امسكو الدواجن

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة البنجره, بتاريخ ‏28 سبتمبر 2005.

  1. البنجره

    البنجره عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    37
    عدد الإعجابات:
    0
    اليوم صعد الدواجن وانشالله الخير قريب ;)

    ردي على بن تركي الصج موزع والمثل يقول :confused:

    ماكو صاج بالبلد غير هالولد :D




    ومثلك فهمنااااه :eek: