شركة عقار للاستثمارات العقارية ( عقار ) .

بومحمد55

عضو نشط
جزاك الله خير اقصد الي نقلك الخبر

اولا لابد ان يذكر بالافصاحات او توقف الشركه
ثانيا عليه تجميع بعد المتبعا ثالثا كما ذكرنا انفا ذكرو ربحيه السهم في الربع الثاث مايعد 6فلس ولازم نسئل احد اكثر خبرا ومتابعاااااااااااا والله اعلم

butariq

عضو نشط
كل عام وانتي بخير يا عقار00 !!!!

اول مشاركه في العام الجديد لسهم عقار سعر الاقفال 200 ف !!! تتوقعون الاقفال السنه القادمه كم !! عن نفسي قبل التوزيعات عندي مصدر قايللي 300 ف لا تبيع باقل!!!!;)

بومحمد55

عضو نشط
مايصح الا الصحيح

butariq قال:
اول مشاركه في العام الجديد لسهم عقار سعر الاقفال 200 ف !!! تتوقعون الاقفال السنه القادمه كم !! عن نفسي قبل التوزيعات عندي مصدر قايللي 300 ف لا تبيع باقل!!!!;)
مايصح الا الصحيح لن السهم صارله شهرين وهو يراوح مابين 198الي 220وصفقات بعض الايام تتعدا الخمسه مليون سهم والبعض 200 الف سهم والفصحات راح دتجي لربحيات وانشالله قبل الفصحات 250 والله اعلم واحكم

Bo_Rashed1

عضو نشط
بومحمد55 قال:
مايصح الا الصحيح لن السهم صارله شهرين وهو يراوح مابين 198الي 220وصفقات بعض الايام تتعدا الخمسه مليون سهم والبعض 200 الف سهم والفصحات راح دتجي لربحيات وانشالله قبل الفصحات 250 والله اعلم واحكم

محتاج مترجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم :( :p

بومحمد55

عضو نشط
مو مترجم الا خبير لغه

Bo_Rashed1 قال:
محتاج مترجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم :( :p
بس أحب ابين لملاك اسهم انا السهم جيد ونشالله للرفع

Bo_Rashed1

عضو نشط
بومحمد55 قال:
بس أحب ابين لملاك اسهم انا السهم جيد ونشالله للرفع

على راسي يا بو محمد :)

بس بصراحه .. انا تذكرة لعبة اخونا الكبير الفهلوي وسالفته مع اخونا الغالي بو ريــم ( الريان )
ولو انه شايفك جان حطك بدال الريان:p
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=30267

يفضل ان الدخول على السهم يكون على سعر 196 او ينتظر الارتداده للسهم :D وعلى فكره يا بو محمد السهم لحد الآن ما اعطى اشاره للدخول.

.. دعم السهم على 194 واهي نقطه ارتداد سابقه للسهم مرتين وان شاء الله ان وصل لها هالمره انه ما يكسرها نزوول ويتدهور السهم نزولا إلى الدعم اللي بعده واهو 180 ..

الله يوفقكم ويرزقكم بالرزق الحلال

butariq

عضو نشط
الاخ بوراشد000

اشرايك الاخ بوراشد نسوي رابطه لملاك سهم عقار مثل الاخوه ملاك الاسهم الثانيه و نهتم بكل الاخبار حول السهم لاني اشوف فيه خير خصوصا انه ارخص سهم عقاري000 والامر راجع لك000 اشرايك التداول اليوم والضغط الرهيب علي السهم! بس اقول لاتحاتي 300 ف قبل التوزيعات

Bo_Rashed1

عضو نشط
butariq قال:
اشرايك الاخ بوراشد نسوي رابطه لملاك سهم عقار مثل الاخوه ملاك الاسهم الثانيه و نهتم بكل الاخبار حول السهم لاني اشوف فيه خير خصوصا انه ارخص سهم عقاري000 والامر راجع لك000 اشرايك التداول اليوم والضغط الرهيب علي السهم! بس اقول لاتحاتي 300 ف قبل التوزيعات

:( ما كان ودي اكتب هالمشاركه لانها راح تكون المشاركة 100 لي ... بس لازم اني اكتبها.

بس حلوه أخوي butariq نسوي رابطه ... لا انا ما ابي :p ... بيني وبينك أنا مو من ملاك سهم عقار ولكن متابع حركته ... يعني مراقب فقط ... وفعلا ان شاء الله يكون بالمستقبل سهم جدير بالمتابعه اكثر من ألحين ... وعلى فكره ما فيه شي يمنع ان الواحد يأخذ فيه جم وحده وخليهم .

الله يوفق ملاكه ويرزقهم ان شاء الله

وتقبلوا تحياتي

butariq

عضو نشط
الاخوه 000 ملاك عقار!

الاخوه ملاك سهم عقار والاخ بوراشد و كوكو و جميع الملاك سوف تبدا العضويه من اليوم 000 وعلشانكم باجر انشالله لكم مني بحيل الله اخذ المعروض كله بال200 ف بس لاتزيدون العرض تري ميزانيتي مو ليهناك:d

kokoko

عضو نشط
butariq قال:
الاخوه ملاك سهم عقار والاخ بوراشد و كوكو و جميع الملاك سوف تبدا العضويه من اليوم 000 وعلشانكم باجر انشالله لكم مني بحيل الله اخذ المعروض كله بال200 ف بس لاتزيدون العرض تري ميزانيتي مو ليهناك:d

ana wyak . inta rys. wana shofly sh'3la :D

Bo_Rashed1

عضو نشط
butariq قال:

:D :D :D :D

عساك عالقــــوه

انا خلني اطلب على الدعم 194 :p

راقبوا هاليومين ان شاء الله .... جنهم يركبون بطاريات الباتريوت;)

الله الموفــــــــــــــق

butariq

عضو نشط
الاخ كوكو مشكور000 !

مشكور الاخ كوكو 00 علي الثقه الغاليه رابطه مافيها الا رئيس وانت نائب الرئيس !هههههههه بس ماعليك مع الايام بتصير هالمشاركات سوالف وبنقول تذكرون لما وصينا عليها وهي بال200 مثل الاهليه و المجموعه د 00الخ بس شوفني باجر وقول الله يستر مايزيد العرض بال200 لاني مواعد الربع اني اخذ العرض اللي بال200 كله لدعم السهم000 تصبحون علي عقار اقصد خير انشالله

بومحمد55

عضو نشط
الله اعلم واحكم

butariq قال:
مشكور الاخ كوكو 00 علي الثقه الغاليه رابطه مافيها الا رئيس وانت نائب الرئيس !هههههههه بس ماعليك مع الايام بتصير هالمشاركات سوالف وبنقول تذكرون لما وصينا عليها وهي بال200 مثل الاهليه و المجموعه د 00الخ بس شوفني باجر وقول الله يستر مايزيد العرض بال200 لاني مواعد الربع اني اخذ العرض اللي بال200 كله لدعم السهم000 تصبحون علي عقار اقصد خير انشالله
انا اتضحلي انا السهم له طيرا بس الله اعلم وتشوف تقول ماقله ابو محمد ترا هذا الكلام من خبره لان حلابين النمله نايمين بالسهم

butariq

عضو نشط
اسف راحت علي نومه000

اسف ما تابعت السهم بس الحمدلله ناسك نفسه!

بومحمد55

عضو نشط
وانا بعد وياك راحت نومه

butariq قال:
اسف ما تابعت السهم بس الحمدلله ناسك نفسه!
أنوم الشتوي عجيب عطل مصالحنا ولا خلانا نتبع مغير نعلق والله المستعان

butariq

عضو نشط
علينا بالعافيه000 !

عليكم بالعافيه يا ملاك عقار0000 ونشالله علي هالاقفال حتي الاجازه او اكثر طبعا 0000 ويا شباب حللوني بمناسبه سفري لاداء الحج الله يكتبه لك ماحج ويتقبل منا صالح الاعمال جميعا0000

rahaly

مستشار قانوني
اذا بقى السهم في هذا الرينج ... سيكون للمضاربة ... ممتاااااز

لا تفوتكم الفرصة ... بس مو تبيع كل الكمية ويطلع خبر ويطير السهم وما تصيدة:d

بيع جزء وخلي جزء ......... وهكذا دواليك مواليك دناريك ;)

الملفات المرفقه:

الحجم: 86.2 KB   المشاهدات: 475
أعلى