شركة الإستشارات المالية الدولية ش.م.ك. مقفلة ....( إيفا )

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
السلمي: يتعاملون معنا وكأن البورصة سوق قمار «إيفا» من أقل المجموعات ديوناً http://****/DJca0emZCC
 
التسجيل
7 يناير 2006
المشاركات
2,914
الإقامة
محافظة الفروانيه
بتلحق اختها
ولا اب تنوضون دونها
وتقولون هذي لا فرعت البيض نحمي جالها
مع اني متوقع انها مهي اغلا من الديره عندكم
 

خوي المغامر

عضو نشط
التسجيل
20 مارس 2012
المشاركات
567
عندما تسلم زمام الأمور إلى غير أهلها تضيع وهذا حال أيوف ضاعت الله يهدي من كان السبب ، إذا جاءت الفلاشات والكاميرات يصورون لك أن إيفا درة من الدرر ووصلت بمشاريعها إلى السحب والحقيقة اللي نشوفه غير الواقع .
 
التسجيل
7 يناير 2006
المشاركات
2,914
الإقامة
محافظة الفروانيه
كانت محبوبة جدا
للحين محبوبه مدام سعرها فوق 30 فلس
لكن لا يبيعونها با الزهيد ويدورون من ينوض عنها غيرهم
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
رئيس مجلس ادارة شركة الاستشارات المالية الدولية “ايفا”: ارباح عام 2014 كانت من بعض التداولات

Untitled-Sequence.29-150x150.jpg

أشار رئيس مجلس ادارة شركة الاستشارات المالية الدولية "ايفا" صالح السلمي في حديثه مع CNBC عربية ان ارباح عام 2014 كانت من بعض التداولات وبعض شركات المجموعة ولم تكن بالسنة الجيدة بعد الازمة المالية عام 2008، موضحا ان الشركة حققت فوائض في العشر سنوات الاخيرة وربما يعود الهبوط الى انحدار اسعار النفط، واضاف ان الشركات الكويتية سمعت عن خطط تنمية ومشروعات مليارية ولكن لم تراها والشركات لم تستفيد في سنوات الوفرة وارتفاع اسعار النفط .
وقال رئيس مجلس ادارة شركة الاستشارات المالية الدولية "ايفا" انه عند الاستحواذ على الشركة في 2003 كانت شركة شبه حكومية برأس مال 15 مليون دينار كويتي وحقوق ملكية 17 مليون دينار والان يبلغ راس مال الشركة 72 مليون دينار كويتي وحقوق الملكية 150 مليون دينار ، مشيرا الى ان شركة الاستشارات المالية الدولية "ايفا" هي الشركة الوحيدة في سوق الكويت التي حققت هذا النمو دون اللجوء الى القروض.
واضاف صالح السلمي رئيس مجلس ادارة شركة الاستشارات المالية الدولية "ايفا" ان الشركة لديها ديون تتراوح مابين 40 الى 42 مليون دينار كويتي حاليا .
 

قاروه

بوعبدالعزيز
التسجيل
22 نوفمبر 2005
المشاركات
7,976
ما أقول الا الله يرحم جاسم البحر

السوق الي يرد عليه مو هو الي يرد على السوق

لكل زمان دولة ورجال
 

Mr.Jad

عضو نشط
التسجيل
3 مايو 2008
المشاركات
820
الإقامة
الكويت الحبيبه
ممكن احد من الطيبين يحلل لنا السهم
مع الشكر الجزيل
 

Mr.Jad

عضو نشط
التسجيل
3 مايو 2008
المشاركات
820
الإقامة
الكويت الحبيبه

shark_1

عضو نشط
التسجيل
6 يونيو 2009
المشاركات
416
الإقامة
دانة الخليج
يعني تتوقع يرتد ان شاء الله بعد اغلاق الفجوه
مشكور و الله يرزق الجميع

إن شاء الله يرتد بعد تسكير الفجوه علي ٣٥،٥ للاسف وضع الشركه تعبان اتوقع تعلن خساره ١٠ مليون
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
بمشاركة «إيفا» و«الاستثمارات» و«الأهلي الكويتي»
فعاليات مؤتمر إصلاح السوق المالي تنطلق غداً
429921_e.png

يترقب مجتمع الأعمال والاقتصاد مؤتمر اصلاح السوق المالي برعاية نائب رئيس الوزراء وزير التجارة والصناعة د.عبدالمحسن المدعج غدا الأحد في فندق شيراتون الكويت.
ويجمع المؤتمر نخبة من خبراء الاقتصاد ورواد العمل المالي في الكويت بشتى توجهاتهم التقليدية والاسلامية وقانونيين متخصصين في العمل المالي والتجاري.
وبهذه المناسبة قال رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب لشركة الاستشارات المالية الدولية «ايفا» صالح السلمي ان القطاع المالي يعد قطاعا استراتيجيا لأي اقتصاد في العالم ولا يمكن الغاؤه أو اهماله وذلك لاسهاماته في التنمية وقيادة كافة المفاصل الاقتصادية واستيعاب شريحة واعداد كبيرة من العمالة الوطنية التي تتضاعف كلفة على الدولة وفق تجارب ثابتة كان اخرها ارتفاع كلفة من خرجوا من القطاع الخاص خلال الأزمة على الحكومة من 7 ملايين الى 70 مليون دينار.
واكد السلمي ان ثمة اجراءات غير مكلفة على الدولة يمكن تبنيها ومن شأنها ان تحسن بيئة العمل المالي والاستثماري من اهمها مراجعة القوانين والتشريعات المعيقة لحرية ممارسة الأعمال وبالسرعة المناسبة المطلوبة، اعادة الثقة للاقتصاد وتحفيز وتشجيع المستثمرين على الاستثمار من خلال ايجاد حالة من الاستقرار والوضوح في الرؤية والأهداف المحددة واعتبار القطاع الخاص شريكا اساسيا في العملية الاقتصادية والتنموية واشراكه بشكل اوسع واعمق في ادارة الاقتصاد لاسيما في القطاعات التشغيلية التي لا تزال مغلقة امام القطاع الخاص وتمثل ادارتها كلفة كبيرة على الدولة وفي ذات الوقت غير مجدية للاقتصاد تنمويا.

«الاستثمارات»

ومن جانبه اكد رئيس مجلس ادارة شركة الاستثمارات الوطنية حمد العميري ان مشاركة الشركة بالمؤتمر تأتي ايمانا منها بأهمية القطاع المالي كضلع حيوي للاقتصاد الكويتي، حيث لا اقتصاد بلا قطاع استثماري قوي متنوع الفرص والأدوات والخدما ت المالية، حيث تقوم عليه اقتصادات دول لا تملك اي موارد طبيعية بل خدمات مالية.
على صعيد متصل سيطرح رئيس مجلس الادارة في شركة الاستثمارات الوطنية حمد احمد العميري ورقة عمل مهمة واستراتيجية تتضمن رؤية شاملة واستراتيجية لمعالجة واصلاح السوق المالي عموما واعادة قراءة التحديات والعقبات من اجل المحافظة على استقرار النظام المالي الاقتصادي، والنهوض من التداعيات الجاثمة منذ 7 سنوات على المفاصل والمكونات الاقتصادية وتأخر وتراجع أداء الاقتصاد الكويتي مقارنة مع اسواق المنطقة كمحور قريب للمقارنة باقتصادات شبيهة.
وبدوره قال رئيس مجلس الادارة طلال محمد رضا بهبهاني ان مشاركة البنك الأهلي الكويتي تأتي ضمن اطار ايمانه الكامل بأنه شريك أساسي في الاقتصاد الكويتي وجزء من مكوناته ويتطلع الى ان يحظى الوضع الاقتصادي بجزء كبير من الاهتمام نتيجة للمركز المالي القوي للكويت.
وأكد بهبهاني ان تطوير البيئة الاقتصادية يصب في مصلحة الاستراتيجية الهادفة الى تحويل الكويت الى مركز مالي متقدم بالاضافة الى ان المرحلة المقبلة تتطلب رؤية واضحة ترتكز على محاور اصلاحية وأخرى تحفيزية وتنموية تهدف الى هيكلة اقتصادية تعيد للكويت مكانتها المحورية ماليا واستثماريا.

 

بلاتين

عضو نشط
التسجيل
27 أكتوبر 2009
المشاركات
113
لا اظن بالشيراتون
وهو\يملك مجموعة فنادق
في حدائق الجميرا ونخله
 
أعلى