ادعوا لاولاد بوخمسين

الهادى

عضو نشط
اخوانى ملاك سهم العربيه العقاريه ها السهم من كثر ماتمدح فيه الناس توهقنا وشريناه وطلع خرطى صار لنا شهرين واحنا شارينه 246 ونبيه الان يوصل راس ماله مو راضى وياكثر اعلانات ها الشركه عن منجزاتها ولكن لاتوجد بهل بركه تدفع السهم مثل ادنك ومزايا الله يبارك فى مالكيها وملاكها مو مثل ربعنا بس بطرق الجعجعه الاسهم الاقل امكانيات وصلت 700 والربع لحد الان ماوصل سهمهم قيمة فطيرة جبن لكن اخوانى ادعو لهم بالشهر الفضيل ان يحركون السهم شوى هم والمحافظ الشغاله عليه ترى فيه ناس متضرره وقاعده تدعى ليل نهار على كل من السبب فى تضررهم والله الرازق المغنى وليس اولاد بو خمسين

FOUNDER

عضو نشط
الهادى قال:
اخوانى ملاك سهم العربيه العقاريه ها السهم من كثر ماتمدح فيه الناس توهقنا وشريناه وطلع خرطى صار لنا شهرين واحنا شارينه 246 ونبيه الان يوصل راس ماله مو راضى وياكثر اعلانات ها الشركه عن منجزاتها ولكن لاتوجد بهل بركه تدفع السهم مثل ادنك ومزايا الله يبارك فى مالكيها وملاكها مو مثل ربعنا بس بطرق الجعجعه الاسهم الاقل امكانيات وصلت 700 والربع لحد الان ماوصل سهمهم قيمة فطيرة جبن لكن اخوانى ادعو لهم بالشهر الفضيل ان يحركون السهم شوى هم والمحافظ الشغاله عليه ترى فيه ناس متضرره وقاعده تدعى ليل نهار على كل من السبب فى تضررهم والله الرازق المغنى وليس اولاد بو خمسين
والله ياخوى صدقت انا هم توهقت واخذت كميه ماهي سهله ب242 والله يسامحه اللى حن على مخي وقالى اخذه مع انى ما اخذ حجي من اى شخص بالعاده بس الشكوى لله خفت ما اخذ واتحسف ودايما اقول البورصه يبيلها قلب قوى ومغامره وخصوصا بذاك الوقت كان عليها تجميع قوى وانا اصلا اسهم فيها صعود افلاس ونزول اقلاس دايما اتشائم منها....عسي ان تكرهوا شيئا خير لكم والله يعوض عالكل ويرزق الكل انشالله

دابس

عضو نشط
ان الله مع الصابرين .... اخواني ان من الناس الي امتلك بالشركه والسهم طلع عليه حكي وايد ولي الحين صابرين وقولكم ان السهم له صعود قوي متى الله اعلم والهدف فوق 260 وانا اوعدكم انشاء الله بيوصل هسعر ولكن الصبر زين ... ولكم الشكر

أعلى