شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة ( مشاعر )

blog-master

عضو نشط
الملاحظ إن أعيان العقارية عندها تقريبا نفس المحفظة العقارية التي تملك برج هاجر ومع ذلك سهمها نزل يومين وعلق اليوم وتوزيعتهم أقل من توزيعة مشاعر ، مالسبب وراء الضغط على سهم مشاعر بهذه الطريقة يا ترى ؟ يا ريت حد يفيدنا من الإخوة الكرام .

youssif

عضو نشط
السلام عليكم في سؤال في بالي شباب اذا احد يقدر يفسرلنا هل مشاعر تملك برج هاجر بالكامل ؟اذا الاجابه نعم معناه انها تتحمل الضريبه كامله في حال انتهاء الازمه علي رقم معين وهذا الامر يحتاج سنوات اما اذا كانت تملك نسبه معينه من ضمن نسب مختلفه فهذا معناه انها تتحمل نسبه معينه حسب نسبة الملكيه والموضوع كله يحتاج الي سنوات من الجدال القانوني اذا احد ينورنا وجزاكم الله خير

Bu Rakoon

عضو نشط
السلام عليكم في سؤال في بالي شباب اذا احد يقدر يفسرلنا هل مشاعر تملك برج هاجر بالكامل ؟اذا الاجابه نعم معناه انها تتحمل الضريبه كامله في حال انتهاء الازمه علي رقم معين وهذا الامر يحتاج سنوات اما اذا كانت تملك نسبه معينه من ضمن نسب مختلفه فهذا معناه انها تتحمل نسبه معينه حسب نسبة الملكيه والموضوع كله يحتاج الي سنوات من الجدال القانوني اذا احد ينورنا وجزاكم الله خير
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته.
تملك فقط ١٦٪‏ من برج هاجر

youssif

عضو نشط
وهل هذا يعني انها تتحمل كامل المبلغ حال اقراره ام جزء وشكرا علي الرد

Bu Rakoon

عضو نشط
وهل هذا يعني انها تتحمل كامل المبلغ حال اقراره ام جزء وشكرا علي الرد
على حد علمي و تصريح الشركة ، الشركة سددت كل مستلزماتها و كانت تسدد سنوياً أول بأول. أما ان اتضح غير ذلك فهي ليست ملزمة بكامل المبلغ فقط نسبتها . تستطيع العودة بالصفحات الإخوان ما قصروا بالرد بأرقام و تفاصيل أكثر. حياك الله اخي يوسف

youssif

عضو نشط
على حد علمي و تصريح الشركة ، الشركة سددت كل مستلزماتها و كانت تسدد سنوياً أول بأول. أما ان اتضح غير ذلك فهي ليست ملزمة بكامل المبلغ فقط نسبتها . تستطيع العودة بالصفحات الإخوان ما قصروا بالرد بأرقام و تفاصيل أكثر. حياك الله اخي يوسف
وصل معلوم شكرا جزيلا علي الرد

بو راشد القرش

عضو مميز
السلام عليكم جميعا

يا اخوان متى اجتماع الجمعيه العموميه

جزاكم الله خير

blog-master

عضو نشط
اليوم صعد السهم 6 فلوس وبكميات كبيرة ، لي مشاركات سابقة ذكرت فيها بأن الشركة وضعها جيد خصوصا بأن شركة أعيان العقارية أوصت بتوزيع نقدي أقل من أوج ومع ذلك لم تتأثر بخبر فوائد الزكاة كما حصل لسهم أوج ، إن شاء الله نشوف أسعار أفضل قبل ما يتم تحديد موعد انعقاد الجمعية العمومية وإقرار توزيع الـ 7.5% ، وليست دعوة لشيء .

youssif

عضو نشط
السلام عليكم شباب أحد يفيدنا سبب هبوط السهم بقوه ؟ جزاكم الله خير

خالد !٨

عضو نشط
السلام عليكم شباب أحد يفيدنا سبب هبوط السهم بقوه ؟ جزاكم الله خير
يخي أنا تكلمت بوقته لكن للأسف الناس الي بسهم البعض وهم قليلين ميبون تكلم أنا قلت بعد اعلن التوزيعة طلع الخبر الزكاه فقلت ممكن يلغون التوزيعة ويحتفظون بلكاش

youssif

عضو نشط
يخي أنا تكلمت بوقته لكن للأسف الناس الي بسهم البعض وهم قليلين ميبون تكلم أنا قلت بعد اعلن التوزيعة طلع الخبر الزكاه فقلت ممكن يلغون التوزيعة ويحتفظون بلكاش
كلامك صحيح لكن الخساره كبيره من النزول والناس متخوفه من البيع وتصير الخساره محققه لذلك علي امل التوزيعه ترد بعض الخساره لكن بنفس الوقت الشركات المتضامنه معها بالضريبه لم تتأثر وهذا هي علامة الاستفهام ولا تنسي ان الشركة اساسها قوي وقد يكون اقوي من الشركات المتضامنه معها بالخسارهلكن اوج كأن الهبوط متعمد والا ليش ما تأثرت الشركات الاخري

خالد !٨

عضو نشط
كلامك صحيح لكن الخساره كبيره من النزول والناس متخوفه من البيع وتصير الخساره محققه لذلك علي امل التوزيعه ترد بعض الخساره لكن بنفس الوقت الشركات المتضامنه معها بالضريبه لم تتأثر وهذا هي علامة الاستفهام ولا تنسي ان الشركة اساسها قوي وقد يكون اقوي من الشركات المتضامنه معها بالخسارهلكن اوج كأن الهبوط متعمد والا ليش ما تأثرت الشركات الاخري
يخي من قال هذ الكلام منشات شنو خفس فيه غير هلموضوع

youssif

عضو نشط
يخي من قال هذ الكلام منشات شنو خفس فيه غير هلموضوع
منشات موضوعها فردي لكن انا اقارن الشركه بزميلاتها بالمشكله ثانيا ترا الخساره 16% فقط والشركه تسدد سنويا التزاماتها الضريبيه وعامله مخصص تقريبا 20 مليون ريال يعني بلاش يضحكون علينا ويظخمون المشكله هذا اللي ابي اوصله

حمـش

عضو نشط
سألني أخ فاضل بالخاص عن إمكانية المضاربة بالسهم وهو بالـ 102
جوابي له كان ولا تفكر
:p

حمـش

عضو نشط

شوفوا السهم ليش قاعد يصعد
:p

حمـش

عضو نشط
المفروض يعلقه ويطوف الرقم 99
حسب القانون موجة C تكسر قاع موجة A
والعكس
موجة C تكسر قمة موجة A
قمة A هو 99
والله تعالى أعلم
ولا أملك بالسهم​

youssif

عضو نشط
الشركة إن لم تعلن بسرعه عن الجمعيه العموميه فإنها ستصبح لعبه بين الصعود الحاد والنزول الحاد أضف الي ذلك صمت الشركه عن موضوع الضريبه رغم تفاهته بالنسبه لي علي الاقل الشفافيه في اي تقدم حول الموضوع

أعلى