المصالح العقارية

صايل

موقوف
التسجيل
1 يوليو 2004
المشاركات
149
ربحية السهم تقفز إلى 24 فلسا
4.1 ملايين أرباح «المصالح» في 9 شهور

كتب جمال رمضان:
علمت «الوطن» من مصادر مطلعة ان شركة المصالح العقارية حققت خلال الأشهر التسعة الماضية ارباحا بلغت حتى الآن 4.1 ملايين دينار بواقع 24 فلسا للسهم.
وقالت المصادر ان الشركة حققت بذلك قفزة في ارباحها بلغت 400% مقارنة بأرباح النصف الاول التي بلغت 686 الف دينار بواقع 4 فلوس للسهم.
واكدت المصادر ان ما ضاعف ارباح الشركة في الفترة الماضية انها قامت مؤخرا بتشييد مركز تجاري في العاصمة المصرية القاهرة كما قامت بتسويق برج كامل في بيروت.
وقالت المصادر ان «المصالح» انتهت من اتمام انشاء 5 مراكز خدمة للشاليهات التي فازت بها الشركة وفق نظام الـ BOT حيث تشمل هذه الاستراحات سوقا مركزيا ومطاعم وجراجات لصيانة القوارب في منطقة الجليعة والضباعية والزور.
وذكرت المصادر ان الشركة تستثمر في عدة مشاريع عقارية في كل من لبنان ومصر وبعض الدول العربية الاخرى وتمتلك ما نسبته 45% من شركة الدائرة الاهلية للتنظيف وكذلك تمتلك في التعمير العقارية 51% وما نسبته 3.5% في البنك العقاري الكويتي.
http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?MgDid=372235&pageId=39


مبروك لملاك السهم
 

القناص 2005

عضو نشط
التسجيل
20 سبتمبر 2005
المشاركات
177
وافقت اللجنة الفنية في البورصة على ادراج شركة التعمير للاستثمار العقاري
( شركو مساهمة كويتية مقفلة ) و التي تملك شركة المصالح العقارية 51 % من راسمالها ، و و التي سوف ترفع من القيمة السوقية لسهم المصالح ،

كما ان الشركة سوف تتفتح نادي الكورنيش و الذي تديرة شركة نادي الكورنيش ( شركو مساهمة كويتية مقفلة ) و تمتلك شركة المصالح العقارية حصة كبيرة فيها

سهم المصالح سهم استراتيجي لمن يفكر على المدى الطويل ، و يتداول حاليا باسعار تقل عن القيمة الدفترية ،

و الله يوفق الجميع ،،،،
 
أعلى