حقيـقة مؤشر السوق الكويتي (تحليل بموجات إليوت)

وعليكم السلام حياك الله يالمستشار

شوف نموذجي وهدفنا الغاير للمثلثين حسب مايبونه هابط ولاً متماثل:D

يتسنع بعد مايسترجع ماتم كسره والله أعلم

سئلتني عن الاسهم بمشاركه سابقه شفتهم الحين وين اوصلوا

مشاهدة المرفق 226633

جزاك الله خير :)
وهذه الأسهم بوعبدالله إستثمار ناجح وعوائد مجزية بإذن الله حتى لو تنزل 20 فلس أو تصعد 20 فلس مافيها خوف إن شاء الله
ولاحظ الأسهم شبه ثابته لله الحمد ;)

وأنا أقول فيها بعد نزول شوي اذا كمل المؤشر لي النقاط إلي ذكرتها إنت وأبا هادي :)

جمبازى

عضو مميز
ماهو التصحيح الحالى للسوق ؟؟؟

هل هو ؟؟؟؟
تصحيح زقزاق.png

ماهو شكل هذا التصحيح على الشارت ؟؟؟؟

وهل هو متوافق مع الرسم التعليمى ؟؟؟

زقزاق ا ب س.png

اذا كان كذلك ؟؟؟

كيف نحدد قاع السوق او شروط التحليل ؟؟؟

كيف نعرف اننا لانشير ونكتب اى كلام ؟؟؟

باتباعنا للقوانين ؟؟؟

ماهى القوانين ؟؟ الى منها نعرف حدود التصحيح او على الاقل نعرف اين نحن مم هذا التصحيح ؟؟؟

زقزاق  شرح الموجه.png
زقزاق  شرح الموجه.png

الان ..اى شخص يتستطيع ان يكون محلل اليوتى .....

التحليل بغايه السهوله ..

فقط ركز واتبع القوانين ...

ملاحظه مهمه :::

boahmed راح يعطيكم قاع السوق ;)

والله من وراء القصد

Maestero

موقوف
المحلل ابوعمر
هو اول من حذر بالنزول
ولاننسى الاخ القرش

وبصراحه نتمنى عودة ابوعمر للمنتدى

كلمة حق ابو عمر يستحق لقب

General المحللين بكل جداره

عجبني هالكلام يا أخ حسين وهذا دليل ان الناس فاهمه السالفه في الصفحه من اولها الى اخرها مهما ادعى المدعون! واللي مو فاهم يرجع جم صفحه ورا ويقرا التحاليل وما عليه من كلامي
والله انك رجل حر ولانك تابع يا حسين!
الله يسلمك

والله التوقيف صعب:)
قطوني بالتوقيف بدون سبب

قالوها ياما بالسجن من مظاليم

لكن الناس على موعد مع صاحب الحساب العادل القهار الرحيم شديد العقاب ليقتص لهم ممن ظلمهم

وشكرا لك :)
وهذي هي ضريبه الحريه اللي بتدفعها
نعم الناس على موعد !

بالنسبه للكلام الثاني اللى ااسف اني قريته بحقي من كلمة (سفيه) ..الى اخره ..فانا اترفع عن الرد على هذه النوعيه من المشاركات وكنت ارجوا ان المشرف يتدخل لاني ببساطه ما غلطت على احد انا مجرد ارفع مشاركات قيمه للدكتور بوعمر ... ولكن !
عموما خطوات كلها مرتب ومخطط لها من جهه عليا (اللهم صلي على النبي لا نحسدهم! )(صرت وسواسي مثل ابو عمر!) وعلشان احرق عليهم الكرت القادم بعد خطوة ايقافي طبعا (من غير سبب .. مو مهم ) الصفحه هذي راح يتم اغلاقها ويتم طيها وبالتالي نسيانها بحجه ان صاحبها غائب لتختفي وتضيع معها كل التحليلات ومنو حلل صح ومنو حلل غلط كغيرها من الصفحات الهامه كصفحة الدكتور ابو عمر وغيرها مما تم اغلاقه .
ما عاد مهم الحين خلاص الرساله اللي ابي اوصلها وصلت
تحيه لكل شخص حر شريف عزيز النفس كريم ما ينقاد ولا يتبع ..يقول الحق لا يخشى فيه لومة لائم .. لكم فقط أقول مبارك عليكم الشهر وتقبل الله طاعتكم ..ولا عزاء عندي لمن يقول عمي وخالي وتاج راسي!

المستفسر

عضو مميز
السلام عليكم

قبل جم سنه .. كنا لانفقه شى بالتحليل .. وندخل هذه الصفحه لننتظر السعيدان او ابو بشير او البندول يكتب كلمه حتى نستفيد منها ..

ونتعلم مما يكتبون ..وكانوا دقيقين جدا ويتحرون الدقه في تطبيق القانون للتحليل

((لدرجه ان حتى غشمرتهم كانت مفيده ..))

.,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

هذه الصفحه ..صفحه استاذنا الكبير قدرا وعلما ...ابو محمد السعيدان ((حقائق ))

الان ..الاخ المستفسر ابو عبدالله ..هو من تبنى احياء هذه الصفحه ...ونجل هذا العمل له ونقدره .

لذلك /

الرجاء كل الرجاء ..ترك هذه الصفحه فقط للتحليل المفيد ..وعدم الدخول في نقاشات غير مفيده ..

ملاحظه مهمه جدااااا ///// (((التحليل بالمعنى الصحيح هو محاوله معرفه اتجاه السلعه عن طريق معرفه طريقه تفكير صانع السوق او من يتحكم بالسلعه

وهو تفكير متغير وليس تفكير جامد ...بمعنى التحليل يتغير من مرور الوقت بتغير خطه المتحكم باتجاه سعر السلعه ... ومن يقول غير ذلك ..فليراجع نفسه )))

نتمنى يابو عبدالله

ان الجميع يلتزم

عجبني هالكلام يا أخ حسين وهذا دليل ان الناس فاهمه السالفه في الصفحه من اولها الى اخرها مهما ادعى المدعون! واللي مو فاهم يرجع جم صفحه ورا ويقرا التحاليل وما عليه من كلامي

نعم الناس على موعد !

بالنسبه للكلام الثاني اللى ااسف اني قريته بحقي من كلمة (سفيه) ..الى اخره ..فانا اترفع عن الرد على هذه النوعيه من المشاركات وكنت ارجوا ان المشرف يتدخل لاني ببساطه ما غلطت على احد انا مجرد ارفع مشاركات قيمه للدكتور بوعمر ... ولكن !
عموما خطوات كلها مرتب ومخطط لها من جهه عليا (اللهم صلي على النبي لا نحسدهم! )(صرت وسواسي مثل ابو عمر!) وعلشان احرق عليهم الكرت القادم بعد خطوة ايقافي طبعا (من غير سبب .. مو مهم ) الصفحه هذي راح يتم اغلاقها ويتم طيها وبالتالي نسيانها بحجه ان صاحبها غائب لتختفي وتضيع معها كل التحليلات ومنو حلل صح ومنو حلل غلط كغيرها من الصفحات الهامه كصفحة الدكتور ابو عمر وغيرها مما تم اغلاقه .
تحيه لكل شخص حر شريف عزيز النفس كريم ما ينقاد ولا يتبع ..يقول الحق لا يخشى فيه لومة لائم .. لكم فقط أقول مبارك عليكم الشهر وتقبل الله طاعتكم ..ولا عزاء عندي لمن يقول عمي وخالي وتاج راسي!
صحيح اخي ايدكَ الله

لقد تم التعدي على شخصك الكريم

ولم نرى من يردع اللذي اخطأ بحقكم

اما نحن يتم ايقافنا

ومنا للاداره هل هناك تفرقة بالمنتدى؟؟

Albaghdadi

بوأحمد
قواك الله بوعبدالله .. يعطيك العافيه على اجتهادك ومجهودك اللي تبذله لخدمة اخوانك .. ومبارك عليك الشهر وتقبل الله طاعتك مقدما

العقيله

عضو نشط

نعم الناس على موعد !

السلام عليكم
انت اخي الحبيب لك معزة كبيرة عندي
بالتوفيق

دايــم

بوتركي
خف علينا يامرزوق الغانم يا التميمي يايعقوب الصانع :D:D
شنو مخطط لها ومو مخطط لها
ابك حنا ماحلمنا فيك علشان نفسرك :D
وبعدين انا صج خاله ،، يعني مو تطبيل:cool:

المستفسر

عضو مميز
قواك الله بوعبدالله .. يعطيك العافيه على اجتهادك ومجهودك اللي تبذله لخدمة اخوانك .. ومبارك عليك الشهر وتقبل الله طاعتك مقدما

الله يقويك يالعمده :Dويعافيك وماعليك زود

الله يبارك فيك مناومنك صالح الأعمال

Maestero

موقوف
صحيح اخي ايدكَ الله

لقد تم التعدي على شخصك الكريم

ولم نرى من يردع اللذي اخطأ بحقكم

اما نحن يتم ايقافنا

ومنا للاداره هل هناك تفرقة بالمنتدى؟؟
يعطيك العافيه
يعني انت عندك شك في هذا اخوي حسين؟!
السلام عليكم
انت اخي الحبيب لك معزة كبيرة عندي
بالتوفيق
عزيز وغالي اخي العزيز

كيزر

عضو نشط
مبارك عليك الشهر اخوي المستفسر بوعبدالله
ومبارك عليكم الشهر اخواني المشاركين
والمتابعين لهذه الصفحه المميزه
ونخص من هم مميزين بأخلاقهم لا بتحليلهم
بما اننا مقبلين على شهر رمضان
فكثر من طاقية الاخفاء يا بوعبدالله
الله يرفع قدرك ويزيد اجرك

بو عبدالله . . .
شرايك بسوق قطر
ألا ترى بأن السوق سيصحح قريبا جدا وذلك بسبب المؤشرات التي بدأت تأخذ منحنى الصعود من بعد نزول المؤشر لأكثر من 1100 نقطة

:)

أبا عبدالله ما رديت علي . . . :)

لاعب بورصة

عضو مميز
لا اله الا الله محمدا رسول الله

كنت ابيها فهم لما مضى واصبحت هم وغم لما نحن فيه الآن

يا جماعة الخير نحن مقبلين على رمضان وكل يوم من عمرنا محاسبين امام الله يرفع لنا حسنه وينزل منها سيئة

كل انسان له لسان يرد بأسوأ مما يقال لكن من يحجم عن اللغط والغلط له الأجر ماله داعي والله العظيم
وكلنا أهل وأخوان ومسلمين ايضا - ألعنو الشيطان وارجو مسح المشاركات التي ليس فيها اي بيان فني او مالي وشكرا

التعديل الأخير:

يوسف_007

عضو نشط

المستفسر

عضو مميز
مبروك عليك الشهر

يابو عبد الله ( المستفسر ) وتقبل الله طاعتك

الله يبارك فيك يابو يعقوب (منا منك صالح الأعمال)

جزاك الله خير
بو عبدالله . . .
شرايك بسوق قطر
ألا ترى بأن السوق سيصحح قريبا جدا وذلك بسبب المؤشرات التي بدأت تأخذ منحنى الصعود من بعد نزول المؤشر لأكثر من 1100 نقطة

:)

حاضر اشوف ه لك إن شاء الله

مبارك عليك الشهر اخوي المستفسر بوعبدالله
ومبارك عليكم الشهر اخواني المشاركين
والمتابعين لهذه الصفحه المميزه
ونخص من هم مميزين بأخلاقهم لا بتحليلهم
بما اننا مقبلين على شهر رمضان
فكثر من طاقية الاخفاء يا بوعبدالله
الله يرفع قدرك ويزيد اجرك

الله يبارك فيك وجزاك الله خير

لا اله الا الله محمدا رسول الله

كنت ابيها فهم لما مضى واصبحت هم وغم لما نحن فيه الآن

يا جماعة الخير نحن مقبلين على رمضان وكل يوم من عمرنا محاسبين امام الله يرفع لنا حسنه وينزل منها سيئة

كل انسان له لسان يرد بأسوأ مما يقال لكن من يحجم عن اللغط والغلط له الأجر ماله داعي والله العظيم
وكلنا أهل وأخوان ومسلمين ايضا - ألعنو الشيطان وارجو مسح المشاركات التي ليس فيها اي بيان فني او مالي وشكرا

جزاك الله خير يابو عبدالله على هذه النصيحه

المستفسر

عضو مميز
السلام عليكم"

اخواني اعضاء هذا المنتدى مثل ماقال اخونا ابو عبدالله ( لاعب بورصه)

والله ثم والله لاخير فينا إن لم يسامح منا الأخر ونصفي النفوس ونحن مقبلين على شهر فضيل

وانا ابادر اولاً بنفسي واقول اسف ثم اسف وارجوا ان يسامحني من أخطأت بحقه بقصد او غير قصد واخص الاخ مايستروا ومن ماخذ بخاطره عليً من جميع الأعضاء

وانا أكن لكل عضو كل تقدير واحترام وأحسن الظن بالجميع

والغيت جميع مشاركاتي السلبيه

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

التعديل الأخير:

يوسف_007

عضو نشط
السلام عليكم"

اخواني اعضاء هذا المنتدى مثل ماقال اخونا ابو عبدالله ( لاعب بورصه)

والله ثم والله لاخير فينا إن لم يسامح منا الأخر ونصفي النفوس ونحن مقبلين على شهر فضيل

وانا ابادر اولاً بنفسي واقول اسف ثم اسف وارجوا ان يسامحني من أخطأت بحقه بقصد او غير قصد واخص الاخ مايستروا ومن ماخذ بخاطره عليً من جميع الأعضاء

وانا أكن لكل عضو كل تقدير واحترام وأحسن الظن بالجميع

والغيت جميع مشاركاتي السلبيه

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أبو عبد الله

قبل شوي بصلاة الجمعه كانت الخطبه عن رمضان وكان الخطيب يتكلم وكأن لسانه ينقط من شهد أو عسل

ماشاء الله عليه كلام وحكمه وبهدوء وبدون صراخه وإسلوبه كان رائع بوصول الرساله للمتلقي البسيط

وكان من ضمن كلامه إننا كلنا خطائون ولكن لفت إنتباهي إن شهر شعبان ترفع فيها الأعمال إلى الله

فيغفر للجميع إلا إثنين المشرك حتى يسلم والمشاحن حتى يتصالح مع أخيه إنظر وين صرنا مع المشرك والعياذ بالله بالتصنيف

لانك لايغفر ذنبك ولايقبل منك عمل وأنا صراحه من سمعت الخطبه وأنا ألوم نفسي هل يستحق النقاش عن مؤشر سعري وإلا سهم من الأسهم

إني إحرم من الغفران وقبول أعمالي والله بالطقاق بالمؤشر والأسهم كلها وعنها ما إرتفعت اهم شي رضى رب العالمين عني

وعقبها رديت من صلاة الجمعه وقلت لازم أصالح اللي زعلان مني واللي أنا زعلان منهم

وطبعا اللي أنا وياه بيننا خلاف هو أخوي الصياد أبو عبدالله ودخلت صفحة المبارك لرمضان وباركت له

وإنت وأخوي الحربي صار بيننا كلام عادي ولكن عشان محد ياخذ بخاطري مني باركت لك وللحربي ما إن لم يوصل بيننا شد كبير

ولكن ليطمن قلبي

والأن من اليوم بحلل وأشوف المؤشر والاسهم على نظرتي من غير ما أزعل أحد وأخلي كل واحد يقول رأيه من غير ما أتدخل

إلا إذا طلب مني رأيي ولاخير في أسهم أو مؤشر يخليني أخسر راضى الله علي وحنا نحاول بالتحليل خدمت إخوان لنا بالمنتدى

وأحيانا كثيره مايكون عندي أسهم فقط بنك وربه ولكن خدمة إخواني بالمنتدى هي شعاري وإن شاء الله أكون في خدمتهم

وسلامتكم

أعلى