تابعوا اعصار ويلما

تركي2000

عضو محترف
جميع الشركات التي تحركت مع الاعصارين السابقين ستتحرك متي ضرب الاعصار

أصبحَ الإعصارُ ويلما متوسطةً وشرّيرةَ في وقت مبكّر من يوم الأربعاء بالرياحِ أكثر من 170 ميل بالساعةِ. إنخفضَ الضغطُ المركزيُ للعاصفةِ إلى 882 millibars , a سجل للطشتِ الأطلسيِ. هدف ويلما الأول فلوريدا. العاصفة لَنْ تَكُونَ تماماً كقوية عندما تَصِلُ إلى هناك عطلة نهاية الأسبوع هذه، لَكنَّه ما زالَ سَيكونُ عِنْدَهُ القدرةَ لإيقاْع كمية كبيرة من الضررَ. الوصول إلى اليابسة يَجِبُ أَنْ تَحْدثَ في وقت لاحق من يوم السبت أَو ليلة السّبتَ. سكّان جنوب فلوريدا يَجِبُ أَنْ تَستعدَّ لرياحِ الريحِ أكثر من 100 ميل بالساعةِ، مطر غزير و8 - إلى إندفاعِ عاصفةِ قدمِ 12. متأخراً في عطلة نهاية الإسبوعِ، الإعصار سَيَمْسكُ بالجدولِ النفّاثِ، والعاصفة سَتَقْذفُ شمالاً نحو نيو إنجلند في وقت مبكّر من الإسبوع القادم. هذه يُمكنُ أَنْ تَكُونَ كارثةً أخرى في الجَعْل. الأرض لا تَستطيعُ حَمْل الهبوطِ الآخرِ، وأمطار غزيرة مِنْ a إعصار سَيُسبّبُ رئيسي إلى الفيضانِ الهائلِ. بالإضافة، التوزيع القوي حول العاصفةِ سَتَقْصفُ ساحلَ نيو إنجلند برياحِ المستوى العالي وقصف الموجاتِ. قصّة مِن قِبل AccuWeather.com الأرصادي الكبير الخبير جون Kocet.

الملفات المرفقه:

• اعصار ويلما.jpg
    اعصار ويلما.jpg
    الحجم: 27.1 KB   المشاهدات: 195

تركي2000

عضو محترف
شاهدوا ايضا

قد يكون ضربة اخرى قاصمة للاقتصاد الامريكي وهذا ما دعاني للقول بان هذا الارتفاع قد يكون تصريفا لاكثر

فلوريدا سَتُصبحُ مَقْصُوفة بالإعصارِ ويلما عطلة نهاية الأسبوع هذه، ثمّ الذي؟ نحن نوَدُّ أَنْ نُخبرَك بأنّ العاصفةَ سَتَترأّسُ خارج إلى البحرِ مِنْ هناك، لَكنَّه يَظْهرُ بتناقص من المحتمل الذي سَيَحْدثُ. يَصِلُ عندما الإعصارُ خطَّ عرض فلوريدا، هو سَيَمْسكُ مِن قِبل a جدول نفّاث قوي جداً يَنْزلُ مِنْ الشمالِ. هذه سَتُرسلُ العاصفةَ تَندفعُ فوق الساحلِ الشرقيِ ليلة الأحدِ والإثنينِ، ربما بالنَتائِجِ الهائلةِ. أجزاء نيو إنجلند دُمّرتْ بالفيضاناتِ، والأرض ببساطة لا تَستطيعُ حَمْل أكثر ماء. إذا تَتعقّبُ العاصفةَ مباشرة شمالَ نحو كيب كود، هو سَيُمطرُ بشدّة جداً مِنْ كونيكتيكت إلى مين في وقت مبكّر من الإسبوع القادم، وفيضان جدّي سَيَكُونُ مجدّد. رَأيتُ صورَ إحدى السدودِ التي أُضعفتْ أثناء النوبةِ السابقةِ للأمطار الغزيرةِ. أنا لا أَعْرفُ إذا تراكيبِ مثل التي يُمْكِنُ أَنْ تُقاومَ هجومَ a إعصار. الساحل سَيَعاني خسارة أيضاً مِنْ الرياحِ العاليةِ والموجاتِ الجبليةِ

الملفات المرفقه:

الحجم: 28.9 KB   المشاهدات: 186

تركي2000

عضو محترف
والله مدري بيصمد الاقتصاد الامريكي

مع كل هذه التداعيات ام لا

الإعصار ويلما سَتَندفعُ عبر جنوب فلوريدا عطلة نهاية الأسبوع هذه. العاصفة سَتُوقعُ خرابَ واسع الإنتشارَ، خصوصاً على الشريط الساحلي، أين رياح سَتَتجاوزُ 100 ميل بالساعةَ والإندفاعَ سَيَتجاوزُ 8 أقدامِ. الأقسام الداخلية للحالةِ يُمْكِنُ أَنْ تَتوقّعَ قوةَ إعصارِ أيضاً تَلتفُّ وفيضانِ حادِّ. هذه العاصفةِ سَتَتطلّبُ إخلاءَ العديد مِنْ السكّانِ الساحليينِ. رجاءً إحترمْ كُلّ التحذيرات بينما هم مُصدَرون. هذا الإعصارِ خطرُ جداً، ربط قوة عنيفة كثيرة بقدر كاترينا عَمِلتْ قبل أقل من شهران. AccuWeather.com مركز إعصارِ سَيَجْلبُ أنتم جميعاً آخر على العاصفةِ حتى وصول إلى يابسةِ. إقامة مَعنا. قصّة مِن قِبل AccuWeather.com الأقدم الخبير

دكتور

عضو نشط
بوفوز ماهي الشركات المرشحة للارتفاع اذا وصل الاعصار

دكتور

عضو نشط
تركي2000 قال:
سهمنا fuel

والسهم في الرابط هذا

اعتقد تبع اعاصير
http://69.93.139.106/~indexsi/vb/showthread.php?t=33702

هذا السهم موجود عندي يابو فوز
بس خايف منه لأني مشتري منه كمية كبيرة
لا بالمحظة كلها يعني ماعندي كاش ولا عندي اسهم غيره
شرايك يابوفوز مغامر ولا لا

تركي2000

عضو محترف
دكتور قال:
هذا السهم موجود عندي يابو فوز
بس خايف منه لأني مشتري منه كمية كبيرة
لا بالمحظة كلها يعني ماعندي كاش ولا عندي اسهم غيره
شرايك يابوفوز مغامر ولا لا

م انت بصاحي مو مغامر وبس :D بس لا اختلف عنك كثيرا :eek:

بس لا تبيع الابربح

وراح يربحك السهم

بحول الله

عموما

اذا كنت شاري على 3,2 اذا ما خاب ظني

راح تشوف 4 دولار قريبا

و نسبة ممتازة اذا كميتك كبيرة

دكتور

عضو نشط
لا يابوفوز ابشرك متوسط السعر لكل الكمية الي عندي 3.05
ولاكن الي متحسف عليه اني ما اشتريت الكمية الثانيه الا بعد ما ارتفع
من 2.44 الى 2.99
لأني كنت خايف منه يوصل لل1.5
يعني لو اني مشتري على 2.5 كان صار السعر اقل
ولاكن وانا اخوك الارزاق بيد الله وحدة

the unknown

عضو نشط
فقط ملاحظة بسيطة ....

أن الإعصار لن يضرب خليج المكسيك ... بل فلوريدا ....

وبالتالي المصافي والحقول النفطية بعيدة عن الخطر .... فلا تنتظروا ارتفاعاً مميزاً لشركاتها ...

تحياتي

khalid592

عضو نشط
اعتقد انه شركات البناء وشركات الاغاثه هي الشركات المرشحه للصعود مع تطور الاحداث ووقوع خسائر بعد حدوث هذه النوعيه من الكوارث

تركي2000

عضو محترف
قد يضرب اعصار ويلما

خليج المكسيك حيث تتمركز مصافي النفط ومتوقع بداية الدخول الى اليابسة خلال اليومين هذه ان لم يكن من غدا يبدا

فقد طرا ماهو غير متوقع في اتجاه الاعصار

وهذا ما يدعو الامريكان لتسميه هذه الاعصار باسماء نسائية

لانه من السهل جدا تغيير اتجاهها وبشكل غير متوقع:D
اعتقد ان التشابه والتسمية منطقية

واعتذر من جميع الاخوات اللي معانا
بس هذا الامريكان ما يعتقدونه

طبعا كذب :D وانا ارفض هذا التشبيه جملة وتفصيلا
واعتقد ايضا بان صديقي المجهول المعروف اوي يشاطرني هذا الرفض

اما الان مع النشرة الجويه
ويلما تَنتقلُ a ثابت جداً شمال غرب طريق الذي العديد من الأيام الماضية. إذا العاصفةِ تَستمرُّ على هذا الطريقِ، هو يَترأّسُ عبر خليجِ المكسيك وبعد ذلك في النهاية نحو جنوب لويزيانا. هذا لَمْ يُتوقّعْ الحَدَث. نَبْدو واثقةَ جداً بأنّ ويلما سَتُسلّمُ اليومانَ القادمَ. على طول، نحن نَقُولُ بأنّ فلوريدا عِنْدَها الخطرُ الأكبرُ لوصول إلى يابسةِ نهائيةِ. إنّ السببَ للدورِ بسيطُ جداً. حتى الآن، تسيير رياحِ يَدْفعُ العاصفةَ إلى المنطقة الشمالية الغربيةِ، لكن الرياحَ الغربيةَ في المستويات العلياِ للجوِّ تَتوقّعُ التَقْوِية على الولايات الجنوبيةِ. هذه الرياحِ الغربيةِ سَتُمدّدُ في النهاية جنوباً إلى خليجِ المكسيك عطلة نهاية الأسبوع هذه، يُجبرُ ويلما لإنعِطاف إلى اليمين، على الأغلب بعد إذا رؤوسِ مِنْ شبهِ جزيرة Yucatan وإلى الخليجِ الجنوبي الشرقيِ للمكسيك.

the unknown

عضو نشط
تركي2000 قال:
وهذا ما يدعو الامريكان لتسميه هذه الاعصار باسماء نسائية

لانه من السهل جدا تغيير اتجاهها وبشكل غير متوقع:D
اعتقد ان التشابه والتسمية منطقية

واعتذر من جميع الاخوات اللي معانا
بس هذا الامريكان ما يعتقدونه

طبعا كذب :D وانا ارفض هذا التشبيه جملة وتفصيلا
واعتقد ايضا بان صديقي المجهول المعروف اوي يشاطرني هذا الرفض

.

والله يالحبيب ....

تغير المزاج وارد جداً ....

والله يستر عليك من إعصار يهب على موضوعك .... وقد يقتلع منصبك الجديد ... باحتجاج قوي لدى الإدارة .... ( واحد يلمح لهم ) :D

عموماً ...

بعض الأعاصير سموها بأسماء مذكرة ... مثل تشارلي ...

أما بالنسبة لمسار الإعصار ... فويلما شكلها ( قافلة ) معها ....

شاهد مسار الإعصار ... شف وشلون تغيير المسار :D

تحياتي

تركي2000

عضو محترف
الاجابه في نفس الاقتباس

the unknown قال:
( واحد يلمح لهم ) :D

عادتي اكون مسايرا للنظام ولا اخالفه فان خالفته فاني اعود الى رشدي سريعا
(واحد خايف ان يسحق سجله العضوي)

عموماً ...

بعض الأعاصير سموها بأسماء مذكرة ... مثل تشارلي ...

يبدو ان هذا الاعصار الوحيد الذي لم يحيد يمينا اوشمالا :D

أعلى