سهم دبل بذن الله000اخر السنا00وادعولي

بالمختصر المفيد السهم هو(( جيزان))000 والقرار قراركم000 المصدر ثقه ثقه وهو احد اعضاء الدوانيه اللي عروقها بالماي000 وادعولي

signalindex

موقوف
مستثمر صغيروني قال:
بالمختصر المفيد السهم هو(( جيزان))000 والقرار قراركم000 المصدر ثقه ثقه وهو احد اعضاء الدوانيه اللي عروقها بالماي000 وادعولي
لا الله الا الله عليك وعيني عليك باردة توني قاعد اكتبلك بموضوع التنظيف الحين هالخبر تبي ندعيلك فيه ولا لا وانشاء الله انه انت الثقه المصدر انا ما اعرفه اعرفك انت وتنصح اندش عليها باجر ولا بعد العيد وعلى اي سعر اصيدها

bo_ahamad

عضو نشط
مستثمر صغيروني قال:

والله كلامك مضبوط 100%

signalindex قال:
لا الله الا الله عليك وعيني عليك باردة توني قاعد اكتبلك بموضوع التنظيف الحين هالخبر تبي ندعيلك فيه ولا لا وانشاء الله انه انت الثقه المصدر انا ما اعرفه اعرفك انت وتنصح اندش عليها باجر ولا بعد العيد وعلى اي سعر اصيدها
اشلون ما ابيك تدعيلي 00انا بكربه 00ادعوا 00 توكل على الله ودش 00 بس يكون استثمار مو مضاربه ولا تخاف من اي مطبات او تمويه حتلى لو تشوفه بالحد الادني يوم من الايام لا تخاف وتاكد انه تخريع لا اكثر ولا اقلو خلك قوي000 بالعربي اشتر السهم ونام عليه لاخر السنا وانساه انساه 0 هالسهم هذا صار معيارة البحر وين ما راح ينادونه بو جيزان بو جيزان000 والبحر لا زم يرد اعتباره00 <0<__ هذا كلام المصدر_ معنى ما احب اسهم البحر ولا ادانيهم بس شسوي _ وانشالله بيعطيك خير بذن الله

آنا ماأحب جيزان ولا راح أشتري سهمها حتى 20 فلس لاكن في مصدر قوي
قالي بوصلونا دينار .. والعلم عند الله والتوفيق للشاري :)

أعلى