الحذر من الشراء هذه الايام والسوق مرتفع؟؟؟

مضارب1

عضو نشط
:confused: ارتفاع السوق بهذا الشكل مايريح الحذر مطلوب حتى لاتقع الفاس بالراس وخصوصاً مع قرب عطلة العيد000000
:eek:

البواردي

عضو نشط
والله انا مثلك يا مضارب بس اليوم اشوف اسعار اسهم وايد مغريه للشراء وخاااااااااااااصتاً الاسمنت الابيض

جااااااااااااااان اشتريييييييييييييييييييييييييييييييي

موفقين خير

برق الشرق

عضو نشط
نعم النصيحة يا مضارب 1
,نصحت فأخلصت.
الوقت مناسب لبيع الاسهم المرتفعة بسرعة جنونية قبل أن تعود لأسعارها القديمة,وهناك أسهم أسعارها مناسبة بعد ان شهدت ارتفاعا سريعا في الفترة الأخيرة مثل الأمان.
الحذر مطلوب والعجلة قاتلة ودقة التوقيت هي الفن!!

موفقين جميعا

بوحسن

عضو مميز
مشكور على النصيحه ونتمنى ان محد يخسر بالبورصه

بس من قال ان بداية العيد تصحيح

صقرالبحر

عضو نشط
نشكرك ... بما انك مظارب ونحن مظاربون فانت زميل عزيز علينا ... المظارب لاتخاف عليه لانه مايهمه السوق صعد ولا نزل ولا طاحت الامه كلها قلبه فلج وبما انه قلوبنا فلج فنحن ناخد الاسهم النازله اللي عند الدعم دائما فاي حركه في السوق تجدنا اول الهاربين ... فا دونت ورري

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
أخالفكم اخواني الرأي

صح لاتشتري والسوق مرتفع .. بس لاتنسى إن السوق إذا صحح فهو ساعة زمان أو يوم بالكثير ويرد يصعد مرة ثانية

تذكروا .. عندما لامس السوق الـ 10 آلاف نقطة .. قالوا انحششش :eek: .. والحين لامس الـ 12 ألف والخير ياي :D

نقاط من وجهة نظري المتواضعة :

* مقارنة بأسعار البورصات الخليجية .

* توقع توزيع أرباح خيالية لهذي السنة بالذات .

* أرباح الأسهم نهاية السنة تفوق بكثير عن إنك ترمي فلوسك كوديعة بالبنك .

* اتجاه كثير من الشركات إلى استثماراتها خارج الكويت ، وادراجاتها في البورصات الخليجية مثل : إيفا - جلوبل - بنك المستثمرون (التابع للمجموعة د.) قريبا الادراج . . . الخ .

بوتسنيم​

البواردي قال:
والله انا مثلك يا مضارب بس اليوم اشوف اسعار اسهم وايد مغريه للشراء وخاااااااااااااصتاً الاسمنت الابيض

جااااااااااااااان اشتريييييييييييييييييييييييييييييييي

موفقين خير

اعجبتني هذي (( جااااااااااان اشتريييييييييييييييييي))) :D

بو بندر

عضو نشط
مساء الخير

اولا من واقع خبره مريره مع البورصه انا اول مره اشوف هذا التداول الشرس والقيمه المهوله للتداول اليومي والصعود بجميع المؤشرات

يا شباب السوق بخير وانا اتوقع انه مافي تصحيح قوي الا بعد 12 الف نقطه هنا يبدأ الحذر وقرائة المؤشرات بحذر اما في الوقت الحالي اتوقع مني للعيد في اشوية تهدئه مع بعض النشاط

والشو القوي بعد العيد انا اتوقع مفاجئه من العيار الثقيل الي ما اتخلك اتلجق علي السهم نفس ما حصل ابتداول امس من بطل السوق او بعض الشركات حد اعلي والله ايجيب الي فيه الخير

هذه وجهة نظر ولكم القرار

طلال1

موقوف
السوق زين وما في اي اشاره للتصحيح

والافضل ان الواحد يتابع الاسهم الي عنده افضل من متابعة السوق بشكل عام :)

أعلى