شركة الدار الوطنية للعقارات ش.م.ك مقفلة ( أدنك ) ... 3

العقيد 52

عضو نشط
السلام عليكم

الاخ المستفسر حط ارقام مهمه لسهم ادنك عجبني فيه الدقه بالتحليل واشكره عليها لكن مشاركته انمسحت مادري ليش؟؟
والاخ ابوعمر كذلك ماقصر جزاه الله خير
وانصح اخوي سوق الاوراق الرجوع الي صفحه ٣٥ راح تفهم الموضوع
واترك العقيد مايهمك اللي يهمك السهم والارقام اللي احطها والزمن يبين لك منو العقيد

والسلام خير الختام

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

الاخ المستفسر حط ارقام مهمه لسهم ادنك عجبني فيه الدقه بالتحليل واشكره عليها لكن مشاركته انمسحت مادري ليش؟؟
واترك العقيد مايهمك اللي يهمك السهم والارقام اللي احطها والزمن يبين لك منو العقيد

والسلام خير الختام
السلام عليكم
هلا اخوي العقيد المسآلة مو مسآلة العقيد ولا مسآلة الرجوع للصفحة ٣٥ ... لاني راد عليك بنفس الصفحة ولازلت عند راىى السابق .........
شخص مسجل جديد واول المشاركات مشاركات سلبية بدون مقدمات ......
هذا الموضوع غير اللي انت تعتقده .وبعيدا عن نزول السهم او صعوده ...... هذه هي المشكلة التي نعاني منها بكل المنتديات !!!!!
شخص توه يسجل وهو فاهم بكل ادوات التحليل ويحط عن سهم معين وكلامه صحيح .... شنو هذه العبقرية الفذة ؟؟؟
هناك احتمالين فقط ،،،،،،،، لك باع طويل بالمنتدى وتم توقيفك لسبب معين .
او انت شخص لك علاقة بالمحفظة .

التعديل الأخير:

أبو عمر

عضو مميز
السلام عليكم

والسلام خير الختام
أخوي العقيد
المستفسر ماله ولا مشاركه في هالموضوع من أول الجزء الحالي الى الآن !
مشاركاتي عزيزي والتحذير بدأ في 22 سبتمبر 2013 ،، وتوالت التحذيرات بعدها
المهم تحط تحذير من وقت ،، وتكون واضح في اتجاه السهم ،، علشان الناس لا تتدبس وتدخل على السهم واللي عنده السهم يصير عنده فرصه للبيع ( مو بعد خراب مالطه ! o_O )

http://www.indexsignal.com/community/threads/325128/page-25#post-4095934
22 سبتمبر 2013
http://www.indexsignal.com/community/threads/325128/page-27#post-4101239
4 اكتوبر 2013
http://www.indexsignal.com/community/threads/325128/page-35#post-4163297
7 فبراير 2014
http://www.indexsignal.com/community/threads/325128/page-36#post-4163547
8 فبراير 2014
http://www.indexsignal.com/community/threads/325128/page-36#post-4167340
16 فبراير
http://www.indexsignal.com/community/threads/325128/page-39#post-4170398
وأخيرا 22 فبراير 2014

وايلي

عضو مميز
اتوقع اكتفاء السهم بالنزول الحالي والوصول للهدف الناتج عن المثلث الهابط
اتوقع عودة للارتفاع واول الاهداف 41 ان شاء الله
بالتوفيق

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم
خلوني بروحي الربع ... بعد خسارة جايدة اعتقد الكل باع وانحاش .....
ما ادري ليش السهم صاعد ؟ والعجيب راح تشوف مشاركات عجيبة غريبة لما السهم يصعد ويوصل فوق .... تشوف المخلل !!! وتشوف من قاعد يمدح ويطبل .... واذا نزل صخة وخاموش كان السهم مو عندهم يوم من الايام ......
سهما الفاشل والسيء السمعة يغرد بروحه بالسوق... ليش ما ادري ؟؟؟؟
اذا علق اليوم راح نشوف العجب ايضا !!!!!

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم
علق السهم ......!!!!!!!!!:mad::mad::mad:
ابارك حق نفسي .....!!!!!!!:):):):):)
هههههههههههه ترى مو مني من اللي فيني ،

BINSULTAN

عضو نشط
أخواني الكرام ، السلام عليكم
هل الشركه بعيده الآن عن شبح الإيقاف ؟ وإذا كانت الإجابه بنعم فهل يمكن أن يتم إيقاف الشركه إذا ما زادت خسائرها بنتائج الربع الأول القادم ؟

أبو عمر

عضو مميز
السلام عليكم
علق السهم ......!!!!!!!!!:mad::mad::mad:
ابارك حق نفسي .....!!!!!!!:):):):):)
هههههههههههه ترى مو مني من اللي فيني ،

أدنك كما الوعد ! :rolleyes:
واللي اخذ بالتنبه من أكثر من 4 شهور سلم !
راس وكتفين صغير هدفه 44 يليه رايه وساريه هدفها 40
الدعم ونقاط ارتداد ومضاربه محتمله على التوالي 35 ، 32.5 وكسر الأخيره الهدف 24
والله اعلم

مشاهدة المرفق 221690
ههههههه مساك الله بالخير بو يوسف
بو يوسف مشاركه في 22 فبراير وكان سعره 45.5 ، وانت حطيت لي اعجاب بعد ! :p
طبعا نزل الى الأهداف اللي حددناها ونقاط الارتداد بفارق تكه او اثنين ، ملعون دايما يشيل قبل السعر المتوقع الارتداد منه !
ارتداد من 36 الى 39 ، والحين ارتداد من 33 ;)

الهامرز

عضو نشط
السلام عليكم
خلوني بروحي الربع ... بعد خسارة جايدة اعتقد الكل باع وانحاش .....
ما ادري ليش السهم صاعد ؟ والعجيب راح تشوف مشاركات عجيبة غريبة لما السهم يصعد ويوصل فوق .... تشوف المخلل !!! وتشوف من قاعد يمدح ويطبل .... واذا نزل صخة وخاموش كان السهم مو عندهم يوم من الايام ......
سهما الفاشل والسيء السمعة يغرد بروحه بالسوق... ليش ما ادري ؟؟؟؟
اذا علق اليوم راح نشوف العجب ايضا !!!!!
بويوسف مساك الله بالخير بس كل مااشوف مشاركاتك وقفشاته الحلوه اضحك موفق يالغالي

سوق الاوراق

عضو نشط
ههههههه مساك الله بالخير بو يوسف
بو يوسف مشاركه في 22 فبراير وكان سعره 45.5 ، وانت حطيت لي اعجاب بعد ! :p
طبعا نزل الى الأهداف اللي حددناها ونقاط الارتداد بفارق تكه او اثنين ، ملعون دايما يشيل قبل السعر المتوقع الارتداد منه !
ارتداد من 36 الى 39 ، والحين ارتداد من 33 ;)
السلام عليكم
صبحك الله بالخير بوعمر ......
فنان بكل شي بتحليلك وبشخصيتك وبكلامك ..... صدقت يابوعمر قلت ونبهت مرارا وتكرارا ...
واللي ما يطيع يضيع .... ساعات المصادر الثقة كلامهم اخرطي ولما تعتمد عليهم تضيع وهذا الشي يخليلك ما تقدر تتصرف وهذا الشي حصل معاي باكثر من سهم ....
المعلومات اللي عندي بان حرامية مجموعة الدار لهم طلعة صاروخية ارض جو واسعار ماراح نتخيلها الان بس الواقع الفعلي غير سواء بالبيانات المالية او الديون او التحليل ... الخ
لو سامع كلامك جان الكمية زادت ..... قدر الله وما شاء فعل .
شكرا لك

سوق الاوراق

عضو نشط
بويوسف مساك الله بالخير بس كل مااشوف مشاركاتك وقفشاته الحلوه اضحك موفق يالغالي
السلام عليكم
اخوي الهامرز ..صباحو .. وايد ناس خايفين من السهم ووايد ناس قدمو النصايح وانت منهم ....... ودي اقولك اخذ السهم ولا تخاف وراح تشوف الخير بس خايف لاني انا نفسي منقرص من السهم .... الاخبار نار بس الواقع مرير .....
تذكر موضوع ( ادنك فرصة العمر ) اشوة ان الموضوع تسكر بوقته من الادارة جان مصيبة تحملت ذنب الفقارة ..... ولا كنت زعلان بعد ليش الموضوع تسكر .
وللحين مصر بان السهم زين بس خايف من غفلة الزمن والناس تتودر بسبتي لان الحرامية مالهم امان .
شكرا لك .

أبو عمر

عضو مميز
السلام عليكم
صبحك الله بالخير بوعمر ......
فنان بكل شي بتحليلك وبشخصيتك وبكلامك ..... صدقت يابوعمر قلت ونبهت مرارا وتكرارا ...
واللي ما يطيع يضيع .... ساعات المصادر الثقة كلامهم اخرطي ولما تعتمد عليهم تضيع وهذا الشي يخليلك ما تقدر تتصرف وهذا الشي حصل معاي باكثر من سهم ....
المعلومات اللي عندي بان حرامية مجموعة الدار لهم طلعة صاروخية ارض جو واسعار ماراح نتخيلها الان بس الواقع الفعلي غير سواء بالبيانات المالية او الديون او التحليل ... الخ
لو سامع كلامك جان الكمية زادت ..... قدر الله وما شاء فعل .
شكرا لك
تسلم يا بو يوسف ، هذا من ذوقك :) ،، الله يرزقك ويعوضك خير ان شاء الله

جبل سنام

عضو نشط
السلام عليكم
اخوي الهامرز ..صباحو .. وايد ناس خايفين من السهم ووايد ناس قدمو النصايح وانت منهم ....... ودي اقولك اخذ السهم ولا تخاف وراح تشوف الخير بس خايف لاني انا نفسي منقرص من السهم .... الاخبار نار بس الواقع مرير .....
تذكر موضوع ( ادنك فرصة العمر ) اشوة ان الموضوع تسكر بوقته من الادارة جان مصيبة تحملت ذنب الفقارة ..... ولا كنت زعلان بعد ليش الموضوع تسكر .
وللحين مصر بان السهم زين بس خايف من غفلة الزمن والناس تتودر بسبتي لان الحرامية مالهم امان .
شكرا لك .
سوق الاوراق انت ضيعة الشباب في موضوعك ( ادنك فرصة العمر ) الظاهر الموضوع تسكر ولي الحين مصر ان السهم زين الله يسامحك يا سوق الاوراق
تبي نعد ضحاياك بسهم ادنك فهم كثر غير اللي ما يكتبون يا الله هذي نصائحك يا سوق الاوراق صبرا جميل والله المستعان .

سوق الاوراق

عضو نشط
سوق الاوراق انت ضيعة الشباب في موضوعك ( ادنك فرصة العمر ) الظاهر الموضوع تسكر ولي الحين مصر ان السهم زين الله يسامحك يا سوق الاوراق
تبي نعد ضحاياك بسهم ادنك فهم كثر غير اللي ما يكتبون يا الله هذي نصائحك يا سوق الاوراق صبرا جميل والله المستعان .
السلام عليكم
يوز عن سوالفك يا جبل الاصنام :D
الاعتراف بالخطآ فضيلة مو مكية o_O

جبل سنام

عضو نشط
السلام عليكم
يوز عن سوالفك يا جبل الاصنام :D
الاعتراف بالخطآ فضيلة مو مكية o_O
اكثر واااااحد يطبل حق مجموعة الدار انت ؟ وابراهيم الفلجاوي !

التحالف

عضو مميز
صبحكم الله بالخير جميعا
جبل سنام انت قاعد تهاجم الناس في المنتدى هاجمت أبو أحمد البغدادي في صفحته واخرسوك الشباب ولو عندك ويه روح جابلهم هناك مو بس تهاجم وتنحاش
والحين ياي تتطاول على بو يوسف ... ترى اذا اعطى بو يوسف رايه .. الحريه لك انك تشتري .. تراه ما طقك على ايدك .. تبي كل شي جاهز وابي تحليل وابي دعم وابي وابي وهذي آخرتها ؟ واذا خسرت هاجمت الريال
صج ناس ما تستحي

جبل سنام

عضو نشط
صبحكم الله بالخير جميعا
جبل سنام انت قاعد تهاجم الناس في المنتدى هاجمت أبو أحمد البغدادي في صفحته واخرسوك الشباب ولو عندك ويه روح جابلهم هناك مو بس تهاجم وتنحاش
والحين ياي تتطاول على بو يوسف ... ترى اذا اعطى بو يوسف رايه .. الحريه لك انك تشتري .. تراه ما طقك على ايدك .. تبي كل شي جاهز وابي تحليل وابي دعم وابي وابي وهذي آخرتها ؟ واذا خسرت هاجمت الريال
صج ناس ما تستحي
اخوي اول شي بو يوسف صديقي وانا اعرفة من قبل المنتدي وبعدين اللقافة الزايدة مو زينة وموضوع بو احمد كان يدافع عن صفاة طاقة وانا كنت احذر منها من زمان وبعدين لا تقول ناس ما تستحي عيب هالكلام وبعدين محد حطك محامي عنهم . لا تحشر نفسك بشي ما يخصك .

التحالف

عضو مميز
هذا صديقك وجذي عيل عدوك اشلون بصير ؟ ترى اذا كان صديقك فهو صديق المنتدى هذا وغيره والناس اللي تتابع تقرا المكتوب وانا ما تكلمت في صفحة البغدادي لاني مو متابعه شخصيا ولا اعرف شنو سالفتك وياه ..

أعلى