شركة مدينة الأعمال الكويتية العقارية ........ ( م الأعمال )

قريب منكم

عضو نشط
سؤال يا أخوان ممكن توضيح السهم أعلن عن شنو بظبط أرباح أو خساره ممكن أحد يفدنا و
شكراً

بوورصجي

موقوف
تبلغ خسارة " م الأعمال " 15.9 فلس لآخر 12 شهراً ولا ينطبق عليها مؤشر (P/E)
ويكون عائد السهم البالغ 22 فلس سلبياً بـ 73.7%
Aljoman

مضارب قديم7

عضو نشط
عايد العنزي‏@ayedindex4m
اما بالنسبة للي سال عن مدينة الاعمال فسبب صعودها هو تحقيقها لربحية كبيرة من تسوية مديونية مع البنك الوطني وسوف تعلن قريبا حسب ما وصلني.
اذا كان هشي صحيح راح انشوف اسعار ثانيه واعتقد انه صارلهم مده والتجميع علا هسم بأسعار متدنيه. بالتوفيق لجميع ملاك السهم.

wwwQ8

عضو نشط
10 فلوس ارباح السهم
واعلن تسويه مبروك وشكرا اخ عايد

مليون دينار

عضو مميز

Take Over

عضو نشط
يا جماعه التسوية مااااااصارت للحين لا تستبقون الأحداث واكثر التسويات تطول تأخذ لها شهور الحين فتره شراء وانتبهوا من القروب لانه أكثر الشراء كان بين ٣٠ فلس و ٢٥ فلس يعني اقل شيء ممكن يبيعونكم عند ال ٣٥ وآل ٤٠ فلس والناس تتكلم السهم رايح ٥٠ فلس يمكن يبيعونكم عند المستويات بعدين يطلعون إشاعات انه مافي تسويه ينزلون إلى مستويات ال ٢٧ فلس يشترون وبعدين يمكن يعلونون التسوية

اصحوا ولا تاخذكم العاطفة أما إذا أعلنوا التسوية هالاسبوع حتى بال ٤٠ فلس بشتري

Take Over

عضو نشط
بالنسبة للسهم أنا أشوفه أحسن من المستثمرون بالنسبة للسعر أنا الي اعرفه البرج مدينة الأعمال ماجر بالكامل وانه عندهم عقارات في الإمارات وعندهم برج تحت الإنشاء يعني الشركة عندها أصول

رابح رابح

عضو مميز
بالنسبة للسهم أنا أشوفه أحسن من المستثمرون بالنسبة للسعر أنا الي اعرفه البرج مدينة الأعمال ماجر بالكامل وانه عندهم عقارات في الإمارات وعندهم برج تحت الإنشاء يعني الشركة عندها أصول

ماكو مقارنه اخوي Take Ove فرق كبير شجاب المستثمرون الى مدينة الاعمال
ان شاء الله فيها الخير

.

رابح رابح

عضو مميز
10 فلوس ارباح السهم
واعلن تسويه مبروك وشكرا اخ عايد

يعني تقريبا 8 ملايين دينار شئ طيب

الله يسمع منكم واذا صدق الخبر ان شاء الله نشرب قهوه فوق 50 فلس
اهم شي تتضح الصوره وتبين فيلكا
فيلكا مدينه (فيها مركز مالي اسمه الخُضر) وقديما يبيعون فيها خباط مالح :D يوم كنت صغير سمعت اغنيه عن فيلكا (اغنية فيلكا احلى الجزر) تخيلتها اجمل من جزر المالديف

رابح رابح

عضو مميز
لحظـــــــــة
شلون بيحقق ارباح لأن التسويه لا ينتج عنها ارباح او ارباح محدوده
الا اذا كانت لديه مخصصات ماليه وسقيوم بتحويلها بعد الجدوله الى ارباح
قيمة الاحتياطيات حسب الربع الثالث 3.917 مليون دينار
النقد والنقد المعادل 0.787 مليون دينار

.

رابح رابح

عضو مميز

المستفسر

عضو مميز
الأخ ابو احمد swat

انت قلت سابقاَ إذا نزل السهم عن 20 فلس يلغى الترقيم وهذا ماحصل حيث السهم نزل عن 20 فنتمنى نشوف تحليل بترقيم جديد هذا اولاً

ثانياً " انا قلت اني نقطه في بحر علمك

والدليل جوابك وتفسيرك للW ليش تكون فوق X من حيث نظرتك للتشارت المرفق في الجزء السابق ولذلك فأهنيك وعيني عليك بارده

ولذلك نقول " لو كل من جا ونجر ----ماظل بالوادي شجر

أبو عمر

عضو مميز
الأخ ابو احمد swat

انت قلت سابقاَ إذا نزل السهم عن 20 فلس يلغى الترقيم وهذا ماحصل حيث السهم نزل عن 20 فنتمنى نشوف تحليل بترقيم جديد هذا اولاً

والدليل جوابك وتفسيرك للW ليش تكون فوق X من حيث نظرتك للتشارت المرفق في الجزء السابق ولذلك فأهنيك وعيني عليك بارده

ما علقت على شارت الهارمونيكس وتوقع الارتداد ،، قبل كل هذا النقاش يا سيد ! ;)

SWAT

عضو نشط
الأخ ابو احمد swat

أبدا بو عبدالله أنا قلت ما أتوقع ينزل أكثر من 20 فلس ...أما إذا نزل إلى 15 فلس فالترقيم يتغير لأنه في هذه الحالة الموجة لا تعتبر 2 و التصحيح لم ينتهي و سوف يكون في قاع جديد ... 20 فلس كان توقع حسب نسبة فيبوناتشي و نزل إلى 18.5 فلس .....يعني بفارق 1.5 فلس عما توقعت

SWAT

عضو نشط
أبدا بو عبدالله أنا قلت ما أتوقع ينزل أكثر من 20 فلس ...أما إذا نزل إلى 15 فلس فالترقيم يتغير لأنه في هذه الحالة الموجة لا تعتبر 2 و التصحيح لم ينتهي و سوف يكون في قاع جديد ... 20 فلس كان توقع حسب نسبة فيبوناتشي و نزل إلى 18.5 فلس .....يعني بفارق 1.5 فلس عما توقعت

و أيضا يجب أنا لا ننسى تحليل الأخ العزيز بو عمر هو أيضا توقع النزول إلى 19.5 فلس و بفارق 0.5 نقطة عما توقعته و نقطة وحدة عما نزل إليه السهم و له كل تقدير على هذا المجهود و خدمة أخوانه الأعضاء

SWAT

عضو نشط
لتوضيح الصورة أنزل التشارت مرة أخرى مع نسب فيبو ناتشي للموجهة c العنابية و التي توقعت بأن تساوي طول الموجهة a إلا إنها نزلت قليلا عنها و بهذه الحالة نحن الأن في بداية الموجهة 3 .... و للتأكيد يجب كسر حاجز 32 فلس .... بالتوفيق

المستفسر

عضو مميز
ما علقت على شارت الهارمونيكس وتوقع الارتداد ،، قبل كل هذا النقاش يا سيد ! ;)

انت ماينقدر عليك :D

نرفع لك القبعه

جزاك الله خير يابو عمر:)

المستفسر

عضو مميز

سوف اقتبس مشاركتك

انا فهمت انه اي نزول ادنى من20 يتغير الترقيم وهوبالفعل نزل ادنى من 20

حسب مشاركتك

مساك الله بالنور بو عبد الله
إذا عمل قاع جديد ...و هذا غير مستبعد من الناحية الفنية إلا إنه يكون السهم الوحيد ...حسب علمي ... يتجه إلى عمل قاع جديد في الوضع الإيجابي للمؤشر ....حاليا المؤشر من دون أدنى شك بالموجهة الدافعة 3 و هذا يعني تحسن أوضاع الأسهم بشكل عام و سيكون تأثيره واضح على نتائج الربع الأول لهذه السنة بعد أسبوع ...بالتأكيد سيكون هناك تصحيح و قد ينزل المؤشر إلى مستوى 6500 نقطة و لكن هذا النزول صحي و مطلوب لمواصلة الصعود إلى مستوى 8000 نقطة إن شاء الله ....و من غير المتوقع في الأجواء و وضع المؤشر الحالي بأن تتكون قيعان جديدة للأسهم و سيكون سهم مدينة الأعمال في هذه الحالة شاذ و عكس الاتجاه العام ...و لهذا من الناحية الفنية و حسب السيناريو الذي وضعته لا أتوقع نزول السهم أدنى من 20 فلس و إلا يجب تعديل الترقيم و يكون مثل ما تفضلت هناك قاع جديد و حتى الأن لم ينتهي تصحيح السهم أسوة ببقية أسهم السوق
SWAT, 24 مارس 2013

SWAT

عضو نشط
سوف اقتبس مشاركتك

انا فهمت انه اي نزول ادنى من20 يتغير الترقيم وهوبالفعل نزل ادنى من 20

حسب مشاركتك

مساك الله بالنور بو عبد الله
إذا عمل قاع جديد ...و هذا غير مستبعد من الناحية الفنية إلا إنه يكون السهم الوحيد ...حسب علمي ... يتجه إلى عمل قاع جديد في الوضع الإيجابي للمؤشر ....حاليا المؤشر من دون أدنى شك بالموجهة الدافعة 3 و هذا يعني تحسن أوضاع الأسهم بشكل عام و سيكون تأثيره واضح على نتائج الربع الأول لهذه السنة بعد أسبوع ...بالتأكيد سيكون هناك تصحيح و قد ينزل المؤشر إلى مستوى 6500 نقطة و لكن هذا النزول صحي و مطلوب لمواصلة الصعود إلى مستوى 8000 نقطة إن شاء الله ....و من غير المتوقع في الأجواء و وضع المؤشر الحالي بأن تتكون قيعان جديدة للأسهم و سيكون سهم مدينة الأعمال في هذه الحالة شاذ و عكس الاتجاه العام ...و لهذا من الناحية الفنية و حسب السيناريو الذي وضعته لا أتوقع نزول السهم أدنى من 20 فلس و إلا يجب تعديل الترقيم و يكون مثل ما تفضلت هناك قاع جديد و حتى الأن لم ينتهي تصحيح السهم أسوة ببقية أسهم السوق
SWAT, 24 مارس 2013

أسف لسوء الفهم بو عبد الله أقصد إذا تكون قاع جديد يجب حينها يجب تغير الترقيم ....أكرر أسفي

أعلى