اذا السوق نزل شنو الاسهم الى راح تطلع!

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة سليل الروح, بتاريخ ‏7 أكتوبر 2005.

  1. سليل الروح

    سليل الروح عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2005
    المشاركات:
    90
    عدد الإعجابات:
    0
    انا اتوقع الخليجيات خصوصا الاسمنت لانها ماخذت حقها والاسوق طالع
    ما اعتقد راح تفرق والسوق نازل علي قولت المثل ( فوق شين قوات عينه) :p