منو عنده خبر عن التعليميه

albasha

عضو نشط
نبي النصيحه من المحللين والافاده للجميع .
ارغب بالدخول على التعليميه بالوقت الحالي . اذا كان هناك اي راي افيدونا جزاكم الله خير وعسى ان تعم الفايده للجميع من ناحية الهدف والارباح للتعليميه والمده المتوقعه . ودمتم .

بومشـــاري

عضو نشط
السهم هذا ياني صديق عزيز علي وقصبني اخذه وهذا الكلام قبل شهرين وبعته بخساره الاسبووع الي طاف لنه سهم ثقيل وصعب صعووده
في كلام عليه انه بيصعد خلال الاسبوعين الجاين بس انا عن نفسي طاب الخاطر منه وبعته والله وفقني بسهمين غيره وهمه استثمارات صناعيه وكويت انفست والي اشووفه اذا كنت انت من الناس الي يحبون الاستثمار الطويل خلك عليه امه تبي ربح سريع اطلع منه

albasha

عضو نشط
بومشـــاري قال:
السهم هذا ياني صديق عزيز علي وقصبني اخذه وهذا الكلام قبل شهرين وبعته بخساره الاسبووع الي طاف لنه سهم ثقيل وصعب صعووده
في كلام عليه انه بيصعد خلال الاسبوعين الجاين بس انا عن نفسي طاب الخاطر منه وبعته والله وفقني بسهمين غيره وهمه استثمارات صناعيه وكويت انفست والي اشووفه اذا كنت انت من الناس الي يحبون الاستثمار الطويل خلك عليه امه تبي ربح سريع اطلع منه
يابومشاري جزاك الله خير على الرد السريع بس ابي اوضح نقطه ان السهم قبل شهرين ماعليه اي اخبار بس اعتقد الان السهم مقبل على الجمعيه العموميه وتوزيع الارباح السنويه واعتقد ان التعليميه اربحاحه زينه وتوزيعاتها زينه وعلى الاساس يمكن السهم يروح فوق عند الاعلان عن الجمعيه العموميه ولا شرايك. وشكرا . اللى عنده كلام مفيد لايبخل علينا بالتحليل والشارت. ودمتم .

أعلى