cxti.ob

bo5aled

موقوف
وانا بعد شريت على التوصية 0،53 اشرايك اخوي هرقل ابي راس المال عالاقل

الذباحح

عضو نشط
ابى اعرف الحقائق المخيفه ايش ياليتى سامع كلامك ياهرقل الشارت صحيح يخوف

هرقل

عضو نشط
وانا بعد شريت على التوصية 0،53 اشرايك اخوي هرقل ابي راس المال عالاقل

اخواني الاعزاء ،،، الاخ قرقش له باع في الاسهم وهو واحد من المحللين المخضرمين ولا أتكلم بالنيابه عنه وانما أتوقع انه يرى شيء لا نراه ،،، لانني حللت الشارت نظريا دون الاطلاع على أخبار الشركة ولا زلت أقول ان السهم مخطووور ،،،

girgish1

عضو نشط
هذا مختصر للحقائق

اولا يجب ان تعرف انني لم اعرف بهذه الحقائق الا بعد دخولي بالسهم

ثانيا ملخص الحقائق هي طما يلي:

كاتب المقال يقول ان عقود الشركة وهمية وانه متأكد انه تكلم على الاقل مع مسؤول واحد من احد المقاطعات الصينية التي تدعي الشركة انها حصلت على عقد معها.

مدراء الشركة قلصو بشكل كبير عدد الاسهم التي يمتلكونها بالشركة

لإعادة الثقة لدى المستثمرين, الشركة لابد ان تثبت بما لا يدع للشك مجال عن حقيقة هذه العقود وإلا فإن الشركة سوف تتهاوى وربما تتحول الى بينك شيت. وانا اضيف, إن لم تقوم الشركة بإثبات هذه العقود وإصدار النتائج والتقرير السنوي قريبا, سوف يتم مقاضاتها وراح تعلن إفلاسها.

الاسبوع القادم راح يكون حاسم امامهم حتى تاريخ 20-9 ليرفعو تقريرهم وإلا سوف يرفض إشتراكهم بال otc ويمنعو من التداول فيه......يا تنتن.....يا بدون تنتن.

ويمكنك الإطلاع على هذا المنتدى أيضا
http://www.thelion.com/bin/aio_msg.cgi?all=1&cmd=search&symbol=cxti

وهذه ليست دعوة للشراء

والله أعلى وأعلم

bo5aled

موقوف
اولا يجب ان تعرف انني لم اعرف بهذه الحقائق الا بعد دخولي بالسهم

ثانيا ملخص الحقائق هي طما يلي:

كاتب المقال يقول ان عقود الشركة وهمية وانه متأكد انه تكلم على الاقل مع مسؤول واحد من احد المقاطعات الصينية التي تدعي الشركة انها حصلت على عقد معها.

مدراء الشركة قلصو بشكل كبير عدد الاسهم التي يمتلكونها بالشركة

لإعادة الثقة لدى المستثمرين, الشركة لابد ان تثبت بما لا يدع للشك مجال عن حقيقة هذه العقود وإلا فإن الشركة سوف تتهاوى وربما تتحول الى بينك شيت. وانا اضيف, إن لم تقوم الشركة بإثبات هذه العقود وإصدار النتائج والتقرير السنوي قريبا, سوف يتم مقاضاتها وراح تعلن إفلاسها.

الاسبوع القادم راح يكون حاسم امامهم حتى تاريخ 20-9 ليرفعو تقريرهم وإلا سوف يرفض إشتراكهم بال otc ويمنعو من التداول فيه......يا تنتن.....يا بدون تنتن.

ويمكنك الإطلاع على هذا المنتدى أيضا
http://www.thelion.com/bin/aio_msg.cgi?all=1&cmd=search&symbol=cxti

وهذه ليست دعوة للشراء

والله أعلى وأعلم

اخوي جرجش ليش هذا الاستهزاء بالعالم يعني احنا وثقنا فيك واخرتها كاتبلي تنتن تنتن وليش هرقل يدافع عنك اكيد تعرفون بعض انا اللي اعرفه عنك يا هرقل انك حقاني ليش تشترك مع جرجش بهالجريمة

الذباحح

عضو نشط
لاحول ولا قوه الا بالله كنت ربحان يوم الجمعه بس اخوى قرقش الله يهديه خسرانى ربع راس مالى

هرقل

عضو نشط
الله يعوضكم ،،،

هرقل

عضو نشط
هرقل راح فلوسى
معاد اقدر ابيع

ليش ما بعت أول السوق ياخوي ،،، شوف العين اللي تحت بس زيدها دموع ،،، الله يعوضك ،،، abvg للمراقبة شرط التداول والهدف الاول 5 سنت ،،،

bo5aled

موقوف
اسمحلي اخ الهرقل واعتذر منك يالغالي ،،، طلعنا من السهم بخسارة تقصم ظهر الفيل وليس الجمل بس ودي اعرف شي واحد وين جرجش وليش ما علق على الموضوع وليش مانصحنا بالخروج واكتفى ببث الاخبار السيئة :eek::(:mad::((

girgish1

عضو نشط
يا إخوان

السوق ربح وخسارة والواحد يجب ان يوقف الخسارة عند حد معين مثله مثل لما تربح. وانا حاولت على قدر الإستطاعة تبيين جميع الحقائق الزين منها والشين بدون تسويف وقد ذيلت مشاركاتي بهذه العبارة "هذه ليست دعوة للشراء" وانا لا احاول تبرير اي شي ولا احاول تقديم اعذار على قرارات انتم إتخذتموها. اكيد يحزنني خسارة أي شخص خاصة إذا كنت انا ويشهد الله على كلامي من ضمن الخسرانين. ولكن خسارتي والحمد لله تم تقليصها الى 20% بفعل المضاربة وأبقيت على كمية بسيطة لا تؤثر.

وبعدين هذه الكلمات الجارحة " خسرتنا يا قرقش, او إستخدام عبارة تنتن.....الخ) اعتقد ما لها داعي ويشهد الله انني لم أقصد الاستهزاء او التهاون.....ولا نقول إلا قدر الله وما شاء فعل

والحمد لله دائما وابدا حمدا كثيرا على قضاءه وقدرره

والله أعلى وأعلم

Bokandar79

عضو نشط

ياخوي انت مابعت السهم... خلاص

ما لا داعي تذكرها كل يوم...
واخونا قرقش ذكر اسباب النزول,,, وكلنا نخطئ واخونا قرقش من المحللين الكبار... فا يابوخالد فكنا من هالموضوع.. كل يوم مصعده فوق... خلاص,,, الله يعوض عليك..​

bo5aled

موقوف
ياخوي انت مابعت السهم... خلاص

ما لا داعي تذكرها كل يوم...
واخونا قرقش ذكر اسباب النزول,,, وكلنا نخطئ واخونا قرقش من المحللين الكبار... فا يابوخالد فكنا من هالموضوع.. كل يوم مصعده فوق... خلاص,,, الله يعوض عليك..​

استاذ كلكشي تخيل انه بيومين تخسر 3000$ يعني 1000 دينار تزعل ولا مو ، انا شنو اللي خلاني اشتري بعد تحذير هرقل اهو اصرارجرجش على الارتداد و تقدر تشوف مشاركاته على العموم انا مسامحه واسمحلي استاذ كلكشي ترا مو انا بس اللي تبعت التوصية حتى الذبانن اتبعها

ماردونا

عضو نشط
Cxtie.ob

في اخبار حلوة في الطريق جاكم الفرج يالي تعلغتو فية

أعلى