بكرة اجتماع الاسرة الحاكمة

falah

عضو نشط
التسجيل
12 أغسطس 2005
المشاركات
199
جابر الاحمد + سعد العبد الله + صباح الاحمد = الكويت عروس الخليج
 

كرشة خير

عضو نشط
التسجيل
2 مارس 2004
المشاركات
102
الإقامة
احلى ديره
كرشة خير قال:
باعتقادي ان الوضع راح يصير مثل ما صار بالسعوديه, اول ما اعلنووفاة الملك فهد الله يرحمه نزل السوق 500 نقطة كا ردة فعل , و بعدها بيوم ارتفع 600 نقطه , فا ردة الفعل هذي طبيعيه بس الشغله الزينه بسوقنا ان المحافظ بكبرها سايل لعابها على الاسهم الرخيصه او مو قادره تهدهم الي حد الان, مثل ما صار بداية الاسبوع الي فات نزل السوق يوم الاربعا و السبت تهويشه و صغار المستثمرين ما صادقو باعو , صار يوم الاحد المحافظ شافت اسعار الاسهم تشوق شحلاتها مو مالت تسيل و صار صعود عظيم وراها.

الي بقوله ان الي عنده جم وحده بس لا يبيييع يصبر الى اخر السنه و الله ان السوق فيه منفعه كبير, و المحافظ هذي لعبتها راح تهوش باجر 100% و الشاطر الي يقضب اسهمه.

و السلام ختام

مثل ما توقعته بالضبط و الي ما سمع الكلام طاح بالفخ و السناريو هذا راح يتكرر الى نهاية الاسبوع صعد السوق 33.5 نقطة، ووصل مؤشر السوق إلى مستوى 10993.8 نقطة. وهو مستوى قياسي . فتح السوق بقوة وصعد في بداية التداول 18.4 نقطة. لكن ما لبث أن تراجع السوق وفقد المؤشر جميع مكاسبه بالإضافة إلى 10.4 نقطة تحت مستوى الإقفال السابق. عند الساعة 11:10 واصل السوق تراجعه القوي حتى وصل المؤشر إلى 57.7 نقطة تحت مستوى الإقفال السابق. عند الساعة 12:00 ظهرا نشط السوق وعوض المؤشر بعض خسائره حتى وصل إلى 40.2 نقطة تحت مستوى الإقفال السابق. عند الساعة 12:35 ظهرا أكمل السوق نشاطه وعوض المؤشر جميع خسائره بالإضافة إلى 3.6 نقطة فوق مستوى الإقفال السابق. قبل نهاية التداول ومع اقفالات أخر لحظة التي كانت قوية صعد المؤشر بقوة حتى اقفل على ما ذكرنا

يعني يا جماعه قضبو اسهمكم و بلعوا العافيه ;)
 

خير الكلام

عضو نشط
التسجيل
9 سبتمبر 2004
المشاركات
1,030
السلام عليكم

ان راح النفط مشكله وتنحل لكن ان راح الصباح على الدنيا السلام .الله يطول باعمارهم ويوحد كلمتهم .وارجوا من الشيح صباح الكريم ان يتكلم بصراحه لان الشعب الكويتي يحبه وهو يدري وان لايجعل كل شئ براس ضيف الله شرار .
الخلاصه كل كلمه تطلع من ضيف الله اصلها الشيخ صباح طول الله بعمره .
 
أعلى