مـــصــــــادر 5

مصادر

عضو نشط
بتروجلف : تجميع واعلانات ارباح الربع الثالث القياسيه بالنسبة للسهم راح يؤهله للوصل الى 520 فلس

التخصيص : بعد تخصيص اسهم دانة غاز سيتجه السهم الى 410 فلس

العربيه العقاريه : بعد الضغط من قبل صندوق تابع لشركة عريقه بدات بلم السهم والتجميع عليه والسهم يتجه الى 240 فلس مرة اخرى

الدواجن : تاسيس اربعة ايام على 250 فلس بتداول قدره 14 مليون سهم يؤهل السهم لبلوغه الى 300 فلس

ايفا : الارباح القياسيه راح تؤهل السهم لكسر حاجز الـ 2 دينار ولاننسى مجموعة البحر ككل وارباح قياسيه في الربع الثالث .

feb2005

عضو نشط
التخصيص متى يوصل 410 شنو توقعاتك
ومتى سعر البيع

واذا عندك اخبار عن
مركز مالي - أدنك - لؤلؤه - أمان

مصادر قال:
بتروجلف : تجميع واعلانات ارباح الربع الثالث القياسيه بالنسبة للسهم راح يؤهله للوصل الى 520 فلس

العربيه العقاريه : بعد الضغط من قبل صندوق تابع لشركة عريقه بدات بلم السهم والتجميع عليه والسهم يتجه الى 240 فلس مرة اخرى

الدواجن : تاسيس اربعة ايام على 250 فلس بتداول قدره 14 مليون سهم يؤهل السهم لبلوغه الى 300 فلس

ايفا : الارباح القياسيه راح تؤهل السهم لكسر حاجز الـ 2 دينار ولاننسى مجموعة البحر ككل وارباح قياسيه في الربع الثالث .

الوسيم

عضو نشط
مصادر قال:

يعطيك العافية اخوي مصادر الرجاء افادتي ان سهم المصالح العقارية ومتى يكون السهم بالعالي ولك جزيل الشكر ..

بحراوي

عضو مميز
كفو بوعبدالله مشكور على التوصيات واخيرا شفنا سهم بحراوي :)

مصادر

عضو نشط
بووليد قال:
اخوي مصادر لا تزعل مني
بس مصادرك تودي بداهية انا متابعك من زمان وكل مصادرك غلط في غلط
تكلمت عن ادنك ايام ما كانت 435 والحين 380
تكلمت عن العربية ايام ما كانت 240 والحين 220 اعتقد
تكلمت عن عقارات الكويت وهي صاعدة وما شفنا لا صعود بالعكس كل مالها وتبط
وتكلمت عن اسهم كثير وكلها ما صعدت والسوق قب
يرحم والديك غير مصادر هذة الي تييب الفقر

الله بالخير يبا انا اولا ما ازعل بالعكس اتقبل كل شي والله واحزن اذا قلة من المصادر ما اضبطت انا حطيت مصادر 5 وافتخر ان 90% من المصادر طلعت صح ولله الحمد ووصلت للهدف وعلى قولتك العربيه وصيت عليها لما كانت 208 وقلت راح تروح 240 وعلى فكره واخذها مني سهم العربيه راح يكسر 250 فلس باذن الله تعالى اما بالنسبة لعقارات الكويت لما كان 315 نقلا من اخونا بحراوي قلت راح يروح 370 وكسرها مشالله وارتد ثاني مره وله قفزه لي 400 المصدر يحط سعر بس يصدق بان السهم راح يرتفع اما بالنسبة لسهم ادنك في سبب خارج عن ارادة اي شخص موجود خلت السهم ينزل الى مستوى يرثى له بس المصدر قال الخسران لا يبيع

المستفسر

عضو مميز
جزاك الله خير على جهودك يااخ مصادر

ودمتم سالمين :)

صقرالبحر

عضو نشط
مشكور اخونا مصادر ... انت اول واحد يجيب طاري الدواجن بالمنتدي ولك كل الشكر ... انا قررت ادش عالسهم ان شاء الله بس انا مظارب مو مستثمر وماعندي مانع اصبر عليه .. متي تتوقع باذن الله يتحرك السهم الي 300 ؟ ولك مني اجمل تحيه

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
مصادر قال:
الله بالخير يبا انا اولا ما ازعل بالعكس اتقبل كل شي والله واحزن اذا قلة من المصادر ما اضبطت انا حطيت مصادر 5 وافتخر ان 90% من المصادر طلعت صح ولله الحمد ووصلت للهدف وعلى قولتك العربيه وصيت عليها لما كانت 208 وقلت راح تروح 240 وعلى فكره واخذها مني سهم العربيه راح يكسر 250 فلس باذن الله تعالى اما بالنسبة لعقارات الكويت لما كان 315 نقلا من اخونا بحراوي قلت راح يروح 370 وكسرها مشالله وارتد ثاني مره وله قفزه لي 400 المصدر يحط سعر بس يصدق بان السهم راح يرتفع اما بالنسبة لسهم ادنك في سبب خارج عن ارادة اي شخص موجود خلت السهم ينزل الى مستوى يرثى له بس المصدر قال الخسران لا يبيع

تسلم أخوي مصادر والله يعطيك العافيه

ممكن أعقّب على سهم أدنك .. لأن عندي خبر وجائز يكون 100% صحيح بحسب اللي أشوفه من صفقات في هذا السهم اليوميه

يقولك .. في مستثمر كبير يملك قرابة الـ 7% من أدنك :eek: .. فالمحافظ المالكه من سهم أدنك يبون ينحشونه .. فقاعدين يضغطون على السهم وانتو شايفين جدام عينكم .. أدنك رايحه بإذن الله فوق الـ 420 بس متى ؟ خل ينحشون هالريال وتشوفون .. يبونه يقط السهم والحبيب امجلّب بإيده وريله .. يا أخي اتركه واشتر (جراند) :D

هذا والله أعلم

بوتسنيم​

صقرالبحر

عضو نشط
يملك 7 بالميه وهم اللي ينحشونه ؟ اعتقد اهوه اللي بينحشهم

مصادر

عضو نشط
Bo Tasneem قال:
تسلم أخوي مصادر والله يعطيك العافيه

ممكن أعقّب على سهم أدنك .. لأن عندي خبر وجائز يكون 100% صحيح بحسب اللي أشوفه من صفقات في هذا السهم اليوميه

يقولك .. في مستثمر كبير يملك قرابة الـ 7% من أدنك :eek: .. فالمحافظ المالكه من سهم أدنك يبون ينحشونه .. فقاعدين يضغطون على السهم وانتو شايفين جدام عينكم .. أدنك رايحه بإذن الله فوق الـ 420 بس متى ؟ خل ينحشون هالريال وتشوفون .. يبونه يقط السهم والحبيب امجلّب بإيده وريله .. يا أخي اتركه واشتر (جراند) :D

هذا والله أعلم

بوتسنيم​

شوف اخوي بوتسنيم دقينا انا والمصدر على ضابط الاستثمار الي بالدار ودام تحجينا ويبنا طاري ادنك راح نتحجى هو بعد مسؤول عن اكتتاب منازل يومها ( لازم نفضح ) هو الي قالي قال سهم ادنك مضغوط من قبل طرف محفظة ما ذكر اسمها وقالي السهم بخير وعندنا زيادة راس مال وارباحنا الربع الثالث بتسر الناظرين وراح تشوف السهم يلحق تحصيلات او اقل بشويه !! والصبر زين .

مصادر

عضو نشط
اسهم للمتابعة

مجمعات الاسواق - جيزان - الانماء - امريكانا - الخرسانه الخلوية ( السبب ارباح الربع الثالث )

feb2005

عضو نشط
التخصيص

مصادر بليييييز

شخبار التخصيص توهقت بالسهم؟
متى ابيع وشنو تتوقع الاسبوع القادم انشاء الله

وعدت تقول اخبار عن التخصيص يوم الخميس وما شفت شي :(

مصادر

عضو نشط
مصادر قال:

للتذكير
عربيه عقاريه + ايفا + بتروجلف = ارتفعت وفق المصادر والباجي بالطريج انشالله :)

faqeer

عضو نشط
اخوي مصادر .. يعطيك العافيه على مجهودك ... شوفلنا مصدر مني مناك عن اصول :)

feb2005

عضو نشط
مصار تسمحلي اقولك مصاردك كلها غلط بغلط

وصيت على التخصيص راح يوصل 420

والحين 305 وباجر ما ندري شنو يصير

الغافقى

عضو نشط
faqeer قال:
اخوي مصادر .. يعطيك العافيه على مجهودك ... شوفلنا مصدر مني مناك عن اصول :)

شلون اخينا مصادر
اصول صاعدة مع ان ارباحها اى شى

فهل عندك مصدر شى

مصادر

عضو نشط
feb2005 قال:
مصار تسمحلي اقولك مصاردك كلها غلط بغلط

وصيت على التخصيص راح يوصل 420

والحين 305 وباجر ما ندري شنو يصير

اممممم يعني اذا باجر ارتفع بتقولي مصادرك صح ؟!

جاوبني

مصادر

عضو نشط
الغافقى قال:
شلون اخينا مصادر
اصول صاعدة مع ان ارباحها اى شى

فهل عندك مصدر شى

عليها توصيه والمحافظ بدأت ( تتكالب ) من اجل حصول على نسبة ملكية مناسبة بهالسهم !

scorpion2005

عضو نشط
الصبر زين يا feb2005 تري الكعبه ما انبنت بيوم كل مستعيل وصدقني عندك سهمين من خيرت الاسهم والايام راح تثبتلك ( التخصيص والمركز المالي)​

:D ليس كل ما يتمناه المرا يدركه :D

أعلى