المخازن - سلطان - وطنيه - عقاريه - بيان - اللبنانية

متداول كويتي

عضو نشط
والله أنا أتوقع أن أرتفاع السهم مفاجأه لأن بوادر أرتفاع السهم من تجميع قد أنتهت من زمان واللي يبي يجمع في السهم مر عليه فتره طويله وأهو يجمع ومتى ما حان الوقت المناسب يبدأ يرفع السهم يمكن يكون مع أعلانات الربع الثالث..
والله أعلم...

hhhmg

عضو نشط
العوضى قال:
آنه عندى راى ودى آخذ مشورتكم فيه , طبعا انه ما انصح ببيع اسهم المخازن , بالعكس غلطان اللى يبيع الحين , بس مو احسن نبيع المخازن وناخذ بدالها بيان , او اللبنانيه , لأن فى كل الأحوال يطلعون مع طلعة المخازن والربح دبلات عن المخازن ( فرق السعر) , وآنه سمعت ان المجموعه متعمدة تأخر نتائج الربع الثالث , وفيه مفاجأة لهذا التأخير لصالح السهم وانشاله خير ( ملاحظه : الخبر مو أكيد وانشاله خير ) ورمضان كريم

هناك قانون صارم عند صعود المجموعة بإذن الله ماعدا اليوم الاول وممكن الثاني للصعود وبعدها يقوم الصندوق الخفى (أ- و )باحتساب تكلفة الاموال المستثمرة لكل سهم في المجموعه بالنسبة للمخازن ...وتلاحظ اخوي اليوم قد بدأت اللعبه بترتيب القواعد السعرية ( ثبات اللبنانيه حيث انها البادئة فى الهبوط وثبات سعر المخازن وشبه الهبوط لبيان ثم الهبوط القوي للوطنيه وسلطان (لانهما خالفا الاتفاقية بإقفالات 30 \9 واحرجا الشركة الرائدة) مع ترتيب اسعارهما بالنسبة لبعضهما ....ومن يقتنص الفرصه فقد يأخد غداً بحول الله المخازن أواي سهم بالمجموعة بسعر حلو ثم الارتدادة ... والله اعلم

الصـــــالح

عضو نشط
انزين ياجماعه ياشباب يامحللين يااهل الخبره .....الوطنيه اليوم اشفيها انزلت 60فلس؟؟؟ مو هذا سهمهم المدلل؟ مو هذا السهم إلي المفروض بيدش سوق ادبي؟ اشفيه كسر مستويات الدعم كلها؟ في خبر شين عن اسهم؟

LONG TERM

عضو مميز
hhhmg قال:
هناك قانون صارم عند صعود المجموعة بإذن الله ماعدا اليوم الاول وممكن الثاني للصعود وبعدها يقوم الصندوق الخفى (أ- و )باحتساب تكلفة الاموال المستثمرة لكل سهم في المجموعه بالنسبة للمخازن ...وتلاحظ اخوي اليوم قد بدأت اللعبه بترتيب القواعد السعرية ( ثبات اللبنانيه حيث انها البادئة فى الهبوط وثبات سعر المخازن وشبه الهبوط لبيان ثم الهبوط القوي للوطنيه وسلطان (لانهما خالفا الاتفاقية بإقفالات 30 \9 واحرجا الشركة الرائدة) مع ترتيب اسعارهما بالنسبة لبعضهما ....ومن يقتنص الفرصه فقد يأخد غداً بحول الله المخازن أواي سهم بالمجموعة بسعر حلو ثم الارتدادة ... والله اعلم

الله يهداك شالكلام ........ هذا تحليل ولا تخمين ولا معلومه ؟؟؟

hhhmg

عضو نشط
long Term قال:
الله يهداك شالكلام ........ هذا تحليل ولا تخمين ولا معلومه ؟؟؟

هو توقع ومتابعه لأسهم المجموعه لاني امتلك فيهم جميعا أخوي واذا كانت حساباتي خطأ فأرجو منك او من احد الاخوان الكرام التوضيح بشأن تلك العلاقه السعريه ...

LONG TERM

عضو مميز
hhhmg قال:
هو توقع ومتابعه لأسهم المجموعه لاني امتلك فيهم جميعا أخوي واذا كانت حساباتي خطأ فأرجو منك اخوي التوضيح

توقع !!! هذا شي ثاني ........ ما نبني عليها اي اساس و لا امال

وانا بعد عندي مخازن وسلطان والحمدلله اني بعت نص الكميه ودخلت على المجموعه د

المخازن وتوابعها تحركها بعد اعلان ارباح الربع الرابع

hhhmg

عضو نشط
long Term قال:
توقع !!! هذا شي ثاني ........ ما نبني عليها اي اساس و لا امال

وانا بعد عندي مخازن وسلطان والحمدلله اني بعت نص الكميه ودخلت على المجموعه د

المخازن وتوابعها تحركها بعد اعلان ارباح الربع الرابع

ربي يوفقك دائما ويوفقنا جميعاً

bigener

عضو نشط
اليوم سمعت أن حدثت مشاجره قويه من كم يوم بين جميل السلطان و الخرافي في أحد الدواوين و يجوز أن هذا هو السبب بأداء المجموعة المتواضع ... بس مو متأكد من الخبر 100% ....

الله يستر و يوفق الجميع

يوسف غضنفري

محلل محترف
السلام عليكم

بما ان الموضوع يشمل المجموعة باسرها ... لدي ملاحظة وما ادري اذا باقي الاخوان يشاطروني فيها بالنسبة للاسعار الحالية لأسهم المجموعة ....

الملاحظة هي ان هناك توجه الى ابقاء أو ايصال تلك الاسعار كما كانت قبل اعلان عقد المخازن في شهر فبراير .... فمثلا .... المخازن كانت قبل الاعلان تتداول عند 2800 ... ومركز سلطان ها هو نراه يقترب من سعره المتداول في السابق عند 1180 - 1240 تقريبا ... والوطنية العقارية كانت متماسكه بين 1200 - 1240 تقريبا وها هي قد كسرت التماسك ولا نعلم هل هي متجه الى الاسعار التي كانت تتداول عليها في السابق عند 960 تقريبا ؟؟؟

الغموض يكتنف المجموعة .. والغريب في الامر لم تصدر اشاعات تذكر لارباح تلك الشركات حتى الان ...

في اعتقادي نهاية الاسبوع او بداية الاسبوع القادم سوف تكون حاسمة لمعرفة مصير تلك المجموعة ...

والله الموفق

بني قادس

موقوف
مجموعة الجمرة الخبيثة
لا تتعبون انفسكم في هلاسهم
لو شنو تفكرون وشنو تحللون ماراح توصلون الي نتيجة
هلاسهم قاعده تسير في طريق محد يعلمة الا ملاكها
لا تحليل نفع معاهم ولا اخبار نفعت معاهم ولا ارباح نفعت معاهم ولا عقود نفعت معاهم

بوحسن

عضو مميز
يعني تتوقع رعد بتوصل لي الدينار

والمجموعة ما تتوقعلها شي زين ؟

------------

اما اخوي يوسف يعني السوق يسويها عادي يجمعون السهم ويخلونه ينطلق من السعر الي طافهم وشاركهم السوق كله بالصعده السريعه

من عادة المحافظ اذا السعر طافهم تلقاهم بعد فتره السعر ينزل من المكان الي انطلق منه تبي امثله ؟

المال - المجموعة - الصناعات - التخصيص - العقارات ( هذي الامثله الي قدرت انطر الارتفاع يطوفني وبعدين نطرت النزول وشريت بالسعر الي ابيه تقريبا)

لاحظ كل انطلاق سريع لي فوق لهم تلقاه يرجع من نفس المكان الي انطلق منه

الا المخازن وربعه تراهم انطلقو ومحد قدر يردهم لي المكان الي انطلقو منه الي الان

والي يسر مع هذا التحليل قوه الارباح بالربع الثالث الاشاعه
وقرب ادراجها بدبي
ومشروع يديد

كل هذا يمكن يتصادف بمكان معين ويكون الفتيله للمخازن ومره ثانيه الى 4 دنانير وفوق وبعدها الي فوق بدون رجوع

bo jassem

عضو نشط
حاولت أرفق الشارت للمخازن بس ماكو فايده مو راضي يركب ,,,

المهم,, الملاحظ من الرسم الي شفته لأخواننا هو كالتالي,,,

السهم يمر على ترند نازل و مقاومته بين 2.820و.2.800 و لكن الشي الحلو أن رأس المثلث ينتهي على نهاية هذا الشهر,,,

الشي الثاني مؤشر rsi بدأه يتجه الى منطقه 20-30 و هي عادة منطقه مغريه للشراء و تصاحبها صعود,,,

لكن يحتاج هذا الارتفاع الى كميات تداول و انشاله خير,,

( بالكويتي حق اخوانا الي ما لهم شغل بالتحليل, اذا صدق التحليل و انشاله يصدق بتشوفون الخير على آخر الشهر أو بدايه الشهر الياي و انشاله تكون عيديه من المخازن الى ملاكها السامع يقول آمين بهذا الشهر الفضيل و هذه الايام المباركه)

و الرجاء من الاخوه المحللين تأكيد ما قلته أو تصحيح أو زياده معلومه,,,
لأننا نضل الصغار أمام الاساتذه الكبار,,,و رأيهم يهمنا,,,

أعلى