إدارة البورصة والمخالفات ..

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة ok_add_me_ok, بتاريخ ‏20 أكتوبر 2005.

  1. ok_add_me_ok

    ok_add_me_ok موقوف

    التسجيل:
    ‏7 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    7
    عدد الإعجابات:
    0
    نرجوا من جميع الاخوه المشاركه والمساهمه فى هذا الموضوع وكتابة كل ما يعتقدون أنه يعتبر تجاوز ومخالفات من ادارة البورصة وذلك من باب النصيحه وعلاج المشكلات ,,

    وهذا اول المواضيع للمشاركه بعرض مثل هذه المخالفات وتفضلوا ..

    --------------------------------------

    الاخوه فى ادارة البورصه المحترمين
    نرجوا أن يتسع صدركم لسماع وجهة نظر الاخرين واخذ هذه الملاحظات بعين الاعتبار وسنورد مثال على هذه الملاحظات هذا المقال المنشور فى بعض المنتديات .. وتفضلوا



    الاخ ... المليونير المحترم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    الموضوع جرائم ادارة البورصة

    لوحظ منذ فترة وانت لم تتوقف عن التلميح والتصريح حول جريمة ( المخازن ) وان ادارة البورصة وبالتحديد رئيسها الركيبي عن قيامه باستغلال منصبه بما يفهم من مجموع كتاباتك انه وقع فى مجموعة أخطاء جسيمة ما تمثل جرائم حقيقية كبرى أدت الى خسارة شريحة كبيرة من المتداولين فى البورصة .
    وبناء على ما سبق الاشارة اليه وما يعتقد ان لو صح هذا الاتهام الخطير باعتبار انه هذه الاعمال تعتبر جرائم حقيقيه كبرى وهي جرائم اما إدارية بحكم استغلال منصبه وما يترتب عليه من استغلال ادوات التداول كقاعدة المعلومات او حتى الادوات الاخرى مثل اوامر ايقاف الشركات عن التداول وو.. وغيره مما لا يحق له او لغيره من المظفين فى البورصة من استغلال هذه المعلومات والادوات لصالحهم ، واما جرائم ماليه وقعت على الاموال وأدت الى إثراء اشخاص على آخرين لم يكن ليحصل هذا الاثراء الا من خلال استغلال الادوات الغير مشروعة ، وهو الاثر المترتب على جريمة استغلال المنصب .
    وعليه نرجوا منكم القيام بكل ما يلزم من تبيان هذه التهم تبيان واضحا مشفوعا بجميع الادله ورفعها بهذا المنتدى وجميع المنتديات الاخرى بل وفى الصحف اليومية ما استطعتم الى ذلك سبيلا وعدم التقصير فإن كشف وبيان اي جريمة كانت هي مسؤلية كل مواطن شريف .
    وتفضلوا جزيل الشكر ..

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..