أم القوين ؟

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة يوسف $, بتاريخ ‏28 أكتوبر 2005.

1. يوسف $

يوسف $ عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    محتاج نصيحة على سهم أم القوين ؟ وما سبب النزول ؟ مع العلم متوقع ربحيه السهم ل9 شهور فوق 80 فلس :confused:

2. الحووووت

الحووووت عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    الشركه ممتاااااازه وارباحها تشغيلية .... بس سبب النزول والله اعلم انه كان في كلام ان ارباحها زينه وبعدين طلعت اشاعه ان ارباحها مو زينه ... مع العلم ان للحين الشركة ما اعلنت شي .... انا شخصيا ماخذ فيها و اتوقع بعد اعلان الارباح السهم راح يعلق بالزاويه ال 90 ان شاء الله ..

3. bujwsq8

bujwsq8 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    والله هذا السهم انا مو داش فيه بس كنت ناوي ادش فيه لما كان سعره على 510 و520
    لاني اسمع عليه توصيات كثيره واعتقد انه راح يصعد بس ما ادري شنهي السالفه
    معنه يملك في بنك ام القيوين
    بس ممكن نزوله علشان المشكه اللي صارت مع الخليجيات
    بس اعتقادي سهم زين والله اعلم​

4. الحباب

الحباب عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    ان شاء الله عزوجل السهم فيه خير ... والخير قادم والدليل على ذلك ان الصفقات التى يتداولها كثيره جدا , وما حصل هو للتخويف لا اكثر ولا اقل !!!
    وخلال اسبوع الى عشره ايان سيعلق بالحد الاعلى ان شاء الله لان ارباحه جدا ممتازه ...... والله اعلم

5. البواردي

البواردي عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم

توقعي لهالسهم ان لي اخر السنه يوصل 600 فلس ويرجع وسبب نزوله ان المؤشر اخضر وهذا سررررررر الخليجيات اذا المؤشر اخضر يصيرون حمر ولا ما يتحركون واذا احمر تشوفهم خضر شنو السبب هذا السر الكبير اللي انا ماشي عليه بس ام القوين ممتازه تحفظ فلوسك مثل الاسمنت الابيض

موفق خير