نصيحة يا اخوان إحذروا من Mostshar Pro

The Prince1

عضو نشط
ياشباب لاحد يصدق توصيات أصحاب برنامج مستشار برو Mostshar Pro, تراه والله فاشل.

ضيع مستقبلي وقروشي بعد والخسارة حوالي 100000 ريال لغاية الآن ولازالت الخسارة مستمرة. ولكن العوض على الله.
وكنت على وشك زواج وخلالالالالاص ألغيت الزواج أو بلأصح أجلته لأنه ما عاد عندي غير راتب الوظيفة وأحتاج الى سنتين بدون صرف أي قرش علشان أوفر تكاليف الزواج.

نصحني أحد اللذين يسمون نفسهم خبراء واسمه سلطان 2020 بشراء القصيم الزراعية. وكان بسعر235 والآن سعر السهم هو 222.

وكمان واحد ثاني مسمي نفسه المالكي كلامه غير شكل ,ضيع علي صفقة كان ربحت منها على الأقل 20000 ريال. وقال اشتر في نما ما أدري أيش!!!

ونصحني آخر بشراء اللجين و نما والخسارة فيهما لحد الآن أكثر من 40000 ريال ولله الحمد. :mad:

وجينا للمواشي المكيرش 112 والحين 86

واذا تبون أخبركم عن مبرد وما أدراك ما مبرد!!!!!!!!!!!!!!!! تدرون؟ خلوني ساكت والله يعوضني.

مشكلة ذاك البرنامج والخبراء اللي فيه أنهم يقولون لك: راح تزيد مكة والعقارية والأنابيب واللجين ونما والكهرب وبنك البلاد والبحري والجماعي والمجموعة السعودية و...و.... لحقوا بسرعة للمضارب!!
ولا تزيد فيهم إلا مكة والبقية خسارة. وأحياناً تزيد مكة والمجموعة! يعني شختك بختك وحظ نصيب.

وقد تكررت العملية عدة مرات بنفس الطريقة.... يازينها من توصيات والله اني بدونها كنت أحسن. على الأقل كنت أشتري طيبة بسعر 401 وأبيعها 415 والحمد لله طلعنا بعض الشيء والحين :(

أنا ما أقول أن كل الخبراء عندهم تعبانين أو كذابين لكن أغلب التوصيات من ورق.

ونصيحة للأخوة لا أحد ينضحك عليه ويشترك عندهم أو الي يبغي يشترك يتأكد قبل لايصدق.
والمشكلة انهم كل شوي يرسلون رسالة مباشرة ويمدحون في برنامجهم ويقولون احنا ربحناكم! ولا عندهم أي طريقة للأتصال مع الخبير على الأقل لتأنيبه أو طلب المشورة بعد الخسائر بدلاً من الفضايح على صفحات النت.

اللهم بلغت اللهم فاشهد,,,,,

ابوغلا

عضو محترف - مشرف القسم السعودي
حسبنا الله ونعم الوكيل
الله يعوظك وانا اخوك بالعافيه ويمتعك بالصحه

لاتنسى ان كل شىء له ضريبه وكل دقه بتعليمه
بس اذا مابعت انصحك لا تبيع اصبر الين تجيب راس المال على الاقل
منت خسران شي
بالتوفيق

egab

عضو جديد
اخي العزيز
نصيحتي لك ولجميع الاخوه لا تبيع او تشتري بدون اقتناع شخصي منك ودراسه للسهم

الله يعوضك خير

مصلح

عضو نشط
اخوي نصيحه ادخل دورة المؤشر وراح تدعيلي مع متابعة التحليلات في هذا المنتدى وان شاء الله ما راح تحتاج لهذه المواقع اللى من وجهة نظري نصب واحتيال

بروفشنال

عضو جديد
حقيقه

اسال مجرب ولا تسال طبيب
في الحقيقه انا مشترك مع مستشاربرو ولي معهم اكثر من شهر ونصف والحمدلله ربحت ربح طيب وانا مبسوط من فكرة البرنامج الرائع
والحق يقال ان غالبية الخبراء معروفين في المنتديات مثل :الالف/ابا يزيد /جرير2004/صدقه/الراصد/كحيلان/المالكي/أسير
اذا انت ماتوفقت في توصيه لاتعممها على كل الخبراءبالبرنامج..........

The Prince1

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ أبو غلا, الأخ مصلح الله يعطيكم العافية والله أنا بعت بعض الأسهم ولكن الغالبية لاتزاال ممسوكة عندي. والله يعوض علينا وعليكم وزي ماقلت أخ بوغلا الله يعوض في الصحة. وصدق الي قال مو كل من قال أنا خبير صار خبير. بس القهر أني كنت أعرف بعض الأسهم الي كانت بتطلع ولكني كذبت نفسي وصدقت الخبراء هذول وأمر الله نفذ.
وشاكرين لكم مروركم الكريم.

الأخ egab والله انك صادق لكن وش أقول لك يا خوي وأنا مبتديء في سوق الأسهم وترى المخ قفل من كثر ما درست في كل مشوار شوي: هندسة وشوي علم فلك وشوي علوم طبيعة وشوي علاقة تغيرات الأرض بماذكر في القرآن ألين ما عدت أستوعب زيادة. وأنا خايف اني أروح الكورس وأطلع مثل ما رحت.
وشاكر ومقدر لمرورك الكريم. وشكراً.

ويبدو أن الأخ المستشار بروفيشنال ما كان لابس نظارته لما قرأ مشاركتي الأولى بدليل أنه قال لي: (اذا انت ماتوفقت في توصيه لاتعممها على كل الخبراءبالبرنامج..........)

وأنا كتبت في مشاركتي الأولى : (أنا ما أقول أن كل الخبراء عندهم تعبانين أو كذابين لكن أغلب التوصيات من ورق).

ويقول الأخ بروفيشنال: (إذا ما توفقت في توصية) !!!! والله أنا ما توفقت في كل توصياتهم تقريباً.

ثانياً يا أخ بروفيشنال فكرة البرنامج رائعة بل أكثر من رائعة ولكن العيب في التنفيذ والعيب في البرنامج نفسه (السوفت وير) ما يحدث ولا تجي التوصية في الجدول الا بعد يوم أو يومين. وقد اتصلت وأرسلت رسائل جوال بالهبل لقسم الصيانة وما من مجيب ومامن تغيير.

ثالثاً: أنا ماقلت أنهم كلهم غشاشين وكذابين أنا قلت أني ما توفقت معاهم بل بالعكس ضاع ما ضاع وأنا أقول الحمد لله على كل حال. ولكني حبيت أحذر الأخوة من التسرع وتصديق كل ما يقال من كل الخبراء يعني خذ التوصية وسجلها وسجل أسم الخبيرولا تعمل بها ولما تتحقق التوصيات أكثر من مرة من نفس الخبير عندها حط علامة صح على أسم الخبير. وأنا ما منعت أحد من تجربة البرنامج ولكني قصدت التحذير والتنبيه وعلشان الخسارة إلي عندي ما تتكرر مع أحد غيري.

ويا أخ بروفيشنال اذا أنت ربحت مع البرنامج ومن توصيات "الخبراء المعروفين في المنتديات" زي ما قلت فهذا لأن الله موفقك وأنت صابت معاك ومش معنى كذا أنها لازم تصيب مع كل واحد غيرك!!! ويمكن تصيب اليوم وتخيب بكرة لاسمح الله. أنا خابت معاي من اليوم الأول والثاني والثالث.........وكل يوم تقريباً .وصار ما صار.

واذا أنت عندك أسماء الخبراء الثقات بالكامل والي كلامهم واضح ومسمار في خشب زي ما يقولون فأتمنى أنك تحط أسمائهم وتريحنا وأكون لك من الشاكرين.
ولك الشكر الجزيل أخ بروفيشنال على مرورك الكريم والله يوفقك ويوفقنا ويوفق الأخوة أبوغلا والمصلح و egab وكل الشباب في المنتدى أكثر وأكثر.

مصلح قال:
اخوي نصيحه ادخل دورة المؤشر وراح تدعيلي مع متابعة التحليلات في هذا المنتدى وان شاء الله ما راح تحتاج لهذه المواقع اللى من وجهة نظري نصب واحتيال

وانا انصحك بها ايضا ووالله اني محب لك الخير

The Prince1

عضو نشط
اخوي قاصد كريم والله انك اسم على مسمى. وأنا بالفعل بديت أفكر في دورة التحليل الفني بس ياترى وين أفضل مكان يدرسها؟

وشكراً لمروركم الكريم.

خسارة مان

عضو جديد
يا اخي ضيعوني قبل و انا كتبت عنهم في المنتدى هذا من قبل
لكن تراجعت
و الله ما عدت اشغل برنامجهم مع ان مدة الاشتراك ما زالت سارية المفعول
من يوم قال احدهم التالي:
(انا راح ارفع لكم الصحراء بس لا احد منكم يرشني)

و احنا المشتركين في البرنامج ... الله يهديك فينا قوة للرش؟

لكن الشور و ان ااخوك لا تبع و لا سهم من اللي خسرت فيها
و خذ عبرة بالمواشي اليوم و امس

ولو تقرا التحاليل اليومية و تشوف الأسهم اللي باقي ما طارت و منها الاسمنتات تعين خير باذن الله

The Prince1

عضو نشط
خسارة مان قال:
يا اخي ضيعوني قبل و انا كتبت عنهم في المنتدى هذا من قبل
لكن تراجعت

شكراً يا اخ خسارة مان, والله يعوض علينا وعليك :rolleyes: بس اسمك يخوف شوي. وإن شاء الله نصبر على بلانا الى ان يأتي الفرج مع أني ما أظن بأن هناك امكانية لتعويض الخسارة بس على الاقل أقلل منها قدر المستطاع.

ياليتك كتبت وأشرت على اخوانك أعضاء المنتدى بالنصيحة والشور على الأقل ما كنا تورطنا وياهم.
بس حلوة طريقتك في ذكر ذلك الخبير الي بيرفع الصحراء..... تراني والله عرفته :) وقد قال أنه راح يرفع اسمنت تبوك بس لاحد يبيع قبل سعر كذا....

واذا إرتفع سعر السهم يظل طول اليوم يكرر " شفتو ما قلت لكم, هذي الخبرة ولا بلاش" واذا نزل سعر السهم وخسرت توصيته يقول " ألعن أبو هذا السوق ... سوق يتأثر بالاشاعات! كيف سابك تنزل والجوف ز تطلع؟؟" وكأن الاخ غريب على السوق السعودية.

والاغرب ان السيد بروفشنال قاعد يدافع عنه!! لا وحاط اسمه بعد في قائمة الخبراء المعروفين!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! عجبي!

وأنا أكرر وأعيد مش كل الخبراء نصابين واعليمية هناك..... فيه ناس صح مثل ..... ولا أقول لك بدون ذكر أسماء أحسن.

إلا على فكرة وينك يا أخ بروفشنال؟؟ يا بروفشنال يا بروفشنــــــــــــــــــــــال!!
وين انحشت بعد ما حقينا الحق؟
على الأقل كنت أنتظر منك أي تعليق أو توضيح أو حتى اعتذار لإتهامك اياي بأني قلت عن كل الخبراء بأنهم كذابين.

وشكــــــــــــــــراً اخوي خسارة مان على مروركم الكريم وإن شاء الله المرة الجاية يكون اسمك رباحة مان ;)

أعلى