تركى 2000 ...هذا الوعد....

المتوهق

عضو نشط
السلام عليكم ....

المنى كثيرا مغادرة الاخ تركى المنتدى قبل لا نسدد الدين والوعد اللى علينا تجاهه...عسى الله يوفقه ويسمح دربه ...

اعتقد ان مشاركاتى ستنعدم مع تطبيقى لاستراتيجية جديدة اعتقد انها ناجحة بالنسبة لى على الاقل ....

بداية احب اشكر ( ولو انهم بيتفاجؤن لانى مابينى وبنهم علاقة او حوار على الاقل)...اشكر الاخ س500 كثيرا لموضوعه اهم مواضيع منتدى المؤشر ...

الذى استفدت منه كثيرا وانصح الاخوان بقرائته ...حيث انه اخذ منى اكثر من 3 شهور لقرائته وفهمه...

واشكر الاخ المؤشر على رعايته لهذا المنتدى الذى فتح باب رزق لكثير من الاخوان....الله يجزاه عنا خير الجزاء...

واشكر الاخ قاصد لاثرائه المنتدى ...

واشكر الاخ برو تريدر سابقا...الللى كتب جملة ووضعتها بين عينى لانها كانت كنز....

لااريد الاطالة ....

الاستراتيجية سهلة وانا كنت ابحث عن الصعب؟؟؟

كنت اشترى السهم على امل ان اراه اخضر....واذا لم ارى اللون الاخضر ...احترقت وتحول السهم الى اللون الاحمر ..وانا كذلك...

يقولون اهل البورصة اشتر اذا كان السوق احمر وبيع لا صار اخضر....

وانا اقول اشتر اذا السوق احمر ...وبيع اذا السوق احمر...وانت الرابح....

شروطى لشراء السهم...

ان لاتكون طماع....

لا تكون جبان....

ان يكون اقل من 5 دولار ...

ان يكون التداول لايقل عن مليون سهم...(الافرج اقل من نص مليون)...يعنى التداول ضعفين الى 3 اضعاف الافرج....

ان يكون قبلها بيوم صاعد اكثر من 10%....

مثال سهم vicl قبل يومين ...كان محقق الشروط كلها...

بدء التداول الان....انتظار ان ينزل السهم الى مايقارب 20 سنت...وراح ينزل اكيد لدخول المضاربين ....

السهم كان امس موصل 7 دولار ...افتتاح اليوم 5 دولار...ممتاز....يعنى احمر ....نزل الى 4.70 ...ممتاز ين لانه مازال احمر....كيف تعرف القاع...اممم...سهلة ....انتظر الى ان يصعد 5-7 سنت من اقل نقطة...
يعنى 4.76 شراء....واللون الاحمر هو الغالب....

صدقونى غصب عليه بيصعد لسعر الافتتاح على الاقل....بس متى ....(اخر ربع ساعة من السوق)هذا اقتباس من بروتريدر......

بس انا مو طماع ابيع بفرق 10 سنت ...وبكمية كبيرة ...يعنى 2%....تسوى شغل حلو اذا كان المبلغ 40000 تطلع 800 دولار يوميا....واذا مو طماع 400 دولار يوميا وبفرق 5 سنت فقط.....

المميزات....مالك شغل بالمؤشر صاعد ولا نازل سهمك بيصعد ...يعنى تشترى احمر وتبيع احمر وانت اخضر ......

انا اخترت الاسهم الرخيصة لان المضاربين يحبونها...وتصعد بسرعة وتنزل بسرعة....

طبعا طبقوها وهمى...(مع ان الوهمى النفسية غير) بس جربو ...

هذى هدية رمضان والعيد مع بعض.....

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=31711

تركي2000

عضو محترف
المتوهق قال:
السلام عليكم ....

المنى كثيرا مغادرة الاخ تركى المنتدى قبل لا نسدد الدين والوعد اللى علينا تجاهه...عسى الله يوفقه ويسمح دربه ...

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=31711

اشكر على المشاعر الحلوة هذي

ثانيا لم اغادركم انا معاكم

لا يعني اتجاهي الى قسم العملات مفارقة

ثانيا

انا فهمت عليك بالضبط

وفعلا اعتقد انها ممتازة جدا وطريقة ناجحة بشكل كبير جدا

وتستحق التطبيق واجادتها

ثالثا

اشكرك جزيل الشكر على الاستراتيجية وان كنت اتمنى ان تزورنا في قسمنا الجديد وتشاركنا بافكارك

khalid592

عضو نشط
الاستراتيجه جميله ولكن فيها خطوره شوي دير بالك يا اخوي ترى المبلغ اللي تدش فيه كبير على سهم سعر 7 او 5 دولار لانه كميتك كبيره وصعب تصرف فيها اذا كان التداول قليل نسبيا ..

اما اذا انت تدور على خمسه سنت او عشره سنت فيه اسهم كل يوم تعطيك لا يقل عن دولار وصعب تنزل لانها صارلها سنتين او ثلاث او ممكن خمس على نفس السعر وثابته ..

يعني مثلا في اسهم سعرها معقول وتصعد عشره سنت وتنزل باليوم تقريبا عشر مرات عادي فهذي اضمن لك .. واسف على الاطاله ومشكور وبالتوفيق

circle

موقوف
بالنسبه لى جربت الطريقه من فتره على الاسهم الكبيره فقط وكانت والحمدلله ناجحه ، لكن اسعار الاسهم اللى كنت ادخل عليها لا يقل عن 30 دولار لسبب واحد فقط انها اكثر امانا من الاسهم الاقل من 5 دولار وان كانت الارباح التى ستجنيها اقل ، وحدث معاى مره ان عمل السهم لدى قاب اب وربحت منه مبلغ حلو ، لكن يجب يجب يجب يجب ان نتاكد ان من اسباب نزول السهم اولا قبل الدخول .............
لكن تدرى ليش ما نلتزم فيها لاننا لا نطبق هذا الكلام على طول وهذا سبب ان خسائرنا اكثر من ارباحنا فى معظم الاحيان .

لما نخسر نرجع نطبق الامور اللى احنا متاكدين انها فعاله ولما نعوض ونشوف المحفظه بدت تستصح نرجع للطمع ونبهدلها ..... وانا من اكثر الناس اللى يقص عليهم الشيطان ...........
لكن اقولك شئ يربحك ويريحك
اتبع سياستك اشتر وحط امر البيع واترك الجهاز وبيع الايميت اذا عندك واللابتوب خل بطاريته على الربع علشان يطفى :)

جذيه انشاءلله تربح ، ترانى انصحك وانصح نفسى بس ماكو فايده المساله ادمان تداول :/ و محد منكم يقدر يخالفنى لكن الله يعينا

FreeTrader

عضو محترف
circle قال:
اتبع سياستك اشتر وحط امر البيع واترك الجهاز وبيع الايميت اذا عندك واللابتوب خل بطاريته على الربع علشان يطفى :)

ههههههه يعني عندي ايميت :) كم تبيعه ؟

circle

موقوف
freetrader قال:
ههههههه يعني عندي ايميت :) كم تبيعه ؟

ما يغلى عليك يا بو ابراهيم بس ما عندى ،،،،، بينى وبينك منتظر الايميت الجديد :) مع كيبورد ، بنصفط ما ينسحب مثل اللى موجود الحين بالسوق صارله شهر نازل بره الكويت فيه كامرتين وسوالف ، يقولون شغل عدل مدل :)

المتوهق

عضو نشط
شكرا على الرد يااخوان وناسف للتاخير فى الرد لوجودنا فى ربوع مكة المكرمة زادها الله شرفا وعزة للمسلمين والمومنين...

هلا بتركى ....انت موجود ...عساك دوم بخير ....

وشكرا على دعوتك لسوق العملات ...اللى لاافقه فيها شى....

وعسى الله يوفقك...

والاخ خالد لاتخاف من تصريف السهم لانى ذكرت انه تدخل على السهم اللى تداوله اكبر من مليون والافرج يكون بحدود 300 الف الى 500 الف..للااطمئنان بانه ليس شخصين او ثلاثة اللى يتحكمون بالسهم...

والاستراتيجية حلوة وجميلة ...وامس اللى طبقها على سهم heb اكيد حصله همجة حلوة....
لانه انطبقت عليه الشروط وكان صاعد قبلها بيوم اكثر من 10%

ونزل اول السوق من 2.50 الى 2.30 وكان الشراء على 2.38 تقريبا ...وارتفع مرة ثانية الى 2.70 اعتقد....

على العموم انا حبيت افيدكم بهذه الاستراتيجية لانى تعلمت الكثير من هذا المنتدى الرائع بشبابه المحبين للخير وعلى رئسهم الاخ المؤشر...
والله يوفق الجميع للخير يايرب....

واللى يبى شى انا حاضر...

على فكرة ...heb اليوم نزل الى غاية 2.30
وكانت نقطة الشراء 2.38 تقريبا...والحين وصل 2.50 يعنى 8% تقريبا...

أعلى