نصيحة من المتواجدين حاليا مع الشكر

thunder

عضو نشط
الاخوة الكرام المتواجدين حاليا مع شكري وتقديري لكم سلفا...
حقيقة انا عندي الاهلية ومابيعتها يوم الاربعاء قبل النزول ،ماذاتتوقعون يوم السبت ؟ابيع اذانزل ام اقضب السهم ؟؟للاخوة المحللين مع تحياتي وتقديري

صقرالبحر

عضو نشط
مع انه اسمك ثندر كان لازم تثندر يوم الاربعاء وتبيع ولحقت علي باقيه واذا رد ارتفع تشتري لكن يوم السبت اذا فتح السوق وشفت طلبات وهذا مااعتقد وشفت نفس طريقة الاربعاء ماشيه ثندر عدل وبيع اما اذا شفت الامن مستتب وكل شي عال العال ؟ خلك ماسك سهمك والله يوفقك .... اللي انا شايفه انها لعبه وانكشفت وحسب ماسمعت انه الناس منحاشه من الثلاثاء ويمكن ماتصيد السهم الا عند 350 والله اعلم ,,,,,,, نتمني لكم التوفيق

thunder

عضو نشط
شكرا خوي صقر

لك مني كل الشكر علي اهتمامك وتجاوبك ،في الحقيقة ما قدرت اروح السوق يوم الاربعاء والمكتب مايردون علي التيلفون،بس كلامك ضيق خلقي 350،انا شاري ب 450،رأيك ابيع ولاانطر؟؟؟

wawnon

عضو متميز
اخوى ثندر السهم جيد مافيه شىء ولكن تداول يوم السبت راح يبين شنو وضع السهم بالضبط والشارت اللى عندك حاليا يقول انه السهم مقبل على صعود داخل القناة التصاعديه المرسومه بالخط الاحمر ولكن لو نزل وسكر تحت ال 450 معناه انه راح ينزل الى ال 400 ولو ارتد وصعد راح يكون كما فى الرسم اللى عندك وانا اشوف من وجهه نظرى والتحليل ممكن يخطأ او يصيب اخوى انه السهم دخل القناة مالت الصعود وانشاء الله راح تشوفه صاعد وحتى لو فى بدايه التداول نزل انشاء الله راح يسكر فوق وموفقين انشاء الله ولا تنسى راقب السهم الاسبوع الجاى ولك مطلق الحريه فى البيع او مسك السهم.

الملفات المرفقه:

الحجم: 44.7 KB   المشاهدات: 583

thunder

عضو نشط
كل الشكر

عزيزي واونون........عاجزعن الشكر لتعبك معاي ،اتمني لك التوفيق والف الف شكر

العلمي

عضو نشط
اخي العزيز....مع احترامي لجميع اخواني في منتدانا هذا والمنتديات المجاوره لكن من المعروف لدى الجميع ان هذه المنتديات لا تخلو من وجود اشخاص محسوبين على محافظ معينه تسعى من خلال تروجين اخبار واشاعات الى اضعاف الروح المعنويه للمساكين وصغار المستثمرين لحملهم على البيع بارخص الاثمان لمجرد حصول تصحيح بسيط للسهم ...اخي العزيز سهم الاهليه سهم ممتاز وهي شركه عريقه ومعروفه عانت من وجود خلافات عائليه انتهت ولله والحمد السهم ارتفع لمدة اسبوعين وشي طبيعي ايريح شوي بسب عمليات جني الارباح لكن السهم انشاء الله فيه الخير الكثير ...لذا نصيحه اخويه بان لاتهتم لكل ما يكتب وتابع كتابات الاخوه المخلصين في منتدانا هذا على وجه التحديد والي من بينهم على سبيل المثال لا الحصر اخونا وانون هذا وبالتوفيق انشاء الله

صقرالبحر

عضو نشط
العلمي رجاء تعطي راي بدون لاتطعن باحد ... انا قلتله رايي والطريقه اللي ممكن انا بنفسي اسويها ... اشوف سهمي نازل 5 وحدات بيوم واحد واقعد اتفرج؟ واخرتها يصير بدون طلب ؟؟؟ انا قلت جان بعت بالاول واذا ارتفع اخذه مره ثانيه بارخص من سعره اللي بعته فيه واعتقد هذه مضاربه جيده وطريقه للهروب من السهم وهذا رايي طبيعي اعتقد ... والرجل طلب راينا يعني هذا جزانا ؟

thunder

عضو نشط
لاياجماعة

بداية اود اشكرالاخوين صقرالبحر والعلمي علي اهتمامهم وردهم علي ،وبالطبع بقية الاخوة المسا همين في الرأي،بس انا ماكان ابودي اسبب مشكلة وزعل لاي اخوين في المنتدي،وياجماعة كل من يقول رأيه بدون زعل وحساسية،وهناك آراء عديدة وانا اختار الاكثرية،واخترت البقاء مع الاهلية وانا وحظي..وبصراحة وبكل صراحةماابيكم الاحبايب واخوان واهل ولاتعطون الموضوع اكثر من حجمه ياشباب ودمتم..brother sea falcon ..pls take it easy-he doesnt mean u

خالد العتيبي

عضو نشط
في صفقة 53 مليون سهم تنفذ الأسبوع الحالي
شعاع تشتري 5% من «الأهلية للاستثمار»

علمت «القبس» ان اجراءات تتم حالياً بين كل من الشركة الأهلية للاستثمار وشركة شعاع كابيتال وادارة سوق الكويت للاوراق المالية من اجل تنفيذ صفقة لبيع حوالي 5 في المائة من أسهم الشركة الأهلية للاستثمار الى شركة شعاع كابيتال.

وقالت مصادر مطلعة في تصريحات لـ«القبس» ان تنفيذ الصفقة كان مقررا الاربعاء الماضي وتم تأجيله لاستيفاء بعض الوثائق الضرورية واللازمة لتنفيذ الصفقة متوقعة في الوقت نفسه ان تتم هذه الصفقة خلال الاسبوع الحالي عن طريق شركة الخليج للوساطة المالية.

واشارت المصادر الى ان حجم الصفقة يفوق 53 مليون سهم بسعر 480 فلساً للسهم الواحد مبينة ان جزءاً من هذه الأسهم هي من أسهم الخزانة.

صقرالبحر

عضو نشط
صقرالبحر قال:
مع انه اسمك ثندر كان لازم تثندر يوم الاربعاء وتبيع ولحقت علي باقيه واذا رد ارتفع تشتري لكن يوم السبت اذا فتح السوق وشفت طلبات وهذا مااعتقد وشفت نفس طريقة الاربعاء ماشيه ثندر عدل وبيع اما اذا شفت الامن مستتب وكل شي عال العال ؟ خلك ماسك سهمك والله يوفقك .... اللي انا شايفه انها لعبه وانكشفت وحسب ماسمعت انه الناس منحاشه من الثلاثاء ويمكن ماتصيد السهم الا عند 350 والله اعلم ,,,,,,, نتمني لكم التوفيق

مع اني مو فرحان للي حصل اليوم ايضا مع الاهليه وهذا ماتوقعته اصلا في كلامي السابق اعلاه لكن حبيت اعقب علي الي مايحترمون الراي الاخر لانه ممكن يكون الراي الاخر هو الصح
اخ ثندر اتمني انك ثندرت اليوم ولا بعدك قاعد ؟ اتمني لكم التوفيق

thunder

عضو نشط
بندرت

صقرالبحر قال:
مع اني مو فرحان للي حصل اليوم ايضا مع الاهليه وهذا ماتوقعته اصلا في كلامي السابق اعلاه لكن حبيت اعقب علي الي مايحترمون الراي الاخر لانه ممكن يكون الراي الاخر هو الصح
هلا اخوي صقر...صراحة بندرت وماثندرت ،وهدفي 540،وجزاك الله كل خير علي نصيحتك،وهم تيك ات ايزي موالوطنية

بو عبدالوهاب

عضو نشط
وانا وياك افا عليك

شاري 460

مابعت :confused: يعني طبعان

وماني بايع .. اذا وصل 380 شراي

السهم فيه خير جدام ....... والله كريم

العلمي

عضو نشط
بو عبدالوهاب قال:
وانا وياك افا عليك

شاري 460

مابعت :confused: يعني طبعان

وماني بايع .. اذا وصل 380 شراي

السهم فيه خير جدام ....... والله كريم
انت صح .....................وبالتوفيق انشاء الله للجميع

thunder

عضو نشط
الغالبية

بصراحة اشوف الغالبية تقول:السهم فيه خير لجدام ،مالنا الاالصبر وهو مفتاح الفرج

صقرالبحر

عضو نشط
مع انه ودي ينزل السهم بناء علي مصلحتي اللي فوق كل اعتبار لكن الوعد معاكم عند 350 عشان نشتري كلنا مع بعض هذا السهم الميمون وعشان يكون بينا عيش وملح ... عموما عند ماينزل السهم اقل من 400 فلس فراح نقول للمشتري باي سعر تحت ال 400 هبي نيو ربع ثالث ... ولكم مني كل التمنيات بالتوفيق

العلمي

عضو نشط
صقرالبحر قال:
شرايك الحين منو الي كلامه صح .......عموما الاختلاف في الراي لا يفسد للود قضيه مبروووووووووووك ملاك الاهليه هذا الارتداد الطيب ومنها الاعلى ولا تواخذونا ان كان في كلامنا شي يزعل هدفنا يعلم الله الخير للجميع وبالتوفيق انشاء الله

thunder

عضو نشط
حد اعلي

معلوماتنا تشير ان الاهلية غدا حد اعلي ايضا وبعد غد

العلمي

عضو نشط
thunder قال:
معلوماتنا تشير ان الاهلية غدا حد اعلي ايضا وبعد غد
لا يطوفق الاعلان...ترى حطيته في صفحة الاهليه............

أعلى