يا شباب اللي عنده fuel

تركي2000

عضو محترف
والله اان املك حوالي 8000 سهم في fuel وحريمتهم لكلاب هذي ما بعتهم لو تطلع عيونهم

صراحة ارتفع ضغطي بقوة من حركات حرق الاعصاب اللي جالس يمارسونه علينا

اللي يملك السهم يارجال لا يبيعه الا بدبل

اما انا بالنسبة لي اضرب تفليسة من هنا ولا اطلع

مسكت معاي

يا اخوان 90 مليون سهم يتداول في اقل من شهر ويضرب 100% في يوم

وعنده ارباح خيالية ومبيعات عمر اهل الشركة ما حلمت فيها

وبرذه جالسين يبي يحرمون الناس

والله ما اطلع منه لو يدق تفليسة لي

ويا انا يا هم

تريليوني

عضو محترف
relax turkey all the market is coming down.
I advice you trun off your pc and do something eles
read Quran and pray more its Ramadan
keep the stock,there are not going to go any where :)
this month is aroller coaster in the market as I said before

hunter

عضو نشط
السلام عليكم

الاخ العزيز ابو فوز

هل تنصح بالشراء الان

بصراحة شيشتني

:D

بس قلت اخذ رايك اول واذا دبل راح ادعيلك واذا نزل راح ادعي عليك

امزح معاك

:D :D :D :D :D

تركي2000

عضو محترف
hunter قال:
الاخ العزيز ابو فوز

هل تنصح بالشراء الان

بصراحة شيشتني

:D

بس قلت اخذ رايك اول واذا دبل راح ادعيلك واذا نزل راح ادعي عيك

امزح معاك

:D :D :D :D :D

يا اخي تدعي علي ليش وش سويت لك

عشرين الف ابو سهم وصينا عليه وربح جت على السهم هذا

اذا خسر تدعي علي

عموما اعرف انك تمزح وانا امزح
بعد

يا يابو علي

البال وسيع لا يهمك

بس صراحة صارت المسالة عندي be or not

يعني متحفظين بالاخبار وياخرونهها عن موعدها لاغارض في انفسهم
قهروني عيال الذين

لكن نرجع واقول

والله لو اضرب تفليسه ولا تهزأ شعره فيني

الموضوع مقدر ومكتوب ولا اعتراض

لكن ودي انه ما احد يبيعهم عيال الكلب لاني متاكد انهم راح يشلعونه والله ما تمسكه وقتها

تركي2000

عضو محترف
اليوم في البريماركت نزلوا الخبر

عن الاستملاك وانهاء اجرائه
وبكره نبي نشوف وش ممكن يصير

تغيّرْ في الأصولِ، مسألة إلتزامِ ماليةِ، تعليمة إف دي Disclos

مادة 2.01 مِنْ إكمالِ الإستملاكِ أَو ترتيبِ الأصولِ
كما هو منشور في شكلِه -K 8 حَفظَ سبتمبر/أيلولَ 8, 2005, Streicher Mobile Fueling، المحدودة. ("الشركة" ) دَخلَ إلى إتفاقيةِ (الإتفاقية) مَع إتش & دبليو شركة نفط. ، المحدودة. , a شركة تكساس (إتش & دبليو)، وهو حَمَلة أسهم (حَمَلة الأسهم) في سبتمبر/أيلول 7, 2005، الذي بشرط أن الشركة تَكتسبُ كُلّ الأسهمِ البارزةِ إتش & دبليو. الإستملاك تَأمّلَ بالإتفاقيةِ غُلِقتْ في أكتوبر/تشرين الأول 1, 2005. إتش & دبليو مَشْغُولُ في التسويق وتوزيعِ زيوتِ التشحيم، وقود ومنتجات نفطية أخرى في تكساس. فوراً قبل الإستملاكِ من قبل الشركة، إتش & دبليو إشترى أصولَ التشغيل وحدّدَ مخزونَ Harkrider , a شركة مقرها في هيوستن، مُتَعَلّقة بإتش ودبليو خلال بَعْض ملكيةِ حاملِ الأسهم المشتركةِ، ذلك مَشْغُولُ في التسويق وتوزيعِ التنظيف الجافِ solvents، مواد كيمياوية ومنتجات نفطية (سوية بإستملاكِ أسهمِ إتش & دبليو، الإستملاك). سعر الشراء الأصلي تقريباً 6.3$ مليون عُدّلَ إلى 5.964$ مليون في إغْلاق بحدود رأس المال العامِلِ وتعديلاتِ الإغلاق الأخرى. . سعر الشراء النهائي دُفِعَ مَع a مجموعة النقدِ، فرضية المسؤولياتِ المحدّدةِ وإصدارِ 2.463$ مِنْ الفريقِ، سَنَة 10 % كمبيالات دفعة مؤجلةِ، التي خاضعة لتَكْسبُ خارج تُموّنُ مستندة على أداءِ إتش ودبليو بعد الإستملاكِ (المُلاحظات).

أي نسخة الإتفاقيةِ رُبِطتْ كما تَعْرضُ 2.1 إلى الشكلِ -K 8 حَفظتْ في سبتمبر/أيلول 8, 2005 ومُتّحدةُ بالإشارةِ هنا.

مادة 2.03 مِنْ خَلْقِ a تُوجّهُ إلتزاماً مالياً أَو إلتزامَ تحت ترتيبِ صفحةِ غير مستقرِ a Registrant.
شاهدْ مادةً 2.01، الذي مُتّحدُ بالإشارةِ هنا. المُلاحظات سلّمتْ من قبل الشركة إلى حَمَلةِ الأسهم عند إغلاق الإستملاكِ كَانتْ للكميةِ الرئيسيةِ الكليةِ 2,463,064$ وتَوافقتْ ما عدا ذلك إلى شكلِ المُلاحظةِ رَبطتْ كما تَعْرضُ 10.3 التي مُتّحدةُ بالإشارةِ هنا مِنْ الشكلِ -K 8 حَفظتْ في سبتمبر/أيلول 8, 2005.

أيضاً في أكتوبر/تشرين الأول 1, 2005، الشركة دَخلتْ إلى a تعديل خامس إلى القرضِ والإتفاقية الأمنيةِ (التعديل) مَع دائنِه الأساسيِ، مصرف Wachovia، جمعية وطنية، وريث بالإندماجِ إلى شركةِ الكونجرسِ الماليةِ (فلوريدا) (المصرف) التي، بين الأشياءِ الأخرى، (i) أضافَ إتش ودبليو كa مستعير،
(ii) زادَ الوسيلةَ إلى 20$ مليون، (ii) زوّدَ التَمويل لحساب الذمم المدينةِ المُكتَسَبِ والمستمرِ حديثاً ونِتاج جردِ مِنْ الإستملاكِ، (iii) مدّدَ تعبيرَ القرضِ الأصليِ والإتفاقية الأمنيةِ لسَنَةِ إضافيةِ إلى سبتمبر/أيلولِ 26, 2007, (iv) تُحوّلُ سعر الفائدة إلى الزائدِ الأساسيِ 0.75 % سنوياً، (v) إستبدلَ الشبكة الفعّالة تساوي الميثاق بa مصروفات رأس مال قصوى تُعاهدُ، و(vi) نزّلتْ ميثاقَ نسبةِ تغطيةِ التهمةِ الثابتِ ل1.0 ل1.0 دقيقة وجَعلا مثل هذا الميثاقِ فعّالةِ فقط عندما هناك أقل مِنْ 3$ مليون متوفر على الوسيلةِ. بالإرتباط مع التعديل، الأطراف إلى الإستملاكِ والمصرفِ دَخلا إلى a إتفاقية تبعيةِ (إتفاقية التبعيةَ) الذي فيه حَمَلة الأسهم وافقوا على إلْحاق حقوقِهم تحت المُلاحظاتِ والإتفاقيةِ إلى حقوقِ البنوكَ تحت القرضِ والإتفاقية الأمنيةِ، كما عُدّلا. نسخ التعديلِ وإتفاقيةِ التبعيةَ ملحقة إلى هنا كما تَعْرضُ 10.1 10.2 ومُتّحدة بالإشارةِ هنا.

--------------------------------------------------------------------------------

مادة 7.01 تعليمة إف دي كشف
في أكتوبر/تشرين الأول 6, 2005، الشركة أصدرتْ a بيان صحفي الذي يُعلنُ الإغلاق على الإتفاقيةِ لإكتِساب إتش & دبليو وأصول تشغيل Harkrider والتعديل لصالحه وسيلة وَصفا في موادِ 2.01 2.03 مِنْ هذا التقريرِ. تَدْمجُ الشركةُ بموجب هذا بالإشارةِ إلى هذه المادةِ 7.01 المعلوماتَ بَيّنتْ في ذلك البيان الصحفي , a نسخة التي منها ملحقةُ إلى هنا كما تَعْرضُ 99.1. بموجب الجنرال Instruction بي 2 مِنْ الشكلِ -K 8، المعلومات بَيّنتْ في هذه المادةِ 7.01 وفي المعروضِ الملحقِ 99.1 مُعتَبَرةُ لكي تُؤثّثَ ولَنْ مُعتَبَرةَ لكي تُحْفَظَ لأغراضِ
قسّمْ 18 مِنْ تبادلِ سندات مالية 1934، كما عُدّلَ، ولَنْ يُدْمَجُ بالإشارةِ إلى أيّ تسجيل من قبل الشركة تحت مثل هذا الفعلِ أَو فعلِ سندات مالية 1933، كما عُدّلَ.

مادة 9.01 بيان ومعروض مالية
(a) بيانات مالية مِنْ الأعمال التجارية إكتسبتْ. تَطلّبتْ البياناتُ الماليةُ لكي تُحْفَظَ كجزء مِنْ هذا التقريرِ سَيَحْفظُ من قبل الشركة بالتعديلِ إلى هذا التقريرِ في موعد أقصاه ديسمبر/كانون الأول 19, 2005.

(b) معلومات مالية أوّلية. تَطلّبتْ المعلوماتُ الماليةُ لكي تُحْفَظَ كجزء مِنْ هذا التقريرِ سَيَحْفظُ من قبل الشركة بالتعديلِ إلى هذا التقريرِ في موعد أقصاه ديسمبر/كانون الأول 19, 2005.

(c) معروضات

المعروض لا.

10.1 تعديل خامس لإقْراض وإتفاقية أمنيةِ مِن قِبل بين Streicher Mobile Fueling، المحدودة. ، إس إم إف Services، المحدودة. ومصرف Wachovia، جمعية وطنية، وريث بالإندماجِ إلى شركةِ الكونجرسِ الماليةِ (فلوريدا) أَرّختْ أكتوبر/تشرين الأولَ 1, 2005.

نفّذتْ 10.2 إتفاقيةُ تبعيةِ فعّالِ إبتداءً مِنْ اليومِ الأولِ مِنْ أكتوبر/تشرين الأولِ، 2005، مِن قِبل، بين وبين يوجين وَين Wetzel، ماري كاي Wetzel، شارون Harkrider، وليام إم . Harkrider الثّاني، دبليو . إم . ثقة Harkrider الوصائية، Harkrider Distributing Company، المحدودة. ودبليو وإتش يَهتمُّ، مصرف Wachovia، جمعية وطنية، وريث بالإندماجِ إلى شركةِ الكونجرسِ الماليةِ (فلوريدا)، وStreicher Mobile Fueling، المحدودة.

أَرّخَ 99.1 بيان صحفي أكتوبر/تشرين الأولَ 6, 2005.

hunter

عضو نشط
ابو فوز ترى امزح معاك

واقولك ايها من الحين انا اشتريت

والله يوفقك دنيا وأخره اذا نزل او صعد

:d

موفق وانا حطيت امر البيع على 9 دولار

أعلى