توصيه ....$$ بيت التمويل الخليجي $$ .... والهدف 1100 ....

مجرد انسان

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2005
المشاركات
51
انا ودي اكسب اجر بهالشر الفضيل

مصدر موثوق من داخل البنك انه البنك اشترى شركة اتصالات في تركيا

بس ما يبي يعلن الحين

السهم اليوم وصل الهدف الاول 1080 بس سكر تحته الله يستر

نتامل يكمل المشوار والله يرزق الجميع
 

الراقي

بوعبدالله
التسجيل
3 ديسمبر 2004
المشاركات
18,012
الإقامة
بيتنا
نبي واحد شقردي يعلمنا شنو صار في اجتماعهم
 

bo musaed

عضو محترف
التسجيل
23 أكتوبر 2004
المشاركات
362
ها ها اشوى مو بروحي انطر :)
 

الراقي

بوعبدالله
التسجيل
3 ديسمبر 2004
المشاركات
18,012
الإقامة
بيتنا
الراقي قال:
نبي واحد شقردي يعلمنا شنو صار في اجتماعهم
ماكو شي لحد الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

dnyay

عضو نشط
التسجيل
22 أبريل 2004
المشاركات
346
اسعد الله ايامكم وبلغكم ليلة القدر

61 فلس باذن الله تعالى لغاية شهر 9
 

tarazaan

موقوف
التسجيل
22 أبريل 2003
المشاركات
147
الإقامة
kuwait
Manama, Bahrain - Gulf Finance House B.S.C. (GFH) today announced excellent third quarter financial results, with net profit rising by 93% from last year to US$92 million for the nine months to 30 September 2005. The bank's assets during the quarter also increased by 81% to US$840 million from US$465 million.


نقلا من منتدى النوادي والمضاربة
 

أحب الحلال

عضو نشط
التسجيل
4 مايو 2005
المشاركات
71
الربع والأول + الثاني + الثالث فقط

أكثر بنسبة 49% من أرباح كامل 2004...

مبروك لملاك السهم الذهبي ...

خلال الأسبوعين القادمة بمشيئة الله إجتماع زيادة رأس المال ...

أيضا مبروك مقدماً ...
 

الشورى خالد

عضو نشط
التسجيل
15 أغسطس 2004
المشاركات
925
81 % زيادة في أصول المصرف
92 مليون دولار أرباح بيت التمويل الخليجي في تسعة أشهر

الوسط - المحرر الاقتصادي
أعلن بيت التمويل الخليجي أمس نتائجه المالية للربع الثالث من العام ،2005 إذ ارتفع صافي الأرباح المحققة بنسبة 93 في المئة ليصل إلى 92 مليون دولار أميركي عن الأشهر التسعة المنتهية في 30 سبتمبر/ أيلول 2005 مقارنة مع العام الماضي للفترة نفسها.


كما ارتفعت أصول المصرف خلال الربع الثالث بنسبة 81 في المئة لترتفع قيمة الأصول من 465 مليون دولار إلى 840 مليونا.
وخلال إعلانه النتائج قال رئيس مجلس الإدارة فؤاد العمر: "إنه لمن دواعي سرورنا أن المصرف استمر في تحقيق عوائد مجزية للمساهمين، الأمر الذي يتماشى مع الرؤية والأهداف التي يسعى مجلس الإدارة إلى تحقيقها ضمن توجهاته واستراتيجياته نحو تحقيق نمو متواصل في العوائد والنمو المتوازن في الموجودات".
وأضاف "وعلى رغم أن فترة الربع الثالث من العام تتسم عادة بالهدوء لترافقها مع موسم الاجازات فإن النتائج المالية جاءت قوية في الكثير من القطاعات بسبب أسلوب العمل الفريد المتبع في المصرف والمتوافق مع حال السوق، إضافة إلى تميز فريق عملنا الذي يكرس خبراته لخدمة الأداء بهدف الوصول إلى أفضل النتائج. ويسعدني في هذا الصدد أن أهنئ الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة بيت التمويل الخليجي عصام جناحي لاختياره من بين "أفضل الرؤساء التنفيذيين في دول مجلس التعاون الخليجي".
وأوضح العمر أن فترة الربع الثالث من العام شهدت عددا من الإنجازات المهمة، والتي كان من أبرزها توقيع اتفاق مع المصرف يكون بموجبها المستشار المالي الرئيسي لتطوير المرحلة الأولى من مشروع "مدينة الطاقة - قطر" المقام في العاصمة القطرية "الدوحة" بمشاركة مجموعة من المستثمرين الخليجيين مع مؤسسات مالية أخرى، علما أن الكلفة الإجمالية لتنفيذ هذه المرحلة تبلغ 1,6 مليار دولار.
وقال: "سيستمر المصرف في الاستفادة من الظروف الاقتصادية الإيجابية في السوق، إذ إن المصرف بصدد الدخول في عدد من مشروعات البنية التحتية وتوقيع مجموعة من الاتفاقات المتميزة للاستثمار في تملك الشركات الخاصة والتي سيتم الكشف عنها قريبا في منطقة الخليج والشرق الأوسط خلال العام 2006".
واشار العمر "إلى أنه تم تحقيق النسبة العظمى من أرباح المصرف خلال هذا العام من رسوم الأنشطة المصرفية الاستثمارية والعوائد المحققة من المبيعات الخاصة بالمشروعات أو الأنشطة التشغيلية وليس من أرباح التداول أو الاستثمار في الأوراق المالية، وبالتالي فإننا نتوقع أن يكون العام 2005 عاما آخر حافلا بالنجاح بالنسبة إلى بيت التمويل الخليجي".
وتابع قائلا: "يعمل بيت التمويل الخليجي الآن على تفعيل مجموعة من الخطط والاستراتيجيات التي من شأنها دعم سياساته في تنويع أنشطته من خلال توسيع وتطوير عمليات إدارة رؤوس الأموال والأصول سعيا إلى زيادة ومضاعفة عوائد حملة الأسهم وتوفير مزيد من الفرص الاستثمارية الواعدة لعملاء المصرف. ونحن نقوم حاليا بدراسة اقتراح لزيادة رأس المال مع نهاية هذا العام للمساهمين الحاليين لدعم خططنا الرامية إلى تحقيق مزيد من النمو في نشاطات المصرف المختلفة".
من جانبه، قال الرئيس التنفيذي للمصرف وعضو مجلس الإدارة عصام جناحي: "حققت أنشطتنا خلال الربع الثالث من هذا العام نجاحا كبيرا وقفزات واسعة من خلال الكثير من المشروعات الكبرى، وبالنسبة إلى عملائنا الذين استثمروا في مشروع أساطير في إمارة دبي فإننا سعداء جدا لتوقيع عقد البيع الخاص بالعقارات السكنية والتجارية في هذا المشروع، محققين بهذا أرباحا لعملائنا تبلغ 20 في المئة، إضافة إلى افتتاح مبنى المكاتب الرئيسية ومركز مبيعات مشروع أساطير في دبي لاند". وأضاف "خلال الربع الثالث من هذا العام قام بيت التمويل الخليجي أيضا بعملية تخارج ناجحة من بيت القهوة الخليجي محققا لعملائه أرباحا بلغت نسبتها 65 في المئة، وفي الفترة نفسها قام المصرف بإطلاق صندوق "البشائر" للاستثمار في أسهم الشركات الخليجية الخاصة برأس مال قدره 400 مليون دولار أميركي". وقال: إنه "من الإنجازات الأخرى التي حققها المصرف خلال الفترة نفسها إتمام عمليات بيع ثلاث قطع من الأراضي ضمن مشروع العرين التطويري المقام في البحرين لمجموعة من الشركات التي تقودها شركة بيان القابضة في الكويت، إذ قامت هذه الشركات كذلك بشراء المشروع التطويري السكني الواقع في الجزء الجنوبي من مشروع مرفأ البحرين المالي الذي يشكل الآن معلما بارزا في سماء العاصمة "المنامة" بأبراجه ومبانيه الفخمة". وأضاف "نتوقع أن يشهد الربع الأخير من هذا العام نموا متسارعا في أنشطتنا، ونحن على ثقة تامة من أن بيت التمويل الخليجي سينهي هذا العام محققا المزيد من الأرباح والنجاحات". يذكر أن البنك التجاري لبيت التمويل الخليجي بدأ بممارسة أنشطته في شهر ديسمبر/ كانون الأول من العام ،2004 ويقوم بتوفير منتجات استثمارية في القطاع العقاري إلى جانب الخدمات التمويلية العقارية في البحرين ومناطق أخرى.
 

CHART TRADER

عضو نشط
التسجيل
22 يناير 2004
المشاركات
1,043
الإقامة
الكويت
الحربى 2004 قال:
$$$$$$$$$ بيت التمويل الخليجي $$$$$$$$$$



الدخول على 930 - 940


والهدف 1060 - 1100



والله الموفق ....




$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$


$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$



الحمدالله ...
 
أعلى