تحليل المؤشر السعري

الريان

عضو مميز
اليوم التداول قوي جدا جدا السيولة عالية

السيولة اليوم وصلت الي 146 مليون دينار ولو كنا بالايام غير رمضان لارينا رقم جديد اعتقد يعادل 210 مليون دينار كويتي واذا استمر السوق بهالصعود وبهالقوة سوف نري تداولات بقيمة تصل فوق 200 مليون قبل سنة كان الرقم القياسي 150 مليون واصبح هذا الرقم في الفترة الاخيرة من رمضان فوق المتوسط العادي بقليل

متابع قديم

عضو نشط
بين تاريخ 15

وتاريخ 18

اختلافين كبيرين ويمكن يكون خسر ناس فلوس بالتحليل ويمكن البعض باع واشتري سهم التمويل

شنو سببه يا الريان لماذا السوق غير رايه

M$LL$ONA$RE

عضو محترف
اعتقد ان الناس راحو صوب الاسهم الرخيصة ونسوا الاسهم القوية مثل:- بيت التمويل,,,الاستثمارات الوطنية,,,, الصناعات الوطنية,,,, والخ...

فى صعود قادم انشاالله ولكن بنفس الوقت الاسهم القوية راح تصير شوي ارخص...

الريان

عضو مميز
متابع قديم قال:
بين تاريخ 15

وتاريخ 18

اختلافين كبيرين ويمكن يكون خسر ناس فلوس بالتحليل ويمكن البعض باع واشتري سهم التمويل

شنو سببه يا الريان لماذا السوق غير رايه

اخي الكريم اي اختلاف تقصد بالتحليل لايوجود اي اختلاف ولا تعليق قلنا ان التصحيح يبدا بنزول اذا اقفل تحت مستوي ال10540 ولم يقفل لذالك لم يبدا التصحيح لكن اليوم التداول قوي اذا ما استمر ولا يعتبر خطر

ALAJMI333

عضو نشط
أريد النصيحة.

الفاضل الأستاذ: الريان

تحية طيبة وبعد

أرجوا رأيكم في ما يحدث لسهم الخليجي حيث أن السعر غالبا ما يكون 310
وفي الثواني الأخيرة يصل ل 320 و يقفل عليها و ذلك في الأيام الأخيرة. ماهي توقعاتكم الفنية لهذا السهم مع جزيل الشكر و عظيم الامتنان.

albederi

عضو نشط
تحية اجلال وتقدير لصاحب التحليل والتقرير-------ريان !!

عزيزي الريان شكرا لك ثم شكرا لك ثم شكرا لك وجزاك الله خير ياوجه الخير على جهدك الواضح وعلى تحاليك التي ماتخرش المية (على قولة اخوانا المصرين ) ولكني قلت من قبل واقول الان ان سوقنا من افضل الاسواق الخليجية والاسعار مقارنة مع اداء الشركات تعتبر رخيصة ومضاعف الربحية في الغالب متدني والاتجاة ان شاء الله للاعلى والسنة سنة خير علينا وعلى ديرتنا الحبيبة والله يرزقنا الرزق الحلال؛؛مو جذي اخوي بو ريم !!!!

الريان

عضو مميز
albederi قال:
عزيزي الريان شكرا لك ثم شكرا لك ثم شكرا لك وجزاك الله خير ياوجه الخير على جهدك الواضح وعلى تحاليك التي ماتخرش المية (على قولة اخوانا المصرين ) ولكني قلت من قبل واقول الان ان سوقنا من افضل الاسواق الخليجية والاسعار مقارنة مع اداء الشركات تعتبر رخيصة ومضاعف الربحية في الغالب متدني والاتجاة ان شاء الله للاعلى والسنة سنة خير علينا وعلى ديرتنا الحبيبة والله يرزقنا الرزق الحلال؛؛مو جذي اخوي بو ريم !!!!

عدل وابيك تقرا هالموضوع من اوله الي اخره وراح تشوف اللي يرضيك باذن الله

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=30937

وايضا هذا الموضوع

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=30736

الريان

عضو مميز
alajmi333 قال:
الفاضل الأستاذ: الريان

تحية طيبة وبعد

أرجوا رأيكم في ما يحدث لسهم الخليجي حيث أن السعر غالبا ما يكون 310
وفي الثواني الأخيرة يصل ل 320 و يقفل عليها و ذلك في الأيام الأخيرة. ماهي توقعاتكم الفنية لهذا السهم مع جزيل الشكر و عظيم الامتنان.

اي سهم الخليجي اللي اعرفه بيت الاستثمار اي سهم تقصد

الريان

عضو مميز
التداول اليوم قوي جداجدا

والله مرعب هالتداول شد على الاخر التداول لو حنا بالايام العادية هذا التداول لكن يعادل 230 مليون دينار

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
السلام عليكم

تداول اليوم ضخم جدا وترك فجوه
ولاحظ المؤشر وجوده عند خط المقاومه للقناة التصاعديه
مادري شنو تعليق بوريم :)
هل يوم السبت راح يرتد ام راح يكمل الصعود ويكسر المقاومه ؟

الراقي

بوعبدالله
الله العالم انه راح يصعد الى 11 الف يوم سبت وسبب نفسي قبل كل شي

الريان

عضو مميز
هذا تحليل لي قبل شهرين وقلتلكم راح يمشي السوق على هذه النقاط مع الحرص على القناة الصاعده ( قناة السويس :) )

الريان قال:
بالنسبة لي مؤشر السوق بعده تجاوزه ال9000 نقطة بقوة وايضا استمر فوقها يومين واعطي اشارة للانطلاقة قمت ابحث عن الاسهم ولا اهتم بالمؤشر بالوقت الحالي حيل لان الاسهم اللي اشتريه مضاربات استثمار متوسط من النوع المضاربي والمؤشر مادام انه الموجه التصحيحة خلاص ومنطلق للاعلى امورنا كلها اوكي

بس اتابع المؤشر كل يومين او اربع بعد مو بشكل يومي
اهم ان المؤشر يكون متابعينه من فتره الي اخرى

بالنسبة لي بالوقت الحالي اشوف الهدف الاول على الديلي اشوفه قريب من ال10.000 نقطة

لكن هدفهي على الويكلي قريبا من 12 الف تقريبا باذن الله عزوجل خلال 6 اشهور قادمة

لكن اختيار الاسهم مهم جدا جدا
والله الموفق

نقاط قد يعرض السوق لجني ارباح

9500 خلال اسبوع ويمكن باجر

9700

9950 خلال شهر القادم باذن الله

10300 عند اختراقها سوف يكون صعود منعش باذن الله :) الذي يعلن الهدف 12 الف

11300

11900

12200 الهدف البعيد خلال 6 اشهر

الهدف البعيد فوق 1220 لكن الحالي 11300 يمكن خلال اسبوعين لكن الواضح من تداول اليوم قريبين من القمة وهذا واضح من التداول القوي اليوم ولاتنسون الفترة ساعتين والتداول 170 مليون

سهم كويتي

عضو نشط
الريان قال:
هذا تحليل لي قبل شهرين وقلتلكم راح يمشي السوق على هذه النقاط مع الحرص على القناة الصاعده ( قناة السويس :) )

الهدف البعيد فوق 1220 لكن الحالي 11300 يمكن خلال اسبوعين لكن الواضح من تداول اليوم قريبين من القمة وهذا واضح من التداول القوي اليوم ولاتنسون الفترة ساعتين والتداول 170 مليون

يعني شنو قربنا للقمه يعني بعدها راح يريح السوق ؟؟؟

الريان

عضو مميز
سهم كويتي قال:
يعني شنو قربنا للقمه يعني بعدها راح يريح السوق ؟؟؟

الامر محتاج الي تفصيل لكن باختصار اوضحه لك

للمستثمر والمضارب في اسهم تضخمت او ارتفعت في السوق الغالب منها راح يتاثر بنزول السوق الغالب وليس كلها لذالك ما العمل الان :

لاخذ الحيطة بامرين

الاول :

المؤشر متابعة الترند الصاعد والحرص على عدم كسره لان كسره يعتبر اشارة خروج ومتابعه للسوق الي ان ينتهي من فترة جني الارباح

الثاني
الحرص على السهم الذي تملكه ومتابعت تحليله بدقة

بالاخير ان قلت اعتقد اقتربنا للقمة لان المقاومة اللي امامنا هي مقاومة الترند الاعلى من القناة وهو تقريبا 11100 ويمكن يكون رقم حلو 11111 :) عموما هناك دلالت تظهر بان وصلنا او السوق سوف يعكس اتجاهه الي الان ماظهرت بقوة لكن هناك مؤشرات بانها قريب منها لكن وممكن يكون مثل كل مرة نزول كم يوم بعدين صعود لكن الاحري بالنسبة لي قربنا والسوق له كلمتة وبالنسبة لي اقولك حنا في وقت يجب متابعة المؤشر بشكل كل يومين مره

والله يوفقكم وان شاء الله الفكرة واضحة

الخلوري

عضو متميز
جزاك الله خير بوريم

دائما حريص على اخوانك واخواتك وتخرج فى الوقت المناسب

الخلوري

M$LL$ONA$RE

عضو محترف
الريان قال:
الامر محتاج الي تفصيل لكن باختصار اوضحه لك
للمستثمر والمضارب في اسهم تضخمت او ارتفعت في السوق الغالب منها راح يتاثر بنزول السوق الغالب وليس كلها لذالك ما العمل الان :
لاخذ الحيطة بامرين
الاول :
المؤشر متابعة الترند الصاعد والحرص على عدم كسره لان كسره يعتبر اشارة خروج ومتابعه للسوق الي ان ينتهي من فترة جني الارباح
الثاني
الحرص على السهم الذي تملكه ومتابعت تحليله بدقة
بالاخير ان قلت اعتقد اقتربنا للقمة لان المقاومة اللي امامنا هي مقاومة الترند الاعلى من القناة وهو تقريبا 11100 ويمكن يكون رقم حلو 11111 :) عموما هناك دلالت تظهر بان وصلنا او السوق سوف يعكس اتجاهه الي الان ماظهرت بقوة لكن هناك مؤشرات بانها قريب منها لكن وممكن يكون مثل كل مرة نزول كم يوم بعدين صعود لكن الاحري بالنسبة لي قربنا والسوق له كلمتة وبالنسبة لي اقولك حنا في وقت يجب متابعة المؤشر بشكل كل يومين مره
والله يوفقكم وان شاء الله الفكرة واضحة

جنه لو 1111111 اسمع صوتك ب "روووم بالتاك"... :)

الله يعطيك العافية....

أعلى