احذر الوسطاء في الرياض وباقي المدن ... السبب هو >>>

King 2005

عضو نشط
احذر الوسطاء في الرياض وباقي المدن ...
حتى لو اغروك بالربح الخيالي ...
حتى لو انبهرت بمكاتبهم الفخمة ..
حتى لو سحرت بكلامهم المعسول ...
فهم مجموعة من المحتالين والنصابين يعملون تحت مظلة أمير.
ألوف وملايين راحت بسبب هؤلاء المجرمين!!

البديل:
افتح حساب لك مع الشركة الأم refco
أو مع ابنتها fxcm

King 2005

عضو نشط
هذا مثال حدث من مدة قريبة وحطم الرقم القياسي في النصب والاحتيال

ضحيته تيمون من جدة ويقول:

دخلت يا اخواني في هذا السوق الغريب العجيب قبل شهرين و كنت اسمع عنه وعن المكاسب الكبيرة التي قد تصل احيانا الى 40% من و راس المال شهريا

فقمت بجمع مبالغ اهلي واصدقائي و الوالد و الوالدة وجميع من يعزون علي لاني كنت اتمنى لهم الخير فوصل مبلغنا الى مليونين دولار !!!!

نعم مليونين دولار تقريبا و اعطيتها احد المتاجرين (بروكر) دلني اليه احد الأصدقاء وكان يحكي لي عن مكاسب جمة في هذا السوق وقال انا اخذ عمولة قدرها 60 دولار على العقد الواحد (مبلغ بسيط مقابل المكاسب الكبيرة التي سوف احققها لك فاقتنعت ووكلته على ادارة الحساب

حسبي الله عليه وعلى من عرفني عليه فقد كان يتسم بسمات الوقار و الدين وكان يتكلم بكل ثقة بانه سوف يحقق ارباح عالية جدا ولم يذكر لي اي مخاطر ومن خلال خبرتي البسيطة لاني فاتح حساب ديمو رايته يفتح عقود كبيرة بالنسبة لرأس المال تصل الى 500 عقد في العملية الواحدة ولا يضع ستوب لوز فاتصلت عليه وقلت له لماذا لا تضع ستوب لوز فقال لا تخف انا اعرف ماذا اعمل و هذه شغلتي (والله من الخرطي)

وبعد شهر عمل عملية سل للبواند من مستوى 1.7505 ب400 عقد والباوند يرتفع يرتفع واخينا في الله لم يعمل و لم يقدم اي شي الى ان جاء مارجن كول يعني اصبح حسابنا بقدرة قادر من مليونين دولار الى 380الف دولار يعني ارباح 83% و لكن بالسالب من راس المال حسبي الله عليه و نعم الوكيل الله لا يوفقه فقد كان همه الوحيد العمولة التي يتقاضاها من شركة الوساطة و تجدون في اسفل الصفحة تقريركشف الحساب

ارجع للرابط لرؤية كشف الحساب ( ... لعنة الله على الظالمين)

http://www.arabictrader.com/vb/showthread.php?t=6997&highlight=%CA%ED%E3%E6%E4

اول

عضو محترف
وياقلب لاتحزن

والله انا اشوفه هو المسؤول عن خسارتة مهوب الناس

ولاكيف يثق بشخص لايعرفة ويترك له حرية التصرف في 7500000

او يدخل تجارة مايعرف مداخيلها من مطاليعها

واتمنى من الشباب ان يتعضوا

أعلى