عندي 50 ألف دينار ...كيف ادارتها؟؟؟؟

مساكم الله بالخير .....

عندي مبلغ 50 الف .... شنهو الطريقة لادارتها بالبورصة الكويتية وشكرا

مشاركااااااااااااااااتكم...

شكرا

بيل غيتس

عضو نشط
اخذ 100 الف بالسفن وتاكد صارله سنه على سعره الوحيد الى ماطلع اكيد راح يشلع فوق يمكن يدوبل معاك

قانوني

عضو نشط
نصيحة أخو

نصيحه انك تلتحق بدوره للتحليل الفني لأن من خلالها راح تعرف طريقه ادارة رأس المال و تقسيمه و التصرف فيه بشكل يبعد المخاطر بشكل كبير ..وراح تكون متطلع على الجانب الفني لأي خبر أو إشاعه ..
يعني مثلا تكون من خلال راس المال جاهز للشراء وجاهز للتبريد أو التعزيز لاسمح الله في حال نزول السهم .. و من جانب اخر تكون قادر على استغلال الفرص بشكل صحيح
وهم علشان ما تبتدي مثلي في بداياتي لما كنت احذف راس المال حذف على السهم بشكل جزافي لمجرد خبر أو إشاعه و بصراحه كانت طريقه خاطئه .. قعدت ادفع ثمنها مده طويله

basmman

عضو نشط
عقارات الكويت.......رايحة فوق نهاية السنه راح تدبل افلوسك انشاء الله....
وعسى الله يرزقك

مشكورين يا اخوان على المشاركات ....

نبي اخواني الاخرين المشاركة ....

الله يجزاكم عني كل خير ....

شكرا شكرا ...

كرشة خير

عضو نشط
هذا سهم بله عليك؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بيل غيتس قال:
اخذ 100 الف بالسفن وتاكد صارله سنه على سعره الوحيد الى ماطلع اكيد راح يشلع فوق يمكن يدوبل معاك

البورصه و لله الحمد و المنه مشعلله , و الاسهم مو ملحقه تريح ..و انت تنصحه بالسفن ؟؟؟؟؟

لو يغمض عيونه و يقطك باي سهم بيربح ايلا السفن و و جيزان

عالعموم الاسهم الحلوه كثيره اخي العزيز بس اعرف متى تدش عليهت و هذي لسته و نق منهم او باذن واحد احد ربحان لي اخر السنه:

1- الاهليه
2- غلف انفست
3- المركز المالي
4- النخصيص
5- المال
6-المنتجعات
7- المجموعه الدوليه
8-جراند
9-رعد
10-ادنك
11- بتروجلف
12- الثمار

كل هذيل الخير فيهم الى قبل توزيعة الارباح ادرسهم عدل او نصيحتي لا تقطهم بسهم واحد استثمر 30% من راس مالك السهم الي انت تبيه ...او 30% من كميتك بسهم ثاني او خل عنك كاش احتياط جود نزل تبرد عليه او تحتاج سيوله ما يحتاي انك تبيع و عيش دنيتك ..وتوكل على ربك سبحنه بالاول او بالاخير الرزق كله من عنده.

و السلام ختام

قلنا لكم

موقوف
الاخ الدليل القاطع المحترم

بوجهه نظري ان جميع وجهات النظر السابقة غير دقيقة ولا انصحك بأتباعها ..!!
مبلغ كخمسين ألف دينار هل يعقل ان يستثمر في شركة واحدة؟؟؟؟؟

اخي الكريم الدليل القاطع

اسمع نصيحة اخو , نوع اسهمك واختار الاسهم ذات الاداء التشغيلي وابتعد عن المضاربة وابحث عن اسلوب الاستثمار , وانصحك بالاستثمار في شركة بيت الاستثمار الخليجي و شركة المعدات القابضة و مزايا ومركز مالي ووطنية عقارية و وكويتية للتمويل والاستثمار

وركز على بيت الاستثمار الخليجي ومركز مالي وكويتية للتمويل والاستثمار

sprite

عضو مميز
أهم شي اخوي إنك ما تحط البيض كله بسله وحده مثل ما يقولون ..

و عليك بالأسهم ذات العائد التشغيلي ..

و بصراحة في سهمين في بالي مدروسين عدل ودي إنك تشتري فيهم إستثمار
لمدة 6 شهور على الأقل و هما : المزايا و الكويتية للتمويل ..
و إذا تبي معلومات عنهم أنا حاضر و ترى أرباحهم تشغيليه 100% !!
و مع ذلك لا تحط كميات كبيره بالسهمين .

و الله يوفجك ,,,

sprite

عضو مميز
قلنا لكم قال:
الاخ الدليل القاطع المحترم

بوجهه نظري ان جميع وجهات النظر السابقة غير دقيقة ولا انصحك بأتباعها ..!!
مبلغ كخمسين ألف دينار هل يعقل ان يستثمر في شركة واحدة؟؟؟؟؟

اخي الكريم الدليل القاطع

اسمع نصيحة اخو , نوع اسهمك واختار الاسهم ذات الاداء التشغيلي وابتعد عن المضاربة وابحث عن اسلوب الاستثمار , وانصحك بالاستثمار في شركة بيت الاستثمار الخليجي و شركة المعدات القابضة و مزايا ومركز مالي ووطنية عقارية و وكويتية للتمويل والاستثمار

وركز على بيت الاستثمار الخليجي ومركز مالي وكويتية للتمويل والاستثمار

برافو عليك :)

الله يعطيكم العافية عسى الله لايحرمنا منكم ومن طلتكم ومشاركاتكم الطيبة عساها في ميزان اعمالكم بحق الشهر الفضيل ....

شكرا شكرا

المستفسر

عضو مميز
كرشة خير قال:
البورصه و لله الحمد و المنه مشعلله , و الاسهم مو ملحقه تريح ..و انت تنصحه بالسفن ؟؟؟؟؟

لو يغمض عيونه و يقطك باي سهم بيربح ايلا السفن و و جيزان

عالعموم الاسهم الحلوه كثيره اخي العزيز بس اعرف متى تدش عليهت و هذي لسته و نق منهم او باذن واحد احد ربحان لي اخر السنه:

1- الاهليه
2- غلف انفست
3- المركز المالي
4- النخصيص
5- المال
6-المنتجعات
7- المجموعه الدوليه
8-جراند
9-رعد
10-ادنك
11- بتروجلف
12- الثمار

كل هذيل الخير فيهم الى قبل توزيعة الارباح ادرسهم عدل او نصيحتي لا تقطهم بسهم واحد استثمر 30% من راس مالك السهم الي انت تبيه ...او 30% من كميتك بسهم ثاني او خل عنك كاش احتياط جود نزل تبرد عليه او تحتاج سيوله ما يحتاي انك تبيع و عيش دنيتك ..وتوكل على ربك سبحنه بالاول او بالاخير الرزق كله من عنده.

و السلام ختام

كلامك عسل
المجموعه الذهبيه
جراند
بتروغلف
ادنك
اصول
بيت التمويل الخليجى
البورصه تطبخ والاخ يقول سفن صارله سنه وهو يقول سفن :eek:

الشورى خالد

عضو نشط
السلام عليكم مع اني لا أملك الى الان اي سهم فيها بس الله اعلم انه السنة الحالية سنة المجموعة الدولية بلا منازع والسعر الحالي رخيص رخيص جدا

view-l

عضو نشط
عندك 50 الف دينار وارباح 50 فلس ما إلك إلا غلف انفست

قربان

عضو نشط
اقرا اقرا اقر و تعلم كثر ما تجدر .... لين تحس انك شوي فهمت بورصه الكويت و عرفت شنو شنو و منو ولد عم منو و منو يملك بمنو :confused:

و لين ذاك الوقت ... دش علي الاسهم الي ما تخوف ...بس تلوع الشبد شوي بالصعده ...الي علي بالي الحين " استثمارات وطنيه " - بنوك - وطني - برقان " ..في غيرهم وايد ...بس ما ودي افتي فيهم ... :eek:

وحاول تتابع كتابات الاخوان الثقه في المنتديات ...راح تعرفهم مع الوقت ...

و لللللا تتسرع ...".تحسسسسف علي ربح احسن ما تحسف علي خساره "

الله يوفجك و يحميك و انشالله بنهايه السنه اذا طلعت ربحان 10-20% راح تكون وايد سعيد و تكون اسست نفسك صح :)

هاذي نصيحتي لك اخوي ( علي قدي ) و انا متاكد ان باجي الاخوان بالمنتدي ما يجصرون معاك

اخوك بو ادم

نصيحتي لك:

- ادرس لك بعض الأسهم ,, والتي لها اخبار طيبة ,, ومقبلة على ارتفاع ,, يعني راقب الاسهم ,, ومو شرط تدش على طووول ,, صيد الفرص واركب القطار مع الكبار ,,

- لا تدخل بكل فلوسك ,, خل عندك احتياط ,, حق اوقات الشدة. وحق الفرص اللي ماتتطوف.

- ادخل على كذا قطاع ,, ونصيحتي : الاستثمار , العقارات , الخدمات. علشان اذا نزل قطاع , القطاع الثاني يشيله والخ.

- خلك مستثمر افضل لك ... بس لا تنام على الاسهم ,, يعني راقب وبيع لما تحقق اهدافك.

- قبل الدخول ,,, حدد اهدافك ... ضروري. وخلك منطقي يعني لاتطمع. مثلا: تقول انا ابي احقق ان شاء الله .. 30 % ارباح صافية ... وخلال مثلا: 3 شهوور ... ( طبعا انت اللي تحدد الاهداف والوقت).

- راقب الاخبار ,, الصحف ,, المنتديات ,, توصيات الخ,,

توكل على الله قبل البداية ,, واعلم تماما ,, ان السوق ارزاق ,,

وبالتوفيق ,,

انا يا خوان احترم جميع وجهات النظر واكن لها كل التقديروالاحترام ....

بس ياليت يكون في تعليق في اطار الود والاحترام علشان نوصل لنتيجة طيبة ....

اعتقد ان الاسهم محتاجة ادارة تعرف شلون تحركها مع شوية حظ بس الاساس الاداارة الناااااجحة ..

جزاكم الله الف خير ....

أعلى