الشركة الخليجية الدولية للإستثمار ش.م.ك.م ( غلف انفست )

الحالة
موضوع مغلق

kuwaiti_7

عضو نشط
غلف انفست

ياشباب نبي رايكم بغلف انفست انبيع بخساره ولا ننطر ملينا واحنا ماسكين السهم التعبان هذا ياهل الخير فيدونا بالموضوع هذا

بياني

عضو نشط
kuwaiti_7 قال:
ياشباب نبي رايكم بغلف انفست انبيع بخساره ولا ننطر ملينا واحنا ماسكين السهم التعبان هذا ياهل الخير فيدونا بالموضوع هذا

والله انا رايي تصبر احسن لك وما اعتقد الموضوع بيطول اكثر من جذي كلها مسألة اسبوعين او ثلاثه بالكثير اذا ما ارتفع قطه

انا شخصيا عندي اشويه منه وناطر عليه هالمده بس

واللي بالجدر يطلعه الملاس وبنشوف العوضي بيخلي شركاته تنزل ولا بيصعدها

العايش

عضو نشط
الاخ كويتى 7

بخصوص شركة غلف انفست وحسب اخر معلومة وصلتنى عنها انها جيدة وربحها ممتازة حسب وجهت نظرى بالسبة لسعرها حالياواناشريت فيها يوم الاربعاء الماضى هذى وجهت نظر فقط ولاتعتبر نصيحة لابشراء اوالبيع :p وشكراجزيل\ اخوك العايش
والحمدلله رب العالمين0 0

ولد حلال

عضو نشط
بصراحه

عزيزي
المستثمر
غلف انفيست
الرأي للتحليل الفني السهم اشارة خروج
والسهم الدعم له 226
والمقاومه لي 232
واحنا بين المستوين
وهذا رأي وانتو بكيفكم واعتقد سحب السيوله من قبل الحبيب الي خبري خبركم
أثر علي السهم
وهم الشراء والبيع شي شخصي وانا ما اقلت :rolleyes:

كرباج

عضو نشط
ركبنا القطار والرحلة ممتعة بصراحة

شكرًا المستشار :d

الفردوس

عضو نشط
ماكو هاب ريح يقول شسالفت هالقلف نفست صارلها كم سبوع وهي في صعود وتداول بكميات ضخمه ماشاالله عليها السوق نزول وموداريا عن السوق بصراحه شفطت لسوق تشفيط وهذي الاسهم ولابلاش
بصراحه اهلها يسون بلاد
انشاالله بكرة حداعلا بس 7مرات ابي حداعلي ( موطماع )
بس جعصصصصصصصصصصصصصصصصص
شوي عليه (ارجو من اخوانا الجعوص التوجه الي كيه سبان عاجلا غير اجل بسرعت الضوْ قبل فوات الاوان والربح تر مدبول نصيحت جعص لجعص)
والسلااااااااااااام خير الكلام

المطرود

عضو نشط
اخوي الفردوس الله بالخير
خلينا انا وإنت باجر نشوف شنو تأثير الأهلية على غلف انفست بخصوص بيعتها لأسهم الأهلية للمشاريع الصناعية كما جاء إعلانات البورصة هذا اليوم

اخوك المطرود

الفردوس

عضو نشط
شلونك اخوي المطرود بكرة انشاالله انها تصعد وحتي لوتنزل ترماتخوف معطيا اشارت صعود يقولون الي يقرون الموشر والفنجال وغيرة
يعني ماتخوف بلعربي حتي لوتنزل الهدف 480 اعتبرها بمخباتك لوترد حق 200فلس لاتحاتي

فارس الكلمه

عضو نشط
غلف انفست..وهدوء ما قبل العاصفه....!

من الملاحظ خلال الاسبوع الماضي كان هناك تجميع على السهم من 270 الى 315 ومن ثم اسس السهم على ذلك السعر وانطلق الى 330 -340 وتم شراء كميات ليست بالقليله وعاد اليوم ليقفل على سعر 325 وهو سعر الاستقرار الذي قد يستمر لمنتصف الاسبوع القادم لتبدأ رياح العاصفه والمعلنه للانطلاقه..وهذا حسب ماكان ملحوظ للعمليات التي تمت على السهم..........والله الموفق
اما بالنسبه لما قرره لي احد كبار المضاربين والذي اعتمد عليهم بعد الله سبحانه وتعالى فانه ذكر لي:
ان غلف انفست سوف تكرر ماحدث للمجموعه الدوليه.....!

وانا اقوووول:
ان غدا لناظره قريب...!

مع تمنياتي لكم بالتوفيق
اخوكم
فااااااارس الكلمه

مستثمر اسلامي

عضو مميز
49 جلف انفست تشتري ما نسبته 49% من رأسمال المشاريع الصناعية ب21,5مليون د.ك
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن الشركة الخليجية الدولية للاستثمار
ِ(جلف انفست) قد قامت بشراء 39,195,000 سهم (تسعة وثلاثين مليونا
ومائة وخمسة وتسعين ألف سهم)، أي ما نسبته 48,99% من رأسمال
الشركة الأهلية للمشاريع الصناعية، وذلك بسعر 550 فلس كويتي للسهم
الواحد، أي بقيمة اجمالية تبلغ 21,557,250 د.ك (واحد وعشرين مليونا
وخمسمائة وسبعة وخمسين ألفا ومائتين وخمسين دينارا كويتيا).‏

البواردي

عضو نشط
منها ولها

صارت لخبوطه بلبوطه (( يديده هالكلمه )) يا جماعه في سر كبير ولعبه اكبر من ما نتصور الاهليه باعت على غلف انفست والاهليه تملك بغلف اكثر من 35% والله عفيسه
واهي اساساً الاهليه محوله على غلف وايد من املاكها والسبب ورثه وما ادري شنو !!!! اهني اللخبطه

عموماً غلف انفست سهم مهضوم حقه ولازم يطلع طلعه قويه وبعدين يركد على سعر اكثر من ما اهو الحين وانا اتصور لي اخر السنه لا يقل عن 700 فلس والعلم عند الله

موفقين خير يا ربع غلف

CENTRALBANK

عضو نشط
بو أنـور قال:
49 جلف انفست تشتري ما نسبته 49% من رأسمال المشاريع الصناعية ب21,5مليون د.ك
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن الشركة الخليجية الدولية للاستثمار
ِ(جلف انفست) قد قامت بشراء 39,195,000 سهم (تسعة وثلاثين مليونا
ومائة وخمسة وتسعين ألف سهم)، أي ما نسبته 48,99% من رأسمال
الشركة الأهلية للمشاريع الصناعية، وذلك بسعر 550 فلس كويتي للسهم
الواحد، أي بقيمة اجمالية تبلغ 21,557,250 د.ك (واحد وعشرين مليونا
وخمسمائة وسبعة وخمسين ألفا ومائتين وخمسين دينارا كويتيا).‏
هذا الخبر يدعم السهم ولا ينزلة.. الاهلية باعت على غلف انفست ... خذ من جيبة وعايدة

CENTRALBANK

عضو نشط
فارس الكلمه قال:
من الملاحظ خلال الاسبوع الماضي كان هناك تجميع على السهم من 270 الى 315 ومن ثم اسس السهم على ذلك السعر وانطلق الى 330 -340 وتم شراء كميات ليست بالقليله وعاد اليوم ليقفل على سعر 325 وهو سعر الاستقرار الذي قد يستمر لمنتصف الاسبوع القادم لتبدأ رياح العاصفه والمعلنه للانطلاقه..وهذا حسب ماكان ملحوظ للعمليات التي تمت على السهم..........والله الموفق
اما بالنسبه لما قرره لي احد كبار المضاربين والذي اعتمد عليهم بعد الله سبحانه وتعالى فانه ذكر لي:
ان غلف انفست سوف تكرر ماحدث للمجموعه الدوليه.....!

وانا اقوووول:
ان غدا لناظره قريب...!

مع تمنياتي لكم بالتوفيق
اخوكم
فااااااارس الكلمه
تتوقع الى وين واصلة والمدة تقريبا

q8 investor

عضو نشط
«الأهلية للاستثمار» تنفذ صفقة في الإمارات غدا
كتب رأفت توما:
توقعت مصادر استثمارية ان تنفذ الشركة الاهلية للاستثمار صفقة جديدة غدا او بداية الاسبوع المقبل على ابعد تقدير.
واشارت المصادر في تصريحات لـ«القبس» الى ان جهة اماراتية تقدمت بطلب الى الشركة الاهلية للاستثمار لشراء احد اصولها في دولة الامارات.

من جهة ثانية، تقدمت الشركة الخليجية الدولية للاستثمار (غلف انفست) بطلب لشراء حصة الشركة الاهلية في الشركة الاهلية للمشاريع الصناعية لمصلحة احد عملائها.
وقالت المصادر ان القيمة المتوقعة للصفقة 55.21 مليون دينار بواقع 550 فلسا للسهم الواحد.

من جهتها، اعلنت ادارة سوق الكويت للاوراق المالية ان شركة الخليج للوساطة المالية ابلغتها ان الشركة الاهلية للاستثمار تقدمت بطلب بيع 195.39 مليون سهم من اسهم الشركة الاهلية للمشاريع الصناعية بسعر 550 فلسا للسهم الواحد وذلك للمشتري الابتدائي، وتمثل الكمية ما نسبته 99.48 في المائة من رأس مال الشركة.

واوضحت البورصة انها ستعرض الكمية حتى الساعة الثانية عشرة ظهر اليوم، وفي حالة عدم تقدم اي مشتر آخر بسعر أفضل فإنه سيتم تنفيذ الصفقة.

وذكرت مصادر مطلعة ان أرباح هذه الصفقة سيتم إدراجها ضمن البيانات المالية للشركة عن الربع الثالث من العام الحالي متوقعة في الوقت نفسه أن تبلغ هذه الأرباح مجموع أرباح الشركة في الربعين الأول والثاني.
the answer between the lines
mabrook for u all

فارس الكلمه

عضو نشط
اخي الكريم : Centralbank

انا تأخرت بالاجابه حتى اتأكد اكثر من السعر والمده والتقيت بالشخص الذي ذكرت ماقاله سلفا وقرر لي ان السهم متجه ال 400 فلس خلال الاسبوع القادم ... والعهده على الراوي.

واتمنى منك متابعة السهم في تداول غدا الاربعاء

والله ولي التوفيق،،،،

اخوكم

فاااااااارس الكلمه

CENTRALBANK

عضو نشط
فارس الكلمه قال:
اخي الكريم : Centralbank

انا تأخرت بالاجابه حتى اتأكد اكثر من السعر والمده والتقيت بالشخص الذي ذكرت ماقاله سلفا وقرر لي ان السهم متجه ال 400 فلس خلال الاسبوع القادم ... والعهده على الراوي.

واتمنى منك متابعة السهم في تداول غدا الاربعاء

والله ولي التوفيق،،،،

اخوكم

فاااااااارس الكلمه
يعطيك العافية اخوي ما قصرت والله يبشرك بالخير

الحالة
موضوع مغلق
أعلى