خاطره..

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة m&m, بتاريخ ‏5 أكتوبر 2005.

  1. m&m

    m&m عضو محترف

    التسجيل:
    ‏27 أغسطس 2002
    المشاركات:
    2,086
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعوديه
    الاسهم








    صعبة :rolleyes:



    الاسهم





    حظ :cool:
    مع الاخذ بالأسباب




    الاسهم توفيق
    والرازق رب العباد

    اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلا
    وانت اذا شئت جعلت الحزن سهلا


    بالتوفيق لي ولكم
     
  2. King 2005

    King 2005 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    247
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    سلامات m&m
    لا يضيقك صدرك بسبب الأسهم
    إذا أحتجت رأي بـ شراء أو بيع أو الاحتفاظ بسهم ... ترى مش حـ نقصر معاك. :)
     
  3. تركي2000

    تركي2000 عضو محترف

    التسجيل:
    ‏7 يونيو 2004
    المشاركات:
    4,350
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    جدة
    سلام عليكم
    وكل عام وانتم بخير

    لا خلاف بان ليس الاسهم وحسب وانما كل كل تقوم به ان لم يحالفه التوفيق فلن ينجح
    مهما بذل فيه من الجهد والعلم

    فاذا فرغنا من هذه وتحدثنا عن الباقي

    الاسهم يا عزيزي تحتاج فوق ما نتصور نحن من مقومات النجاح فهي تحتاج تحليل فني واحتراف به وايضا هذه لوحده لا ينفع ان لم يساندها ادارة جيدة للمحفظة وطريقة حازمة في التعامل مع الارقام

    فقد نكسب اليوم مبلغا جيدا ونخسره ثاني يوم بسبب تداول غير جيد وبسبب حالة طمع


    لا اخفيك سرا

    انا خلال الاسبوع هذا دخلت مرتين كمضاربة سريعة ولايمكنني البقاء بالسوق

    الى غدا لاني استخدم المارجن ولا احب ان ابيته بسبب الفوائد

    لكن شوف مالذي حدث

    الاولي كسبت 450$ في اقل من ربع نصف ساعة وخرجت خاسرا في نهاية الامر


    والسهم الثاني
    كسبت 1000$ والله في غضون اقل من ساعة وخرجت ايضا خاسرا

    تعرف لما يحدث هذا

    لانها لم تكتب لي اطلاقا وكتب لي سلفا الخسارة

    اللهم لا اعتراض
    وان كانت النفس احيانا يثقل عليها ولكن لابد من الصبر في كل جوانب الحياة
    والا لن نستطيع المواصلة في اي امر نبداه
    لكن يقولون الصبر مفتاح الفرج

    وانشالله راح تتحسن الامور وسيخدمنا الحظ فضلا عن ما تعلمناه

    فقط كانت تعازي لكم لا اكثر
     
  4. زين العابدين

    زين العابدين عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 يوليو 2004
    المشاركات:
    715
    عدد الإعجابات:
    0
    الله أسأل يوفقكم أجمعين.................ونشوفكم من أصحاب الملايين
     
  5. m&m

    m&m عضو محترف

    التسجيل:
    ‏27 أغسطس 2002
    المشاركات:
    2,086
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعوديه
    الاخوان جزاكم الله خير
    king2005
    تركي2000
    زين العابدين

    ان شاء الله خير
    الله كرييييييييييييييم


    سبحان الله
     
  6. khalid592

    khalid592 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 مايو 2005
    المشاركات:
    673
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    بالتوفيق للربع والاخوان الموجودين ونشالله الخساره تتعوض للخسران
    والخساره بالعمر مو بالبورصه
    كلامك ذهب يا اخ تركي .. اهم نقطه برأيي يمكن والاخوان شايفينها ان الواحد اذا ما كانت عنده اداره جيده للمحفظه وطريقه سهله وخاليه من التعقيد في كيفيه انتقاء الاسهم ودراستها قبل عمليه الشراء ..
    النقطه الثانيه برايي ان عمليه التداول تحتاج الى تكتيك وتحليل فني وتحديد نقاط الدخول والخروج .. طبعا يا اخوان انا اعرف انكم لا تجهلون هذه النقاط ولكن ذكرتها فقط للتذكير..
    وثق تماما يا اخي ان الرزق بيد الله سبحانه وتعالى ..
    ولا تجعل عمليه التداول تؤثر على اعمالك في هذا الشهر الفضيل وعليك بالزكاه فصدقني وراء كل عمليه تداول ناجحه قم بالتبرع ولو بجزء بسيط منها لاخوانك الضعفاء وسترى كيف تنهال عليك الارباح من حيث لا تحتسب

    في النهايه نسال الله بالتوفيق للاخوان وان يرزقو الرزق الحلال نشالله
     
  7. DayTradingOnly

    DayTradingOnly عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 أغسطس 2005
    المشاركات:
    181
    عدد الإعجابات:
    0
    (الصبر مفتاح الفرج )
    لا تنفع مع الاسهم :)
    ما يخسرنا الا ابر البنج اللي يعطونا اياها الماركت ميكر بجرعات زائدة كل يوم
    ينهار السهم ويكسر ترند او دعم ثم ياتونا بابرة بنج ( خبر او بلوكات قوية او طابور طويل (وهمي) على البد ) ونقول الصبر مفتاح الفرج :)

    لا للصبر مع المضاربة
    1+1 = 2
    اذا اخطأنا بالحساب = الخروج فورا
     
  8. تركي2000

    تركي2000 عضو محترف

    التسجيل:
    ‏7 يونيو 2004
    المشاركات:
    4,350
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    جدة
    لا لم اقصد هذا يا رجل


    قصدت الصبر مفتاح الفرج اي بمعني ستتحسن تلك الاخطاء مع الوقت وليس ان اصبر على سهم خسران
    فقط ايضاح
     
  9. DayTradingOnly

    DayTradingOnly عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 أغسطس 2005
    المشاركات:
    181
    عدد الإعجابات:
    0
    مجرد خاطرة دام الموضوع خواطر
    ولا اقصدك فيها يا تركي
    ولكن فعلا هذا اللي اشوفه الصبر خطأ مع المضارب
     
  10. الشعثاني

    الشعثاني عضو مميز

    التسجيل:
    ‏20 مارس 2003
    المشاركات:
    2,302
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    ** بلاد الورد **
    -


    الصبر أداة لابد منها

    ولكن هناك حد معين من الصبر اذا زاد عن حده اصبح خطــــأ
     

    الملفات المرفقة:

    • 1232.jpg
      1232.jpg
      حجم الملف:
      33.8 KB
      المشاهدات:
      176
  11. تركي2000

    تركي2000 عضو محترف

    التسجيل:
    ‏7 يونيو 2004
    المشاركات:
    4,350
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    جدة
    الشعثاني

    هههههههههههههههههههههههههه


    ممكن سوال قد يبدو غبيا ولكنه سوال في محله


    هذا وش فيه :D
     
  12. الشعثاني

    الشعثاني عضو مميز

    التسجيل:
    ‏20 مارس 2003
    المشاركات:
    2,302
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    ** بلاد الورد **
    -

    يجمع قروووووش :rolleyes: باصعب الطرق
     
  13. m&m

    m&m عضو محترف

    التسجيل:
    ‏27 أغسطس 2002
    المشاركات:
    2,086
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعوديه
    صبر جميل والله المستعان

    صبر جميل والله المستعان

    صبر جميل والله المستعان
     
  14. m&m

    m&m عضو محترف

    التسجيل:
    ‏27 أغسطس 2002
    المشاركات:
    2,086
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعوديه
    السوق صعب جدا

    ولا تضمن النتائج

    الخطوات الفعليه للمسيره عند وجود ربح لو قليل خذ ربحك فلن تكون خاسر

    عدم امساك السهم واخص براس المال فيه لانه مدمر جدا

    عدم الطمع واعتقد اني وصلت لنقطة الشفاء منه بحول الله

    عدم الخوف من النزول وحدد الستوب لوز مسبق
    عند البحث عن الاهداف فالستوب لوز اول الاهداف

    ونكمل بخاطره لاحق ان شاء الله
     
  15. m&m

    m&m عضو محترف

    التسجيل:
    ‏27 أغسطس 2002
    المشاركات:
    2,086
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعوديه
    هالابواش ما يملوووون


    انا مليت


    لكن مراح اطلع الحين




    ابتابع فقط

    خواطر في قلب عاصفة الصحراء
    لقد استعد الجندي المحارب بكل طاقاته ووضع كل الامور الامنية لسلامته من الحذاء الى الخوذه
    وذهب لمواجة المجهول
    وولم ينسى ذلك الجندي ان يكتب وصيته لاولاده الأيتام لان المثل القائل قطع الاعناق ولا قطع الارزاق:)
    ها هل ترى يعود الجندي المحارب بالسلامة والنصر ام يموت موت الشجعان


    يقولون استثمار وانا اقول الله يسهل الكلمة هذه عند سماعها نعتقد انها الكنز

    ربما ارجع وان لم يكتب الله ذلك سوف اتابع فقط
    في امان الله (فقط بلغ من الملل مبلغه ولن اتابع شيء حتى يكتب الله امرا كان مفعولا) ان شاء الله

    ومع السلامة
     
  16. m&m

    m&m عضو محترف

    التسجيل:
    ‏27 أغسطس 2002
    المشاركات:
    2,086
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعوديه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لا بارك الله في نازدكهم وسوقهم اللي مابرد القلب


    مع السلامة اسعد القلب فرقاك
     
  17. wasmi_6

    wasmi_6 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏6 مارس 2004
    المشاركات:
    3,378
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    السلام عليكم
    مساك الله بالخير يا ام اند ام
    لن ازيد على ما تفضلت به والاخوان لكن واضح جدا انك امام امرين احلاهما مر الاستمرار او الاعتزال ولن اطيل الكلام ولا تظن انني بهذا الامر ادفعك الي الاتجاه الذي ترغب به حاليا
    الزبده انت خساره باعتزالك
    وانت الربحان براحة البال والسلام
    ابو يوسف
     
  18. m&m

    m&m عضو محترف

    التسجيل:
    ‏27 أغسطس 2002
    المشاركات:
    2,086
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعوديه
    جزاكم الله خير اخوي بو يوسف ماقصرت

    والى اللقاء في ظرف افضل


    بالتوفيق لي والجميع