ادعوا لاولاد بوخمسين

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة الهادى, بتاريخ ‏24 أكتوبر 2005.

1. الهادى

الهادى عضو نشط

عدد الإعجابات:
    1
    اخوانى ملاك سهم العربيه العقاريه ها السهم من كثر ماتمدح فيه الناس توهقنا وشريناه وطلع خرطى صار لنا شهرين واحنا شارينه 246 ونبيه الان يوصل راس ماله مو راضى وياكثر اعلانات ها الشركه عن منجزاتها ولكن لاتوجد بهل بركه تدفع السهم مثل ادنك ومزايا الله يبارك فى مالكيها وملاكها مو مثل ربعنا بس بطرق الجعجعه الاسهم الاقل امكانيات وصلت 700 والربع لحد الان ماوصل سهمهم قيمة فطيرة جبن لكن اخوانى ادعو لهم بالشهر الفضيل ان يحركون السهم شوى هم والمحافظ الشغاله عليه ترى فيه ناس متضرره وقاعده تدعى ليل نهار على كل من السبب فى تضررهم والله الرازق المغنى وليس اولاد بو خمسين

2. FOUNDER

FOUNDER عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    والله ياخوى صدقت انا هم توهقت واخذت كميه ماهي سهله ب242 والله يسامحه اللى حن على مخي وقالى اخذه مع انى ما اخذ حجي من اى شخص بالعاده بس الشكوى لله خفت ما اخذ واتحسف ودايما اقول البورصه يبيلها قلب قوى ومغامره وخصوصا بذاك الوقت كان عليها تجميع قوى وانا اصلا اسهم فيها صعود افلاس ونزول اقلاس دايما اتشائم منها....عسي ان تكرهوا شيئا خير لكم والله يعوض عالكل ويرزق الكل انشالله

3. دابس

دابس عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    ان الله مع الصابرين .... اخواني ان من الناس الي امتلك بالشركه والسهم طلع عليه حكي وايد ولي الحين صابرين وقولكم ان السهم له صعود قوي متى الله اعلم والهدف فوق 260 وانا اوعدكم انشاء الله بيوصل هسعر ولكن الصبر زين ... ولكم الشكر