ 88.9%.
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
ارتفعت قروض " الإثمار " بمقدار 76 مليون دك وبمعدل 10.5 % من 728 إلى 804 مليون دك خلال العام 2014 وللتفاصيل على الرابطhttp://****/JiXsnKQWDQ
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
4051223.jpg

"بنك البحرين والكويت" يوقع اتفاق تعاون مع "الاسكان"
١٤-مايو-٢٠١٥ ٠١:٥٦ م مباشر
مباشر: وقع "بنك البحرين والكويت"، اتفاق تعاون مع "بنك الإسكان"، يقضي بانضمامه لـ "برنامج تمويل السكن الاجتماعي"، الذي أطلقته وزارة الإسكان في أكتوبر 2013.

وقال المهندس "باسم الحمر" وزير الإسكان،: "إن الحكومة تعتبر الشراكة مع القطاع الخاص محور هام من محاور برنامج عمل الحكومة، الذي تسعى من خلاله لتسريع توفير السكن الملائم للمواطنين."

وأكّد على "أن التركيز حالياً يتجه نحو توفير الوحدات السكنية من قبل القطاع الخاص بأسعار مناسبة، باعتبارها تمثل خيار المستقبل في العديد من الدول، ومنها مملكة البحرين التي تشق طريقها في انتهاج هذا الأسلوب الذي يلبّي احتياجات شريحة واسعة من ذوي الدخل المحدود والمتوسط من جهة، ويفتح أبواب الشراكة والتعاون بين القطاعين العام والخاص."

وبموجب هذا الاتفاق ينضمّ "البحرين والكويت" إلى عدد من المؤسسات المالية التي وقّعت في وقت سابق على اتفاقات تعاون مع بنك الإسكان لاعتمادها كمؤسسات ممولة لشراء الوحدات السكنية من القطاع الخاص عبر برنامج تمويل السكن الاجتماعي.

وجدير بالذكر أن برنامج تمويل السكن الاجتماعي يتيح الفرصة أمام المواطنين الذين لا تتجاوز أعمارهم 45 عاماً ولا يقل الحد الأدنى لرواتبهم عن 600 دينار، للاستفادة من أحد التمويلات العقارية التي تقدمها البنوك والمصارف المشاركة في البرنامج، فيما يتجسد الدور الحكومي في البرنامج عبر دعم كل منتفع بالفارق بين قدرته على السداد والتي تعادل 25% من الراتب وبين القسط الفعلي الناتج عن الكلفة الفعلية للوحدة.

ومن خلال هذا البرنامج يتاح للمستفيدين إمكانية شراء الوحدة او الشقه المتماشية مع المعايير الرئيسية والتي تشترط أن يكون سعر الشراء يعكس القيمة السوقية العادلة، وأن يكون تشييد الوحدات السكنية مطابقاً لمعايير البناء في مملكة البحرين.
 

Mr.Jad

عضو نشط
التسجيل
3 مايو 2008
المشاركات
820
الإقامة
الكويت الحبيبه
ممكن تحليل للسهم من الطيبين
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
  • «الإثمار» تبيع قطع أراض بـ «دلمونيا» لشركة كويتية بـ 8.84 مليون دينار
INAF_20150514230446055.jpg

أعلنت شركة الإثمار للتطوير عن بيعها لقطع استراتيجية من أراضي مشروع دلمونيا في مملكة البحرين بقيمة 8.84 مليون دينار لصالح الشركة الكويتية للمنتزهات ش.م. ك.م (إحدى الشركات التابعة للشركة التجارية العقارية ش.م.ك) والتي تعتبر من أشهر الشركات الكويتية التي تعمل في مجال تطوير العقارات والاستثمار في قطاع الضيافة.
وقد شهد اليوم الأخير من أيام معرض الخليج للعقار توقيع الاتفاقية الأولية من قبل محمد خليل السيد، رئيس مجلس إدارة شركة هيليث ايلاند ش.م.ب المالكة للمشروع وابراهيم الغانم نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة الكويت للمتنزهات وعضو مجلس الإدارة والعضو التنفيذي في الشركة التجارية العقارية.

وسوف يتم استثمار هذه الأراضي ذات الواجهة البحرية لتطوير فلل مطلة على البحر بالإضافة إلى فلل مطلة على المدينة ومجموعة من الشقق السكنية الفاخرة المطلة على القناة حيث تم تصميم المشروع لتقديم أكثر من 300 وحدة سكنية محاطة بالمناظر الطبيعية الخلابة.
ويأتي مشروع التطوير العقاري الجديد ضمن المشاريع التطويرية الأخرى التي احتضنتها دلمونيا البحرين لتلحق بركب مشروع تمارا ومشروع سيفيلا اللذين تم بيعهما بالكامل من قبل شركة الإثمار للتطوير، ومشروع كنوز الخاص بشركة بن فقيه للاستثمار العقاري وجوهر دلمونيا الخاص بشركة بيت التعاون للاستثمار.
وفي هذه المناسبة، قال محمد خليل السيد «لا تزال قدرتنا على التفرد في هويتنا لمفاهيم التطوير العقاري ومدى الإنجاز والتقدم عاملاً يجذب السكان والذي بدوره يدفع بشركات التطوير للتواجد هنا في دلمونيا. وإنّه لمن دواعي سرورنا أن تتواجد معنا اليوم الشركة الكويتية للمنتزهات، والشركة التجارية العقارية في دلمونيا... فنحن على ثقة تامة بأنّ هذه الشراكة الجديدة سوف تضيف قيمة جديدة إلى دلمونيا».
فيما قال ابراهيم الغانم إنّ «حجم الطلب الواضح والمتزايد على شراء العقارات في الأحياء السكنية المتكاملة مثل دلمونيا يعكس مدى نمو سوق العقارات في البحرين » وأضاف: «إنّ البنية التحتية المخطط لها القائمة على البنية الاجتماعية في الجزيرة هو أكثر ما جذبنا للتواجد هنا اليوم في دلمونيا، وهو ما يظهر مزايا المنطقة على المدى البعيد لشركات التطوير والسكان على حد سواء».
والجدير بالذكر أنه يتم بناء هذا المشروع الضخم متعدد الاستخدامات والذي تبلغ قيمته 1.6 مليار دولار أمريكي على جزيرة صناعية قبالة ساحل المحرق. ومع التركيز على إضفاء طابع الحياة الصحية الفريدة من نوعها على المكان، سوف تضم الجزيرة العديد من الفلل والشقق السكنية والفنادق ومراكز الترفيه ومراكز التسوق التي سوف ترتكز حول مفاهيم الصحة والعافية.
وتعتبر هذه الجزيرة الاصطناعية التي تبلغ مساحتها 125 هكتارًا من إحدى المشروعات الطموحة والرائدة لشركة الإثمار للتطوير العقاري، وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل لبنك الإثمار أحد بنوك التجزئة الإسلامية في مملكة البحرين والمدرجة في كل من بورصة البحرين وسوق الكويت للأوراق المالية كما تقوم شركة الإثمار بإدارة الاستثمارات في الجزيرة.
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
  • «البحرين والكويت»: تغطية %70 من سندات البنك لمستثمرين بالشرق الأوسط
cid:97CC313A-7466-410F-B0F7-1D73E9FD92BB@mobilenotes.apple.com

عبدالكريم بوجيري

كشف الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت عبدالكريم بوجيري أن البنك تمكن في وقت سابق من استكمال عملية إصدار سندات امتياز دولية غير مضمونة لمدة 5 سنوات بقيمة 400 مليون دولار، مشيرا إلى أن قائمة المستثمرين تنوعت، إذ استحوذ المستثمرون في منطقة الشرق الأوسط على 70% من هذه السندات، بينما حصل المستثمرون في أوروبا على نسبة 20%، وحصل المستثمرون في آسيا على 10%.
وأوضح بوجيري في تصريحات صحفية: «إن مبلغ السندات سيتم استخدامه في سداد السندات الحالية لبنك البحرين والكويت والبالغة قيمتها 500 مليون دولار أمريكي، والتي تستحق الدفع في أكتوبر 2015، بالإضافة إلى تعزيز القاعدة المالية للبنك، مما يساعد في تحسين وضع السيولة في البنك ويتيح له القدرة على الاستفادة مرة أخرى من الأسواق».
وبيّن ان في حالة التوجه للسوق المالية الدولية يتم تحديد مبلغ مقبول في السوق المالي يتراوح بين 300 مليون دولار إلى مليار، مشيرا إلى أن الاكتتاب فاق المبلغ المستهدف بصورة ملحوظة، إذ تم إغلاق دفتر الطلبات بحوالي 900 مليون دولار.
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
بنك الإثمار يشكو لجنة السوق بسبب المعايير المحاسبية

نشر في : 17/06/2015 12:00 AM
">حاتم نصر الدين
كشفت مصادر استثمارية أن بنك الإثمار «الإثمار» قد أبلغ الجهات الرقابية أن الآلية المفروضة بشأن المعايير المحاسبية لإعداد البيانات المالية تتسبب في خلق ارتباك للمستثمر وعدم وضوح. لذا، يجب الاتفاق على صيغة ترضي جميع الأطراف.
وأضافت المصادر أن بنك الإثمار أبلغ الجهات الرسمية في السوق أن قرار لجنة السوق الذي اعتبر أن البيانات المالية المقدّمة عن الفترات المنتهية في 31 مارس 2015 من قبل بنك الإثمار لم تكن متوافقة مع المعايير الدولية، لافتة إلى أن البنك أكد من خلال رد موجه للجنة السوق أن قواعد تنظيم عملية مراجعة وتدقيق حسابات الشركات المدرجة في بورصة الكويت تتم وفق المعايير الدولية لإعداد التقارير «آي إف آر إس»، وذلك يتعارض مع متطلبات مصرف البحرين المركزي بشأن إصدار البيانات الخاصة بالبنوك الإسلامية. وأوضحت المصادر أن البنك اعتبر أن فرض هذه المعايير على البنك سوف يدفعه الى اصدار البيانات وفق اكثر من معيار محاسبي، مما سيخلق عدم وضوح وارتباك للمستثمر باختلاف البيانات الصادرة في البحرين عن تلك الصادرة في سوق الكويت، لافتة الى ان ادارة البنك طلبت من الجهات الرقابية الاجتماع مع المختصين لإيجاد صيغة مناسبة للتعامل مع تطبيق القانون.
وبيّنت المصادر ان البنك اكد من خلال كتابه ان الاصرار على هذه المعايير سوف يدفع البنك إلى ثلاثة
سيناريوهات، أحدها مخالفة مصرف البحرين المركزي، والثاني مخالفة تعليمات لجنة السوق. أما الثالث، فهو الانسحاب من بورصة الكويت.
 

Mr.Jad

عضو نشط
التسجيل
3 مايو 2008
المشاركات
820
الإقامة
الكويت الحبيبه
الله يستر
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
"بنك الإثمار" يسجل زيادة في الأرباح للنصف الأول من عام 2015
بيان صحفي 8/9/2015
قام بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقراً له، بالإعلان اليوم عن صافي ربح بلغ 13 مليون دولار أمريكي للنصف الأول من عام 2015 مقارنة بصافي ربح بلغ 1,77 مليون دولار أمريكي في الفترة نفسها من العام المنصرم.

وكان صافي الربح لفترة الثلاثة أشهر المنتهية في 30 يونيو 2015 قد بلغ 5,4 مليون دولار أمريكي مقارنة بصافي خسارة بلغت 0,34 مليون دولار أمريكي سجلت في فترة الثلاثة أشهر المنتهية في 30 يونيو 2014.وكان صافي الربح المتعلق بمساهمي البنك قد بلغ 5,66 مليون دولار أمريكي للنصف الأول من عام 2015 مقارنة بصافي خسارة بلغت 0,11 مليون دولار أمريكي سجلت في الفترة نفسها من العام المنصرم.

وكان صافي الربح المتعلق بمساهمي البنك لفترة الثلاثة أشهر المنتهية في 30 يونيو 2015 قد بلغ 3 مليون دولار أمريكي مقارنة بصافي خسارة بلغت 0,61 مليون دولار أمريكي سجلت لفترة الثلاثة أشهر المنتهية في 30 يونيو 2014.صرح بذلك رئيس مجلس إدارة بنك الإثمار صاحب السمو الملكي الأمير عمرو الفيصل في أعقاب مراجعة وموافقة مجلس الإدارة على النتائج المالية الموحدة للبنك لفترة الستة أشهر المنتهية في 30 يونيو 2015.وقال سموه: "بالأصالة عن نفسي ونيابة عن مجلس إدارة بنك الإثمار، يطيب لي أن أعلن بأن بنك الإثمار يواصل تسجيل زيادة في الأرباح عام 2015.

وتظهر النتائج المالية للنصف الأول من عام 2015 نمو في أعمال البنك مما أدى إلى تحقيق تحسن كبير في صافي الربح مقارنة بالفترة نفسها من العام المنصرم.

ويتضح ذلك أيضاً في التحول من صافي خسارة بلغت 0,34 مليون دولار أمريكي سجلت لفترة الثلاثة أشهر المنتهية في 30 يونيو 2014 إلى صافي ربح بلغ 5,4 مليون دولار للفترة نفسها من العام الجاري".وأضاف سموه:" إن الدخل التشغيلي قد زاد بنسبة 37,2 في المائة عام 2015 ليصبح 157,6 مليون دولار أمريكي مقارنة بمبلغ 114,88 مليون دولار أمريكي للفترة نفسها من العام الماضي.

وتعود هذه الزيادة في الأساس إلى نمو جميع الإيرادات وهو ما أدى إلى ارتفاع صافي الدخل قبل خصم مخصصات الهبوط في القيمة والضرائب الخارجية في تلك الفترة بنسبة 330,7 في المائة ليصبح 61,65 مليون دولار أمريكي".واستطرد سموه:" إن إجمالي النفقات للنصف الأول من عام 2015 البالغ 95,95 مليون دولار أمريكي هو أقل بنسبة 4,6 في المائة عن إجمالي النفقات التي سجلت في الفترة نفسها من العام الماضي على الرغم من زيادة أنشطة الأعمال، وذلك نتيجة اتخاذ تدابيرصارمة لترشيد التكاليف التي بدأت عام 2014".كما قال سمو الأمير عمرو: "يسرني أيضاً أن أعلن بأن الميزانية العمومية تواصل النمو.

وقد ارتفع إجمالي الموجودات ليصبح 8,6 مليار دولار أمريكي كما في 30 يونيو 2015 وبزيادة نسبتها 9,4 في المائة مقارنة بـ 7,86 مليار دولار أمريكي كما في 31 ديسمبر 2014 وبزيادة نسبتها 12,6 في المائة مقارنة بـ 7,63 مليار دولار أمريكي كما في 30 يونيو 2014".وقال الرئيس التنفيذي لبنك الإثمار السيد أحمد عبدالرحيم أن النتائج المالية للنصف الأول من عام 2015 قد أظهرت نمواً في ثقة العملاء في البنك.وأضاف السيد عبدالرحيم:" لقد زادت محفظة الحسابات الاستثمارية المطلقة لتصل إلى 2,18 مليار دولار أمريكي كما في 30 يونيو 2015، أي زادت بنسبة 8,8 في المائة مقارنة بـ 2 مليار دولار أمريكي كما في 31 ديسمبر 2014 وبزيادة نسبتها 10,8 في المائة مقارنة بـ 1,97 مليار دولار أمريكي كما في 30 يونيو 2014.

وقد زادت الحسابات الجارية للعملاء لتصل إلى 1,49 مليار دولار أمريكي كما في 30 يونيو 2015، أي بزيادة نسبتها 8,6 في المائة مقارنة بـ 1,37 مليار دولار أمريكي كما في 31 ديسمبر 2014.

وتمثل الموجودات السائلة ما نسبته 12,5 في المائة من إجمالي موجودات البنك كما في 30 يونيو 2015 حيث ارتفعت من 11,3 في المائة كما في 31 ديسمبر 2014".وأردف السيد عبدالرحيم بالقول: "إن النتائج المالية لعام 2015 مشجعة للغاية وتؤكد على نجاحنا المتواصل بفضل الله حيث أننا نعمل على تحقيق رؤيتنا الطموحة ليصبح البنك واحداً من بنوك التجزئة الإسلامية الرائدة في المنطقة.

ويعود ذلك النجاح إلى حد كبير نتيجة الاستماع باهتمام إلى عملائنا مع العمل على التفوق في تلبية توقعاتهم من خلال تقديم منتجات وخدمات جديدة مع تحسين رضا العملاء".وقد قام بنك الإثمار مؤخراً بإطلاق بطاقة إلكترونية جديدة مسبقة الدفع والتي تسمح للعملاء بالشحن الفوري لبطاقاتهم حيث أنها تجعل تجربة التسوق عبر الإنترنت أكثر أماناً وراحة من أي وقت مضى.كما حصل بنك الإثمار مؤخراً أيضاً على جائزة التميز المرموقة في اجراءات المعاملات الإلكترونية المباشرة من بنك ستاندرد تشارتردوذلك تقديراً له على تحقيق نسبة 94,5 في المائة في تنفيذ المدفوعات الإلكترونية خلال عام 2014.والجدير بالذكر أن بنك الإثمار أطلق في وقت سابق من هذا العام برنامج "مكافآت إثمار" للبطاقات الائتمانية وهو برنامج جديد لحاملي بطاقات ماستركارد الائتمانية.

ويعد هذا البرنامج الأكثر مزايا والشامل من نوعه في البحرين ويتعهد بتحسين تجربة عملاء بنك الإثمار بشكل كبير.
 

hhh_hhh

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2005
المشاركات
241
الإقامة
الكويت
شكرا على جهدك اخوي فهد
 

AL.MOUSAWI

عضو نشط
التسجيل
6 مايو 2007
المشاركات
5,151
الإقامة
المنصورية سيتي
على بركة الله ....دخلنا معكم في السهم :)
 

عنيد

عضو مميز
التسجيل
21 سبتمبر 2005
المشاركات
2,388
الإقامة
kuwait
ممكن تحليل للسهم من الطيبين

تامر أمر يالغالي

سهم الأثمار حاليا منطقة الرصد 37 فلس واغلاق اليوم 38 فلس / مزيد من الاستقرار يتجه مره أخرى الى الهدف 39 فلس بعدها هدف ثاني 41 فلس

كسر 37 فلس لا سمح الله ممنوع
 

الكوت

عضو نشط
التسجيل
2 أبريل 2014
المشاركات
242
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اذا تكرمتوا ممكن تحليل للسهم بعد تداول اليوم
مع جزيل الشكر
 
التسجيل
18 ديسمبر 2014
المشاركات
745
تامر أمر يالغالي

سهم الأثمار حاليا منطقة الرصد 37 فلس واغلاق اليوم 38 فلس / مزيد من الاستقرار يتجه مره أخرى الى الهدف 39 فلس بعدها هدف ثاني 41 فلس

كسر 37 فلس لا سمح الله ممنوع
ياسلام عليك اخوي العنيد الله يوفك على تحليلك لا خوانك المساهمين على فكره لا املك بالسهم وعساالله يوفق الملاك
 

alzabargad

عضو نشط
التسجيل
2 أغسطس 2012
المشاركات
16
يا ريت من الأخوان يعطونا تحليل لسهم الإثمار وسبب التعليقه يومين ورا بعض ...

طلبت بالحد الأعلى وما عطوني !!!
 
أعلى