المـخازن العمومية تتقدم رسمياً للإدراج في بورصة دبي

الديحاني

عضو نشط
التسجيل
12 يوليو 2004
المشاركات
243
مبروووووووووووووك
فازت بجائزة أفضل شركة تستخدم تكنولوجيا المعلومات
المـخازن العمومية تتقدم رسمياً للإدراج في بورصة دبي
كتب محمد الاتربي:
اشار مصدر لـ«القبس» ان شركة المخازن العمومية، تقدمت رسميا الى ادارة سوق دبي المالي لإدراج اسهم الشركة في البورصة.
وبين المصدر ان الشركة تتوقع الحصول على الموافقة خلال الايام القليلة المقبلة.

ويلفت المصدر الى ان الشركة تبحث مسألة الادراج في اسواق اخرى اقليمية وعالمية، لا سيما ان لها استحقاقات وترتيبات خاصة.

وعن ما يتعلق بأداء السهم في السوق اعرب المصدر عن ان حركته جيدة، خصوصا ان «المخازن» تواصل تسليم المساهمين شهادات زيادة رأس المال، وعليه، فإن المستوى الذي يدور عنده السعر حالياً يعتبر مناسباً للمرحلة الراهنة.

وستكون «المخازن» ثاني شركة لـ «الغروب» نفسه يتم إدراجها في سوق دبي.

وقالت شركة المخازن العمومية «بي دبليو سي لوجيستيكس» انها فازت بأعلى تقييم من It Weekly كونها «أفضل شركة لوجستية تستخدم تكنولوجيا المعلومات». وقد تسلم الجائزة غسان فرا مدير عام قسم المعلوماتية في شركة بي دبليو سي لوجيستيكس، خلال حفل مميز اقيم في دبي بالتعاون مع جايتكس (GITEX).

واضافت: تستخدم شركة بي دبليو سي لوجيستكس مجموعة واسعة من التطبيقات والانظمة التكنولوجية المتطورة في سلسلة حلولها اللوجستية المتكاملة، ان جميع عمليات التخزين في الشركة تتم بواسطة استخدام نظام ادارة المخازن EXCEED WMS، بالاضافة الى استخدام احدث نظام لترميز البضائع وفحصها ونظام الاتصالات RF اللاسلكي المتطور، كما ان الموقع الالكتروني للشركة يمـــكن العملاء من التحكم في إدارة مخزونهم الكترونيا على مدار الساعة.

واوضحت ان نظام «مايكرو ترانسبورت» لادارة اسطول ناقلات شركة دبي دبليو سي لوجيستيكس يستعمل وحدات AVL لتحديد مواقع الناقلات وتقنية الـ GPS ليتمكن العملاء من الحصول على معلومات دقيقة وآنية عن موقع شحناتهم ومراقبة وجهة الناقلات. كما يرتبط نظام «مايكرو ترانسبورت» بانظمة ادارة المخزون والطلبات الذي يساعد على مراقبة حركة الناقلات وحمولتها بفاعلية اكبر، ويوفر نظام «مايكرو ترانسبورت» معلومات عن الناقلات، السائقين، الوجهات والأوقات المحددة للوصول
 

asfoor71

عضو نشط
التسجيل
12 أغسطس 2005
المشاركات
221
عبال ما يعلق يارب
 
أعلى