لولوه

fahad1234_1

عضو نشط
التسجيل
19 أكتوبر 2005
المشاركات
396
الشركة تتوقع استرداد مبلغ الاستثمار في أول 7 سنوات تشغيل

مليون دينار سنويا أرباح "لؤلؤة"

من عقد الـ B.o.t مع نادي القادسية


كتب - الأمير يسري:
قدرت مصادر استثمارية مطلعة ارباح شركة لؤلؤة الكويت العقارية من عقد نادي القادسية وفقا لنظام ال¯b.o.t الذي تم توقيعه الاسبوع الماضي بنحو مليون دينار سنويا موضحة انه وفقا لتقديرات الشركة فإن العائد المتوقع من المشروع لن يقل عن 15 في المئة سنويا من أصل 6 ملايين دينار رصدتها الشركة للاستثمار في المشروع.
ووفقا لهذه التقديرات فإن الشركة ستتمكن من استرداد المبالغ المستثمرة في المشروع خلال السنوات السبعة الاولى من تشغيل المشروع وهو ما يعني ان السنوات المتبقية من العقد والبالغة 13 عاما»مدة العقد 20 عاما« ستدر على الشركة ما لا يقل عن 13 مليون دينار كأرباح صافية.

مرشحة للزيادة
واشارت هذه المصادر الى أن ارباح شركة لؤلؤة الكويت العقارية مرشحة للزيادة والصعود خصوصا في ظل ارتفاع عوائد الاستثمار العقاري في الكويت بصفة عامة مع الاخذ في الاعتبار ان العائد على الاستثمار العقاري مرشح للصعود اكثر خلال الفترة المنظورة في ظل النهضة العمرانية الشاملة التي تترقبها الاوساط الاقتصادية.

عقد B.o.t
يذكر ان عقد لؤلؤة الكويت مع نادي القادسية سيتم وفقا لنظام ال¯b.o.t لمدة 20 عاما قابلة للتجديد حيث ستقوم الشركة بمقتضاه بإنشاء مجمع مكون من ثلاثة أبراج تضم مجمعا سكنيا وآخر للمدربين وفندقا لاستضافة الوفود الرياضية على مساحة 6 آلاف متر مربع على أن يتم تنفيذ المشروع خلال سنتين من توقيع العقد.
 

شيكاغو

عضو نشط
التسجيل
23 أكتوبر 2005
المشاركات
201
الإقامة
الشاليهات
برشلونة2002 قال:
اخوي عدل كلامك وكتب الي ( ما ) تنام عينه
واتمنالك التوفيق انشالله
______________________________________________
هلا وغلا اخوي برشلونه اشلونك شخبارك ومشكور علي الرد وانشالله وبحيييييييل الله اللي ما تنام عينه ان السهم في خير ولقمه طيبه والله المعييييييييين
 
أعلى