مسؤولو صحةِ يُحذّرونَ:إنفلونزا طيرية ِسَيُسبّبُ تفشّي أكبرَ مِنْ وباء

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة al7bebe, بتاريخ ‏21 أكتوبر 2005.

  1. al7bebe

    al7bebe عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2005
    المشاركات:
    10,052
    عدد الإعجابات:
    941
    ( خطرها على صحه الانسان _ و _ مردوها على اسواق الاسهم
    مسؤولو صحةِ يُحذّرونَ:


    إنفلونزا طيرية جداً على الحافّةِ
    وباءِ عالميِ
    “ إجهاد جديد سَيُسبّبُ تفشّي أكبرَ مِنْ وباءِ الإنفلونزا الإسبانيِ 1918
    عندما هذه شركةِ 30$ الصغيرة تَضِعُ لها
    لِقاح الإنفلونزا الجديدِ في السوق، السهم
    يُمْكِنُ أَنْ يَقْذفَ 3.4 مرةَ.

    الحذر: يَحتوي هذا التقريرِ معلوماتَ تخطيطيةَ



    القارئ العزيز،

    تَضِعُ الحيواناتُ الميتةُ تَعَفُّن في نفس الأقفاصِ بالواحدِ الحيّةِ التي لَها مجال قليلُ للتَحَرُّك. تَجْعلُ الشمسُ الحارةُ الرائحة الكريهةُ لا تطاقُ.

    الدجاج وبطات وخنازير وأفاعي وسلاحف وطيور ودجاج محشو إلى أقفاصِ السلكِ الصغيرة جداً حيث يَعْبرونَ جراثيمَهم في بعضهم البعض. إنّ الحيواناتَ مَحْشُورة إلى الأقفاصِ بالمسألةِ البرازيةِ تَسْقطُ في الحبوبِ يَأْكلونَ.

    إنّ الحيواناتَ مباعة في الأسواقِ في الهواء الطلقِ في الصين … سنغافورة. . . ماليزيا وبلدان آسيوية أخرى. لكن الدجاجَ ودجاجَ وطيورَ يَحْملانِ a بشكل مميت مرض المعروف بالإنفلونزا الطيريةِ التي تُهاجمُ وتُحطّمُ النظامَ التنفسيَ للبشرِ.

    يُطوّرُ المرضُ ضمن واحد إلى خمسة أيامِ مِنْ التعرّضِ إلى الفيروسِ. "الآن في البشرِ، يَقْتلُ 55 % الناسِ يُصيبُ، "يَقُولُ لوري غاريت , a زميل متقدّم على سياسةِ الصحةِ العالميةِ في المجلسِ على العلاقات الخارجيةِ. “ ذلك يَجْعلُه الإنفلونزا الأكثر قتلاً نَعْرفُ ذلك كَانَ أبداً على كوكب الأرضِ يُؤثّرُ على البشرِ."

    700 شخص ماتوا مِنْ هذه الإنفلونزا القاتلةِ. تَعتقدُ بأنّك آمن لأنك بشكل مباشر في الولايات المتّحدةِ. أنت على خطأ. إنّ الإنفلونزا الطيريةَ معديةُ لَيستْ فقط بواسطة الإتصالِ الإنسانيِ لكن مرضُ محمول جواً أيضاً.

    آلاف سفرِ المواطنين الأمريكان إلى هذه البلدانِ كُلّ سَنَة. هم لَيسوا بِحاجةٍ إلى أَنْ يَأْكلوا الدجاجَ أَو الدكانَ المستويَ في الأسواقِ في الهواء الطلقِ للتَلَوُّث. "هو على أيدي الناسِ. تَتصافحُ. تَمْسُّ a doorknob ذلك شخص ما مَسَّ مؤخراً، "يُوضّحُ لوري غاريت.

    يَعتقدُ بيل Karesh لمجتمعِ حمايةِ الحياة البريَّةَ الإنفلونزا الطيريةَ يُمْكِنُ أَنْ تُسافرَ مِنْ الصين إلى اليابان إلى نيويورك وسان فرانسيسكو ضمن الإسبوعِ الأولِ.

    يَدْعو مسؤولو الصحةِ الإنفلونزا الطيريةَ “ كابوس العالمِ الأسوأِ ” لأن النسبتَه إنتشاراتَ ثلاث مراتِ أسرعِ مِنْ الإنفلونزا الطبيعيةِ. ولجَعْل أمورِ أسوأِ …a إجهاد جديد مِنْ المرضِ دَعا إتش 5 إم 1 — إنْ لمْ يُتوقّفُ الآن — سَيُسبّبُ a تفشّي عالمي أكبر مِنْ الإنفلونزا الإسبانيةِ التي قَتلتْ 6,000 شخصَ في الولايات المتّحدةِ.

    ، مسؤولون في لندن تَبْحثُ عن فضاءِ المشرحةِ الإضافيِ بشكل هادئ لإسْكان ضحايا إتش 5 إم فيروس 1 , a إجهاد جديد مِنْ الإنفلونزا. يَقُولُ العلماءُ هذا الفيروسِ يُمْكِنُ أَنْ يُشكّلَ a تهديد أعظم جداً مِنْ الجدري أو الأيدزِ أَو الجمرة الخبيثةِ.

    ...........يتبع
     
  2. al7bebe

    al7bebe عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2005
    المشاركات:
    10,052
    عدد الإعجابات:
    941
    2 صفحه

    الآن ليس هناك أجسام مضادة ضدّ إتش 5 إم 1. لكن مُريع كالحالةِ، شركة واحدة قَدْ تَحْملُ العلاجَ لإنفلونزا العالمَ الأخطرَ. . .


    هذا $ 30 سهم مستثمرُ حلم قد تحقق
    على خلاف لِقاحاتِ الإنفلونزا القياسيةِ طوّرتْ في بيضِ الدجاجِ، هذه الشركةِ التي ميّزتُ تُؤسّسُ a معيار صناعةِ جديدِ لإنتاجِ اللِقاحِ.

    هو يَنْمو خلايا إنسانيةَ. نفس الشيء تماماً الخلايا التي تَعِيشُ داخل أجسامِنا تُستَعملُ لإنْتاج لِقاحاتِ أكثرِ فعّالية في a إسلوب مربح أكثر أسرع.

    فكّرْ في الموضوع , a لِقاح سَيَكُونُ فعّالةَ أكثر بكثيرَ التي إختبرتْ على الخلايا الإنسانيةِ الفعليةِ مقابل واحد مُجرّبةِ على بيضِ الدجاجِ.

    المخدّر Researcher.com تَقُولُ بِأَنَّ هذه تقنيةِ خليةِ شركةِ الإنسانيةِ “. . . أَصْبَحَ مُؤَسَّسةَ كأحد أفضل الأرصفةِ لجَعْل اللِقاحاتِ، وأَصْبَحتْ معيارَ صناعةِ مُؤَسَّسِ — تلك الشركاتِ واحدة التي تَحتاجُ الإنتاجَ الكفوءَ في خلايا mammalian لا يَستطيعُ التَحَمُّل تجاهل. ”

    لا شركةَ أخرى بتقنيةِ الخليةِ الإنسانيةِ لَها outlicensed هي بشكل واسع كهذه الشركةِ. الآن، بالأضافة إلى 97$ له المليون تَعاقدَ مع الولايات المتّحدةِ للِقاحِ الإنفلونزا الطيريِ، لَهُ 25 شريكُ آخرونُ الذي يَستعملونَ هذا التقنيةِ.

    يَتحسّنُ …

    منذ هذه التقنيةِ مهمةُ جداً في المخدّراتِ الجديدةِ الناميةِ، هذه الشركةِ تَحْصلُ على الحقوقِ مِنْ كُلّ مبيعات المخدّرِ!

    ذلك يَعْني هذه الشركةِ يُمْكِنُ أَنْ قادر على أَنْ تَجْمعَ الحقوقَ مِنْ العالمِ أكثر مخدّراتِ جديدةِ وَاعِدةِ … مِنْ مخدّراتِ إتش آي في جديدة إلى السرطانِ الجديدِ يُخدّرُ إلى دواءِ مرضِ القلب.

    إجمعْ الزبائنَ والحقوقَ الجديدةَ وسوقَ هذه قبّعةِ الشركةِ يُمْكِنُ أَنْ تَتضاعفَ ثلاث مرات ضمن فقط سَنَة واحدة. إنّ الشيءَ المُدهِشَ حول هذه الشركةِ تلك لهذا الحدّ، قليل جداً ناس أَخذوا مُلاحظةً منها.

    الشهر الماضي في a صحيفة ساحل شرقي رئيسيِ الحضريةِ , a مقالة ستّة صفحة كُتِبتْ على الإنفلونزا الطيريةِ وصراعِ الولايات المتّحدةَ للإِسْتِعْداد للأزمةِ المحتملةِ التي هي قَدْ تَجْلبُ. أنا كان لا بُدَّ أنْ أَسْخرَ لنفسي عندما قَرأتُ المقطعَ التاليَ:

    “ في هذه الأثناء (a منتج لِقاحِ إنفلونزا أمريكيِ رئيسيِ) يُحاولُ تَطوير a تقنية جديدة للِقاحاتِ التي تَنْمو في خطوطِ الخليةِ الإنسانيةِ بدلاً مِنْ بيضِ دجاجِ. إنّ الأملَ بأنَّ ثقافات خليةِ يُنتجُ اللِقاحاتَ في صَغيرة كشهرِ بعد a لِقاح إنفلونزا مبتكرِ مَعْزُولُ.

    الآن، العالم يُلْصَقُ بتقنيةِ البيضِ، ومَع الحقيقة بأنّ، لشهورِ في بدايةِ a وباء، أغلب السكانِ لَنْ يُلقّحَ. ”

    على نقيض ما تلك المقالةِ والعديد مِنْ المقالاتِ الأخرى يَقُودانِك لإعتِقاد، هذه التقنيةِ a حقيقة، والأخبار الجيدة لَك ذلك أقل ناس يَعْرفونَ حوله، الأرباح الإحتمالية الأكثر تَتْركُ على المنضدةِ لَك!

    لكن وباءَ الإنفلونزا الطيريِ فقط أحد الأسباب هذه الشركةِ تُستَعدُّ لتَحَرُّك 233 % أَو أعلى …


    مُعَالَجَة الإنفلونزا، ملاريا، إيبيولا، وفيروس النيلِ غربيِ

    بالأضافة إلى أجازَ تقنيةَ خليةِ إختراقِها الإنسانيةِ إلى شركاتِ الأدوية وساعدَ على تَطوير a لِقاح للإنفلونزا الطيريةِ، هذه الشركةِ تَستعملُ تقنيتَها خاصةَ بحكمة لتَطوير لِقاحاتِ الخَطِّ العلياِ الأكثرِ ثلاثة:

    أي لِقاح النيلِ غربيِ
    لِقاح إيبيولا
    أي لِقاح ملاريا
    هذه اللِقاحاتِ الثلاثة (سويّة مع عملِها على a طلقة إنفلونزا جديدةِ) تُمثّلُ a سوق أي مكان مِنْ 18$ مليون إلى 150$ مليون في دخلِ الحدّ الأدنى.

    هنا التوقّفُ على كُلّ لِقاح — وكَيفَ هم يُمْكِنُ أَنْ يَجْعلوا حَمَلةَ أسهم أوائِلَ هذا سهمِ الغنيِ جداً …


    اللِقاح الجديد # 1: الملاريا

    السوق الكليّة: 181$ مليون

    الملاريا، سببها الطفيليات المَحْمُولةِ بعوضةَ، إحدى القمةِ ثلاثة قتلةَ بين الأمراضِ القابلة للإتصالِ. يُسبّبُ مرضاً حادّاً في 500 مليون شخصِ حول العالم، قتل واحد إلى مليونا.

    بالرغم من أن 90 % تلك الوفيّاتِ تَحْدثُ في أفريقيا جنوب الصحراء الكُبرى، المرض موجود في أكثر من 100 بلدِ، يُهدّدُ 40 % مِنْ سكانِ العالمَ.

    للأطفالِ في أفريقيا تحت عُمرِ خمسة — ملاريا السببُ الوحيدُ الأكبرُ للموتِ.

    حول العالم، يَقْتلُ طفلَ واحد كُلّ ثلاثون ثانية.

    لا لِقاحَ متوفرُ حالياً بسبب مقاومةِ الدواء المتزايدِ لطفيليات الملاريا — لكن تلك حيث هذه الشركةِ تَجيءُ فيها …

    سوية بالمعهد القومي للصحةِ، جامعة نيويورك، معهد جيشِ والتر ريد للبحثِ (دبليو آر أي آي آر) وGlaxoSmithKline، هذه الشركةِ تُطوّرُ a لِقاح ملاريا مستند على تقنيةِ إختراقِها.

    هو يُتوقّعُ بأنّ 132 مليون معالجةَ ملاريا سَتَكُونُ مطلوبة في 2005. في الكلفةِ الحاليةِ 1.50$-2.40 لكلّ بالغِ و0.40$-0.90 لكلّ طفلِ، ذلك a 181$ مليون سوق.

    إذا تُصبحُ هذه الشركةِ 10 % هذه السوقِ، تلك أخرى 18.1$ مليون في المبيعاتِ. أضفْ في 10 % مِنْ سوقِ الإنفلونزا، وتلك 168.1$ مليون في المبيعاتِ.

    لكن ذلك لَيسَ كُلّ …


    اللِقاحات الجديدة #2 و#3: فيروس وإيبيولا النيلِ الغربيِ

    السوق الكليّة: 60$ مليون

    يُسبّبُ فيروسُ النيلِ الغربيِ موتاً في البشرِ والحيواناتِ بتسبّب a الشكل القاتل مِنْ إلتهابِ الدماغ، أَو إلتهاب الدماغِ.

    إنّ فيروسَ الإيبيولا أسوأُ حتى. هي مُمَيَّزُ بالحُمَّى العاليةِ والنزف الداخليِ الهائلِ — وعمليات قتل 50-80 % الناسِ يُصيبُ.
     
  3. al7bebe

    al7bebe عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2005
    المشاركات:
    10,052
    عدد الإعجابات:
    941
    صفحه 3

    “ المكسب الأكبر الوحيد جَعلتُ في سنتانِ مِنْ تجارة ”

    “ فقط باعَ الآي بي إمَ 60 تَدْعو إلى a 430 % مكسب … هذا المكسبُ الأكبرُ الوحيدُ جَعلتُ في سنتانِ مِنْ تجارة. جداً سعيد بالنَتائِجِ. أَتطلّعُ إلى إنذارِكَ القادمِ. ”

    - قارئ تدفقِ مالِ بول إس .

    في الحقيقة، إيبيولا على صنفِ وزارة الدفاع الأمريكيةَ "أي" قائمة — يَجْعلُه تهديدَ إرهاب الأولويةِ الحيوي الأعلى.

    حتى الآن، لا مصل بشري متوفرُ حالياً لأمّا فيروس أَو إيبيولا النيلِ غربيِ. لكن هذه الشركةِ يُمْكِنُ أَنْ قريباً تُغيّرَ تلك …

    لِقاح فيروسِ نيلِه الغربيِ إختبرَ في الدِراساتِ قَبْلَ السريريةِ — وتَظاهرَ a نسبة عالية مِنْ البقاءِ خالي مِنْ المرضَ.

    حَمى لِقاحُ إيبيولاه القرودَ بالكامل ضدّ الفيروسِ مَع a جرعة وحيدة.
    سوية، أُخمّنُ النيلَ والإيبيولا الغربيَ يُمثّلانِ سوقَ مليون 60$ أخرى.

    إجمعْهو كُلّ، وإذا تُصبحُ هذه الشركةِ فقط 10 % كُلّ سوق لِقاحِ، نحن نَتكلّمُ 174.1$ مليون في المبيعاتِ.

    وأفضل أخبارِ — هذه اللِقاحاتِ يُمْكِنُ أَنْ تُصدّقَ كلما كان أسرع كان أفضل.

    مسؤولو شركةِ يَتوقّعونَ تَقديم مخدّرِ Investigational الجديد (آي إن دي) طلبات في 2005. منذ هذه الشركةِ تَستعملُ رصيفَ تقنيتِه الخاصِ "الخاصِ"، هو يُمْكِنُ أَنْ يُنتجَ المعالجةَ أرخصَ — وفي مستوىِ إنتاج متزايدِ — على منافسيه.

    وَضعتْ سرعةُ الإنتاجِ الأعلى وقاعدةِ الكلفةِ الأوطأِ هذه الشركةِ في مقعدِ السائقَ لتَسليم كُلّ أربعة لِقاحاتِ هذه السَنَةِ.

    تَبْدأُ برُؤية الذي أَقُولُ هذا السهمِ، الذي يُتاجرُ في 30.00$ إبتداءً مِنْ أكتوبر/تشرين الأولِ 1، سَيَكُونُ في 100$ السَنَة القادمة؟

    بشكل مدهش، يَحْصلُ القصّةُ على المراهنِ المستويِ …

    هناك a محفّز أعلى ثالثِ إلى هذه الشركةِ الصغيرةِ — الذي يُمْكِنُ أَنْ يُساعدَه عكسية الثرواتَ لواحدة من أكبر شركاتِ الأدوية في العالمِ.


    توفير Merck

    في ديسمبر/كانون الأولِ 15, 2004, Merck أعلنَ بأنّ إجتمعَ a مَعْلَم تطويرِ سريريِ لبرنامجِ لِقاحِ investigationalه إتش آي في — يَستعملُ هذه تقنيةِ مخدّرِ شركةِ الجديدةِ.

    مَع 40 مليون شخصِ حول العالمِ أصابوا مَع إتش آي في / الأيدز، لِقاح Merck لَهُ إمكانيةُ ببلايين الدولاراتُ.

    وافقَ Merck على إجازة هذه تقنيةِ خليةِ شركةِ الإنسانيةِ لإختِبار مخدّرِ إتش آي في ه. بالرغم من أن Merck يَأْخذُ كُلّ خطر التطويرَ، هو ما زالَ يَدْفعُ الأجورَ إلى هذه الشركةِ لإسْتِعْمال تقنيتِه.

    لكن إذا مخدّرِ Merck يَحْصلُ على موافقةِ إف دي أي، هذه الشركةِ بعد ذلك سَتُصبحُ a مراقبة العائلة المالكةِ على كُلّ بيع.

    ذلك مثل الإمتِلاك a ضَمنَ مجرىَ عائدات مِنْ أحد أكثر المخدّراتِ المطلوبةِ في العالمِ — بدون أَخْذ أونسِ واحد مِنْ الخطرِ.

    عندما ميّزتُ هذه شركةِ قبل أربعة شهور أولاً، هو كَانَ يُتاجرُ حول 13.00$. منذ توصيتِي الأوليةِ، إرتفعَ إلى 30.00$. لكن ليس من متأخر جداً إِسْتِغْلال المكاسبِ الحقيقيةِ.

    ضِعْ كُلّ ثلاثة "محفّزاتِ" سوية، ومن السّهلِ رُؤية الذي أَدْعو إلى a 233 % تحرّك في أسهمِ هذا السهمِ.

    محفّز #1: هذه الشركةِ تَمتلكُ، الذي أَعتقدُ، المعيارُ الجديدُ في فحص العاملين عن المخدراتِ. قريباً، كُلّ شركة أدوية رئيسية سَتَستعملُ إختراقَ هذه شركةِ تقنيةِ الخليةِ الإنسانيةِ لإختِبار مخدّراتِه الجديدةِ، يَدْفعُ هذه أجورِ وحقوقِ الشركةِ. هذه يُمْكِنُ أَنْ تَدْفعَ الأسهمَ مِنْ 30.00$ إلى 50.00$.


    محفّز #2: بالأضافة إلى أجازَ تقنيتَه، هذه الشركةِ تَستعملُ عمليةَ إختبارها "خاصةِ" أيضاً لتَسليم اللِقاحاتِ للإنفلونزا الطيريةِ، ملاريا، إيبيولا، وفيروس النيلِ غربيِ. إذا تُصبحُ هذه الشركةِ فقط 10 % كُلّ سوق لِقاحِ، نحن نَتكلّمُ 174.1$ مليون في المبيعاتِ. هذه يُمْكِنُ أَنْ تَدْفعَ الأسهمَ مِنْ 50.00$ إلى 80.00$.


    محفّز #3: أعلنَ Merck مؤخراً بأنّه كَانَ يَستعملُ تقنيةَ هذه الشركةِ لإختِبار مخدّرِ إتش آي في ه. ب40 مليون مِنْ حالاتِ إتش آي في / يُساعدُ حول العالم، هذه الشركةِ يُمْكِنُ أَنْ تَستلمَ حقوقَ كافيةَ لدَفْع الأسهمِ مِنْ 80.00$ إلى 100$.

    بحساباتِي، مجموعة هذه الثلاثة يُمْكِنُ أَنْ تَدْفعَ الأسهمَ بسهولة مِنْ 30.00$ إلى 100$ …a 233 % زيادة، في مثل هذا الوقت من السَنَة القادمة.

    ذلك يَعْني أسهمَ شراء هذه الشركةِ اليوم يُمْكِنُ أَنْ تَجْعلَك خمس مراتِ أغنى.

    كَتبتُ كامل تحليلِي على هذه الشركةِ في a تَذْكرُ مسمّاة “ صنع 233 % مِنْ تقنيةِ الإختراقَ الطبيةَ التي سَتَتفادى a حول العالم أزمة صحةِ. ”

    ربح أي حلوى 10,000$

    “ بعد توصياتِكَ إشتريتُ 10 آي بي إم كْي إل في 2.3 ومباعِ اليوم في 12.3 لa ربح a حلوى 10.000$ أَو 434 % في سبعة أيامِ. أمس إشتريتُ 6 آي بي إم كْي إم في 3.9 ومباعِ هذا الصباحِ لa ربح 2,400$ أَو 102 % في أقل مِنْ اليوم. مكسبي الكليّ بالآي بي إمِ 12.400$. أنت أفضل! ! ! ! ! ! شكراً جزيلاً. ”

    - قارئ تدفقِ مالِ بيير.

    يُخبرُك اسمَ السهمِ، كَمْ لشِرائه ل، وكَمْ هو سَيَرتفعُ في الشهور الإثنا عشرَ التالية.

    إذا تَرْدُّ على هذه الدعوةِ على الإنترنتِ الخاصّةِ، أنا سَأُرسلُك هذا التقريرِ اليوم، مجّاني. كُلّ أنت مِنْ الضروري أَنْ تَعمَلَ تَسْألُ عن نسختِكَ، وأنا سَأَشْحنُك فوراً a تقرير عن طريق البريد الإلكتروني.

    لكن قَبْلَ أَنْ يُرسلُك هذا التقريرِ، أنا أوَدُّ أَنْ أُقدّمَ نفسي — وأُخبرُك كيف أنا جِئتُ لإكتِشاف هذه الشركةِ المدهشةِ كليَّاً بِالصُّدفَة …
     
  4. al7bebe

    al7bebe عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2005
    المشاركات:
    10,052
    عدد الإعجابات:
    941
    صفحه 4

    823 % في 18 يومِ مِن قِبل “ بعد المالِ ”
    اسمي بريت Ryle، وأَنا الرئيسُ يَستبدلُ إستراتيجي بa تجارة نظامِ دَعا مصفوفةَ تدفقِ مالِ.

    إعتقادي، والقاعدة وراء نظامَي، بأنّ السوقِ لا شيءُ أكثر مِنْ a مجموعة المشترين والباعةِ. بمرور الوقت — سواء هو أيامُ أو أسابيعُ أَو شهورُ — نقد أمّا دُخُول أَو التَرْك. إذا نقدِ أكثرِ يَدْخلُ، أسعار تَرتفعُ. إذا نقدِ أكثرِ يَتْركُ، أسعار تَسْقطُ.

    أَعترفُ. . . ذلك a مسلّمة بسيطة. لكن الذي أكثر المستثمرين يُخفقونَ في إدْراك …

    كُلّ ذلك المالِ يَتْركُ a أثر.

    بعد سَنَواتِ مِنْ التجربة والخطأِ الشاملةِ، إكتشفتُ الذي السِرَّ إلى جَعْل الأرباحِ المتفجّرةِ السريعةِ تَتْلي مباشرةً a سلسلة محسّساتِ السوقِ الحسّاسةِ جداً التي أَتّصلُ “ مؤشرات تدفقِ مالِ. ”

    تَعْرفُ هذه مؤشراتِ تدفقِ المالِ الفريدةِ كَيفَ تَتْلي أثرَ المالَ — تُنذرُك إلى البعض مِنْ أيامِ فرصِ الربح الأكثر تفجّراً. . . الأسابيع المستوية قبل الوقت.

    تجارة واحدة كَسبتْ 478 % في 9 أيامِ.
    المَكْسُوب الآخر 345 % في 9 أيامِ.
    المَكْسُوب الآخر 206 % في 7 أيامِ.
    المَكْسُوب الآخر 175 % في 10 أيامِ.
    ومَكْسُوب آخر لحد الآن 350 % في 5 أيامِ.
    إجمعْه، وذلك 1,554 % يَزدادُ 40 يومَ … بما فيه الكفاية لإدَارَة 5,000$ إلى 82,850$ في فقط على الشّهر.

    ما هذه المالِ الخاصِّ يَغْمرُ المؤشراتَ — وكَيْفَ تَستعملُهم لعَمَل هذه المكاسبِ لنفسك؟

    أَنا مسرورُ سَألتَ …
    مؤشرات تدفقِ مالِ 3 يُمكنُ أَنْ تَأخُذَ
    المقلوب 5,000$ إلى 46,150$
    إنّ المؤشراتَ الثلاث التي أَستعملُ تدفقَ مالِ، صوم مقابل stochastic بطيئ، وتراكم حجمِ.

    تدفق مالِ a دراسة شراء على زيادة ضئيلةِ مقابل الشراء على a downtick. عندما a سهم مُشتَرى في a سعر أعلى (زيادة ضئيلة)، هذا يُعتَبرُ تدفقَ مالِ إيجابيِ. عندما التجارة القادمة بسعر أقل (a downtick)، هذه مُعتَبَرُ لِكي يَكُونَ تدفقَ مالِ سلبيِ. إذا أسهمِ أكثرِ إشترتْ على مدار اليوم على الزيادة الضئيلةِ مِنْ downtick، تدفق مالِ إيجابيُ لأن المستثمرين الأكثرَ كَانتْ راغبة لدَفْع a قيمة للسهمِ. عندما a سهم يُواجهُ أربعة إلى خمسة أيامِ (أَو أكثر) مِنْ تدفقِ المالِ الإيجابيِ، نظامي يُنذرُني إلى هذه الشركةِ.


    صُمْ مقابل Stochastic بطيئ يُقارنُ حيث أنَّ a سعر إقفال سهمِ إلى مدى سعرِه على a فترة وقتِ مُعطيةِ. في سوقِ uptrending، إكتشفتُ بأنّ الأسعارِ تَمِيلُ إلى الغَلْق قُرْب مستوهم العالي. أثناء a downtrending سوق، يَمِيلُ أسعارُ إلى الغَلْق قُرْب مستوهم الواطئِ. دراسة a صوم مقابل a تَبطئ stochastic تُنذرُني عندما a يَبْدأُ سهمُ ببثبات إنتهاءِ نحو المدى العاليِ لمدى سعرِه — الذي يُشيرُ إلى الإمكانيةِ لa قفزة سعرِ كبيرةِ في المستقبل القريبِ.


    تراكم حجمِ a مؤشر جديد إستندَ مِنْ خدعةِ قديمةِ. لوحده، حجم عددُ الأسهمِ تاجرَ في a سهم أثناء a فترة مُعطية. نموذجياً , a زيادة كبيرة في وسائلِ الحجمِ التي نوع من الأخبارِ تَخْرجُ — وسعر السهم تُقرّرُ شَقّ أعلى. لكن بِتكرار , a زيادة حجمِ كبيرةِ لا شيءُ أكثر مِنْ تُجّار نهاري يَرْدّونَ إلى هزلِ لوحةِ الرسائل. لحَلّ هذه المشكلةِ — أضفتُ مؤشرَ "تراكمِ". هذا شركاءِ المؤشرِ يَتغيّرونَ في السعرِ والحجمِ — ويَعطونَني فكرةَ ذلك الناسِ الذين يَشترونَ السهمَ سَيَحْملونَه في الحقيقة … بدلاً مِنْ أنْ يَتخلّصَ من أسهمِهم اليوم التالي.
    لوحدهم، كُلّ مؤشر يَعْملُ كa أداة جيّدة جداً لتَمييز الأسهمِ الشرسةِ.

    لكن عندما تَبْعثُ كُلّ مؤشرات تدفقِ مالِ ثلاث نفس الإشارةِ بشكل آني، تَعْرفُ بأنّ a تحرّك سهمِ كبيرِ في الأفق … وأرباح سريعة يُمكنُ أَنْ تَكُونَ قريبةَ.

    118 % ليلاً!

    “ بريطاني، الذي a نداء! 118 % ليلاً. باعَهم في 8.70$. هذا رهيبُ، شكراً لكم!

    تَتْركُ قصصُ مكتبُي عيونِ زملاءِ عمل تجارتي التي تُسرّعُ بريةً لa جيدة بينما …

    وعندما هم عادوا إلى صوابهم — هو دائماً a "نجاح باهر" وa سؤال: ' لماذا تَحتاجُ هذا الشغلِ حتى؟ ' بكلمة أخرى — نحن نَفْعلُ خيراً هنا تحت قيادتِكَ، النّقيب Briton. ”

    - قارئ تدفقِ مالِ مقابل كْي

    كُلّ يوم، نظامي يَبْحثُ عن الأسهمِ بشكل مستقل يَعْرضُ كُلّ مؤشرات تدفقِ مالِ ثلاث. عندما تَبْعثُ كُلّ مؤشرات تدفقِ مالِ ثلاث نفس الإشارةِ الشرسةِ، تُصبحُ فوراً a تجارة إنذارِ — الذي أدّى إلى مكاسبِ 345 % و478 % في ظرف أيام.

    الوارد، على سبيل المثال، إختيار آينا بي إم …



    تدفق مالِ يَجْعلُ 478 % في 9 أيامِ
    في خريف عام 2002، داو وناسداك كَانا يُسقطانِ مثل a صخرة. كناسداك كَانتْ تَضْربُ مستويات واطئةَ خمسة سَنَواتَ جديدةَ، بَدأَ معلّقو سوقِ بدَعوة كُلّ جديد أسفل نهاريِ a “ شلال أحمر. ”

    لكن على الرغم مِنْ الفهارسِ المنخفضةِ، مؤشرات تدفقِ مالِي كَانتْ تَقُولُ بأنّ الآي بي إمِ كَانتْ تَعْرضُ كمياتَ مدهشةَ مِنْ تدفّقاتِ النقدِ.
    مؤشر تدفقِ مالِ #1: في أوائل أكتوبر/تشرين الأول، أَسّسَ مؤشرَ تدفقِ المالَ دعماً وتَحرّكَ أعلى. هذه كَانتْ إشارةً شرسةً #1.


    مؤشر تدفقِ مالِ #2: في نفس الوقت، عَبرَ stochastic السريع stochastic البطيئ بشدّة. هذه كَانتْ إشارةً شرسةً #2.


    مؤشر تدفقِ مالِ #3: ثلاثة بَعْدَ أيام، ضَربَ تراكمَ حجمِ بِعلو 20 مليون سهم. هذا كَانَ الثلثَ، وإشارة شرسة نهائية.


    نَظْر إلى مخططِ الآي بي إمَ، أنت يُمْكِنُ أَنْ تَرى كَيفَ كُلّ مؤشرات تدفقِ مالِ ثلاث كَانتْ تَبْعثُ a إشارة شرسة في نفس الوقت.

    عندما إستلمتُ تأكيدَ شرسَ مِنْ كُلّ ثلاث مؤشراتِ، هذه المُخبَرةِ فوراً ني ذلك المالِ كَانَ يَصْبُّ في الآي بي إمِ … وأسهم كَانتْ عَلى وَشَكِ أَنْ تَنطلقَ.

    في أكتوبر/تشرين الأول 9، أخبرتُ قرّائَي لشِراء خياراتِ النداءِ على الآي بي إمِ ل2.25$ …
     
  5. al7bebe

    al7bebe عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2005
    المشاركات:
    10,052
    عدد الإعجابات:
    941
    صفحه 5

    … وثمانية بَعْدَ أيام، آي بي إم حشّدتْ مِنْ 55.00$ a سهم بحدود 80.00$ a سهم — بالضبط كما مؤشرات تدفقِ المالَ تَوقّعتْ.

    زادَ هذا التحرّكِ نداءاتِ آينا بي إمِ مِنْ 2.25$ إلى 13.00,$ a 478 % تَزدادُ فقط تسعة أيامِ!

    كما تتصوّر، قرّائي كَانوا منتشيون …

    “ لا شيء بلا الهائلِ ”
    “ مُنَاوَرَتكَ الحاذقة وتوقيتكَ بنداءاتِ الآي بي إمَ كَانا لا شيءَ بلا الهائلِ. كa تاجر خياراتِ مُنْذُ مُدة طَويلةِ، أَنا معجبُ. حَصلتُ على بريدكَ الإلكتروني حوالي عشْرة دقائقِ متأخراً وكان لا بُدَّ أنْ أَقْبلَ بوحيدِ (فقط؟ ) 433 % و97.5 % في الإثنان مِنْ مجموعاتِ النداءاتِ. ”
    - قارئ تدفقِ مالِ دون دبليو .

    “ بالتأكيد أفضل توقيت ”
    “ ما أَقُولُ، هذا كَانَ بالتأكيد أفضل توقيت وأكثر المالِ بالنسبة المئويةِ واجهتُ أبداً …. : ) شكراً لكم ويُواصلُ العملَ الجيدَ! ”
    - قارئ تدفقِ مالِ ليزلي جي .

    16,000$ ربح صافي في 4 شهورِ
    “ شكراً لكم عَملتُ ربح صافي منه 16,000.00$ منذ تَوْقيع لخدمتِكَ قبل أربعة شهور. مقبول لa لاعب صغير مثلي. عيش ' مجيئ em. ”
    - قارئ تدفقِ مالِ جاك بي .

    “ مكسب أكبر وحيد الذي أعطيتُ جَعلَ في سنتانِ ”
    “ فقط باعَ الآي بي إمَ 60 تَدْعو إلى a 430 % مكسب … هذا المكسبُ الأكبرُ الوحيدُ جَعلتُ في سنتانِ مِنْ تجارة. أَتطلّعُ إلى إنذارِكَ القادمِ. ”
    - قارئ تدفقِ مالِ بول إس .


    هذه المسرحيّةِ المُدهِشةِ فقط واحد في a لمدة طويلة سلسلة الفائزين كَشفتْ بمؤشراتِ تدفقِ مالِي. في الحقيقة، نفس الشيءِ فقط حَدثَ بحاسبةِ الأبل ….


    400 iPods حرّ أدّى إلى 345 % في 9 أيامِ
    مُدهِش كيَبْدو، أعطتْ شركتَي كُلّ مستخدم تفاحة iPod كa علاوة عيد الميلادِ هذه السَنَةِ. لا حاجة للقول , iPod مبيعات كَانتْ مِنْ المخطّطاتِ — وحاسبة أبل كَانتْ تَستعدُّ لa إعلان مداخيلِ عظيمِ.

    أيام قبل إستِلام iPodي الحرّ (أَو إعلان مداخيلِ إطفاءِ تفاحِ سمعيِ) مؤشرات تدفقِ مالِي أخبرَني بأنَّ حاسبة أبل يَضْربُ القمرَ قريباً.

    مؤشر تدفقِ مالِ #1: في أوائل نوفمبر/تشرين الثّاني، مؤشر تدفقِ مالِ التفاحِ إنكسرَ إيجابياً. هذه كَانتْ إشارةً شرسةً #1.


    مؤشر تدفقِ مالِ #2: في نوفمبر/تشرين الثاني 10، عَبرَ stochastic السريع stochastic البطيئ. هذه كَانتْ إشارةً شرسةً #2.


    مؤشر تدفقِ مالِ #3: بعد نوفمبر/تشرين الثّاني 15، قَفزَ تراكمَ حجمِ أعلى بشدّة. هذه كَانتْ إشارةً شرسةً #3.


    اللحظة التي كُلّ ثلاث مؤشراتِ بَعثتْ a إشارة شرسة، عَرفتُ بأنّ المالِ كَانَ يَصْبُّ في حاسبةِ الأبل — والسهم كَانتْ في لa وقت كبير الذي السكان في نوفمبر/تشرين الثاني 15، أنذرتُ قرّائَي لشِراء خياراتِ النداءِ …

    … وبعد أيام قليلة، سهم تفاحِ قَفزَ مِنْ 56.00$ a سهم إلى 70.00$ a سهم.

    خيارات نداءِ التفاحَ كَسبتْ 345 % في تسعة أيامِ!

    تلك مسرحيّتان … واحد في الآي بي إمِ، آخر في التفاحِ، 18 يوم لحصّة الوقتِ … وa تَضْربُ 823 % في المكاسبِ الصافيةِ. من الصعب إعتِقاد، لكن 5,000$ would've نَما إلى 46,300$.

    بالرغم من أن هذه المسرحيّتين كَانتا لطيفتان جداً … تَجيءُ القوَّةَ الحقيقيةَ لنظامِ تدفقِ المالَ عندما تُوتّرُ a سلسلة هذه اللقطاتِ الفائِزةِ سوية — مثل صفّنا مِنْ الفائزين في نوفمبر/تشرين الثّاني 2004 …


    نوفمبر/تشرين الثّاني 2004: 10 لقطات، 8 فائزين، 90,071.69$ مكاسب
    البادِئة في نوفمبر/تشرين الثاني 5 وإنهاء في ديسمبر/كانون الأول 1، مؤشرات تدفقِ المالَ كَانتْ تَذْهبُ gangbusters — وأصبحَ بَعْض الأعضاء المحظوظينِ جداً، أغنياء جداً.

    بعد المالِ، أوصيتُ ما مجموعه عشْرة مسرحيّاتِ. أولئك العشَر، ثمانية كَانتْ فائزين — تَعَجُّب 80 % نسبة دقةِ — بالمكاسبِ مِنْ 14 %, 23%, 21%, 22%, 345%, 106%, 46%، و24 %.

    يَتضمّنُ خاسرونُي حتى، ذلك بما فيه الكفاية أَنْ يَدُوروا نظرياً 5,000$ إلى 90,071.96$ في أكثر من شهر واحد بقليل.


    إذا أردتَ إلى “ تَلْعبُه سلامةَ ” (يُعيدُ إستثمار فقط أرباحَكَ مِنْ واحد تَلْعبُ في القادمينِ) أنت ما زِلتَ could've مقلوب نظرياً 5,000$ إلى 11,061.47$.
    يَتضمّنُ خاسرونُي حتى، ذلك بما فيه الكفاية أَنْ يَدُوروا نظرياً 5,000$ إلى 90,071.96$ في أكثر من شهر واحد بقليل.


    إذا أردتَ إلى “ تَلْعبُه سلامةَ ” (يُعيدُ إستثمار فقط أرباحَكَ مِنْ واحد تَلْعبُ في القادمينِ) أنت ما زِلتَ could've مقلوب نظرياً 5,000$ إلى 11,061.47$.
    421 % و102 %

    “ شكراً للنداءاتِ الممتازةِ خلال الأسابيع القليلة الماضية. غادرَ نوفمبر/تشرين الثّاني الآي بي إمَ 60$ يَزُورُ 12.30$ ونوفمبر/تشرين الثّاني الآي بي إمَ 65$ يَزُورُ 8.00$ لa ربح صافي 421 % و102 % على التوالي. أبقِه فوق! ”

    - قارئ تدفقِ مالِ واي . إتش . إل .

    وذلك فقط رأس الكتلة الجليدية!

    بالأضافة إلى 478 % و345 % يَكْسبُ نحن جَعلنَا على الآي بي إمِ وحاسبةِ الأبل، نظامي أيضاً عُمِلَ مكاسب من 206 % في سبعة أيامِ في قطاعِ الإتصالاتَ 175 % في عشَر أيامِ في قطاعِ التقنية الحيويةَ … وحتى 350 % في خمسة أيامِ في الروابطِ!

    على أية حال تَنْظرُ إليه، بعد تدفقِ المالَ أحد الطرقِ الأسهلِ لَك لجَمْع الكثير مِنْ المالَ، بسرعة جداً.
     
  6. al7bebe

    al7bebe عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2005
    المشاركات:
    10,052
    عدد الإعجابات:
    941
    صفحه 6

    هكذا 5,000$ نَما إلى 90,071.96$ في شهرِ واحد
    تحت القائمةُ الكاملةُ للمسرحيّاتِ أوصيتُ إلى القرّاءِ مِنْ نوفمبر/تشرين الثّاني 2004 إلى ديسمبر/كانون الأولِ 2004. لا شيء يُحْذَفُ. في نهايةِ المنضدةِ عمودان — واحد تُشوّفانِك كيف a إستثمار نظري 5,000$ تَحوّلَ could've إليه 11,061.47$ مِن قِبل ببساطة إعادة إستثمار فقط أرباحِكَ من مسرحيّة لآخر. يُشوّفُ العمودُ البعيدُ هكذا a إستثمار نظري 5,000$ تَحوّلَ could've إليه 90,071.96$ إذا أنت كُنْتَ قادر على طَوي مكاسبِكَ (أَو خسائر) مِنْ واحد تَلْعبُ في القادمينِ. كما ترى، القوَّة لمتابعة تدفقِ المالَ a أداة تجارة مربحةِ جداً.

    لاحظْ 90,017.96$ في المكاسبِ

    خيط
    نوفمبر/تشرين الثّاني يَلْعبُ
    تأريخ دخولِ
    سعر دخولِ
    سعر خروجِ
    الخروج
    التأريخ
    مكسب / خسارة
    5,000$
    5,000$

    نداء أي أي بي إل 60 ديسمبر/كانون الأول أي أي كيو إل إل
    11/5/2004
    140
    160
    11/8/2004
    14 %
    $ 700.00
    $ 5,700.00

    نداء أي إم زد إن 40 ديسمبر/كانون الأول زد كيو إن إل إتش
    11/5/2004
    85
    105
    11/8/2004
    23 %
    $ 861.00
    $ 7,011.00

    نداء بي إل إم أو 35 ديسمبر/كانون الأول يو بي واي إل جي
    11/9/2004
    210
    255
    11/10/2004
    21 %
    $ 1,041.81
    $ 8,483.31

    نداء أي إم زد إن 40 ديسمبر/كانون الأول زد كيو إن إل إتش
    11/9/2004
    110
    135
    11/10/2004
    22 %
    $ 1,271.01
    10,349.64$

    نداء أي أي بي إل 60 ديسمبر/كانون الأول أي أي كيو إل إل
    11/15/2004
    110
    490
    11/24/2004
    345 %
    $ 5,655.99
    46,055.89$

    نداء أي إم زد إن 42.50 ديسمبر/كانون الأول زد كيو إن إل في
    11/15/2004
    145
    110
    11/16/2004
    -24%
    $ 4,298.55
    35,002.48$

    نداء بي إل إم أو 40 ديسمبر/كانون الأول يو بي واي إل إتش
    11/16/2004
    145
    100
    11/30/2004
    -31%
    $ 2,966.00
    24,151.71$

    نداء إم أي سي آر 30 ديسمبر/كانون الأول إم آر كيو إل إف
    11/19/2004
    80
    165
    12/3/2004
    106 %
    $ 6,109.96
    49,752.52$

    نداء أي أي بي إل 70 يناير/كانون الثّاني أي أي كيو أي إن
    11/22/2004
    240
    350
    12/2/2004
    46 %
    $ 8,920.54
     
  7. al7bebe

    al7bebe عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2005
    المشاركات:
    10,052
    عدد الإعجابات:
    941
    صفحه 8

    72,638.68$

    نداء كْي إل أي سي 50 يناير/كانون الثّاني كْي سي كيو أي جْي
    12/1/2004
    125
    155
    12/2/2004
    24 %
    11,061.47$
    90,071.96$



    بمؤشراتِ تدفقِ مالِي المثبتةِ الذي يَعْملُ كُلّ العمل لَك، كُلّ أنت مِنْ الضروري أَنْ تَعمَلَ تُقْرَأُ إنذاراتَي، يَحْصلُ على التوصيةِ، يُقرّرُ إذا تُريدَ إتّباع نصيحتِي، وفعل! بعد قول كل شيء، هو تقديرات لَمْ تَعُدْ مِنْ عشْرة دقائقِ مِنْ وقتِكِ كُلّ يوم.

    لا تَنْسِ — هو يُمْكِنُ أَنْ يَستغرقَ شهرَ جيدَ واحد فقط لإدَارَة 5,000$ إلى 90,071.96$.

    لِهذا الأخبار عِنْدي لَك اليوم مثيرُ جداً …

    بهذا العرضِ على الإنترنتِ الخاصِّ، أنت يُمْكِنُ أَنْ تَبْدأَ بالرِبْح مِنْ تدفقِ مالِي أَستبدلُ نظام ب61 % مِنْ السعرِ المَنْشُورِ!

    دعْني أُوضّحُ …


    تَقديم مصفوفةِ تدفقِ المالِ StockWatch
    بالرغم من أن النظامِ وَصفتُ إليك نموذجياً مَسْح لأسهمِ القبّعةِ الكبيرةِ، أُصادفُ من حينٍ لآخر a شركة غير مكتشفة صغيرة جداً التي تَعْرضُ كُلّ إشارات تدفقِ مالِ ثلاث.

    نموذجياً أنا أُهملُ هذا السهمِ — ببساطة لأن أسهمَ القبّعةِ الصغيرةِ لا تُتاجرُ بالخياراتِ.

    لكن مؤخراً، حاولتُ شيءاً …

    لَففتُ مؤشراتَ تدفقِ المالَ لتَوسيع قائمةِ شركاتِ القبّعةِ الصغيرةِ المتفجّرةِ التي تُواجهُ الكميّات الكبيرة من المالَ تَتدفّقُ.

    وتخمين الذي؟

    إكتشفتُ نظامَ إلتِقاط سهمِ قويِ لدرجة أكبر بسرعة … بالخطرِ أقل بكثيرِ!

    هنا البعض مِنْ فائزي قبّعةِ الصغارِ نظامِي ميّزَ:

    إتصالات إكس أو … … 50%
    مستوى 3 … … 75%
    إتصالات وليامز … … 120%
    Covad …. . . 27 %
    لاسلكي قفزةِ … …62 %
    مستند على هذا النجاحِ الكبيرِ، الربيع الماضي إنطلقتُ a خدمة جديدة تلك تَبْحثُ عن تدفقِ مالِ فقط في أسهمِ القبّعةِ الصغيرةِ.

    هو يُدْعَى مصفوفةَ تدفقِ مالِ StockWatch.

    للمرة الأولى أبداً، أنت يُمْكِنُ أَنْ تَستعملَ قوَّةَ نظامِ تجارة تدفقِ المالَ للحُصُول على المكاسبِ الضخمةِ على أسهمِ القبّعةِ الصغيرةِ!

    “ أي يُتقنُ تجارةً ”

    “ ذلك كَانَ عملياً a يُتقنُ تجارةً … هو لا يَحصَلُ عَلى أيّ أفضل مِنْ ذلك! النداء العظيم! ”

    - قارئ تدفقِ مالِ دان إتش .

    إنّ منفعةَ أسهمِ القبّعةِ الصغيرةِ بأنّك تَحْصلُ على كُلّ إمكانية الربحِ المتفجّرةِ للخياراتِ … لكن بالخطرِ أقل بكثيرِ.

    وهنا أفضل
    أخبار كُلّ …
    تذكّرْ السهمَ أنا أخبرتُك عن سابقِ … الواحد أَشْعرُ هَلْ أَذْهبُ مِنْ 30.00$ إلى 100.00$ في ستّة شهورِ؟

    الآن، هذه الشركةِ الصغيرةِ تَبْعثُ ثلاث إشاراتِ شرسةِ عبر كُلّ مؤشرات تدفقِ مالِي.

    أنت يُمْكِنُ أَنْ تَرى مكاسبَ 233 %!

    مؤشر تدفقِ مالِ #1: في أكتوبر/تشرين الأول 1، مال هذا مؤشرِ تدفقِ الشركةِ إنكسرَ إيجابياً. هذه كَانتْ إشارةً شرسةً #1.


    مؤشر تدفقِ مالِ #2: في سبتمبر/أيلول 1، هذه قوّةِ شركةِ النسبيةِ دارتْ إيجابيةً. هذه كَانتْ إشارةً شرسةً #2.


    مؤشر تدفقِ مالِ #3: في أكتوبر/تشرين الأول 20، كَسرَ حجمَ هذا تراكمِ الشركةِ الـ10 المليون العلامةِ. هذه كَانتْ إشارةً شرسةً #3.


    هذه كَانتْ بدايةَ a نمط تراكمِ متعدّدِ سَنَواتِ. وكُلّ الإشارات ما زالَتْ تُشيرُ إلى a صفقة قوية.

    مثل الآي بي إم والتفاح، مال يَصْبُّ في هذا سهمِ القبّعةِ الصغيرِ. ذلك يَعْني أرباحَ ضخمةَ يُمكنُ أَنْ تَكُونَ قريبةَ صحيحةَ.

    لَيسَ فقط ذلك … لكن البحثَ الأكثرَ الذي أنا على هذه الشركةِ الصغيرةِ، الأكثر عَرفتُ بأنّني كَانَ عِنْدي a 233 % فائز على أيديي. لِهذا أوصيتُه أولاً في 13.00$. هو يُصْعَدُ فقط مِنْ هناك ولِهذا ما زِلتُ أَوصي هذه الشركةِ كa moneymaker بارز.

    هذه الشركةِ تَمتلكُ، الذي أَعتقدُ، المعيارُ الجديدُ في فحص العاملين عن المخدراتِ. هذه يُمْكِنُ أَنْ تَدْفعَ الأسهمَ مِنْ 30.00$ إلى $ 50.00.


    هو يَستعملُ عمليةَ إختباره "خاصِ" أيضاً لإيجاد العلاجِ للإنفلونزا، ملاريا، إيبيولا، وفيروس النيلِ غربيِ. هذه يُمْكِنُ أَنْ تَدْفعَ الأسهمَ مِنْ $ 50.00 إلى 80.00$.
     
  8. al7bebe

    al7bebe عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2005
    المشاركات:
    10,052
    عدد الإعجابات:
    941
    صفحه 9

    وفقط مؤخراً، Merck أعلنَ بأنّه كَانَ يَستعملُ تقنيةَ هذه الشركةِ لإختِبار مخدّرِ إتش آي في ه. ب40 مليون مِنْ حالاتِ إتش آي في / يُساعدُ حول العالم، هذه الشركةِ يُمْكِنُ أَنْ تَستلمَ حقوقَ كافيةَ لدَفْع الأسهمِ مِنْ 80.00$ إلى 100$.

    ولإفَاقَته مِنْ، كُلّ مؤشرات تدفقِ مالِ ثلاث ما زالَتْ تَعطي إشاراتَ شرسةَ!

    ليس هناك شَكّ في رأيي بِأَنَّ هذا 30.00$ سهم يُمْكِنُ أَنْ يُتاجرَ ل100$ في مثل هذا الوقت من السَنَة القادمة. الآن، أنت يُمْكِنُ أَنْ تَحْصلَ على التفاصيلِ الكاملةِ على هذا السهمِ، حيث يُتاجرُ، وكَيفَ يَشتريه في تقريرِي الأحدثِ عَنونَ “ صنع 233 % مِنْ تقنيةِ الإختراقَ الطبيةَ التي سَتَتفادى a حول العالم أزمة صحةِ. ”

    إنّ التقريرَ لك تُحرّرُ إذا تُقرّرَ أَنْ تُصبحَ a عضو إلى تدفقِ المالِ MatrixStockWatch.

    الطريق الوحيد لحَبْس فرصتِكَ للجَمْع في المكاسبِ المحتملةِ 90,071.96$ في a شهر كما أنت لَرُبَّمَا عَملتَ إستعمال نظامِي الإمتلاكيِ أَنْ يَحْجزَ مصفوفةَ تدفقِ StockWatch مالكَ اليوم.

    أَحْثُّك لتَصعيد وإدِّعاء هذه الفرصةِ مرة في العمرِ قبل مباشرةً.

    مع ذلك، العديد مِنْ إنذاراتِ الإستثمارِ الإستشاريةِ التي تُركّزُ على أسهمِ القبّعةِ الصغيرةِ المتفجّرةِ كلّفتْ حَسناً إلى الأرقامِ الخمسة. أحياناً أكثر.

    يَدْفعُ بَعْض المستثمرين أكثر من 25,000$ a سَنَة للنصيحةِ الماليةِ. ومستند على سجلِ نجاحاتي، ناس قالوا بأنّهم سَيَكُونونَ راغبينَ للدَفْع بقدر 2,500$ لسَنَةِ واحدة مِنْ مصفوفةِ تدفقِ مالِ StockWatch.

    لكن إذا تَحْبسُ بقعتَكَ كa عضو تدفقِ مالِ اليوم، أنت سَتَتمتّعُ بمدّخراتِ كبيرةِ. أنت سَتَدْفعُ نسبةَ عضونا الخاصّةِ المَخْصُومةِ 495$!

    تلك a مدّخرات 1,500$ مِنْ السعرِ المَنْشُورِ!

    لحَبْس عضويتِكَ في هذه النسبةِ الخاصّةِ، ضَربَ ببساطة يُوقّعَ زرّاً تحت ويُنفّذُ التعليماتَ.

    اللحظة أَسْمعُ منك، أنا سَأَحْجزُ بقعتَكَ كa عضو ويُرسلُك تقريرَ moneymakingي الأخير فوراً عَنونَ “ صنع 233 % مِنْ تقنيةِ الإختراقَ الطبيةَ التي سَتَتفادى a حول العالم أزمة صحةِ. ”

    أنت سَتَستلمُ كُلّ المعلومات على هذا 30.00$ سهم والذي أَشْعرُ بأنّه سَيُتاجرُ ل100.00$ في مثل هذا الوقت من السَنَة القادمة.

    أنت سَتَستلمُ أيضاً a قائمة الإضافةِ تُفيدُ مصفوفةَ تدفقِ مالِ StockWatch عروض، تَضْمين:

    الإسبوعية مصفوفة تدفقِ المالِ إنذاراتِ ربحِ قبّعةِ صغيرةِ.
    تَهْضمُ التجديداتُ يومياً منّي وموظّفوي الباحثين كُلّ يوم.
    الوصول الخاصّ إلى أعضائنا فقط موقعِ ويب.
    لكن بِأهمية جداً، أنت سَتَستلمُ توصياتَ إسبوعيةَ، تحليل، ونصيحة على أسهمِ القبّعةِ الصغيرةِ التي تَعْرضُ الحدّ الأعلى مِنْ تدفقِ مالِ.

    إذا الماضي أيّ إشارة المستقبلِ، هذه إنذاراتِ التجارة الإسبوعيةِ يُمْكِنُ أَنْ تَعطيك مكاسبَ متراكمةَ 546 % كُلّ شهر!

    في الحقيقة، أنا لَيْسَ لِي شَكُّ في رأيي تلك مصفوفةِ تدفقِ مالِ StockWatch يُمْكِنُ أَنْ تَخْلقَ عدد مِنْ المليونيراتِ الجدّدِ في الشهور الإثنا عشرَ التالية.

    الثمانية خارج عشَر مِنْ صفِّ فائزين رَأينَا فقط بَدْء. في الحقيقة، ذلك فقط a طعم صغير مِنْ الأشياءِ للمَجيء.

    وأنت في a موقع مثالي الّذي سَيَكُونُ أحدهمَ!

    إضافةً إلى ذلك، أنا سَأُمدّدُ أيضاً إليك ال100ي % ضمان آمن.

    إذا في أي وقت كان أثناء الأيامِ الأولى الـ90 أنت غير مرتاح لعضويةِ المصفوفةِ تدفقِ مالِكِ، فقط يَقُولُ الكلمةَ وأنا سَأُرسلُك a مراقبة لتَغْطية كُلّ بنس نفقةِ إشتراكِكَ — لا أسئلةَ سَألتَ!

    أعتقد أنت سَتُوافقُ، ذلك عادل كيُصبحُ.

    إحجزْ عضويتَكَ بضَرْب تُوقّعُ زرّاً وبعد الأوامرِ.

    عندما أنت في الداخل، أنت يُمْكِنُ أَنْ تَتغيّرَ دائماً رأيك. لكن إذا تَنحرمُ مِنْه، أنت يُمكنُ أَنْ تَكُونَ حَزْر ثانياً نفسك لسَنَواتِ.

    إستغلّْ إنتظر لحظة رجاءاً الآن لإغتِنام هذه الفرصةِ الفريدةِ. أنا يُمْكِنُ أَنْ أُطمأنَك، هو قَدْ لا يَجيءُ ثانيةً.

    بصدق،


    بريت Ryle
    إستراتيجي التجارة الرئيسيِ
    مصفوفة تدفقِ مالِ StockWatch

    بي. إس . أنا لا أُريدُك أَنْ تَنحرمَ مِنْ الفرصةِ لجَعْل 233 %… في مدَّة قصيرة جداً. شركة القبّعةِ الصغيرةِ التي أخبرتُك عن لَها التقنيةُ والسوقُ تَدْعمانِ لدَفْع سهمِها إلى 100$. لَكنَّك تَحتاجُ لتَصَرُّف الآن لضمان إمكانيةِ الربحِ الأعظمِ.

    بي. بي. إس . الآن أَتحرّى سبع قبَّعاتِ صغيرةِ أخرى مَع كما إمكانية نمو كثيرة. أنا لا أَستطيعُ الإنتِظار لتَضمينك هذه الفرصِ العظيمةِ في الأسابيع القادمة في إنذاراتِ StockWatchي. لا تُؤخّرْ. أُريدُك لكي في الداخل للرِبْح حالما أُصدرُ a إشارة للشِراء.

    هذا التقريرِ هُيّأَ أكتوبر/تشرين الأولَ 11, 2005.
    اخوكم الحبيب بالله
     
  9. al7bebe

    al7bebe عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2005
    المشاركات:
    10,052
    عدد الإعجابات:
    941
  10. al7bebe

    al7bebe عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2005
    المشاركات:
    10,052
    عدد الإعجابات:
    941
    صحيفه الراي العام الكويتيه ليوم الخميس في صفحه الاقتصاد ص34

    يقول الخبر : والذي تم ذكره سابقا قبل ورده في صحيفه الراي العام وخبر الصحيفه هو كالتالي:-الصحة العالمية: نعم... أنفلونزا الطيور ستتحول إلى وباء بين البشر لكن السؤال متى؟
    اكد الاعلان عن حالة وفاة رابعة في اندونيسيا بانفلونزا الطيور واكتشاف بؤرة جديدة للمرض في الصين ان مواجهة هذا الفيروس ستبدا في آسيا حتى مع تزايد المخاطر التي تواجهها اوروبا يوما بعد يوم.
    واعلن امس ان شابا في الثالثة والعشرين من العمر توفي في 30 سبتمبر في مدينة بوغور قرب جاكرتا كان مصابا بالفيروس, وقالت السلطات الصحية ان الشاب على غرار الاشخاص الاخرين الذين توفوا في الشرق الاقصى كان يعمل في مزرعة للدواجن.
    واعرب خبراء حكوميون مجتمعون في اوتاوا منذ الاثنين عن خشيتهم من تحول فيروس انفلونزا الطيور «اتش5ان1» عبر اكتسابه مكونات وراثية تجعله قادرا على الانتشار بسهولة بين البشر.
    واعلن المدير العام لمنظمة الصحة العالمية لي جونغ ووك في اوتاوا ان «السؤال هو اذا كان مرض انفلونزا الطيور سيتحول الى وباء بين البشر والاجابة بكل بساطة هي نعم, لكن متى سيتم ذلك؟ لا اعرف».
    واضاف «لكن الفيروس قد يتفشى في اي وقت وعلينا الاستعداد لذلك, لذلك نحن هنا».
    وقد تبلغ الخسائر المترتبة على الانتشار الوبائي لهذا الفيروس بين البشرنحو 290 مليار دولار في اسيا وحدها بحسب تقديرات البنك الاسيوي للتنمية.
    وفي اقليم انهوي شرق الصين، تم اكتشاف بؤرة جديدة لمرض انفلونزا الطيور مع العثور على 2100 دجاجة واوزة مصابة, وقامت السلطات الصحية الصينية بقتل نحو 45 الف طير وتلقيح 140 الفا.
    وهي البؤرة الثانية التي يعثر عليها في البلاد الاكثر عددا بالسكان في العالم خلال اسبوع واحد, ولم تكن الصين سجلت اصابات جديدة لمدة شهرين، واعلنت اليوم الثلاثاء تعزيز اجراءات الوقاية.
    وقال نور الدين منى ممثل منظمة الامم المتحدة للاغذية والزراعة (الفاو) في الصين ان «التدابير المتخذة تشمل عزل المزارع الموبوءة وقتل الطيور في المنطقة التي تفشى فيها الفيروس وتلقيح الطيور في قطر يبلغ ثلاثة كيلومترات».
    من جانبها اعلنت فيتنام انها قامت باحتواء بؤرة صغيرة لفيروس انفلونزا الطيور على اراضيها حيث انتشر بصورة وبائية, وتم قتل 45 مليون طير في هذا البلد عند تفشي الفيروس لاول مرة في 2004. وقتل مليونان هذه السنة.
    واشاد خبراء في منظمتي الصحة العالمية والفاو بتعاطي دول المنطقة بما فيها الصين بجدية مع هذا التهديد حيث اعلنت عن جميع خطواتها خلافا لما حصل لدى تفشي مرض الالتهاب الرئوي الحاد (السارز) في عامي 2002 و2003.
    ويشكل الوضع في اندونيسيا احدى الدول الاشد اكتظاظا في العالم، مصدر قلق كبير حيث يتفشى الفيروس في 22 من اقاليم البلاد الاثنين والثلاثين.
    واعلنت الفاو الاثنين انها سترسل مجموعة خبراء لمكافحة الفيروس ميدانيا حتى لدى صغار مربي الدواجن.
    وفي تايوان، اعلن رئيس الوزراء فرانك هسيه ان بلاده خالية من انفلونزا الطيور، رغم اعلان مختبر بريطاني العثور على الفيروس لدى ببغاء اصيب خلال وضعه في الحجر الصحي مع طيور مستوردة من تايوان.
    وفي شرق الهند، قررت سلطات ولاية البنغال الغربية اجراء فحوصات واعلان حالة
    التأهب بعد نفوق اكثر من الف طير مهاجر.
    ويتوقع ان تعلن المفوضية الاوروبية اليوم الثلاثاء حظرا موقتا على استيراد الطيور البرية من باقي اقطار العالم.
    وحظرت المفوضية اليوم الثلاثاء استيراد الدواجن والطيور الحية من كرواتيا بعد العثور على فيروس انفلونزا الطيور فيها.
    واعلنت السلطات الكرواتية الثلاثاء قتل الاف الطيور في ناسيتش شرق البلاد، حيث عثر على البؤرة الثانية لفيروس الانفلونزا في البلاد لدى طيور بجع ميتة, لكن لم يتاكد انه من النوع القاتل.
    وبعد تاكيد وجود فيروس «اتش5 ان1» في رومانيا في مزرعتين، اعلنت السلطات انها ستكثف حملات الكشف عن الفيروس.
    ولم يعلن الاتحاد الاوروبي بعد رسميا عن تفشي فيروس "اتش5 ان1" لديه، الا انه يتم يوما بعد يوم العثور على بؤر جديدة للفيروس باتجاه الغرب.
    وعثر على 25 طير اوز وبط برية ميتة على ضفاف بحيرة غرب المانيا تقصدها طيور مهاجرة, واعلنت السلطات العثور على فيروس الانفلونزا «الف» لدى اثنين من هذه الطيور، وهو ليس خطيرا وينتشر عادة بينها, لكن ستجرى تحاليل اضافية لمعرفة ان كانت هذه الطيور تحمل فيروس « اتش5 ان1 » القاتل.
    ونفق نحو تسعة الاف طير اخيرا في المجر دون اكتشاف وجود الفيروس القاتل لديها,
    لكن سلطات كرواتيا اعلنت اليوم الثلاثاء ان اطباء بيطريين قتلوا بجعة ظهرت عليها اعراض المرض قادمة من المجر في زدنشي شرق البلاد, وتم ارسال عينات من البجعة لفحصها للتحقق من اصابتها.

    --------------------------------------------------------------------------------
    http://www.alraialaam.com/27-10-2005/ie5/economics.htm
     
  11. قلم حر

    قلم حر عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 مايو 2004
    المشاركات:
    26,415
    عدد الإعجابات:
    3,380
    مكان الإقامة:
    الكويت بلد الاصدقاء
    السلام عليكم

    انفلونزا الطيور
    ياحليله من وباء
    الوباء اللي يذبح له كل يوم 4 من البشرهذا وباء
    مايخوف وهذا مرض تجاري الهدف منه تخريع
    الناس وبعدين تهل المليارات بسبب شراء المضادات
    واذا سيطروا عليه راح يطلعون لنا وباء ثاني والحسابه
    بتحسب .
    الحل بنظري ان ربعنا يكتشفون لنا مضاد للخرعات
    وهنيه نخلي اهل الوباء او مكتشفيه يموتون جوع

    ودمتم
     
  12. al7bebe

    al7bebe عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2005
    المشاركات:
    10,052
    عدد الإعجابات:
    941
    والله مصيبه اذا ابتلينا فيه الله يكفينا شره

    ومثل ما انت عارف اهل الطيور عندنا ياكثرهم والله يستر من طيورهم ما فحصناها عند البيطري بو هيثم.
     
  13. al7bebe

    al7bebe عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2005
    المشاركات:
    10,052
    عدد الإعجابات:
    941
    اليوم في صحيفه الراي العام الكويتية ص1

    لجنة أنفلونزا الطيور: «المهاجرة» هي الخطر الوحيد
    كتب محمد زايد وعفت سلام وحازم الصالح: طمأنت اللجنة الوطنية للوقاية من مرض انفلونزا الطيور إلى أن الكويت في منأى، مبدئياً، عن خطر انتشار هذا المرض فيها، بفضل الإجراءات التي اتخذتها، لكنها أقرت بأن مكمن الخطر الوحيد هو امكان أن تحمل الطيور المهاجرة العابرة فوق الكويت هذا المرض وتنقله إلى الطيور والدواجن المحلية.
    وكشفت مصادر مطلعة لـ «الرأي العام» ان اللجنة بحثت في اجتماعها مساء أول من أمس الحاق الأطباء بدورات تدريبية وتوعوية عن كيفية التعرف على المرض وتشخيص الحالة المصابة وطرق تسجيلها والتعامل معها.
    ودرست اللجنة الأدوية البديلة لعلاج هذا المرض والتي يمكن توفيرها سريعاً، في ظل احتمال تأخر دواء «تاميفلو» من قبل الشركة المنتجة.
    واطلعت اللجنة على تقارير عدد من الجهات وهي المستودعات الطبية والمختبرات والصحة الحيوانية وهيئة الزراعة، ورأت انها «مطمئنة».
    وشددت اللجنة على أن «الكويت بمنأى عن خطر انتشار هذا المرض، نظراً إلى الاجراءات التي اتخذتها الدولة، لكن الخطر يكمن في الطيور المهاجرة والتي تصعب السيطرة عليها إن كانت تحمل هذا المرض، وستكون مشكلة للمنطقة كلها وليس الكويت فقط».
    وقالت المصادر ان أعضاء اللجنة أجمعوا على ضرورة «توحيد الخطاب وعدم التصريح عن أي تطورات لوسائل الاعلام إلا من خلال مسؤول واحد حرصا على عدم احداث بلبلة في الشارع الكويتي».
    وتمت مناقشة الاستراتيجية الخاصة بدول مجلس التعاون الخليجي التي تم وضعها في الاجتماع الاخير لمواجهة فيروس انفلونزا الطيور.
    وأضافت المصادر ان «الكويت من الدول المتقدمة والسباقة على المستويين الخليجي والعربي في اتخاذ الاجراءات الاحترازية لمواجهة أي وباء، لذلك ستستمر اللجنة في اتخاذ جميع التدابير لتوعية الناس بأهمية الوقاية، اضافة إلى توفير جميع الاحتياجات لمواجهة المرض حتى تعلن منظمة الصحة العالمية انهاء حال الطوارئ والتخلص من المرض».
    واطلعت اللجنة على اجراءات هيئة الزراعة المتعلقة بمنع دخول طيور الزينة والطيور غير الداجنة من دول العالم كافة، ومنع الطيور الداجنة من الدول المصابة».
    وناقشت اللجنة موازنات الجهات المشاركة بها والمتعلقة بمحاربة انفلونزا الطيور.
    وفي الاطار نفسه، تفقد رئىس مجلس ادارة الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية مديرها العام الشيخ فهد سالم العلي صباح امس غرفة العمليات في ادارة الصحة الحيوانية والتي تم تجهيزها بأحدث التقنيات، لمتابعة التطورات العالمية في شأن مرض انفلونزا الطيور.
    ويعمل فريق الطوارئ لهذا المرض في الهيئة على مدار الساعة لتلقي البيانات والمعلومات والمكالمات والبيانات المتعلقة بهذا المرض، وتم تخصيص هاتف مباشر وفاكس له، رقمه 4737615 اضافة إلى خط بدالة رقمه 4715616 أو 4769369 (داخلي 125- 128).
    وأكد فهد السالم ضرورة «جمع عينات من مزارع الدواجن والطيور واجراء الفحص المخبري لضمان سلامة العينات واكتشاف أي مرض، مع الكشف الصحي والدوري على العاملين في مزارع الدواجن».
    وأبدت الجمعية الكويتية لحماية البيئة مخاوف من ان يكون تلوث الهواء «وراء نفوق طيور شهدته الكويت اخيرا»، مطالبة بـ «فحص جودة الهواء في المناطق التي شهدتها الحادثة لنتأكد من سلامته لئلا يتعرض الاهالي لما يؤثر على صحتهم في المستقبل».
    وبررت الجمعية مخاوفها بان «تحاليل هذه الطيور النافقة اثبتت خلوها من فيروس انفلونزا الطيور، في وقت كان موقع نفوقها قريبا من منطقة الشعيبة الصناعية وهي من مصادر تلوث الهواء المعروفة».
    واشارت الى ان «فحص جودة الهواء مثلا في المناجم يتم باستخدام الطيور لمعرفة نسب التلوث نظرا لحساسيتها الشديدة للملوثات»، مؤكدة اهمية «فحص جودة الهواء في المناطق التي شهدت نفوق الطيور من اجل سلامة السكان»http://www.alraialaam.com/28-10-2005/ie5/frontpage.htm
     
  14. m&m

    m&m عضو محترف

    التسجيل:
    ‏27 أغسطس 2002
    المشاركات:
    2,086
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعوديه
    اخوي al7bebe
    مشكور على التقرير

    واسم السهم هنا
    السهم الولCrxl الي يهتم بالملاريا بدرجه كبيره وهو من الامراض المنتشره في القارة السوداء والرئيس بوش دعم ابحاث الملاريا مؤخرا مع العلم الان اجتمعوا الملاريا وانفلونزا الطيور

    اعتقد انه هو السهم المعني بالتقرير
    http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=33045
     
  15. al7bebe

    al7bebe عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2005
    المشاركات:
    10,052
    عدد الإعجابات:
    941
    هلا فيك M&M ومشكور على المعلومة

    انا نسخت الموضوع من http://www.agora-inc.com/reports/TPS/WTPSFA14/
    وكان تحت عنوان انلفونزا طيريه ، وماشفت كلمه من ضمن الكتابه بمرض الملا ريا .
    اخوي M&M هل الملاريا هي انفلونزا الطيور أم ماذا ؟
    يرجى الاجابه علشان انا متابع في الموضوع ومهم جدا عندي...
    ولكم الشكر.
    الحبيب.
     
  16. m&m

    m&m عضو محترف

    التسجيل:
    ‏27 أغسطس 2002
    المشاركات:
    2,086
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعوديه
    هلا بك

    الملاريا مرض عالمي ينتقل من انسان الى انسان اخر التي فيها
    المستنقات والمياه الأسنه كا افريقيا

    والانسان المصاب يحمل طفيل الملاريا من لسعة انثى باعوض وهو من
    اخطررررررر الامراض الوبائيه ويقتل الملايين ويصيب اكثر ..لذا لو نلاحظ ان اي شخص يسافر لاي دولة افريقيه لابد يستشير الطبيب علشان ياخذ حبوب مضاده للملاريا علشان قبلها باسابيع وحتى لو رجع يستمر عليها للاحتياط لو سمح الله تعرض لسعة باعوض يكون لديه مناعة مكتسبه اتمنى اكون معلوماتي صحيحه :)

    اما انفلونزا الطيور مثل ما انت عارف ينتقل الان من حيوان او طير المصاب بالفيروس وعادة له اسماء متعدده لكن القاتل منه هو اتش 5 ان 1 ويصير مثل الملاريا تماما اذا حصل انتقاله من انسان لانسان لا سمح الله والسهم اللي يتكلم عنه التقرير يتكلم عن ثلاث لقاحات مهمه تكفي للسهم الملاريا فقط وهي تبحث عن انفلونزا الطيور..
     
  17. al7bebe

    al7bebe عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2005
    المشاركات:
    10,052
    عدد الإعجابات:
    941
    ماشاالله عليك على الثقافه الطيبه

    اخوي أعتقد الي الان لم يتم التوصل في ايجاد اللقاح ضد انفلونزا الطيور
    وانشالله يجدونه في القريب العاجل .
    فعلا خطر جدا على صحه الانسان بسبب سرعه انتقال العدوى.
    مشكور جدا على المعلومات الممتازه جدا...
     
  18. al7bebe

    al7bebe عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2005
    المشاركات:
    10,052
    عدد الإعجابات:
    941
  19. Bo jana

    Bo jana عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 يناير 2005
    المشاركات:
    503
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    الله يكفينا شره فعلا وباء خطير :(
     
  20. rashed 22

    rashed 22 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    177
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    رويترز : الكويت تكتشف أول حالة لإنفلونزا الطيور فى الخليج

    الشيخ فهد السالم : الطائرين المريضين أتيا من خارج الكويت وتم ذبحهما وتم التعامل مع المشكلة .

    (كويتنا)