اسهم 31-10-2005م

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
حولّ الأسهم المستقبليةَ: : الإثنين، أكتوبر/تشرين الأول 31, 06:57 (إي تي)
السُكّر: أنهتْ أسهم السُكّرِ المستقبليةُ القريبةِ الجلسةِ السابقةِ أضعفِ. مؤشرات إتجاهِ تُشيرُ إلى a سوق صاعدة. على أية حال القوّة العامّة للإتجاهِ، كما أُشيرَ إليه مِن قِبل أي دي إكس، ضعيفُ و. . .
أكثر

مؤشر أسعار الأسهم المستقبلية: : الإثنين، أكتوبر/تشرين الأول 31, 06:56 (إي تي)
إس وبي 500 الصغيرة الإلكترونية: أسهم إس وبي 500ِ المستقبلية صغيرةِ إلكترونيةِ أعلى في سوقِ قَبْلَ النقدَ تُنفّذُ هذا الصباحِ يُمدّدُ مكاسبَ الجلساتِ المسبّقةِ. مؤشرات إتجاهِ تُشيرُ إلى a سوق هابطة. على أية حال العامّ. . .
أكثر

أسهم حبّ الصويا المستقبلية الأمريكيةِ: : الإثنين، أكتوبر/تشرين الأول 31, 06:56 (إي تي)
حبّ الصويا: أسهم حبّ صويا المستقبلية في سي بي أو تي الإلكترونية أعلى هذا الصباحِ يَعْكسُ النغمةَ الأضعفَ رَأتْ أثناء الجلسةِ المسبّقةِ. مؤشرات إتجاهِ تُشيرُ إلى a سوق هابطة. على أية حال العامّ. . .
أكثر

أسهم معادن ثمينةِ المستقبلية: : الإثنين، أكتوبر/تشرين الأول 31, 06:56 (إي تي)
ذهب سي أو إم إي إكس: التجارة الذهبية أضعفُ في تجارةِ الوصولِ هذا الصباحِ يُمدّدُ إنتهاءَ الجلساتِ المسبّقةِ الأضعفِ. إنتقلتْ مؤشراتُ إتجاهِ من a شرسة إلى a تركيب سعر محايد. الإتجاه. . .
أكثر

أسهم الماشيةِ المستقبلية الأمريكيةِ: : الإثنين، أكتوبر/تشرين الأول 31, 06:56 (إي تي)
ماشية طاعمِ: أنهتْ أسهم ماشيةِ الطاعمِ المستقبليةُ القريبةِ النغمةِ الجلسةِ السابقةِ الأعلى العَاكِسةِ الأضعفِ رَأتْ أثناء الجلسةِ المسبّقةِ. إنتقلتْ مؤشراتُ إتجاهِ من a متوقعة للإنخفاض إلى a محايدة. . .
أكثر

أسهم الحبوبِ المستقبلية الأمريكيةِ: : الإثنين، أكتوبر/تشرين الأول 31, 06:56 (إي تي)
الذرة: أسهم ذرةِ المستقبلية أضعف على سي بي أو تي الإلكترونية هذا صباحِ يُمدّدُ إنتهاءَ الجلساتِ المسبّقةِ الأضعفِ. مؤشرات إتجاهِ تُشيرُ إلى a سوق هابطة والقوّة العامّة للإتجاهِ. . .
أكثر

أسهم تبادلِ عملات المستقبلية: : الإثنين، أكتوبر/تشرين الأول 31, 06:56 (إي تي)
إف إكس الأوربي: إنّ اليورو يَرتفعُ في سوق التعاملات هذا الصباحِ يَعْكسُ النغمةَ الأضعفَ رَأتْ أثناء الجلسةِ المسبّقةِ. مؤشرات إتجاهِ تُشيرُ إلى a سوق هابطة والقوّة العامّة للإتجاهِ. . .
أكثر

أسهم الطاقةِ المستقبلية الأمريكيةِ: : الإثنين، أكتوبر/تشرين الأول 31, 06:55 (إي تي)
النَفط الخامّ: نَفط الشهرِ الخامّ الأماميِ أضعفُ في التجارةِ Acccess هذا الصباحِ يَعْكسُ النغمةَ الأقوى رَأتْ أثناء الجلسةِ المسبّقةِ. مؤشرات إتجاهِ تُشيرُ إلى a سوق هابطة. على أية حال. . .
أكثر

أسهم الدينِ المستقبلية الأمريكيةِ: : الإثنين، أكتوبر/تشرين الأول 31, 06:55 (إي تي)
المُلاحظة 10 سَنَوات: إنّ المُلاحظةَ 10 سَنَواتَ أضعفُ هذا الصباحِ يُمدّدُ إنتهاءَ الجلساتِ المسبّقةِ الأضعفِ. مؤشرات إتجاهِ تُشيرُ إلى a سوق هابطة والقوّة العامّة للإتجاهِ قويةُ،. . .
أكثر

أسهم قطنِ المستقبلية: : الإثنين، أكتوبر/تشرين الأول 31, 06:55 (إي تي)
القطن: أنهتْ أسهم القطنِ المستقبليةُ القريبةِ النغمةِ الجلسةِ السابقةِ الأعلى العَاكِسةِ الأضعفِ رَأتْ أثناء الجلسةِ المسبّقةِ. مؤشرات إتجاهِ دارتْ مِنْ a تركيب سعر محايد إلى a شرس. . .
أكثر

أسهم النحاس المستقبلية: : الإثنين، أكتوبر/تشرين الأول 31, 06:55 (إي تي)
النحاس: التجارة النحاسية على الوصولِ يُشوّفُ أسعارَ أضعفَ في النشاطِ الأخيرِ يَعْكسُ النغمةَ الأقوى رَأى أثناء الجلسةِ المسبّقةِ. مؤشرات إتجاهِ تُشيرُ إلى a سوق صاعدة. على أية حال. . .
أكثر

أسهم قهوةِ المستقبلية: : الإثنين، أكتوبر/تشرين الأول 31, 06:55 (إي تي)
القهوة: أنهتْ أسهم القهوةِ المستقبليةُ القريبةِ الجلسةِ السابقةِ أضعفِ تُمدّدُ نغمةَ الأيامِ المسبّقةِ الأضعفِ. مؤشرات إتجاهِ تُشوّفُ السوقَ في a تركيب سعر محايد في الوقت الحاضر. إم أي سي دي عِنْدَهُ. . .
أكثر

أسهم كاكاو المستقبلية: : الإثنين، أكتوبر/تشرين الأول 31, 06:55 (إي تي)
الكاكاو: أنهتْ أسهم الكاكاو المستقبليةُ القريبةِ الجلسةِ السابقةِ أضعفِ تُمدّدُ نغمةَ الأيامِ المسبّقةِ الأضعفِ. مؤشرات إتجاهِ دارتْ مِنْ a شرسة إلى a تحيّز متوقع للإنخفاض. على أية حال القوّة العامّة. . .
أكثر
 
أعلى