توصيه ....$$ بيت التمويل الخليجي $$ .... والهدف 1100 ....

Wise

عضو محترف
التسجيل
5 أبريل 2005
المشاركات
2,024
الإقامة
الكويت
الحربي سهم كسر الترند والدعم هو 870 .
 

CHART TRADER

عضو نشط
التسجيل
22 يناير 2004
المشاركات
1,043
الإقامة
الكويت
عالمكشوف قال:
الحربي سهم كسر الترند والدعم هو 870 .





الاخ العزيز ..... بو فهد


الشارت واضح


تحياتي لك ..
 

الملفات المرفقه:

  • 262626626666666666666666666666.GIF
    262626626666666666666666666666.GIF
    الحجم: 19.5 KB   المشاهدات: 194

Wise

عضو محترف
التسجيل
5 أبريل 2005
المشاركات
2,024
الإقامة
الكويت
مشكور يالحربي :)
 

careful_invest

عضو نشط
التسجيل
27 يوليو 2004
المشاركات
903
شنو صار يا الربع..بالصراحة ما استوعبت السالفة..سهم راح 900 وبعدين 860 وبصفقات ضخمة..بدون سبب واضح..لا والسهم صاعد في البحرين..مادري..هل الموضوع يمكن تفسيره بنظرية الدعم والمقاومة..ولا السالفة كلها حسب امزجة المحافظ والصناديق..

المهم..يا ليت نلقى عندكم اجابة يا جماعة التحليل؟؟؟
 

خسران جدا

عضو نشط
التسجيل
22 مارس 2005
المشاركات
370
الحين تكونت شمعة دودجي Gravestone صح ولا لا..اللي اذا تكونت...عند نقطة مقاومة وهي 900.....ففيه مصيبه تنتظر السهم....
فهمونا يا اهل التحليل الفني بالله عليكم وش السالفه
 

خسران جدا

عضو نشط
التسجيل
22 مارس 2005
المشاركات
370
عفوا الشمعه مطرقة مقلوبه...وش تفسيرها يا جهابذة التحليل الفني...هل هو انعكاس في الاتجاه للسهم
 

Wise

عضو محترف
التسجيل
5 أبريل 2005
المشاركات
2,024
الإقامة
الكويت
جايكم الخير انشالله :)
 

أبو محسن

عضو نشط
التسجيل
25 نوفمبر 2003
المشاركات
163
بيت التمويل الخليجي» و«تعمير» يوقعان اتفاقية إدارة مشروع تلال المها

وقع البنك التجاري لبيت التمويل الخليجي مع شركة الخليج للتعمير اتفاقية لادارة مشروع تطوير تلال المها وهي عبارة عن عدد 104 فلل سكنية بقيمة 18 مليون دينار بحريني ضمن مشروع العرين الصحراوي الذي تبلغ تكلفته الاجمالية مبلغا وقدره 750 مليون دولار اميركي.
ووقع الاتفاقية المدير العام للبنك التجاري لبيت التمويل الخليجي ابراهيم حسين ابراهيم و نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب بـ «تعمير» احمد القطان.
وأعرب القطان عن بالغ سعادته حول هذا التعاون المشترك والتحالف الاستراتيجي بين تعمير والبنك التجاري لبيت التمويل الخليجي، والذي يدل على مدى ثقة الزملاء في البنك التجاري بـ «تعمير» وبالجودة العالية التي تقدمها، وسنكون حريصين بالفعل على تعزيز هذه الثقة المتبادلة من خلال ما سنقدمه من اداء.
ومن جانبه أوضح ابراهيم اهمية اختيار الشركة المناسبة لادارة هذا المشروع، لما يتميز به مشروع العرين الصحراوي وما يحتويه من خدمات ومرافق من جودة عالية وبالتالي فان الجزء الذي سنقوم بتطويره لابد ان يكون مميزا فالتحدي سيكون كبيرا ولا بد من تقديم منتج ذي جودة عالية، لهذا فان اختيارنا لتعمير لم يأت من فراغ فالشركة لها سمعتها الطيب ولها تجاربها الناجحة فهي تعمل من خلال خبرتها المتراكمة وما تملكه من اداريين وفريق عمل على درجة عالية من الكفاءة.
وحول مشروع العرين يقول ابراهيم انه ومن ضمن استراتيجياتنا في البنك التجاري لبيت التمويل الخليجي العمل على توفير السكن الملائم والراقي للمواطنين والمقيمين، وقد تم اختيار منطقة العرين لعمل هذا المشروع لما يمتاز به الموقع من توافر كافة الخدمات في جميع النواحي من بنية تحتية ووسائل ترفيه ومجمعات تجارية ومرافق عامة، اضافة لما سنقوم بتقديمه من فلل سكنية مختلفة تماما عما هو سائد من حيث التصميم والهندسة حيث سنقدم مجموعات متنوعة منها.


http://www.alraialaam.com/05-10-2005/ie5/economics.htm
 

أبو محسن

عضو نشط
التسجيل
25 نوفمبر 2003
المشاركات
163
بيت التمويل الخليجي يتجه لزيادة رأسماله 55% وبسعر 480 فلساً

كشف مصدر مطلع ان بيت التمويل الخليجي يعتزم الاعلان خلال شهر نوفمبر المقبل عن زيادة رأسماه بنسبة كبيرة وبعلاوة اصدار مشجعة. وذلك تأكيدا لم اعلنه بيت التمويل الخليجي في وقت سابق خلال الربع الثاني من هذا العام عن اعداد دراسة لزيادة رأس المال وتوقع المصدر بان تبلغ الزيادة المزمع اقرارها لرأس المال ما نسبته 55% وبعلاوة اصدار 380 فلسا وبقيمة اسمية للسهم 100 فلس.

http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?MgDid=372986&pageId=39
 

الراقي

بوعبدالله
التسجيل
3 ديسمبر 2004
المشاركات
18,047
الإقامة
بيتنا
هل اليوم ارتد من دعم
 

leesaeed

عضو نشط
التسجيل
26 أبريل 2004
المشاركات
176
الإقامة
الأحمدي
السهم واشاره الدخول لل 940 فلس ( الأربعاء) يبدأ ويكمل الطلوع يوم السبت

يارب
 

الملفات المرفقه:

  • ييت التمويل الخليجي.png
    ييت التمويل الخليجي.png
    الحجم: 10.3 KB   المشاهدات: 194

dnyay

عضو نشط
التسجيل
22 أبريل 2004
المشاركات
346
بيتك الخليجى

هل سيكون الاسبوع القادم الانطلاق الى ما فوق الدينار
نتمنى ونعتقد ذلك بامر الله
 

أبو محسن

عضو نشط
التسجيل
25 نوفمبر 2003
المشاركات
163
افتتاح المكاتب الرئيسية يؤكد الالتزام بمواعيد التنفيذ
«أساطير للتطوير» تباشر أعمال أول متنزهاتها في دبي لاند


اعلنت شركة اساطير لاعمال التطوير المملوكة بالكامل لبيت التمويل الخليجي، وهو بنك اسلامي استثماري مقره مملكة البحرين، عن افتتاح مبنى المكاتب الرئيسية للشركة داخل موقع مشروع اساطير الترفيهي، الذي تم تنفيذه وتزويده بأحدث التجهيزات العالمية كما اعلنت عن بدء اعمال البنية التحتية وانشاء متنزه «أساطير العرب» الذي يعد احد المتنزهات الاسطورية والترفيهية الثلاثة ضمن مشروع «أساطير».

وقالت ان محمد القرقاوي، الرئيس التنفيذي لشركة دبي القابضة حضر الافتتاح الرسمي للمكاتب الرئيسية لمشروع اساطير في حفل كبير ترافق معه العديد من المؤثرات السمعية والبصرية.

وخلال كشفهم لابرز واهم التفاصيل المتعلقة بمخططات تطوير مشروع اساطير، اعتبر كبار المسؤولين الرسميين في كل من شركة دبي لاند وشركة اساطير لاعمال التطوير وشركة دبي القابضةان افتتاح المكتب الرئيسي الجديد يمثل خطوة استراتيجية مهمة في مسيرة انجاز هذا المشروع التطويري والترفيهي الشامل الذي سيكون احد اهم الوجهات للسياح الباحثين عن المتعة والترفيه على مستوى الشرق الاوسط.

وقد هنأ سالم بن دسمال، الرئيس التنفيذي في دبي لاند، فريق العمل في شركة اساطير على افتتاح مبنى المكتب الرئيسي الجديد، وقال: «يمثل افتتاح المكتب الرئيسي لمشروع اساطير الخطوة الاولى للتحول من الرؤية الى الواقع. واعتقد انها بداية متميزة ومهمة بالنسبة لكل من دبي لاند واساطير فيما يتعلق بتفعيل العمل في هذا المشروع الفريد. ونحن سعداء للغاية لان تنفيذ الاعمال التطويرية سيبدأ قريبا في اول متنزهات مشروع اساطير الثلاثة».

وتقع المكاتب الرئيسية للمشروع على مساحة 87000 قدم مربعة من الارض المبنية، وتم انجازها خلال فترة قياسية لم تتعدَّ 5 اشهر فقط، مما يعكس التزام شركة اساطير لاعمال التطوير بالجدول الزمني المحدد لانجاز الاعمال ضمن مراحل المشروع.

ومن خلال موقعه المميز في الطرف الشمالي من مشروع دبي لاند التطويري الكبير، مطلا على مساحة ارض المشروع كاملة، فان المكتب الرئيسي الذي يتألف من 6 طوابق سيحتوي على مركز علاقات العملاء وقاعة للمناسبات والاجتماعات وقاعة لمجسمات المشاريع، اضافة الى قاعة عرض دائمة خاصة بالمشروعات المتعددة التي يقوم بتنفيذها بيت التمويل الخليجي.

جناحي

وفي حديثه حول مشروع اساطير، قال عصام جناحي، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الادارة في بيت التمويل الخليجي: «يشكل مشروع اساطير احد المشاريع الكبرى المهمة والمتميزة بالنسبة الى بيت التمويل الخليجي لكونه يعتبر تجسيدا وتتويجا لطموحنا وسعينا المتواصل الى ان يكون لنا دور محوري في تطوير مشاريع البنية التحتية على المستوى الاقليمي. وباعتباره مشروعا فريدا فان مشروع اساطير يعكس بلا شك مدى التزامنا بتبني المشروعات المتميزة الكبرى التي ستسهم في دعم النمو الاقتصادي والترويج للاستثمارات داخل دول المنطقة، الى جانب توفير الفرص الاستثمارية التنموية ذات العوائد طويلة الاجل للمستثمرين الاقليميين والعالميين».

واضاف: «يتزامن افتتاح المكاتب الرئيسية الجديدة مع بدء تنفيذ اعمال البنية التحتية لانشاء «أساطير العرب» اول المتنزهات الترفيهية الثلاثة، ويأتي الافتتاح ايضا خلال شهر رمضان المبارك مما يجعلها بداية مبشرة بالخير والنجاح. ويعود الفضل في تمكننا من مواصلة العمل في مراحل تطوير المشروع حسب الجدول الزمني المحدد الى الدعم الكبير والتشجيع المستمر من قبل حكومة دبي والمسؤولين في دبي لاند، ونحن على ثقة في اننا سننجح في انجاز العمل في هذا المشروع ضمن الفترة المحددة».

مواصفات مميزة

وقال جناحي: «تغطي المتنزهات الثلاثة ذات التصميم العالمي مساحة 8 ملايين قدم مربع في مركز مشروع اساطير الترفيهي، ويتم التحكم آليا بطبيعة طقسها ومناخها الداخلي. وقد تم تصميم متنزه «أساطير العرب»، الذي سيتم افتتاحه في عام 2008، لتكون تجربة لا تنسى من الترفيه والاثارة تجمع بين سحر الخيال وروعة الماضي مترافقة مع احدث التقنيات الخاصة».

وتتضمن مكونات مشروع اساطير متنزهين آخرين هما «اساطير الطبيعة» و«اساطير العالم»، تم استيحاؤهما من سحر الاساطير القديمة وعجائب الطبيعة والاماكن المثيرة على كوكب الارض. ويشتمل المشروع على العديد من المرافق والعناصر الفريدة، التي تضم مشروع «أساطير سكنية» الفاخر وفنادق عالمية راقية تحتوي على فندق برج اساطير المؤلف من 50 طابقا الذي يتحد مع ابراج المكاتب التجارية ومركز المؤتمرات. ويضم المشروع كذلك ملعبا للغولف وفندق الغولف، اضافة الى مجمع اساطير للترفيه الذي يحتوي على مرافق للتنزه والترفيه والتسوق واماكن مخصصة للطعام، الى جانب «اساطير تجارية» التي تعتبر منطقة خاصة بالاعمال.

وتعتبر شركة اساطير للتطوير شركة منتدبة من قبل بيت التمويل الخليجي لتولي مهام الاشراف على تطوير مشروع اساطير الذي من المقرر ان يكون جاهزا للافتتاح امام الزوار بشكل عام في عام 2013.

اهتمام المستثمرين

وفي سياق تعليقه على اهتمام واقبال المستثمرين على مشروع اساطير، قال عبدالرحمن الجسمي، نائب الرئيس التنفيذي لبيت التمويل الخليجي: «لقد تمكن مشروع اساطير من جذب الاهتمام الكبير اليه من قبل المستثمرين المحليين والاقليميين والعالميين بفضل تكوينه الفريد ومفهومه المبتكر. وفوق ذلك كله، وضمن النمو الكبير الحاصل في القطاع السياحي الاقليمي وبشكل يتجاوز المعدل العالمي، فان مشروع اساطير يشكل واحدة من ابرز واهم الفرص الاستثمارية ذات العوائد طويلة الامد للمستثمرين».

ومؤخرا اعلنت مجموعة تنميات الاستثمارية، عن استثمارات بلغت ملياري دولار في مشروع اساطير المخصصة لتطوير «اساطير سكنية» و«اساطير تجارية» وتعتبر مجموعة تنميات جزءا اساسيا من مشروع اساطير، حيث كانت من اوائل المستثمرين من خلال استثمارها ما نسبته 40% من مجموع الاستثمارات البالغة 302 مليون دولار اميركي وهي الخاصة بالمرحلة الاولى من المشروع.

دور المكاتب

وفي شرحها للدور الذي ستؤديه المكاتب الرئيسية للمشروع، قالت فوزية عبدالكريم الخنجري، المدير العام لشركة اساطير للتطوير: «ستكون هذه المكاتب بمثابة مركز محوري ضمن مشروع اساطير للتطوير، وسيتم قريبا توفير المساعدة المطلوبة للقائمين على التطوير بهدف تمكينهم من اتمام عمليات البيع. اما على المدى الطويل فستكون هذه المباني هي المكاتب المختصة بادارة جميع مرافق المشروع بشكل كامل».

واضافت: «سيكون لدينا في المكاتب الرئيسية فريق متخصص من نخبة موظفي المبيعات الذين يتحدثون لغات عديدة من بينها العربية والانكليزية والهندية والفارسية والروسية والالمانية والايطالية، اضافة الى الفرنسية ولغة التاغالوغ».

http://www.alqabas.com.kw/news_details.php?id=130184&cat=3
 

مجرد انسان

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2005
المشاركات
51
بكم ؟

النصيحه يا شباب وبالذات المليونير والحربي

ودي ادش على السهم متى ادش وبكم ؟

مشكورين مقدما
 

الراقي

بوعبدالله
التسجيل
3 ديسمبر 2004
المشاركات
18,047
الإقامة
بيتنا
ماشاء الله اليوم تدول يبشر بل خير ان شاء الله يكمل
 
أعلى