المخازن - سلطان - وطنيه - عقاريه - بيان - اللبنانية

hhhmg

عضو نشط
المخازن - سلطان - وطنيه عقاريه - بيان - اللبنانية

سؤال موجه الى السادة اصحاب القرار شركاتنا من مساهميها

يعرف جميع المتداولين ان شركاتكم محط الانظار .. ولذا فالسؤال الذي يطرح نفسه هو هل يستحق مساهميكم ان يتداولون القول بأن استثمارتهم بشركاتكم هى كانت ومازالت استثمارات ناجحة ... الم يحين الوقت للنظر بعين الاعتبار للمساهمين صغارا كانوا ام كباراً ونحن فى الشهر الفضيل.0
فالسوق ارتفع وقتما كانت اسهمكم بالقمة من بدايه شهر مايو 2005 من 8500 نقطة حتى وصل اليوم لما يقارب الـ 11000 نقطه بإرتفاع حوالى 3000 نقطه وايضا مر بفترة تصحيح لمده شهرين وليس ستة شهور ..كنتم مقياس السوق فأين انتم الان..
كل عام وانتم بخير

الاسطوره

عضو نشط
توضح سؤالك لو سمحت؟

اخوى العزيز انا ما فهمت شنو تقصد ووين السؤال بالضبط ارجو التوضيح للرد والاستفاده 000على العموم اوضحلك بختصار بخصوص الشركات الى انت ذكرتها الربع الاخير فوق فوق شهر بالاخضر انشاء الله ما عدا العقاريه مو متابعها000

hhhmg

عضو نشط
الاسطوره قال:
اخوى العزيز انا ما فهمت شنو تقصد ووين السؤال بالضبط ارجو التوضيح للرد والاستفاده 000على العموم اوضحلك بختصار بخصوص الشركات الى انت ذكرتها الربع الاخير فوق فوق شهر بالاخضر انشاء الله ما عدا العقاريه مو متابعها000

رفع تأثير العامل النفسي عن سلوك اسهمنا

bo jassem

عضو نشط
والله يا اخوان لي تعليق و انشاله توافقوني الراي,,,

من فتره ليست ببعيده عقد مؤتمر ما سمي ( بمؤتمر الشفافيه) ,,

طبعا" تكلموا في هذا المؤتمر عن خطط المجموعه و الاحداث التي مرت بها و كان الكلام طيب من مسؤول لهذا القطار البورصوي,,,

و كانت الناس متفائله و لا زالت و لكن تكمن المشكله في التالي,,,

المؤشر السعري تعدى 9000 و تعدى10000 و الآن بدأ يغازل حاجز11000 و المجموعه و توابعها مكانك راوح,,,

السؤال ألا يستوجب من المسؤولين في هذه المجموعه عقد مؤتمر شفافيه ثاني يبرر ما يحصل من ركود؟
الا يستوجب من المسؤولين (تبريد جبد) المساهمين الي كانو و لا زالو مخلصين لهذه المجموعه؟
الا يستوجب من المسؤولين رفع معنويات السوق خصوصا" في زمن ليس ببعيد كانت المجموعه هي القائد للسوق و بفضلها رفعت معها شركات ليس لها مبرر من الصعود؟

أتمنى أيصال رساله أو كتاب موجه الى المسؤولين في هذه مجموعه, نطلب فيها توضيح لما يحصل من (سامحوني في التعبير) مهزله اداريه و أقتصاديه و نحن في حقبه من الزمن الاقتصاد في قمه نشاطه (النفط مرتفع , الامور السياسيه مستقره الله يديمها علينا, ترتيب بيت الحكم الى ما هو أفضل, و ربط الدينار و سله العملات و دولار معا" و أمور ايجابيه كثيره لا حصر لها مع هذا

المجموعه للخلف در

hhhmg قال:
سؤال موجه الى السادة اصحاب القرار شركاتنا من مساهميها

يعرف جميع المتداولين ان شركاتكم محط الانظار .. ولذا فالسؤال الذي يطرح نفسه هو هل يستحق مساهميكم ان يتداولون القول بأن استثمارتهم بشركاتكم هى كانت ومازالت استثمارات ناجحة ... الم يحين الوقت للنظر بعين الاعتبار للمساهمين صغارا كانوا ام كباراً ونحن فى الشهر الفضيل.0
فالسوق ارتفع وقتما كانت اسهمكم بالقمة من بدايه شهر مايو 2005 من 8500 نقطة حتى وصل اليوم لما يقارب الـ 11000 نقطه بإرتفاع حوالى 3000 نقطه وايضا مر بفترة تصحيح لمده شهرين وليس ستة شهور ..كنتم مقياس السوق فأين انتم الان..
كل عام وانتم بخير

هل في علاقه بين المخازن ومجموعته والعقاريه

بن تركي

عضو نشط
السهم فقد الثقة من المستثمرين ولا يلدغ المؤمن من جحر أخي مرتين سناريو صار مكشوف يصعدونه شوي ونركض وراهم ويقطون علينه ويخلونه هو في صعدة في صعدة بس متى الوقت المناسب للدخول العلم عند الله ،،،، :confused:

hhhmg

عضو نشط
التحليل الفني قال:

لا اخوي خطأ مني مشكور للتوضيح

asfoor71

عضو نشط
التحليل الفني قال:

ترا الريال قصده وطنيه عقاريه بس اهو كاتب وطنيه - عقاريه للتصحيح ودمتم

asfoor71

عضو نشط
El_Stocky قال:
شباب تره ما خذينا منكم لا حق ولا باطل
الحق ان سعر المخازن العادل فى هذا الوقت من السنه لا يقل عن 4 هذا هو الحق وسلامتك

نجود***

عضو نشط
:( :( :( :( :(

ليش الاحباط هذا ترى والله مو ناقصين

الاسطوره

عضو نشط
التفائل زين يا زين

:) يا جماعه المجموعه كامله تتحرك بعد الربع الثالث وقبل التوزيع باسعارها السابقه( الديناريه على وزن الملياريه) باذن الله تعالى وبتشوفون--- واكيد ان فى استرتيجيه مدروسه من قبل مجالس ادارات المجموعه والمحافظ الاستثماريه والصناديق وموعد الانطلاق القريب سوف يدون فى رزنامة الجناعات بس متى ؟؟؟ الله اعلم؟؟؟

كرشة خير

عضو نشط
الشاطر يفهم

يا جماعة الخير انتو لي الحين ما صدتاو اللعبة :rolleyes:

يبه المخازن و مجموعتها ما قصرو سنه كامله و هي حد اعلى خلاص طلعت الي بجبدها و بس ربح الي لعبها صح و خسر الي دش بالوقت الضايع......و بعدين هذي بورصة الكويت مثل ما قال بلبل الخليج " شوفي غيروووووو" المحافظ و الكباريه سحبو فلوسهم منها اولهم البحر و الخرافي و على ثنيان "اعيان" بعد الخلاف الي صار او اهما الي كانو مطمرينه فوق , او هالسنه سنة البحر و الدليل اسهمه مشعلله فوق لانه رد لهم تالي .

زبدة الكلام و المختصر يا جماعة الخير مثل ما قال اخونا الي مشارك فوق " لكل زمان دوله و رجال"....2003 كانت سنة البحر جان تذكرون جيزان و الصعود الخيالي الى 4 دنانير ....2004 كانت السنه الماسيه للجناعات.....2005 السنه الماسيه الصناعات و مجموعاته (اسمنت , التخصيص,..الخ) + الدوليه و مجموعاتها+ الاهليه و غلف+ البحر......كل هذيل الخير فيهم و انتاو لي الحين عالمخازن يبا الي عنده اسهمهم اقوله من الحين بييييييييييييع اسهمهم ماراح اتحرك ايلا السنه اليايه شهر اربعه بيردون لها..... الناس الحين لاهيه باسهم ثانيه ....انا واحد من الناس بعت سلطان بخساره... و لله الحمد طلعت اضعاف اضعاف الي كنت احلم فيه من حبيب قلبي غلف انفست دشيت عليه ب 255 فلس و كاهو شحلاته شاق دربه.

اخر الكلام احب اقول للجماعه play it smart او الحق المحافظ وين ما تروح ... و السلام ختام.

الزعيم1

عضو نشط
كرشة خير قال:

يبه المخازن و مجموعتها ما قصرو سنه كامله و هي حد اعلى خلاص طلعت الي بجبدها و بس ربح الي لعبها صح و خسر الي دش بالوقت الضايع......و بعدين هذي بورصة الكويت مثل ما قال بلبل الخليج " شوفي غيروووووو" المحافظ و الكباريه سحبو فلوسهم منها اولهم البحر و الخرافي و على ثنيان "اعيان" بعد الخلاف الي صار او اهما الي كانو مطمرينه فوق , او هالسنه سنة البحر و الدليل اسهمه مشعلله فوق لانه رد لهم تالي .

زبدة الكلام و المختصر يا جماعة الخير مثل ما قال اخونا الي مشارك فوق " لكل زمان دوله و رجال"....2003 كانت سنة البحر جان تذكرون جيزان و الصعود الخيالي الى 4 دنانير ....2004 كانت السنه الماسيه للجناعات.....2005 السنه الماسيه الصناعات و مجموعاته (اسمنت , التخصيص,..الخ) + الدوليه و مجموعاتها+ الاهليه و غلف+ البحر......كل هذيل الخير فيهم و انتاو لي الحين عالمخازن يبا الي عنده اسهمهم اقوله من الحين بييييييييييييع اسهمهم ماراح اتحرك ايلا السنه اليايه شهر اربعه بيردون لها..... الناس الحين لاهيه باسهم ثانيه ....انا واحد من الناس بعت سلطان بخساره... و لله الحمد طلعت اضعاف اضعاف الي كنت احلم فيه من حبيب قلبي غلف انفست دشيت عليه ب 255 فلس و كاهو شحلاته شاق دربه.

اخر الكلام احب اقول للجماعه play it smart او الحق المحافظ وين ما تروح ... و السلام ختام.

كلام سليم ومنطقي جدا المخازن وجروبها ماتعود لقيادة السوق إلا في منتصف الربع الأول من العام القادم والله أعلم........................

careful_invest

عضو نشط
كرشة خير قال:

اسمح لي أخوي بان أقول لك بان هذا الكلام غير (منطقي) اطلاقا. المسالة ما هي كوترة..وكل مجموعة لها سنة وموعد وتوقيت خاص بها تدخل فيها المحافظ وتخرج وفقا لمواعيد محددة مسبقا..
ما يحسم وضع الشركة صعودا أو نزولا هي الأرباح المعلنة في كل ربع..الحين تقنعني بان المحافظ لن تدخل على المخازن حتى لو حققت أرباح فوق الممتازة خلال الربع الثالث أو الرابع لأن ببساطة موعدها في جدول (الدخول) لم يحن للآن ولازم تنطر دورها في الدخول..شنو هالكلام الفارغ..الحين تقارن جيزان وهي شركة أصولها وهمية..بشركة المخازن العالمية صاحبة العقود الملياريرية والتي ستدرج في بورصة دبي قريبا ان شاء الله..
انزين مجموعة البحر كان لها نصيب 2004 و 2005 وسعر ايفا وصل الى مستويات قياسية (1.800) في عام 2004 والحين سعرها 2.160..تدري ليش لأن ارباحها في تنامي مستمر وما له علاقة بموعد دخول محافظ وفقا لجدول محدد..وبالتالي جيزان ليس بمقياس لأن ببساطة جيزان وزعت منحة ضخمة 200% بدون عقود تشغيلية ولا أصول كبيرة ولا توسعات ولهذا السبب خفق السهم على قمة راسه..لأن التوزيعة ودرت السهم وهذي كانت أحد الاعيب البحر..

أخوي حدث العاقل بما يعقل الله يعافيك..

bo-5amis@

عضو نشط
انشاء الله الانطلاقة يوم الاربعاء​

حسب التوصيات اللي واصلتني والله اعلم

كرشة خير

عضو نشط
الميه تكذب الغطاس......او هذا الميدان يا حميدان

[

اخي العزيز هذي البورصه جدامك او هذي اسعار الاسهم جدامك او خلك على سهمك جان عندك المخازن لي الحين قضبه ...و تطمش عالاسهم الي مشعلله جدامك فووووووووووووووووووق و تحسر

ما ابي اعلق على كلامك بس في شغله ضحكتي " الي يحسم وضع الشركة صعودا أو نزولا هي الأرباح المعلنة في كل ربع."

اتوقع ان في شركات وايد بالسوق ارباحها خياليه مقارنه بسعرها او اهيا مكانك سر امثال بوبيان ب او استثمارات صناعيه او لا تروح بعيد الصناعات الوطنيه 7 سنين و سعرها 500 فلس او ب 6 شهور تدبلت.

اخي العزيز الي بقوله بنهاية المطاف ....اتوقع انك انت متفق معاي تماما ان المحافظ تيمل الي المضاربه اكثر منها الى الاستثمار ....اذا حسبه بسيطه بس اذا المحافظ دشت على المخازن بسعر دينار او وصل معاها 7 بظرف 6 شهور او خذت او ما خذت منحه 45% بس يعني ترسة الطاسه عدل ...او بالتالي عزوفها عن المخازن ما يعني ان المخازن شركه ما تسوى او خسرانه بس حققت الي تبيه من السهم او كان لها تارقيت..او بالنهايه سال لعابها على الشركات الس سعرها اقل من ال 500 فلس او كاهي شغاله عليها...

بالنهايه اهيا مجرد نصيحه او ارد او اقول الي ما يطيع يضيه

كرشة خير

عضو نشط
شغله اخيره بس بضيفها اخي العزيز او ما ابي اطول...

انت قلتها جيزان اصولها و هميه و وصلت حق الي وصلته المخازن الي اهيا شركه عالميه ....شنو تستنتج بالنهايه..؟؟؟؟؟

ان سوق الكويت سوق لعب تبي تربح العب مثلهم ...تبي تنطر الارباح او تمشي عليها عندك سوق نيويورك او ترزق الله فيه و هذا الكلم عن و اقع او تجربه ما ربحنا ايلا لما فهمنا السوق عدل او كلينا طراقات لين قلنا بس او بالنهايه عرفنا اللعبه

و السلام ختام

الكويت

عضو نشط
والله انا مقل بتعليقاتي لاني افضل القرأة اذا ما كان عندي شي مفيد .... لكن بصراحة عنوان الموضوع شدني والتعليقات ايضا شدتني لابدي وجهة نظري باعتبار املك في اغلب الاسهم المذكورة ................. واتوكل على الله واقول ..................

المخازن ما راح ابيع الا اذا نزل السهم لسعر 700 فلس وسلطان انا بياع اذا وصل السهم 420 فلس والوطنية العقارية اذا وصل لسعر 255 فلس بصراحه انا بياع !!!!!!! طبعا ليش اقول هذا الكلام علشان ايعرفون مخابرات اعداء المخازن ( اتغشمر لاتصدقون ماكو مخابرات ولا شي ) مدى ثقتنا بهذه المجموعة الماسية .

وبعيد عن الغشمرة حجي الصج ..... هو ان القوى الاقتصادية بالكويت للاسف الشديد محصورة باطراف محدودة جدا .......... وهي من تحرك السوق وهي من تملك اغلب المحافظ ...بس للاسف الشديد ان تكون محافظ الحكومة تابعه لهم وكان اموال محافظ الهيئة العامة للاستثمار والصناديق الحكومية ( المؤسسات التي تشتثمر بالسوق الكويتي ) مملوكة لهم تتحرك وفق خططهم وتحركاتهم و" حروبهم " . والا بالله عليكم لو ان اي واحد فيكم مؤتمن على مثل هذه الصناديق والمحافظ وهو يعرف انه يجب عليه الاتجاه نحو الاسهم الشبه مضمونة هل يشتري في المجموعة د والا المال ...الخ ويترك شركة متنامية بشكل كبير جدا مثل المخازن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السالفة وما فيها وباختصار الاتي :
اسباب استمرار نزيف اسهم الجناعات كل ما يلي :
1- اطراف تريد كسر الجناعات بالاسلوب الكويتي .
2- اطراف تحاول الاستفادة من هذه الحرب .
3- ادارات تاركه اسهمها يحدد قيمتها السوق بحجة ان الارباح هي الرد على الاقاويل .
4- اغلبنا ما فينا صبر بالمره وكأن السهم جمرة .
5- اغلبنا مو راضي يصدق ان المخازن ممكن يوصل 5 دنانير خلال اقل من 3 شهور وسلطان 2300 لذات الفترة ...الخ

اخيرا .............
ابي اذكر بعض الاعضاء الافاضل لشي مهم

المجموعة د .......... قيل عنها كلام يخرع بس المشكلة كلنا نسيناه تماما واصبحت شركة خلال اقل من 6 شهور ... من سعر السهم 118 فلس ....الى 810 تقريبا الان

ايفا ............. قيل عنها كلام بانها جيزان الثانية وللاسف ايضا نسيناه ....واصبحت شركة خلال اقل من 6 شهور ...... من سعر 1 دينار ..............الى 2100 فلس تقريبا

المال للاستثمار ... قبل عنها كلام ايضا وللاسف نسيناه واصبحت .....................
شركة خلال اقل من 6 شهور .....من سعر 120 فلس ............الى 600 تقريبا ...

الان هل عرفتوا ليش قلت بالبداية ما راح ابيع المخازن الا بسعر 700 فلس ؟؟؟؟ حتى اريح اللي يحاول يخوف الناس من هذه المجموعة الماسية ...... ويكفي ان الواحد يقول رايه اذا كان يملك فيها ... وانا بقول راي وهو ان تنزل ما تنزل بيع ...ماكو ..... الا بالاسعار اللي نبيها ..... والا خايف علينا بقوله مشكور خاف على نفسك والله يوفقك ..... واللي شاري فيها ومو مقتنع انصحه يبيع ويريح روحه ماتسوي عليه ... المهم صحته والارزاق على الله

ودمتم

أعلى