cmkx وصل إلى 0.10 فجأة!!

التسجيل
5 أكتوبر 2004
المشاركات
4,145
الإقامة
طبعا الكويت
:(

تعودنا على هالسوالف من زمان

لا يغرك ماكو شي
مجرد تهويش
 

King 2005

عضو نشط
التسجيل
13 نوفمبر 2004
المشاركات
247
الإقامة
الرياض
يمكن يسوون بروفات للسعر قبل ما ينطلق :)
عندي احساس من أسبوع إن هذا السهم سينطلق لذا سوف أزيد الكمية لتصبح5 ملايين سهم :)
 
التسجيل
5 أكتوبر 2004
المشاركات
4,145
الإقامة
طبعا الكويت
:)

واخيراااااااااااااااااااااااااااا

خطوة وحدة بس للامام

الله يفرجها علينا ان شالله
 

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
هذا برنت فقط

حاله حال اي سهم بني ويرجع الي سعره الاصلي.
انا حطيت امر بيع على 0.0002
 

bukhaly

عضو نشط
التسجيل
21 يناير 2003
المشاركات
763
شباب حطيت امر شراء على سعر .0001 ولمن ينفذ الامر الي اخر السوق هل هذا يعني انه السهم سيصعد وماذا تقصدون ببرنت ارجوا التوضيح جزاكم الله خير
 

خالـــــد

عضو نشط
التسجيل
12 مايو 2004
المشاركات
758
انا حاط امر بيع على 0.0001 من زمان توه اليوم تنفذ والحمدلله مو متحسف

لانها اول شركة اشتري فيها بالسوق الامريكي وكنت كل يوم قبل النوم افكر بشنو راح اسوي بفلوسها

اذا وصلت دولار ( احلام الفقاره على قولة واحد من الشباب )

مبروك للي باع ب 0.0002 شكلها وحده من ثنتين يا تعدي مرحلة 0.0002 او راح تتوقف خلال

هالايام
 

Day_trading

موقوف
التسجيل
28 أغسطس 2004
المشاركات
1,931
الإقامة
kuwait
Pivotrend قال:
الظاهر هاذي آخر حلقة للفلم الهندي cmkx
;)
اسالو اخونا السبيعي بطل الفلم يمكن يعرف شنو النهاية
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
:D :D :D :D :D :D :D
 

تركي2000

عضو محترف
التسجيل
7 يونيو 2004
المشاركات
4,332
الإقامة
جدة
Day_trading قال:
اسالو اخونا السبيعي بطل الفلم يمكن يعرف شنو النهاية
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
:D :D :D :D :D :D :D


يابو راشد


الناس استحدثت افلام الديجتال وتعتبر اكثر واقعية من الافلام الهدنية

شكل فلم الشركة عجبك

وهذي فصل جيد من فصول الفلم

للمتعة والاثارة :D


آي إم أو ليَسْألُ للقَفْز إلى. 0002 في هذه النقطةِ، شيء كبير كان يجب أن يَحْدثَ الذي أجبرَ إم إم إس لخَرْق منطقةَ التي أدناه كَانتْ قَدْ خُتِمتْ بشكل سحري. قَفلونا في الساحةِ 4 s منذ أن السمعيةِ والظَاهِرةِ صمّمَ على بشكل متصلّب لا يَتْركُه يَرتفعُ فوقه. هذا لا يَضْخُّ مِن قِبل ساحرِ ويلي ومثل هذا الذي جَلبَ هذا على. على بأنّني أَشْعرُ 100 % واثق. آي إم أو، كان هناك من المحتمل قليل جداً بيع بالمفرد يَشتري اليوم. بالطبع كان هناك بَعْض المضاربين، لكن imo، تَمتلكُ الأغلبيةُ الواسعةُ لمستثمري البيع بالمفردِ ما هم سَيَمتلكونَ. حتى تَضْربْ الأخبارَ الحقيقيةَ، أَشْكُّ في الكثيرِ إلى حدٍ كبير كُنْتُ راغبون إلى فوق مواقعِهم بأيّ كمية هامّة. حتى hardcore مِنْ longs من المحتمل لا يُريدُ أَنْ يَتعاملَ مع مستويةِ a شظية a إمكانية التي هم يُمْكِنُ أَنْ يَشتروا في. 0002 اليوم ويَنتهي بالدَعْم تحت. 0001 بحدود الإسبوع القادم (أنا لا أَعتقدُ الذي سَأَحْدثُ لكن مَع cmkx تَعلّمنَا كلّ شيء محتمل). لذا كان هناك بضعة إختبار يَشتري اليوم لكن ما عدا ذلك أعتقد رَأينَا تَعويض عن حقيقيَ المرة الأولى في مدَّة طويلة. وأنا لا أعتقد حَصلوا على ما إحتاجوا في. 0001 لذا هم كان لا بُدَّ أنْ أخيراً يَخْرقوا ذلك المانعِ ويَختارونَ a عرض أعلى / يَسْألُ. كوقتهم يُحدّدُ، هم يَجِبُ أَنْ يَصلوا أعلى وأعلى. إذا تَعطيهم الشركةَ في الحقيقة بما فيه الكفاية وقتَ، هم قَدْ يَكُونون قادرون على تَحريك العرضِ إلى. 0002,. 0003 أَو أعلى حتى لَرُبَّمَا لهَزّ الدورةِ النهائيةِ للشكّاكونِ التي "فقط يُريدُ إستعادة مالهم ". هذه سَتَكُونُ الإستراتيجيةَ الأذكى imo والذي إعتقدتُ على طول يَجِبُ أَنْ أَحْدثَ. بينما أنا لا أَستسلمُ لpumpers عموماً، في هذه الحالةِ سَأَجْعلُ إستثناءَ. تَبْدو الكثير مِنْ العواملِ تَزَامُن حالاً. أشارَ أندي بأنّ الشركةَ تُخطّطُ للإتِّصال قبل الجزء من العشرينِ. كلا أدوبي جاي وCarquest يَضْخّانِ في الترسِ الخامسِ (وأنت تَعْرفُ أعتقد كلا تَدُورُ في الرأسَ، لكن توقيتهم يَبْدأُ مُجَاراة الظروفِ الأخرى الآن). حجم خارج يَرتفعُ ليس في أي مكان و. 0001 يُخْرَقُ أخيراً. تَبْدأُ الحكاياتُ الأخرى بالتَقَطُّر بخصوص المنطقةِ (باب غابةِ، حاشية، كارينا، الخ. ). يَهْبطُ Refco في a كومة النيرانِ بالصناديق الوقائية الأكثرِ من المحتمل للإتّباع. الذي الكثير يَستمرُّ حالاً. بالتأكيد بما فيه الكفاية لعَضّي خارج الغيمةِ المُظلمةِ cmkx وَضعتْ فوقنا كُلّ وتَرى على الأقل a شعاع وحيد مِنْ نورِ الشمس.

إنّ النَتائِجَ مِنْ إف أي إل سي تُرغمُ أيضاً. لابدّ أن يكون هناك شيء يَحْدثُ مَع a شركة الذي يَمتلكُ هذه الضخمةِ a حزمة الأرضِ في هذه المنطقةِ. هناك a طَنّ مِنْ الإشاعاتِ الذي a "صفقة" ضُرِبتْ. أَنتظرُ تأكيدَ بقلق مثل هذا الصفقةِ، لكن مستوىَ ثقتي صَعدَ ذلك الشيءِ حَدثَ إلى منفعتِنا. هناك فقط لا سببَ fathomable آخر لa سهم على فراشِ موت إلغائِه منذ يونيو/حزيرانِ لتَزيين فجأة فوق ويَصْعدُ مثل هذا. أكثر قصصِ الإلغاءِ أسهمَ باهتةَ حزينةَ التي ببساطة عرجةَ إلى الإلغاءِ على إنعاشيةِ. نا أَسْألُ قَفزتُ 400 % مِنْ. 00004 بعد الجلسةِ إلى. 0002 اليوم. هذا غريبُ بأسرع ما يمكن ويُمْكِنُ فقط أَنْ يُوضّحَ مِن قِبل a مجرى الأحداث بأنّنا لَسنا رغم ذلك مدركون لimo.

إذا إتّصالِ Shatzko نفس قدر الأهميةِ كالبعض على هذه الألواحِ تَعتقدُ، هو إستثنائيُ. هو لَمْ يَأْخذْ تقصّي كثيرَ لي لفَهْم ذلك بالأضافة إلى الحقيقة بأنّ Shatzko كَانَ المؤسسَ وكرسي ماسِ محافظةِ الجبلِ، هو a مدير بمغامراتِ Iciena , a شركة التي كَانَ عِنْدَها a جْي في بارز جداً مَع (لفّة طبلِ رجاءً) Fipke (إتش تي تي بي ://stockjunction.com/ وحدات php ? اسم = أخبار & ملف = طبعة &sid=141). نعم، هناك a إتّصال أَحْبُّ. كَمْ تدخّل Shatzko عميق بأيّ شئِ مجهولُ لي لكن هناك بالتأكيد بما فيه الكفاية إستدلالات لوَضْعه على قائمةِ مراقبتي.

هَلْ نحن في المرحلةِ النهائيةِ؟ لسوء الحظ، أوقعتُ مَع cmkx كثيراً بأنّه بشدّة لي أَنْ عِنْدَهُ أيّ توقّعات حقيقية أبداً على النجاحِ. لَكنِّي سَأَقُولُ بأنّ للمرة الأولى في 6 شهورِ، أَعُودُ إلى شعور هناك a فرصة بأنّ شيءِ الجيدِ حَدثَ أخيراً الذي سَيُفيدُنا كُلّ. أَتمنّى أكتوبر/تشرين الأولَ 20 لَيسَ a إعداد للإحباطِ. السوق تُخبرُني هناك اليوم a نيّة شيءِ حسنة عابرةِ حقيقيةِ جداً تَحْدثُ قريباً. نَنتظرُ. وفقط للركلاتِ التي أنا سَأَقُولُ "نحن في الأيدي الجيدةِ. عَرفَ الطيارونُ على الدوام بالضبط ما هم يَعْملونَ." إضحك بأعلى صوتك آسف، لا يَستطيعُ أَنْ يُقاومَ.
 
أعلى