توصيات دريـــــــــــال

falah

عضو نشط
التسجيل
12 أغسطس 2005
المشاركات
199
شركة صناعات أسمنت أم القيوين (ش.م.ع.)‏ - القيوين أ
مدة صلاحية هذه التوصية 3 أسابيع


الشركة فى سطور


تأسست الشركة كشركة عامة مساهمة بتاريخ 11 فبراير 1982 ونشاطها إنشاء مصانع الأسمنت والمتاجرة في الأسمنت والمواد الأسمنتية. وعدد العاملين فيها هو 103 موظف حتى 30 يوليو 2005.

سبب التوصية
تجاوز السهم لمعدل التحرك لمتوسط 20 و50 يوم كما إخترق معدل التحرك لمتوسط 20 يوم لمعدل التحرك لمتوسط 50 يوم. هذا بالاضافة إلى تجاوز السهم مؤشر البولنجر باند Bollinger Bands . كما يلاحظ الاشارة الايجابية من خلال إختراق السهم لنموذج المثلث المنحدر مع ارتفاع في حجم التداول.

هذا ونشدد على نقطة إيقاف الخسائر عند سعر 500 فلس في حال تراجع السهم وعدم تحقيقة للأسعار المتوقعه.

إن تقليل الخسائر إلى الحد الأدنى هام جدا أكثر من زيادة الأرباح

ملاحظة
يعتبر التحليل الفني أحد أساليب توقع تحركات السوق استناداً إلى حركة الأسعار السابقة والشعور السيكولوجي الإنساني. ويدرس التحليل الفني تصرفات السوق أو الأسهم وخاصة من خلال استخدام الرسومات والجداول البيانية وذلك بغرض توقع اتجاهات الأسعار المستقبلية. ويعتمد هذا التحليل على 3 عوامل تتمثل في كل شيء يؤثر على سعر السوق (ظروف السوق، عوامل ا لسيكولوجيا الإنسانية، الأحداث المستقبلية المحتملة) ينعكس في النهاية على سعر السهم. ويسمى هذا العامل " آلية الاحتساب المسبق"، وميل الأسعار على التحرك بشكل اتجاهات، نظراً لأن أنماط سيكولوجية الاستثمار غالباً ما تكرر نفسها، فإن فهم المستقبل يستند إلى دراسة الماضي.



نقطة الدخول (الشراء) 530

السعر المستهدف الأول 580

السعر المستهدف الثاني 650

نقطة الخروج (إيقاف الخسائر) 500
 
أعلى