للمتابعه فقط

Q8_FAHAD

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فيه توصيه وصلتني الآن من مصدر موثوق منه بس ماهي دعوة شراء ياجماعه ليصير فيني مثل ماصار بخونا مصادر جزاه الله خير رجل يجتهد ويلقى كلام ماله داعي

عمومآ ياخوان هذا ماوصلني لحد يسألني عن تحليل فني ترا توصيه من شخص موثوق فيه فقط.

1-جلوبل
2-أيفا
3-التخصيص
4-مزاااايا
5-غلف انفست

ترا ليس بدعوة شراء بل للمتابعه فقط.

اخوكم/ابوعبدالله

bo_ahamad

عضو نشط
q8_fahad قال:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فيه توصيه وصلتني الآن من مصدر موثوق منه بس ماهي دعوة شراء ياجماعه ليصير فيني مثل ماصار بخونا مصادر جزاه الله خير رجل يجتهد ويلقى كلام ماله داعي

عمومآ ياخوان هذا ماوصلني لحد يسألني عن تحليل فني ترا توصيه من شخص موثوق فيه فقط.

1-جلوبل
2-أيفا
3-التخصيص
4-مزاااايا
5-غلف انفست

ترا ليس بدعوة شراء بل للمتابعه فقط.

اخوكم/ابوعبدالله

الله يعطيك العافية أخوي فهد ومشكور على هالمعلومات الطيبة بس عندي مداخلة صغيييرة بالنسبة لسهم أيفاا هل أنت عارف جم كان سعرة خلال 3أشهر بالضبط؟ أنا أقولك كان سعرة 1.260 والحين سعرة 2,000 بتصورك ماخذا كفايتة بالصعوود؟ أما باقي الأسهم اللي ذكرتها كلها جديرة بالأحترام ولا عندي أي تعقيب عليها! وسامحني على هالمداخلة الصغيرة :) بس حبيت أذكر الشباب فيها!

Q8_FAHAD

عضو نشط
ابو احمد الكبير كبير

مشكور اخوي ابو احمد على هالمشاركه الطيبه منك واسلوبك الي جدآ راقي وان دل هذا يدل على طيب اصلك وتربيتك العالية المستوا
اخوي ابو احمد والله انا مادري عن السهم بس هذا الي وصلني ودي اني انفع اخواني الطيبين الي مثلك وشرواك

ولاكن ارجع واقول اثق بكلامك اخوي ابو احمد والله يجزاك خير واحنا ماجينا المنتدي الا نتعلم من الناس الطيبه الي من امثالك وصدقني اي تعقيب من اخواني بالمنتدى انه يسعدني وينورني مثل مافعلت وصدقني بعد كلامك مراح اخذ السهم الي عقبت عليه
للابتعد عن الخساره ولو طلع السهم ماني متحسف عليه وان نزل مالك مني الا الدعاء

وكثرالله من امثالك اخوي ابو احمد ووفقك الله فى مالك واولادك وكل ماتملك

bo_ahamad

عضو نشط
q8_fahad قال:
مشكور اخوي ابو احمد على هالمشاركه الطيبه منك واسلوبك الي جدآ راقي وان دل هذا يدل على طيب اصلك وتربيتك العالية المستوا
اخوي ابو احمد والله انا مادري عن السهم بس هذا الي وصلني ودي اني انفع اخواني الطيبين الي مثلك وشرواك

ولاكن ارجع واقول اثق بكلامك اخوي ابو احمد والله يجزاك خير واحنا ماجينا المنتدي الا نتعلم من الناس الطيبه الي من امثالك وصدقني اي تعقيب من اخواني بالمنتدى انه يسعدني وينورني مثل مافعلت وصدقني بعد كلامك مراح اخذ السهم الي عقبت عليه
للابتعد عن الخساره ولو طلع السهم ماني متحسف عليه وان نزل مالك مني الا الدعاء

وكثرالله من امثالك اخوي ابو احمد ووفقك الله فى مالك واولادك وكل ماتملك

الله يجزاك خير يابوعبداللة على هالأسلوب الجداا راااقي وهذا أن دل دل على أصلك وحرصك! وصدقني يابوعداللة أنا ماعقبت على أيفاا من فراغ :)وعلى فكرة أنا من المتابعين بكتاباتك ;) وعسا الله يوفقك بحياتك العلمية والعملية يارب!

Q8_FAHAD

عضو نشط
جزاك الله خير يابو احمد على هالدعوه الي تسوى الدنيا ومافيها ويجزيك الله بمثله ان شاء الله

أعلى