الف كل ستة شهور >> لاصحاب الاستثمار

AYAM ZAMAN

عضو نشط
يعطيكم العافيه ياجماعه
وكل عام وانتو بخير يارب

اخواني لقيت استثمار للي يبي استثمار ناجح بكل المقاييس
طبعا بعد تجربه وعاديه الشغل يعني مو شي غريب

طبعا المبلغ مبين من العنوان
وماتكلفك شي بس ساعتين طريق

المهم يوجد بالمملكه العربيه السعوديه بنك اسمه البنك الاهلى وهذا مو بعيد عن لكويت يعني حوالي 120 كيلو وهو بمنطقة الخفجي كل ماعليك ان تحمل 3 الاف دينار >> هذا بالنسبه لي انا <<
طبعا حطيت المبلغ بشهر 3 اللي طاف وامس وانا رايح للبحرين باكتتب بشركة دانة الغاز مريت الخفجي والبنك الاهلي عشان اسحب المبلغ واكتتب فيه تصور لقيت فوق فلوسي 1200 دينار !! صراحه تفاجاة من المبلغ وانا اصلا كنت ناسيه
يعني قلت جم يبي يطلع والحمدلله الله كتب لي الرزق ورحت واكتتبت من الفلوس وماخسرت شي ورديت الديره وانا اشكر البنك الاهلي السعودي على هذه الفرصه اللي اتاحها لنا بالاشتراك
طبعا سألت الموظف وقالي اللي حاط من اول السنه 7 الف دينار يعني مية الف ريال قال حصل 5 الاف دينار
ملاحظه البنك يشتغل ويضارب باكبر الشركات بالسوق السعودي والصندوق مجاز من الهيئه الشرعيه يعني حلال
وطبعا كل يومين بالاسبوع يتقيم الصندوق والحمدلله

واي استفسار حاضرين ياشباب

النوط الأخضر

عضو نشط
اخوي الكريم ايام زمان انا الصراحة اشكرك على هذا الموضوع الي ان دل على شي فهو يدل على اخلاقك وحبك الخير للناس , وسؤالي اهو شنو اسم الصندوق الي حطيت في افلوسك وهل البنك عنده اكثر من صندوق وشكرا جزيلا لك .

AYAM ZAMAN

عضو نشط
الله يسلمك اخوي ومشكور على كلامك

واسم الصندوق ((صندوق الاهلي للاسهم السعوديه 44))
ومايبون منك شي بس تروح للبنك فرعهم اللي بالخفجي وتطلب فتح حساب
وبعدين اشتراك بالصندوق والصندوق مرتين يتقيم مثل ماذكرت كل اثنين وخميس يعني اذا ارتفع واحد بالميه وهذا نادرا اذا كان السوق مرتفع لان اقل ارتفاع كان يسجله الصندوق يساوي 2% او 2.5% يعني اللي حاط 100 الف ريال يكون حصل 2000 ريال بالاسبوع يعني 180 دينار كويتي بالاسبوع مرتين ياسلام ولا تقدر تسحب متى ماشئت عن طريق النت وتسحبهم بالكويت عن طريق الكرت

مضارب1

عضو نشط
اولاً اشكرك على هذا الموضوع000
ولكن السؤال هل استطيع ان اسحب الارباح اسبوعياً؟
حيث اننى انوى وضع 7000دك
وهذا استثمار افضل من الاسهم حيث خسرت نصف رأس المال0 :((

gmaey

عضو نشط
جزاك الله خيرا على حرصك على الخير
ولي كم سؤال لو تسمح - هل الاشتراك مفتوح لغير الخليجيين وهل توجد طريقة للإشتراك من الكويت
وشكرا

AYAM ZAMAN

عضو نشط
اخوي متى ماحبيت تسحب بس اقل من الالفين ريال ماتسحب يعني من الفين وفوق وال 7000 حلوين يعني اذا ارتفع التقييم 2 % جم يطلع ؟؟ تقدر تسحبهم

(( بس نصيحه خل استثمارك طويل الاجل يعني لا تقرب صوبهم كلش وبتشوف الخير وبتدعي لي من بدايه العام محقق 76% نسبه حلوه ))

AYAM ZAMAN

عضو نشط
gmaey قال:
جزاك الله خيرا على حرصك على الخير
ولي كم سؤال لو تسمح - هل الاشتراك مفتوح لغير الخليجيين وهل توجد طريقة للإشتراك من الكويت
وشكرا

الله يسلمك والاشتراك مفتوح لكل الجناسي والعرب بس الطريقه مافي غير تروح الفرع لان في اوراق توقع عليها للاسف

العجمىq8

عضو نشط
صندوق الأهلي للمتاجرة بالأسهم السعودية

أهداف الصندوق
تحقيق العوائد على رأس المال خلال فترة طويلة الأجل بالإستثمار في اسهم الشركات السعودية المسجلة في سوق الأسهم السعودية التي تتوافق مع ضوابط الشريعة الإسلامية مع توفير معدل عائد منافس مقارنة مع مؤشر المركز الوطني للمعلومات المالية والاقتصادية المعدل وتقليل المخاطر وتوفير السيولة للمستثمرين مرتين في الأسبوع.

حقائــق

ا لعملة
الريال السعودي
الحد الأدنى للاستثمار
5.000 ريال سعودي
تاريخ بداية الصندوق
يونيو 1998م
أيام الاشتراك
الاثنين والخميس

السيولة
مرتين في الأسبوع

أيام التحصيل
يوم العمل السعودي الثالث بعد يوم الاشتراك

الرسوم السنوية
%1.75 زائداً المصاريف الإدارية

لحق ما تلحق

عضو نشط
ayam Zaman قال:
يعطيكم العافيه ياجماعه
وكل عام وانتو بخير يارب

اخواني لقيت استثمار للي يبي استثمار ناجح بكل المقاييس
طبعا بعد تجربه وعاديه الشغل يعني مو شي غريب

طبعا المبلغ مبين من العنوان
وماتكلفك شي بس ساعتين طريق

المهم يوجد بالمملكه العربيه السعوديه بنك اسمه البنك الاهلى وهذا مو بعيد عن لكويت يعني حوالي 120 كيلو وهو بمنطقة الخفجي كل ماعليك ان تحمل 3 الاف دينار >> هذا بالنسبه لي انا <<
طبعا حطيت المبلغ بشهر 3 اللي طاف وامس وانا رايح للبحرين باكتتب بشركة دانة الغاز مريت الخفجي والبنك الاهلي عشان اسحب المبلغ واكتتب فيه تصور لقيت فوق فلوسي 1200 دينار !! صراحه تفاجاة من المبلغ وانا اصلا كنت ناسيه
يعني قلت جم يبي يطلع والحمدلله الله كتب لي الرزق ورحت واكتتبت من الفلوس وماخسرت شي ورديت الديره وانا اشكر البنك الاهلي السعودي على هذه الفرصه اللي اتاحها لنا بالاشتراك
طبعا سألت الموظف وقالي اللي حاط من اول السنه 7 الف دينار يعني مية الف ريال قال حصل 5 الاف دينار
ملاحظه البنك يشتغل ويضارب باكبر الشركات بالسوق السعودي والصندوق مجاز من الهيئه الشرعيه يعني حلال
وطبعا كل يومين بالاسبوع يتقيم الصندوق والحمدلله

واي استفسار حاضرين ياشباب
ما عليك امر يا ايام زمان
حطيت على اي صندوق؟؟
واشلون حسبتهم في الصناديق ؟؟
ارباح.......خساير
ويا ليت كل من عنده معلومه يفيدنا جزاكم الله خير

nasr 2

عضو نشط
AYAM ZAMAN قال:
اخوي متى ماحبيت تسحب بس اقل من الالفين ريال ماتسحب يعني من الفين وفوق وال 7000 حلوين يعني اذا ارتفع التقييم 2 % جم يطلع ؟؟ تقدر تسحبهم

(( بس نصيحه خل استثمارك طويل الاجل يعني لا تقرب صوبهم كلش وبتشوف الخير وبتدعي لي من بدايه العام محقق 76% نسبه حلوه ))

أخي الكريم أيام زمان السلام عليكم

أنا بحط في البنك 100000 ريال وقولتك أقدر أسحب كل يوم أثنين وخميس

2000 ريال يعني في السبوع في الشهر 8000 ريال وفي السنة 96000

يعني الربح حوالي 7500 دينار وأذا كان الكلام صح أحسن من بورصة :confused:

Winchester

عضو نشط
يعطيك العافية أخوي Ayam Zaman والله يجعله في ميزان حسناتك ..

بس سؤال بسيط ...

انا دشيت على السايت مال البنك لقيت في أكثر من صندوق بس ليش تم أختيارك على صندوق الاهلي للاسهم السعوديه بذات ؟

وهل سألت عن أرباح الصناديق الأخرى ؟

ولدهم

عضو نشط
hamad_1 قال:

بس سؤال بسيط ...

انا دشيت على السايت مال البنك لقيت في أكثر من صندوق بس ليش تم أختيارك على صندوق الاهلي للاسهم السعوديه بذات ؟

كان على بالى هالسؤال لما شفت كثرة الصناديق فى موقع البنك ؟؟؟؟؟؟؟؟

الفهلوي

عضو مميز
الأهلي السعودي يطلق صندوقاً للاستثمار في الأسهم الخليجية ويتوقع 3 مليارات ريال
الرياض - رويترز: يطلق البنك الاهلي التجاري السعودي هذا الاسبوع صندوقا للاستثمار في أسهم الشركات التي تلتزم بقواعد الشريعة الاسلامية في دول الخليج العربية.
وقال البنك انه يأمل ان يتمكن الصندوق الذي سيطلقه يوم الاربعاء من اجتذاب استثمارات تصل قيمتها الى ثلاثة مليارات ريال.
وقال اندرو برودلي مدير قسم خدمات الاستثمار في البنك الاهلي التجاري ان الصندوق «سيكون مغريا لهؤلاء الذين ينظرون بشكل ايجابي الى اقتصاد المنطقة ويرون أن اسعار النفط ستظل قوية لفترة ويعتقدون أن الصندوق سيعمل على تنويع محافظهم الاستثمارية «بحيث لا تقتصر على الاسهم السعودية فقط».
وقال برودلي لرويترز: ان البنك الاهلي التجاري يدير أكثر من 25 صندوقا استثماريا يركز اثنان منها على الاسهم السعودية.
وأضاف ان قرار اطلاق صندوق يغطي السعودية وباقي دول مجلس التعاون الخليجي وهي سلطنة عمان وقطر والبحرين والكويت والامارات العربية المتحدة سيتيح نطاقا أوسع من الاسهم في اقتصادات متشابهة الى حد كبير.
وسيكون الصندوق مفتوحا امام المواطنين والمؤسسات في دول مجلس التعاون الخليجي الست بالاضافة الى المقيمين من غير الخليجيين في السعودية.

منقول من جريدة الوطن الكويتية

مستثمروون

عضو نشط
الفهلوي قال:
الأهلي السعودي يطلق صندوقاً للاستثمار في الأسهم الخليجية ويتوقع 3 مليارات ريال
الرياض - رويترز: يطلق البنك الاهلي التجاري السعودي هذا الاسبوع صندوقا للاستثمار في أسهم الشركات التي تلتزم بقواعد الشريعة الاسلامية في دول الخليج العربية.
وقال البنك انه يأمل ان يتمكن الصندوق الذي سيطلقه يوم الاربعاء من اجتذاب استثمارات تصل قيمتها الى ثلاثة مليارات ريال.
وقال اندرو برودلي مدير قسم خدمات الاستثمار في البنك الاهلي التجاري ان الصندوق «سيكون مغريا لهؤلاء الذين ينظرون بشكل ايجابي الى اقتصاد المنطقة ويرون أن اسعار النفط ستظل قوية لفترة ويعتقدون أن الصندوق سيعمل على تنويع محافظهم الاستثمارية «بحيث لا تقتصر على الاسهم السعودية فقط».
وقال برودلي لرويترز: ان البنك الاهلي التجاري يدير أكثر من 25 صندوقا استثماريا يركز اثنان منها على الاسهم السعودية.
وأضاف ان قرار اطلاق صندوق يغطي السعودية وباقي دول مجلس التعاون الخليجي وهي سلطنة عمان وقطر والبحرين والكويت والامارات العربية المتحدة سيتيح نطاقا أوسع من الاسهم في اقتصادات متشابهة الى حد كبير.
وسيكون الصندوق مفتوحا امام المواطنين والمؤسسات في دول مجلس التعاون الخليجي الست بالاضافة الى المقيمين من غير الخليجيين في السعودية.

منقول من جريدة الوطن الكويتية

الله يعطيك العافية حبيبنا ....
بس هم لازم نسافر للسعودية علشان نكتتب بالصندوق؟؟؟....
يعني مو ممكن يكون فيه وكيل بالكويت ...أو أي طريقة ...
وجزاكم الله خير الجميع

alajmiktv

عضو نشط
أيام زمان فعلا الله يكثر من أمثالك بهذا المنتدى الطيب

جزاك الله كل خير على محبتك للخير لإخوانك

september

عضو نشط
ودي أدش بس عندي سؤال يا أحبة ......

هل هذه العملية شرعية ... ان كانت شرعية

بارك الله فيكم ... أريد جواب شافي ووافي

وأكون شاكر لكم ... تحياتي

AYAM ZAMAN

عضو نشط
hamad_1 قال:

بس سؤال بسيط ...

هلا اخوي انا اقولك ليش اخترت هذا الصندوق بالذات اولا لانه يتعامل مع الاسهم ويضارب فيها بشكل مباشر وحلال وثانيا اهو اعلى نسبه تحقيق من بين صناديق الاعلى يعني متفوق

AYAM ZAMAN

عضو نشط
september قال:
ودي أدش بس عندي سؤال يا أحبة ......

هل هذه العملية شرعية ... ان كانت شرعية

بارك الله فيكم ... أريد جواب شافي ووافي

وأكون شاكر لكم ... تحياتي
اي نعم شرعيه اخوي وقبل لاتشترك اطلب من الموظف الورقه اللي موقع عليها اكثر من شيخ ومنهم المنيع

أعلى