ممكن احد يقولي شصاير مع الدواجن ؟

صقرالبحر

عضو نشط
اللي حصل مع الدواجن اليوم يحتاج تحليل ... ارجوا من الاخوه الكرام ابدا الراي وهل من الممكن الدخول علي السهم ؟ ولكم جزيل الشكر

mayy83

عضو نشط
حبيت أفيدكم بمعلومات وصلتلي أن الشركه أرباحه راح اتكون فوق الممتازه عند اعلان الارباح وانشالله اتكون صحيحه

بو بندر

عضو نشط
امبارك عليكم الشهر

اولا يا اخوي انا من وجهة نظري ان سهم الدواجن سهم امعفن او ماله داعي باعو جم دجاجه ازياده قالو ارباح قويه

لا يغرك رفعت السهم ترا علي الفاضي لانه الي ايضارب عليها مجموعة الاوراق اوصناديقها او هذولا الشركه وصخه في تداولها ماترحم ( الهيبيه ) دايما في نفس هل الوقت كل سنه ترفع السهم نفس السيناريو يتكرر كل سنه ايروجون ايشاعات علشان انتا او انا اندش علي السهم بالعالي او لاحض انه السهم ما لك فرصه اتدش عليه بالحد الاعلي 3 او 4 ايام الخامس يبدا يفتح السهم او يبدا معاه مسلسل الدج ليما ايرد السعره الاولي وتبيعه لهم

نصيحه خصوصا السهم هذا او اي سهم ادش عليه صناديق المجموعه التاكد من الاشاعات قبل اتخاذ القرار للدخول علي السهم والافضل انك تنتظر اعلان البورصه افضل
لاتنسا اشسوو بالعقاري واخذ العبره

Fayez

عضو نشط
متداول الاوسط قال:
امبارك عليكم الشهر

اولا يا اخوي انا من وجهة نظري ان سهم الدواجن سهم امعفن او ماله داعي باعو جم دجاجه ازياده قالو ارباح قويه

لا يغرك رفعت السهم ترا علي الفاضي لانه الي ايضارب عليها مجموعة الاوراق اوصناديقها او هذولا الشركه وصخه في تداولها ماترحم ( الهيبيه ) دايما في نفس هل الوقت كل سنه ترفع السهم نفس السيناريو يتكرر كل سنه ايروجون ايشاعات علشان انتا او انا اندش علي السهم بالعالي او لاحض انه السهم ما لك فرصه اتدش عليه بالحد الاعلي 3 او 4 ايام الخامس يبدا يفتح السهم او يبدا معاه مسلسل الدج ليما ايرد السعره الاولي وتبيعه لهم

نصيحه خصوصا السهم هذا او اي سهم ادش عليه صناديق المجموعه التاكد من الاشاعات قبل اتخاذ القرار للدخول علي السهم والافضل انك تنتظر اعلان البورصه افضل
لاتنسا اشسوو بالعقاري واخذ العبره

اختلف وياك بهالليلة الكريمة ... قاعدة السوق الكويتي اتقول اشتر بالاشاعة وبيع عند الخبر
وكل عام وانت ابخير ومبارك عليك الشهر

بو بندر

عضو نشط
Fayez قال:
اختلف وياك بهالليلة الكريمة ... قاعدة السوق الكويتي اتقول اشتر بالاشاعة وبيع عند الخبر
وكل عام وانت ابخير ومبارك عليك الشهر

علينا او عليك ايتبارك
كلامك صح كلك عدل لكن مع الدواجن غير شاذه عن القاعده

برشلونة2002

عضو نشط
انا وياك يامتداول الاوسط
انا انصدت فيه من مده كان تذكرون يوم اصير كل يوم حد اعلى
هالكلام قبل 5 شهور تقريبأ
شريته 280 وكان وقته مطلوب بالحد الاعلى 4500000
وثاني يوم ماترقعت وبعته بعد 3 شهور 226
والخساره الله يعلم فيه

الحذر واجب ياجماعه
وهالكلام موعلشان ماتشترون او تبيعون
والله الموفق

صقرالبحر

عضو نشط
مشكورين علي ارائكم المفيده ومبروك عليكم الشهر ...
اللي انا ملاحظه انه السهم عليه تجميع ب 250 وله دعم قوي عند 250 واثناء التداول ينقط علي الدعم كميات ضخمه ولا يتاثر فيها واعتقد انه فيه صعود ل 300 حسب ماقالو والله اعلم
وشكرا

بو بندر

عضو نشط
والله ما ادري شقولك ياصقر

بس تدري انصحك اذا لك نيه دشه علي هل السهم خلك حذر ولا يسحبك الدردور

بو بندر

عضو نشط
برشلونة2002 قال:
انا وياك يامتداول الاوسط
انا انصدت فيه من مده كان تذكرون يوم اصير كل يوم حد اعلى
هالكلام قبل 5 شهور تقريبأ
شريته 280 وكان وقته مطلوب بالحد الاعلى 4500000