FoReX DISASTER للمتاجرة بالعملات

الموضوع في 'السوق السعودي للأوراق الماليه' بواسطة FoRex DISASTER, بتاريخ ‏7 أكتوبر 2005.

  1. FoRex DISASTER

    FoRex DISASTER موقوف

    التسجيل:
    ‏30 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    0
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نهنئ الامة الاسلامية بحلول شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا
    وعليكم بالخير والبركة

    لا بد انك احد اعضاء هذه اللعبة الخيالية forex او تحلم بالانضمام اليها
    وتعلم ان فيها ربحاً وخسارة
    ربما كان البعض قد اشترك من خلال وسطاء وربما كان هؤلاء الوسطاء من
    الذين يأخذون منك العمولة
    لكن هل يمكن ان يوجد وسيط يعطيك بدلا من ان يأخذ منك؟؟
    FoRex DISASTER
    كانت من السباقين لهذا
    مع FDiSt

    تحصل على نسبة من العقد المفتوح بدل ان تدفعها للوسيط
    هل تملك حسابا تتاجر به بأكثر من 50 ألف دولار؟

    اذن لماذا تدفع 50$ على كل عقد وانت قادر على ان تحصل عليها عند كل
    عقد تقوم بفتحه ؟!


    عند اشتراكك بـ 250 الف دولار
    * فانك تحصل على 1$ عند فتح العقد اذا كانت قيمة النقطة 10$ دولار بدلا من دفع 3$على الحساب الاسلامي
    * و على 10$ عند فتح العقد اذا كانت قيمة النقطة 100$ دولار بدلا من دفع 30$ على الحساب الاسلامي
    * و على 100$ عند فتح العقد اذا كانت قيمة النقطة 1000$ دولار بدلا من دفع 300$ على الحساب الاسلامي
    وهكذا

    عند اشتراكك ب50 الف دولار
    * تكون تكلفة فتح العقد في الحساب الاسلامي 1$ فقط اذا كانت قيمة النقطة 10$ دولار بدلا من 3$
    * تكون تكلفة فتح العقد في الحساب الاسلامي 10$ فقط اذا كانت قيمة النقطة 100$ دولار بدلا من 30$
    * تكون تكلفة فتح العقد في الحساب الاسلامي 100$ فقط اذا كانت قيمة النقطة 1000$ دولار بدلا من 300$
    )


    نعتمدعلى المثل القائل لا تعطني سمكة وعلمني كيف اصطاد
    قمنا بتطوير استراتيجية للعمل بالفوريكس نسبة نجاحها تصل 90% ولله
    الفضل والمنة
    هذه الاستراتيجية تخبرك عن كل شي يتعلق بالسوق من اتجاه الترند وحالة
    التذبذب ولكنها لا تخبرك بوجود اخبار طبعا
    يحصل عليها كل شخص ينضم الينا وسنقوم بتطبيقها عمليا وسيكون التواصل
    مع المشتركين لتطبيقها من خلال المسنجر
    حتى نتأكد من استيعاب الطريقة جيدا

    تود ادارة مجموعة فيديست الاستثمارية طرح مشروع المحفظة تحت مسمى
    (حساب للجميع) وذلك عن طريق
    تحصيل جزء من ارباحكم مع شركتنا وذلك لمن يرغب طبعا
    علما بان شركتنا لن تتقاضى أجرا على ادارة هذا الحساب سوى دعواتكم في
    ظهر الغيب
    ونكرر ذلك لمن يرغب طبعا
    ونأكد ان هدفنا الاساسي من المحفظة هو الحرص على مصلحة عملائنا
    لزيادة ارباحهم او التقليل من خسائرهم لا قدر الله

    * بالنسبة لطريقة ارسال المبلغ اليك فاننا سوف نقوم بتحويل المبلغ اليك
    شهريا عن طريق البنك في البداية
    او عن طريق بطاقة الائتمان اذا كنت تملك حسابا نستطيع التحويل اليه عن
    طريق الكريديت كارد
    او تحويل المبلغ الى حسابك الذي تتاجر به في نهاية كل شهر.


    اذا كانت لديك اية استفسارت اخرى نرجوا منك عدم التردد ومراسلتنا
    اذا كنت ترغب بفتح الحساب عن طريقنا نرجوا مراسلتنا وسنقوم بالرد على
    حضرتكم
    واعلامكم بالبيانات المطلوبة
    fdistfx@hotmail.com

    تقبلوا التحية وفائق الاحترام
    FoReX DISASTER
    Authorized FXCM Broker
    وسيط معتمد من قبل FXCM​