الي يبي يربح من المواشي انشالله او متعلق يدخل

مضارب هاوي

عضو نشط
ياجماعة فيه رقم رح يحققه المواشي وهو 96 ريال مضمون باذن الله تعالى هذا الرقم من واقع معادلات فنية طبقت على 73 سنه في الداو وخمس سنوات في السوق السعودي مافيه ولا مره ولله الحمد والشكر اخفقت فانا حبيت ابشر المتعلقين انه ممكن تعدل على سعر النازل والهدف هو 96 باذن الله تعالى وتذكروا معي الرقم هذا 96

وتمنى من الله انه يتحقق عن قريب

the unknown

عضو نشط
رغم أني لا أحب نشر الشائعات .... لكن للأسف الأسواق المالية تعتمد على الشائعة كثيراً ....

في أحد المنتديات ذكر أحدهم ...

أن الهيئة ستقر قريباً ( جداً ) إخراج المواشي من السوق ....

كيف ولماذا وبناءً على أي قانون .... لا أعلم ...

لكن هذا ما ذكر ...

للتنبيه فقط ..

تحياتي

اول

عضو محترف
مضارب هاوي قال:
ياجماعة فيه رقم رح يحققه المواشي وهو 96 ريال مضمون باذن الله تعالى هذا الرقم من واقع معادلات فنية طبقت على 73 سنه في الداو وخمس سنوات في السوق السعودي مافيه ولا مره ولله الحمد والشكر اخفقت فانا حبيت ابشر المتعلقين انه ممكن تعدل على سعر النازل والهدف هو 96 باذن الله تعالى وتذكروا معي الرقم هذا 96

وين المعادلات :)

مضارب هاوي

عضو نشط
عزيزي the unknown كون ان الهيئة توقف المواشي من السوق هذا شي ماهو بيدي الي انا متاكد منه عزيزي الامور الفنية والرقم 96 ونا ما ادعوا للشراء بس راقبوا معي السهم

الاستاذ اول هذي المعادلات حصاد 18 سنه ابحاث هل تتوقع اني اشي اكتبه في منتدى فقط راقب معي السهم وقصى مدة شهر انشالله ان ما كان اقل كثير

مضارب هاوي

عضو نشط
اخوي ابن بطوطه ممكن توصل للقاع 62 وهذ الشي مو غريب لكن الهدف بيتحقق وذا نزلت للقاع معناها انها زادت فرصة الربح ولايام القادمة بمشية الرحمن رح تبين ورجع اقول ممكن اكون غلطان لكن هذا الي ضاهر عندي

ستريمر2

عضو نشط
انت مضارب محترف مو هاوي..والله اني كنت ناوي ادخل في المكيرش ب75بس قلت ا نتظر عشان آخذه من القاع لاني كنت متوقع وصوله ل65...والمكيرش مقفل نسبه هالحين ومااقول الا شي واحد الله يرزق ملاكه ويفك تعليقة من تعلق.​

ابوغلا

عضو محترف - مشرف القسم السعودي
حياك الله عزيزي مضارب هاوي
طبعا اشارتك كانت هي الفجوه لاكن الخبر اللي ذكره الغير معروف هو خبر منتشر في كل مكان وهو سبب الفجوه اللي حصلت للسهم وانهار
اعتقد ان السهم راح يقفل الفجوه وينتعش بس بشرط الاقفال الافتتاح والاقفال فوق متوسط 200 عند الخط الاحمرتقريبا
اتمنى اني كنت وفقت في القراءة للشارت والله يرزقنا وياكم
تحياتي

الملفات المرفقه:

الحجم: 73.5 KB   المشاهدات: 504

مضارب هاوي

عضو نشط
الاخ ستريمر2 شكرا بس بالفعل انا هاوي .
المعادلات الرياضية الي قلتلك عنها هي لاخ خالد فهد السلوم واحد من فطاحلة التحليل الفني عن طريق المنطق الرياضي كان يكتب في المنتدى هذا من اول ما اسس المنتدى ولاكنه معد يكتب هنا من فتره طويلة ولو بحثت ان اسم خالد السلوم في هذا المنتدى رح تجد مواضيع كثيرة له

لذا حبيت انوه لان الفضل ماهو لي الفضل لله سبحانه وتعالى ثم لأستاذ خالد السلوم
وعلى فكرة ترى مايقصر اذا احد طلب منه شي هو يكتب في الموقع هذا

http://www.sk.com.sa

اما من ناحيتي فانا لا افقه في المنطق الرياضي انا هاوي تحليل فني عن طريق الشارت

ابو غلا اشكرك بعنف لمشاركتك ورح يسد الفجوه قريب جدا من واقع اغلاق يوم الاحد

The Prince1

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....

أولاً شكراً للأخ مضارب هاوي على لفتة النظر هذي. بس أنا زعلان على المنتدى لأني سبق أن زرت هذا القسم وتركت تعليق مطول ولكن ولللأسف فوجئت اليوم بأن مشاركتي وتعليقي على الموضوع لم يتم إظهاره!!!!!!!!!!!!! :confused:
عسى المانع خير؟!!!

بس على فكرة أني واحد من المساكين إللي علقوا في سهم المواشي وبشارتك كانت بشارة خير والحمد لله. على الأقل قللت من نسبة الخسارة :D . شاري السهم بسعر 112
شكلك يا أخ مضارب هاوي مش سهل يمكنك خبير خطير والله يزيد من أخبارك الزينة. ولك الشكر وللأخ خالد السلوم. وياريتك تعرفني عليه ويصير صديقي :D

مضارب هاوي

عضو نشط
الحمد لله اولا واخيرا له الفضل والمنة تحقق رقم المواشي خلال اقل من عشرة ايام اتمنى من الجميع انه استفاد من التوصية والي ما استفاد يعوضنا لله في المرات القادمة والي استفاد من التوصية عليه التوجه بالشكر لله سبحانه وتعالى

وشكرا

انتهت الحلقة

مستثمر اون لاين

عضو محترف
أحسنت أخي الكريم ....

وقراءة سليمة للشارت بعد توفيق الله

ورزقك الله من حيث لاتحتسب ..

مرتاح

عضو جديد
مضارب هاوي قال:

الهدف تحقق 100000%%%%%%%

وصل الى 96ريال واغلق على 94.25ريال
بنهاية تداول الاربعاء : 26/10/2005م ........

وكلامك مية مية
ولكن مارايك لمسار السهم في الايام القادمة وشكرا ....

ابن بطوطه

عضو نشط
حسب اخر الاخبار ...كما يلي ( يبدوا ان ) مضاربين كبار ..متعلقين بأسعار بين الثمانينات والتسعينات اعادوا السهم الى هذه المرحلة لتصريف مالديهم .. انتهى
قد تكون صحيحه خصوصاً بأن المضاربين راهنوا على زيادة راس المال والذي فاجاهم خبر عدم الزياده
لنرا الان ... الله يفك تعليقة الاخوة رغم ان السهم نزل من 110 الى 72 .. كان بالامكان تعديل السعر والتصريف مع الكبار

لحلاح1

موقوف
احب اقول لاخوانى انه فيه عقد مع شركة المكيرش (عقد سرى للغايه) وهو عقد المليون راس من الغنم لسد احتياجات موسم الحج لهذ العام وارباح الربع الرابع راح تكشف الحقيقه وهذه ليست دعوة شراء بل للاستثمار لمدة شهرين وشكرا

اخوكم لحلاح1

لحلاح1

موقوف
احب اقول لاخوانى انه فيه عقد مع شركة المكيرش (عقد سرى للغايه) وهو عقد المليون راس من الغنم لسد احتياجات موسم الحج لهذ العام وارباح الربع الرابع راح تكشف الحقيقه وهذه ليست دعوة شراء بل للاستثمار لمدة شهرين وشكرا

اخوكم لحلاح1

أعلى